Wednesday 7 March 2018

رويال تداول العملات الأجنبية تنزيل


مرحبا بكم في رويال فوركس المحدودة
رويال فوركس المحدودة هي صرف العملات الأجنبية ومزود حلول الدفع الدولية مقرها في مدينة هونغ كونغ. نحن نساعد الآلاف من الناس كل عام إرسال أموالهم في الخارج، بأمان وبسرعة.
رويال فوركس المحدودة نحن نقدم أسعار كبيرة، خدمة كبيرة وحلول كبيرة. هذه هي بعض الأسباب التي قمنا بتداولها أكثر من اثنين ونصف مليار جنيه لعملائنا.
سيكون لديك نقطة اتصال واحدة هنا. هذه هي الطريقة رويال فوركس المحدودة يميز نفسه. قمنا ببناء علاقات طويلة الأجل على أساس فهم كل من احتياجات عملائنا. ويشمل هؤلاء العملاء الشركات والأفراد، وتتراوح الأنشطة من المشتريات لمرة واحدة، بما في ذلك المعاملات العقارية، إلى هيكلة، على المدى الطويل تحويل العملات التي تسهل التجارة الدولية واسعة.

رويال فوريكس ترادينغ دونلواد
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

رويال فوريكس ترادينغ دونلواد
هذا هو أن تعلن أن إرواليفكس MT4 سوف توقف العمل بحلول 15 يوليو 2018 بسبب إنهاء الشراكة بين المساهمين الرئيسيين مم كابيتال ليميتد (70٪) والمساهم المتعاون إرويل القابضة القابضة (30٪). وفي الوقت الحالي، لا يسمح بالتجارة.
يتم حث جميع العملاء المتبقين على سحب كامل من أموالكم قبل 12 يوليو 2018 و مم كابيتال ليميتد هي المسؤولة عن دفع 70٪ و إيرويال القابضة المحدودة 30٪ من الصندوق.
العملاء الذين جعلوا الانسحاب من 4 يوليو - 7 يوليو، إذا كنت لا تتلقى الدفع، تحتاج إلى البريد الإلكتروني إلى المشرف @ إيرويالفكس قبل 15 يوليو 2018. حيث أن شركة إرويال القابضة المحدودة هي المسؤولة فقط عن ما يلي:
30٪ من رصيد معدل 3.5 (70٪ من قبل مم كابيتال ليميتد) الحد الأقصى للدفع حتى مبلغ 19،479USD وهو الرصيد المتبقي بعد خصم 3 أشهر رسوم التشغيل المستحقة من مم كابيتال ليميتد التجار أولوية قصوى ثم يتبعها البنك الدولي أولا يأتي أولا يخدم الأساسية بمجرد دفع مبلغ 19،479USD دفع، إرويال القابضة المحدودة لم يعد عقد أي من صندوق العملاء، مم كابيتال ليميتد هي المسؤولة تماما عن الرصيد. أرقام الحسابات المؤهلة للمسألة أعلاه هي فقط.
20002 و 20007 و 20010 و 20180 و 20181 و 20185 و 20201 و 20285 و 20316 و 20326 و 20344 و 20345 و 20347 و 20368 و 20387 و 20389 و 20416 و 20430 و 20433 و 20448 و 20595 و 20673 و 20675 و 20687 و 20710، 20711، 20714، 20715، 20718، 20725، 20727، 20729، 20740 & أمب؛ 21484.
للعملاء الذين سجلوا تحت رمز الوكيل 20793 مم كابيتال ليميتد والتي تسمح 100٪ مكافأة مكافأة دون تقاسم الأرباح وتكتيكات التحوط، مم كابيتال ليميتد هي المسؤولة تماما حيث أن الصندوق هو 100٪ التي تديرها وتديرها مم كابيتال ليميتد، إروال القابضة القابضة لن تستجيب أي قضايا لذلك.
سيتم إغلاق الموقع والخادم تماما في 16 يوليو 2018.
تحذير مخاطر عالية: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين لأن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الفوركس، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة الكشف الكامل أدناه:

