Tuesday 13 March 2018

نجم اطلاق النار نمط الفوركس


شهاب.


وينظر إلى تشكيل شمعدان النجوم الرمادية على أنه نمط شمعدان انعكاس هبوطي يحدث عادة في أعلى الاتجاهات الصاعدة.


يتم إنشاء تشكيل اطلاق النار عندما مفتوحة، منخفضة، وإغلاق تقريبا نفس السعر. أيضا، هناك الظل العلوي الطويل، وتعرف عموما على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي.


عندما تكون الإغلاق و الإغلاق متماثلة، يتم تشكيل شمعة شمعة رماية من النجوم و تعتبر تشكيل أقوى لأن الدببة كانت قادرة على رفض الثيران تماما بالإضافة إلى أن الدببة كانت قادرة على دفع الأسعار أكثر من ذلك عن طريق الإغلاق تحت سعر الافتتاح .


ويعتبر تشكيل نجم الرماية أقل هبوطية، ولكن مع ذلك هبوطي عندما تكون مفتوحة ومنخفضة هي نفسها تقريبا. وكانت الدببة قادرة على مواجهة الثيران، ولكن لم تكن قادرة على جلب السعر مرة أخرى إلى السعر في العراء.


ويعني الظل العلوي الطويل لنجمة الرماية أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود المقاومة والعرض. عندما وجد السوق منطقة المقاومة، قمم اليوم، بدأت الدببة لدفع الأسعار أقل، وتنتهي اليوم بالقرب من سعر الافتتاح. وبالتالي، رفض الصعود التقدم الصاعد من قبل الدببة.


نجم الرماية شمعدان الرسم البياني مثال.


يوضح الرسم البياني أدناه من أنظمة سيسكو (كسكو) نمط انعكاس نجم الرماية بعد اتجاه صاعد:


في الرسم البياني أعلاه من كسكو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث العرض سوف تدخل في السوق. ووجد سعر السهم في نهاية المطاف مقاومة عند أعلى مستوى في اليوم. في الواقع، كان هناك الكثير من المقاومة وضغط البيع اللاحق، أن الأسعار كانت قادرة على إغلاق اليوم أقل بكثير من فتح، علامة هابطة جدا.


نجم الرماية هو نمط الشمعدان لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث تقع المقاومة والعرض. بعد الاتجاه الصاعد، يمكن لنمط الرماية أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الصاعد قد يكون قد انتهى، وأنه من المحتمل أن يتم تخفيض المراكز الطويلة أو الخروج منها تماما.


ومع ذلك، ينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط شمعدان شموع الرماية لتحديد إشارات البيع المحتملة، على سبيل المثال، الانتظار في اليوم لمعرفة ما إذا استمرت الأسعار في الانخفاض أو مؤشرات أخرى على الرسم البياني مثل كسر خط الاتجاه التصاعدي.


بالنسبة للمتداولين العدوانيين، يمكن استخدام نمط نجم التصوير الموضح أعلاه كإشارة بيع. وكان الجزء الأحمر من الشمعة (الفرق بين فتح وإغلاق) كبيرة جدا مع كسكو، أنه يمكن اعتبار نفس الشمعة الهابطة التي تحدث في اليوم التالي. ومع ذلك، يجب توخي الحذر نظرا لانتهاء إغلاق رماية شوتنج ستار عند خط دعم الاتجاه الصعودي ل سيسكو سيستمز.


بشكل عام على الرغم من أن التاجر ينتظر شمعة تأكيد قبل الدخول.


النسخة الصاعدة من تشكيل نجم الرماية هي تشكيل المطرقة المقلوب (انظر: المطرقة المقلوب) الذي يحدث عند القيعان. نمط شمعدان مماثل آخر في نظرة وتفسير لنمط رماية النجوم هو قبر دوجي (انظر: غرافستون دوجي).


شهاب.


ما هو "نجم الرماية"


نجم اطلاق النار هو نوع من شمعدان تشكيل التي تنتج عندما سعر الأمن، في مرحلة ما خلال النهار، تقدم جيدا فوق سعر الافتتاح ولكن يغلق أقل من سعر الافتتاح.


ولكي يعتبر الشمعدان نجم اطلاق النار، يجب أن يكون التشكيل في اتجاه صاعد أو صاعد، ويجب أن تكون المسافة بين أعلى سعر لليوم وسعر الافتتاح أكثر من ضعف حجم جسم نجم الرماية. يجب أن تكون المسافة بين أدنى سعر لليوم وسعر الإغلاق صغيرة جدا أو غير موجودة.


كسر لأسفل "نجم إطلاق النار"


تشير نجوم الرماية إلى قمم وأسعار عكسية محتملة. إن شمعة نجم إطلاق النار هي الأكثر فعالية عندما تشكل بعد سلسلة لا يقل عن ثلاثة أو أكثر من الشموع المتتالية المتصاعدة مع أعلى مستوياتها. كما يرتفع السعر، والمشترين الحصول على الصبر في انتظار الانسحاب، وقفزة الضفدع على بعضها البعض لشراء الأسهم. في نهاية المطاف، يضرب جنون الشراء ذروة حيث أن آخر المشترين الفوريين يقفزون إلى الأسهم (أو أي أداة مالية) في ذعر مدفوع بالجشع للاحتفال بأعلى قمة في سلسلة الشموع السابقة.


علم النفس من نجوم الرماية.


المشترون في وقت سابق تبدأ في نهاية المطاف إلى أخذ الأرباح، والباعة قصيرة تدخل في الأسهم، مما تسبب في انخفاض سعر فوري بعد أن بلغ أعلى مستوى جديد. تغلق الشمعة مع الفتيل أو الظل الذي لا يقل عن ضعف حجم الجسم. الفتيل أو الظل يمثل المشترين الذين هم على الفور تحت الماء مع بدء السيولة في تجف. هذا هو احتمال اطلاق النار نجمة الشمعة. الشمعة التالية سوف تؤكد ما إذا كان هو نجم اطلاق النار أو شمعة استمرار.


تأكيد ستار شوتينغ.


الشمعة التي تشكل بعد نجم اطلاق النار هو ما يؤكد شمعة نجم اطلاق النار. يجب أن تفشل الشمعة القادمة لجعل أعلى عالية ثم المضي قدما لإغلاق تحت إغلاق الشمعة السابقة. ويمثل هذا المشترين المحاصرين الذين يدركون بسرعة أنهم قد يكونوا قد دفعوا زائدة للموقف مع توقف السعر عن الارتفاع. عندما تغلق الشمعة الثانية أقل من الشمعة السابقة منخفضة، فإنه يشير إلى أن كل مشتر على شمعة نجم اطلاق النار هو الآن تحت الماء. يبني التوتر حتى يفتح باب المصيدة المثل. يتحول الجشع إلى خوف مع تبخر السيولة، الأمر الذي يسبب بدوره مزيدا من الذعر في البيع. هذا يمكن أن يشكل سلسلة جديدة من الشموع المتساقطة مع أدنى مستوياتها المنخفضة، مما يمثل تراجع السعر الذي يمكن أن تتحول إلى انعكاس الاتجاه.


استراتيجية اطلاق النار نجم الفوركس.


تتكون استراتيجية فوركس ستار فوركس من نمط شمعدان انعكاس واحد ومتوسط ​​متحرك أسي واحد لاتجاه الاتجاه. هذه هي استراتيجية انعكاس كبيرة تستخدم للتداول على المدى القصير المسيرات وجدت في السوق الهبوطي. يتكون نمط النجمة من شمعدان واحد مع جسم صغير وفتيل قليل أو قليل.


اطلاق النار ستار إعداد شمعدان.


المؤشرات: 125 الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي، Candlestick_Recognition_Master.


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة وأعلى.


جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة للإطار الزمني & # 8217؛ ق أقل من 30 دقيقة. لا قيود على الإطار الزمني للساعة & # 8217؛ s وأعلى.


أزواج العملات المفضلة: أي.


مثال: ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


يظهر الرسم البياني اليومي ور / أوسد أعلاه اثنين من إشارات بيع مؤهلة في الاتجاه الهابط: ور / أوسد أقل من 125 المتوسط ​​المتحرك الأسي + اطلاق النار بدء شمعدان (سس 2، سس 4) = إشارة بيع مؤهلة.


لا توجد إشارات شراء من استراتيجية فوركس ستار فوركس.


سعر التداول أقل من 125 المتوسط ​​المتحرك الأسي المتوسط ​​(الهبوطي) مؤشر شمعدان الاعتراف سيد يرسم سس 2، سس 3 أو سس 4 رمز (اطلاق النار نجمة شمعدان)


== & GT. بيع الآن. وضع وقف الخسارة فوق أحدث مستوى سوينغ عالية (المقاومة) أو أي مستوى آخر كنت تشعر أكثر راحة مع.


السعر المستهدف: أقترح خطورة على مكافأة لا تقل عن 2، مما يعني أنك تخاطر فقط دولار واحد لكل دولارين من الأرباح المحتملة، أو أي طريقة أخرى لجني الأرباح كنت تشعر بالراحة أكثر مع.


نصيحة الاستراتيجية: إيقاف جميع تنبيهات مؤشر الشموع الاعتراف ماستر (تعيين إلى كاذبة) باستثناء سس 2،3،4 أنماط شمعدان.


الوظائف ذات الصلة.


وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.


إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.


دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


تعلم الفوركس: كيفية التجارة نجم أنماط شمعة اطلاق النار.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


الشمعدانات اليابانية هي تقنية الرسم البياني شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار. اليوم، نحن نبحث في نمط انعكاس نجم اطلاق النار وهو تشكيل الشموع اليابانية شعبية وكيفية تطبيقها نحو سوق العملات الأجنبية.


ماذا يبدو نجم الرماية؟


(نجم اطلاق النار هو شمعة حمراء في نقطة عالية أعلاه)


تشكيل نجم الرماية هو نمط انعكاس هبوطي يتكون من شمعة واحدة فقط. يتم تشكيلها عندما يتم دفع السعر أعلى ورفض على الفور أقل بحيث يترك وراء الفتيل الطويل إلى الاتجاه الصعودي. الفتيل الطويل يجب أن يستغرق ما لا يقل عن نصف الطول الكلي للشمعة.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون سعر الإغلاق أقل من سعر الافتتاح إنشاء شمعة حمراء. وكما ترون، فإن هذا يخلق هيكلا هبوطيا عاما لأن الأسعار لم تكن قادرة على الحفاظ على تجارتها المرتفعة.


تداول نجم الرماية.


تداول هذا النمط انعكاس بسيط إلى حد ما. أولا، إن الآثار المترتبة على ذلك هي انخفاض الأسعار وبالتالي نحن نريد البحث عن إدخالات قصيرة. وبما أن الأسعار كانت قد رفضت في وقت سابق في قمة نجم إطلاق النار، وسوف نبني وقف الخسارة لدينا حوالي 10-20 نقطة فوق قمة الشمعة المذكورة.


دخول يمكن أن يحدث في اثنين من الأخلاق. أولا، التاجر كو أولد ببساطة إدخال على فتح الشمعة المقبلة. أو، إذا كان التاجر أكثر تحفظا وأراد التقاط نسبة أفضل للمخاطر إلى المكافأة، يمكننا التداول باعادة اختبار الفتيل.


إعادة تمشيط الفتيل تميل إلى حدوث عندما الفتيل أطول من المعتاد. في كثير من الأحيان، فإن الأسعار تعود وإعادة تتبع أعلى جزء من الفتيل الطويل. التاجر الذي يدرك هذا قد ينتظر للدخول في منتصف الفتيل بدلا من الدخول مباشرة بعد أشكال شمعة نجم اطلاق النار. وهذا يعني أن التاجر يدخل في تجارة قصيرة بسعر أعلى مع خطر وقف الخسارة أكثر تشددا.


بغض النظر عن آلية الدخول، فإن وقف الخسارة تبقى هي نفسها التي هي حوالي 10-20 نقطة فوق شمعة نجم اطلاق النار.


فيما يتعلق بأهداف الربح، نعلم في دوراتنا لتحقيق الربح على الأقل ضعف المسافة وقف الخسارة الخاصة بك. حتى إذا كان وقف الخسارة حوالي 90 نقطة، ثم ابحث عن 180 نقطة على الأقل من الأرباح المحتملة. وهذا يعني أننا نضع نسبة 1 إلى 2 من المخاطر إلى المكافأة التي تندرج في إطار سمات البحث الناجح للمتداولين.


تداول نجم الرماية أودجبي.


في يوم الجمعة، 2 نوفمبر، أنتج أودجبي نمط انعكاس نجم اطلاق النار على الرسم البياني اليومي.


ما يجعل هذا الإعداد جذابة هو أنه يشكل بالقرب من 2 مستويات أخرى من المقاومة الأفقية.


الخط الأفقي الأرجواني الذي يتزامن مع الارتفاع السابق في 20 أغسطس 2018 و 25 أكتوبر 2018. هذا الخط المقاومة بالقرب من 83.60. مستوى ارتداد 61.8٪ من 19 مارس 2018 إلى 1 يونيو 2018 الاتجاه الهابط يعبر بالقرب 83.23. (الخط الأفقي الأزرق)


لذلك، يتم إنشاء منطقة مقاومة قوية. اقتربت أسعار S من منطقة المقاومة هذه، توقف المشترون عن الشراء وبدأ الباعة ببيع ما ترك نمط شمعة النجوم في أعقابه.


منذ تداول زوج العملات أودجبي في نطاق يتراوح بين 79.70 و 83.50، ضع في اعتبارك دخول قصير بالقرب من قمة النطاق بالقرب من 83.15 مع وقف الخسارة فوق قمة ارتفاع الرماية بالقرب من 84.05.


وسنتطلع إلى تحقيق أرباح بالقرب من أسفل النطاق عند 80.15. وهذا يعني أننا نخاطر ب 90 نقطة للحصول على مكافأة محتملة قدرها 300 نقطة. ويؤدي هذا إلى خطر من 1 إلى 3 على نسبة المكافأة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني من جيريمي، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شمعدان الهبوط أنماط عكسية.


جدول المحتويات.


شمعدان الهبوط أنماط عكسية.


هناك العشرات من أنماط الانعكاس الهبوطي. لقد اخترنا لتضييق المجال عن طريق اختيار عدد قليل من الأنماط الأكثر شعبية للحصول على شرح مفصل. للحصول على قائمة كاملة من أنماط انعكاس الهبوطي والصعودي، انظر جريج موريس & # 039؛ كتاب، الشمعدان الرسم البياني شرح. وفيما يلي بعض من أنماط انعكاس الهبوطي الرئيسية، مع عدد من الشموع المطلوبة بين قوسين.


من المهم أن نتذكر المبادئ التوجيهية التالية المتعلقة بأنماط انعكاس هبوطي:


تأكيد هابط.


يمكن أن تشكل أنماط انعكاس هبوطي مع شمعدان واحد أو أكثر؛ معظمها يتطلب تأكيدا هبوطيا. ويشير الانعكاس الفعلي إلى أن ضغط البيع قد طغى على ضغط الشراء لمدة يوم واحد أو أكثر، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان البيع المستمر أو عدم وجود المشترين سيستمر في دفع الأسعار إلى الانخفاض. دون تأكيد، العديد من هذه الأنماط سوف تعتبر محايدة وتشير فقط إلى مستوى المقاومة المحتملة في أحسن الأحوال. يعني التأكيد الهبوطي مزيدا من الهبوط من خلال المتابعة، مثل فجوة أسفل، شمعدان أسود طويل أو انخفاض حجم كبير. لأن شمعدان أنماط قصيرة الأجل وعادة فعالة لمدة 1-2 أسابيع، تأكيد الهبوطي يجب أن تأتي في غضون أيام 1-3.


تايم وارنر (توكس) تقدم من الخمسينات العليا إلى السبعينات منخفضة في أقل من شهرين. وكانت الشمعة البيضاء الطويلة التي أخذت السهم فوق 70 في أواخر مارس / آذار تبعها دوجي طويل الأمد في موقع الحرامي. وتبع ذلك دوجي طويل الأمد الثاني، وأشار إلى أن الاتجاه الصاعد بدأ يتأرجح. الغطاء السحابي الداكن (البيضاوي الأحمر) زاد من هذه الشكوك وتم تقديم تأكيد هبوطي من الشمعدان الأسود الطويل (السهم الأحمر).


أوبينينغ الحالية.


ولكي يعتبر انعكاسا هبوطيا، يجب أن يكون هناك اتجاه صعودي قائم للعكس. ولا يجب أن يكون الاتجاه الصعودي الرئيسي، ولكن يجب أن يكون على المدى القصير أو على الأقل خلال الأيام القليلة الماضية. ومن غير المرجح أن يكون الغطاء السحابي الداكن بعد انخفاض حاد أو بالقرب من مستويات جديدة منخفضة نمط انعكاس هابط صحيحا. ومن شأن أنماط انعكاس الهبوط ضمن الترند الهابط أن تؤكد ببساطة ضغط البيع الحالي ويمكن اعتباره أنماطا مستمرة.


هناك العديد من الطرق المتاحة لتحديد الاتجاه. ويمكن إنشاء اتجاه صعودي باستخدام المتوسطات المتحركة، تحليل الذروة / الحوض الصغير أو خطوط الاتجاه. يمكن اعتبار الأمن في اتجاه صعودي بناء على واحد أو أكثر مما يلي:


هذه ليست سوى ثلاث طرق ممكنة. قد يفضل بعض المتداولين الاتجاه الصعودي الأقصر ويؤهلون الأوراق المالية التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. تحديد المعايير سوف يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك، الأفق الزمني، والتفضيلات الشخصية.


تحليل فني آخر.


الشمعدانات توفر وسيلة ممتازة لتحديد انعكاسات قصيرة الأجل، ولكن لا ينبغي أن تستخدم وحدها. ويمكن إدراج جوانب أخرى من التحليل الفني، وينبغي أن تدمج لزيادة متانة أنماط الانعكاس الهبوطي.


مقاومة.


في يناير -00، صعد نايكي (نك) فوق 5 نقاط وأغلق فوق 50. شمعدان مع الظل العلوي الطويل شكلت والسهم في وقت لاحق تداولت إلى 45. هذا حدد مستوى المقاومة حول 53. بعد تقدم إلى المقاومة عند 53، شكل السهم نمط انحراف هبوطي (بيضاوي أحمر). وجاء التأييد الهبوطي عندما انخفض السهم في اليوم التالي، وهبط دون 50 وكسر خط الاتجاه على المدى القصير بعد يومين.


استخدم مؤشرات التذبذب لتأكيد الزخم الضعيف مع انعكاسات هبوطية. الاختلافات السلبية في ماسد، بو، ستوشاستيك، رسي، ستوكرسي أو ويليامز٪ R تشير إلى ضعف الزخم، ويمكن أن تزيد من قوة نمط انعكاس هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمتوسطات الانتقال المتحرك الهبوطي في بو و ماسد تقديم تأكيد، وكذلك عمليات الانتقال في خط الزناد لمؤشر ستوكاستيك البطيء.


تدفق الأموال.


استخدام مؤشرات على أساس حجم لتقييم ضغط البيع وتأكيد الانتكاسات. على حجم الرصيد (أوب)، شايكين تدفق المال والتراكم / خط التوزيع يمكن استخدامها لتحديد الاختلافات السلبية أو ببساطة ضغط البيع المفرط. علامات زيادة ضغط البيع يمكن أن تحسن متانة نمط انعكاس هبوطي.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون أن أعتبر خطوة أخرى إلى الأمام، يمكن الجمع بين جميع الجوانب الثلاثة للإشارة في نهاية المطاف. ابحث عن انعكاس الشموع الهبوطي في تداول الأوراق المالية بالقرب من المقاومة مع ضعف الزخم وعلامات زيادة ضغط البيع. ومن شأن هذه الإشارات أن تكون نادرة نسبيا، ولكنها يمكن أن توفر إمكانات ربح أعلى من المتوسط.


وجاء عدد من الإشارات معا لراديوشاك (رش) في أوائل أكتوبر - 00. وتداول السهم حتى المقاومة عند 70 مرة للمرة الثالثة خلال شهرين وشكل نمط الغطاء السحابي الداكن (البيضاوي الأحمر). وبالإضافة إلى ذلك، كان الشمعدان الأسود الطويل طويلا الظل العلوي للإشارة إلى انعكاس اللحظي. وجاء التأييد الهبوطي في اليوم التالي مع انخفاض حاد. كما أدى الاختلاف السلبي في مؤشر أسعار الفائدة والتدفقات النقدية الضعيفة للغاية إلى مزيد من التأكيد الهبوطي.


الهبوط الهابط.


يتكون نمط الانحدار الهبوطي من شمعتين: الأولى هي الأبيض والثاني الأسود. حجم الشمعدان الأبيض ليست مهمة، ولكن لا ينبغي أن يكون دوجي، والتي من السهل نسبيا أن تغمر. والثانية يجب أن تكون شمعدان أسود طويل. وكلما كان أكبر، كلما كان العكس أكثر هبوطا. يجب على الجسم الأسود أن يلتف تماما جسم أول شمعدان أبيض. ومن الناحية المثالية، ينبغي للجسم الأسود أن يغمر الظلال أيضا، ولكن هذا ليس شرطا. الظلال مسموح بها، لكنها عادة ما تكون صغيرة أو غير موجودة على كلا الشموع.


بعد تقدم، تبدأ الشمعة السوداء الثانية لتشكل عندما يؤدي ضغط الشراء المتبقي إلى فتح الأمن فوق الإغلاق السابق. ومع ذلك، الباعة خطوة بعد هذه الفجوة افتتاح تصل والبدء في دفع الأسعار إلى أسفل. وبنهاية الجلسة، يصبح البيع مكثفا بحيث تتحرك الأسعار دون الافتتاح السابق. إن الشمعة الناتجة تغمر جسم اليوم السابق وتخلق انعكاسا محتملا على المدى القصير. هناك حاجة لمزيد من الضعف للتأكيد الهبوطي لنمط الانعكاس هذا.


بعد اجتماع المقاومة حول 30 في منتصف يناير، شكلت فورد (F) انحراف هبوطي (البيضاوي الأحمر). وقد تأكد على الفور نمط مع انخفاض وكسر الدعم اللاحق.


ملاحظة: نمط الشمعدان الهابط هو مماثل لنمط الرسم البياني عكس عكس، ولكن لا يتطلب مجموعة كاملة (عالية ومنخفضة) أن تغمر، مجرد فتح وإغلاق.


غطاء الغيمة الداكنة.


ويتكون نمط الغطاء السحابي الداكن من شمعدتين. الأول هو الأبيض والأسود الثاني. يجب أن يكون كل من الشموع لهيئات كبيرة إلى حد ما والظلال عادة ما تكون صغيرة أو غير موجودة، وإن لم يكن بالضرورة. يجب أن تفتح الشمعة السوداء فوق الإغلاق السابق وتغلق أسفل منتصف جسم الشمعدان الأبيض. ويمكن أن يكون الإغلاق فوق نقطة الوسط مؤشرا على العكس، ولكنه لن يعتبر هبوطي.


وكما هو الحال مع نمط الانحدار الهبوطي، يؤدي ضغط الشراء المتبقي إلى ارتفاع الأسعار في العراء، مما يخلق فجوة افتتاحية فوق جسم الشمعدان الأبيض. ومع ذلك، الباعة خطوة بعد قوية مفتوحة ودفع الأسعار أقل. كثافة البيع يدفع الأسعار أقل من منتصف جسم الشمعدان الأبيض. هناك حاجة لمزيد من الضعف للتأكيد الهبوطي لنمط الانعكاس هذا.


بعد تقدم حاد من 37 1/2 إلى 40.5 في حوالي 2 أسابيع، شكلت سيتي جروب (C) نمط الغطاء السحابي الداكن (البيضاوي الأحمر). تم تأكيد هذا النمط مع اثنين من الشمعدانات السوداء طويلة وظهر انعكاس مفاجئ حوالي 40.5.


شهاب.


يتكون نجم الرماية من شمعدان واحد (أبيض أو أسود) مع جسم صغير، وظلال علوية طويلة، وظلال صغيرة صغيرة أو غير موجودة. يجب أن يكون حجم الظل العلوي مرتين على الأقل من طول الجسم، وينبغي أن تكون مجموعة عالية / منخفضة كبيرة نسبيا. كبير هو مصطلح نسبي وينبغي أن يكون النطاق العالي / المنخفض كبيرا بالنسبة إلى المدى على مدى 10-20 يوما الماضية.


ولكي يكون الشمعدان في وضعية النجوم، يجب أن يكون هناك فجوة بعيدا عن الشمعدان السابق. في شرح الشمعدان شرح، جريج موريس يشير إلى أن نجم اطلاق النار يجب أن الفجوة من الشمعدان السابق. ومع ذلك، في ما وراء الشمعدانات، ستيف نيسون يوفر مثالا على نجم اطلاق النار الذي يشكل أقل من الإغلاق السابق. وينبغي أن يكون هناك مجال للمناورة، لا سيما عند التعامل مع المخزونات والمؤشرات التي غالبا ما تفتح بالقرب من الإغلاق السابق. فجوة تصل بالتأكيد تعزيز متانة نجم اطلاق النار، ولكن جوهر الانتكاس لا ينبغي أن تضيع دون الفجوة.


بعد سلفة كانت تتخللها شمعة بيضاء طويلة، شكلت شيفرون (تشف) شمعة نجمة إطلاق النار فوق 90 ​​(البيضاوي الأحمر). تم تأكيد نمط الانعكاس الهبوطي مع وجود فجوة في اليوم التالي.


هربي حرمي.


يتكون هارامي الهابطة من اثنين من الشمعدانات. الأول له جسم كبير والثاني جسم صغير يشمله الأول تماما. هناك أربع مجموعات ممكنة: أبيض / أبيض، أبيض / أسود، أسود / أبيض وأسود / أسود. سواء انعكاس صعودي أو نمط انعكاس هبوطي، كل هارامي تبدو نفسها. وتتوقف طبيعتها الصعودية أو الهبوطية على الاتجاه السابق. ويعتبر الحرمي انعكاسات هبوطية محتملة بعد تقدمية وانتكاسات صعودية محتملة بعد الانخفاض. بغض النظر عن لون الشمعدان الأول، وأصغر الجسم من الشمعدان الثاني هو، على الأرجح انعكاس. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس.


في كتابه "ما وراء الشموع"، يؤكد ستيف نيسون أن أي مزيج من الألوان يمكن أن يشكل هارامي، ولكن الأكثر هبوطا هي تلك التي تشكل مع مزيج أسود / أبيض أو أسود / أسود. لأن الشمعة الأولى لديها جسم كبير، فهذا يعني أن نمط الانعكاس الهبوطي سيكون أقوى إذا كانت هذه الهيئة سوداء. وهذا يشير إلى زيادة مفاجئة ومستمرة في ضغط البيع. تشير الشمعدان الصغيرة بعد ذلك إلى التوحيد قبل الاستمرار. بعد تقدم، أسود / أبيض أو أسود / أسود هارامي الهبوطي ليست شائعة مثل الأبيض / أسود أو أبيض / أبيض الاختلافات.


لا يزال من الممكن اعتبار تركيبة بيضاء / سوداء أو بيضاء / بيضاء بمثابة هارامي هبوطية وتشير إلى انعكاس محتمل. أول أشكال شمعدان بيضاء طويلة في اتجاه هذا الاتجاه. وهو يشير إلى أن ضغط شراء كبير يبقى، ولكن يمكن أن تشير أيضا إلى الصعود المفرط. مباشرة بعد، أشكال شمعدان صغيرة مع وجود فجوة أسفل على فتح، مما يدل على التحول المفاجئ نحو الباعة وانعكاس محتمل.


بعد فجوة تصل والتقدم السريع إلى 30، أميريتراد (أمد) شكلت هارامي الهبوطي (البيضاوي الأحمر). يتكون هذا الحارمي من شمعدان أسود طويل وشمعدان أسود صغير. هذا الانخفاض بعد يومين أكد الهارامي الهبوطي وانخفض السهم إلى أدنى العشرينات.


ميرك (مرك) شكلت هارامي هبوطية مع شمعدان أبيض طويل وشمعدان أسود طويل (أحمر بيضاوي). وأكد الشمعدان الأبيض الطويل اتجاه الاتجاه الحالي. ومع ذلك، انخفض السهم في اليوم التالي وتداول في نطاق ضيق. هذا الانخفاض بعد ثلاثة أيام أكد أن النمط هبوطي.


نجمة المساء.


يتكون النجم المسائي من ثلاثة شمعدانات:


ويؤكد الشمعدان الأبيض الطويل أن ضغط الشراء لا يزال قويا والاتجاه صاعد. عندما الثغرات الشمعدان الثاني يصل، فإنه يوفر المزيد من الأدلة على ضغط الشراء المتبقية. ومع ذلك، يتوقف التقدم أو يتباطأ بشكل ملحوظ بعد الفجوة وشكل شمعدان صغيرة، مما يدل على التردد وإمكانية عكس الاتجاه. إذا كان شمعدان صغير هو دوجي، فرص زيادة انعكاس. توفر الشمعة السوداء الطويلة الثالثة تأكيدا هبوطيا للعكس.


بعد التقدم من 68 إلى 91 في حوالي أسبوعين، أت & أمب؛ T (T) شكلت نجمة المساء (البيضاوي الأحمر). الشمعدان الأوسط هو أعلى الغزل، مما يدل على التردد وإمكانية انعكاس. تم عكس الفجوة فوق 91 على الفور مع شمعدان أسود طويل. على الرغم من أن الأسهم استقرت في الأيام القليلة القادمة، فإنه لم يتجاوز أعلى الشمعدان الأسود الطويل ثم انخفض إلى ما دون 75.


المهجورة المهجورة الطفل.


الطفل المهجور الهابط يشبه نجمة دوجي المساء، ويتكون أيضا من ثلاثة شمعدانات:


والفرق الرئيسي بين نجم الدوجي المسائي والطفل المهجور الهابط هو الثغرات الموجودة على جانبي الدوجي. الفجوة الأولى تشير إلى استمرار الاتجاه الصاعد وتؤكد ضغط شراء قوي. ومع ذلك، ينخفض ​​ضغط الشراء بعد أن تصل الفجوة إلى أعلى، ويغلق الأمن عند أو بالقرب من الفتح، مما يخلق دوجي. بعد الدوجي، فإن الفجوة أسفل والشمعدان الأسود الطويل تشير إلى ضغط بيع قوي ومستمر لاستكمال انعكاس. المزيد من التأكيد الهبوطي غير مطلوب.


دلتا (دال) شكلت طفل مهجور للاحتفال انعكاس حاد الذي حمل السهم من 57 1/2 إلى 47 1/2. على الرغم من أن فتح وإغلاق ليست متساوية تماما، والشمعدان الأبيض الصغير في الوسط يلتقط جوهر دوجي. وينعكس التردد مع الجسم الصغير والظلال العليا والسفلى متساوية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم فصل الشمعدان الأوسط عن طريق الثغرات على أي من الجانبين، والتي تضيف التركيز على انعكاس.

No comments:

Post a Comment