رويال فوريكس ترادينغ دونلواد
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
من الفئة 1 لمقدمي السيولة،
برو ينتشر بدءا.
في 0 بيبس على جميع أزواج الرئيسية.
المتقدمة تكنولوجيا التنفيذ الآلي،
دعم نشط وإعادة تعريف.
معايير الأسواق المالية.
من 0.0.
الحد الأدنى للودائع.
أدوات التداول.
طرق التمويل.
الحد الأدنى الكثير.
حسابات العملات الأساسية.
لماذا تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع مع الملكي؟
قمنا ببناء رويال في منزل وساطة رئيس على أساس قناعة واحدة: معرفة ما تريد التجار.
مع تكنولوجيا التداول المتطورة، وظروف التداول الأمثل، وإدارة العلاقات مع العملاء مصممة خصيصا، ونحن الذراع لكم مع الأدوات التي تحتاجها للنجاح في الأسواق المالية. وفيما يلي بعض الأسباب لماذا يجب عليك اختيار رويال كوسيط الخاص بك.
قوة إقتصادية.
ونحن نعتقد أن يكون لديك أسس متينة لتحقيق العظمة. مع خبرتنا، والنمو، والإدارة السليمة، أصبحنا قصة نجاح مع العمود الفقري المالي الصلبة.
تنفيذ التجارة الأمثل.
إن شراكتنا الفريدة مع مزودي السيولة العالمية وتكنولوجيا الأسعار المجمعة تسمح لعملائنا بالتداول وتنفيذ بعض من أكثر الأسعار تنافسية في السوق.
الجائزة الفائز بروكر.
لا تأخذ كلمتنا لذلك؛ وقد تلقت مجموعة الشركات الملكية عشرات الجوائز من المجلات المالية ذات السمعة الطيبة ومعارض السوق العالمية، بدءا من أفضل وسيط لمعظم وسيط شفاف.
مجموعة من الأسواق.
وقد أدى ارتفاع األسواق المالية العالمية إلى توفير الثروة والمخاطر لكل جزء من العالم تقريبا. هناك عدد لا يحصى من فرص الاستثمار في الأسواق المالية المتاحة يوميا. رويال، سوف توفر لك مع الوصول إلى مساعدتك على تحقيق أهداف الاستثمار الخاصة بك من خلال مجموعة واسعة من المنتجات المالية.
تنظيم وأمن الأموال.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة ينظمها أسيك (أفسل # 420268). وتقيد أموال العملاء في حساب استئماني منفصل في مصرف من الدرجة الأولى في أستراليا.
تنوع أنواع الحسابات.
هل أنت تاجر، مستثمر، أو قليلا من الاثنين معا؟ لدينا مجموعة متنوعة من الحسابات يلبي جميع استراتيجيات الاستثمار والأنشطة.
سبوت فكس تريد واحدة من أكثر الأسواق سيولة في التاريخ مع دوران اليومي لأكثر من 5 تريليون دولار. سوق الفوركس يشمل تقريبا كل عنصر من عناصر الأسواق العالمية من المضاربين الأفراد والشركات الكبرى للبنوك المركزية والحكومات في جميع أنحاء العالم.
تداول السلع الفورية مع رويال في بعض من أشد فروقات الأسعار في السوق. اقرأ المزيد كفد - المؤشرات والأوراق المالية والسندات العقود مقابل الفروقات هي المشتقات المالية التي تسمح لك للاستفادة من تحركات الأسعار اليومية للسلع العالمية والطاقات والأسهم والمؤشرات من منصة على شبكة الإنترنت. تداول العقود مقابل الفروقات يعني أنه يمكنك المشاركة في الأسواق العالمية دون أخذ التسليم المادي للأصل الأساسي.

رويال فينانسيال ترادينغ ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
تقدم شركة رويال فينانسيال ترادينغ لعملائها خيارين من نوعين من الحسابات الحية بدون التعاملات (ند)، حساب قياسي بدون عمولة مع عدم وجود حد أدنى للإيداع الأولي المطلوب، و برو واحد. حساب برو هو في الواقع إن واحد، وتوفير الوصول المباشر إلى سوق سوق الفوركس عالية السيولة مقابل رسوم عمولة معقولة.
بطبيعة الحال، حساب تجريبي مجاني هو متاح أيضا، والتي تستخدم في الغالب من قبل نوبي، ويمكن تداول الكثير الجزئي على حساب قياسي.
إلى جانب ذلك، تقدم رويال فينانسيال ترادينغ حلول إدارة حسابات متعددة (حسابات مام).
الشركة. أمن الأموال.
رويال فينانشيال سال.
رويال فينانسيال ترادينغ (سي) Ltd.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ التداول عبر الإنترنت في الفوركس الفوري، السلع الفورية، الأسهم، السندات & أمب؛ المؤشرات كفدس، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة والخيارات. وهي تعمل من خلال ثلاثة مواقع - رفكست، rfxt. lb، و rfxt. cy.
تأسست في عام 2006 في بيروت، لبنان، رويال المالية للتجارة هو وسيط ند الحائز على جائزة، والتي لديها في الوقت الحاضر وجود عالمي. جميع الشركات وراء هذه العلامة التجارية تنظم حسب الأصول من قبل السلطات المعنية في لبنان واستراليا وقبرص.
شركة رويال فينانشيال ش. م.ل مرخصة من قبل مصرف لبنان المركزي كوساطة مالية من الفئة الأولى (تتطلب رأس مال مدفوع بحد أدنى 5 مليون دولار أمريكي) وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية في الأسواق المالية في لبنان وهيئة أسواق المال.
ومن ناحية أخرى، تعتبر أستراليا وقبرص حاليا أحد أكثر مراكز النقد الأجنبي شعبية في العالم. تطبق سيسيك و أسيك بعض القواعد والمتطلبات للشركات الخاضعة للتنظيم، والتي توفر مستوى جيد من المصداقية. ويجب على الوسطاء القبارصة أن يحافظوا على ما لا يقل عن يورو و 000 730 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، بينما يجب أن يمتلك الوسطاء الأستراليون أصولا ملموسة صافية تبلغ مليون دولار على الأقل. بالإضافة إلى ذلك، يطلب من الوسطاء المرخص لهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية، والإبلاغ عن المعاملات لمنظميها على أساس منتظم.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، وجميع الشركات الخاضعة للتنظيم في قبرص أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، والتي هي قادرة على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة التقصير. ومع ذلك، لا يشمل نظام وسيط الاسترالي في أستراليا أي خطة تعويض في حال أصبحت شركة مرخصة معسرة.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا يوجد حد أدنى للإيداع الأولي لفتح حساب مع رويال فينانسيال ترادينغ، لذلك يمكن للعملاء بدء التداول مع 1 دولار فقط.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ فروق أسعار تنافسية متغيرة. تبدأ الحسابات المعفاة من العمولة القياسية من 0.6 على زوج يورو / دولار ور / أوسد، وينتشر الهامش على حساب إن 0.1 نقطة على ور / أوسد. مع الأخذ بعين الاعتبار العمولة المطبقة على هذا النوع من الحساب (7 دولارات لكل رحلة قياسية ذهابا وإيابا)، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يبلغ نحو 1.0 نقطة، وهو في الطرف الأدنى من المتوسط.
وبالمقارنة، فإن أكسيترادر ​​(التي تحتفظ بتراخيص أسيك و فكا) تقدم متوسط ​​فروق 1.2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد على حساباتها الخالية من العمولة، في حين أن انتشار نموذجي على تلك إن 0.2 نقطة مع عمولة 7 دولار لكل وحدة قياسية. يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
يمكن لعملاء شركة رويال فينانسيال ترادينغ استخدام نسب الرافعة المالية حتى 1: 400 والتي تعتبر عالية. وضعت بعض الولايات القضائية قيودا على النفوذ، والتي هي أقل بكثير من هذا، أي 1:50 في الولايات المتحدة و 1:25 في اليابان. وهذا هو السبب في أن رويال لا يقبل الطلبات من الولايات المتحدة أو اليابان.
مع هذا المستثمر وسيط يمكن تداول العملات الأجنبية، وعقود الفروقات المختلفة وغيرها من الصكوك من خلال منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية (MT4). وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية المضمنة، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إيس تسمح أتمتة كاملة من الصفقات، لذلك التجار قد تسمح للبرنامج القيام بكل عمل والقضاء على العواطف البشرية عامل.
وبما أن معظم تجار الفوركس يستخدمون تقنية فس لضمان أن مستشاري الخبراء يمكنهم العمل دون توقف، فقد أبرمت رويال شراكة مع اثنين من موردي خدمات فس الأكثر ثقة (فوركسفبس و بيكسفكس) لتقديم حلول استضافة العملاء التي تهدف إلى تحسين تجربتهم التجارية .
وبحلول وقت كتابة هذا الاستعراض هذا الوسيط يقدم لعملائها حملة إحالة صديق. وهي تتضمن مكافآت على إجمالي عمولات (فروقات) العملات الأجنبية المدفوعة من قبل صديق المحال، والتي تصل إلى 20٪ لأصحاب الحسابات القياسية و 10٪ لأصحاب حسابات برو. إذا جلبت أكثر من 5 أصدقاء لهذا الوسيط، وزيادة النسبة المئوية.
طرق الدفع.
تقدم رويال فينانسيال ترادينغ لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل الإلكتروني، والتحقق من الأوراق، والمحافظ الإلكترونية بولي، يونيون باي الصين، نيتيلر، وسكريل.
العملات المقبولة: أود، أوسد، ور، غبب، سغد، هكد، كاد، نزد.
رويال فينانسيال ترادينغ هو وسيط ند جيد وموثوق به، ويوفر شروط تداول تنافسية لتداول عدد من الأدوات المالية على MT4 شعبية. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق رويال المالية للتجارة:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل رويال فينانسيال ترادينغ.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment