Thursday 8 March 2018

مجانا فوريكس فس الخدمة


يبدأ فس مجانا الآن.
الحصول على فس مجانا من خلال هذه الخطوات السهلة:
الوسطاء التي يوصى بها الفوركس.
1. إنشاء حساب مع شركائنا التجاري الوسيط.
2 - تمويله بمبلغ لا يقل عن 200 دولار.
3. بدء التداول مع فس مجانا ل MT4 وأي برامج التداول الأخرى.
لدينا وسطاء الشراكة.
التجارة معنا واستخدام فس مجانية الحصرية لفوركس!
الحصول على MT4 فس مجانا!
حدد وسيط:
اختر نوع الحساب:
موس الحلاقة.
الحجم الشهري:
20 الكثير.
15 الكثير.
هل تملك بالفعل حساب تداول مع وسطاء لدينا؟
ميزات ترادينغفكسفبس ل.
1MS لاتنسي.
(التجارة سريعة كما يعتقد)
الكمال V الافتراضية.
(أفضل الظاهري لنظام التشغيل ويندوز فس)
الأجهزة القياسية.
(1CORE، 2GB رام، سد 30GB)
ويندوز 2018.
دوس خادم آمن.
(المحمية ضد الهجمات الخارجية)
خدمات الدعم طوال اليوم.
(أفضل خدمة لكل عميل)
أسئلة وأجوبة (FAQ)
وبمجرد الانتهاء، فس فوركس مجاني يتم حساب حجم التداول على أساس شهري الموالية. سيتم تحرير فاتورة لك فقط للجزء المقابل من الشهر، وهذا يتوقف على تاريخ الاتصال.
يتم تقييم حجم التداول الخاص بك من الشهر السابق في اليوم الأول من كل شهر. ثم يتم إنشاء فاتورة، مما يعكس عدم كفاية المطلوبة من حجم التداول. ثم سوف تتلقى رسالة مع دفع الفاتورة طلب. هذا لا يتوافق مع فس الحرة فوركس، وهو حر في استخدام خطة التسعير.
هناك احتمال تجاهل الفاتورة عندما حجم التداول الخاص بك قد استوفى مجموعة من المتطلبات. في حالة الوفاء بمتطلبات حجم الشهر السابق، سيتم وضع علامة على فاتورتك على أنها "مدفوعة" تلقائيا.
لا توجد مدفوعات مقدما. باتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة، سوف تحصل على الفوركس فس مجانا ل MT4 أو منصات التداول الأخرى.
كوننا تاجر أنفسنا، بعد أن حاولت العديد من الخوادم فس الحرة فس خلال بداية حياتنا المهنية، ونحن نعرف عن ظهر قلب، أن يجعل حياة المتداول أفضل. وبالتالي، نحن لا ندافع أو ممارسة فكرة انتشار الوسم ينتشر من أي من وسطاء الشراكة لدينا. دفعوا لنا فقط لجنة موحدة على إحالة العملاء. خدمة فس MT4 مجانية هي إمكانية كبيرة لمحاولة الخروج كيف سوف تؤدي في المستقبل.
نعم، أنت حر تفعل ذلك! أنها لا تتوافق مع الفوركس فس خطة التسعير الحرة. فقط اتصل بأخصائينا على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] لإنهاء فس الخاص بك لتداول العملات الأجنبية. وفي الوقت نفسه، عندما تقرر العودة، يجب عليك إنشاء حساب مرة أخرى وعلينا أن نعرف عن ذلك، بطبيعة الحال، إذا كنت لا تزال تحت وسيط شركائنا. وإلا، سوف تكون قادرا على اختيار وسيط مختلف، أو استخدام فس التسعير مجانا خطة.
مع الخدمات المجانية فس فس يمكنك الاستفادة من فس MT4 مجانا، واستخدام جميع منصات تداول الفوركس شعبية مثل، كترادر، سيريكس، نينجاترادر، فكس الأزرق وغيرها.

خدمة فوريكس فبس المجانية
هل أنت متداول MT4 يبحث عن مكان موثوق به لتداول الفوركس في كل مرة؟ هل سعيكم في تداول الفوركس من أي مكان؟ هل كنت أتساءل من مكان لآخر تبحث عن منصة فس مستقرة وموثوقة للتجارة الفوركس باستمرار؟ إذا كانت كل هذه التحقيقات الغليان على عقلك، ثم فريفسفوريكس هو المكان المناسب ليكون. وذلك لأن تداول الفوركس من خدماتنا يبقى مستقرا وموثوقا. لدينا فس هو حزمة مخصصة لمركز بيانات مقره الولايات المتحدة مع مواصفات عالية. شيء واحد مدهش عن خدمتنا هو أن النظام لن يفقد أبدا 100 في المئة. خدمتنا تستخدم تقنية خادم سحابة لضمان أن المستشار الخبراء التجار الفوركس الحصول على إمكانية الوصول إلى أسعار تنافسية. ومع ذلك، فإن فترة التحول في الاستجابة للعملاء تحتاج إلى استثنائية. وهذا يعني ببساطة أن التعامل بسرعة من الممكن دائما على خدمتنا.
خدمة فس لدينا تعمل على أرفع خادم سحابة. كنت متأكدا من اكتشاف العديد من الشبكات باستخدام خدمتنا، مرارا وتكرارا. ومع ذلك، خدمة فس لدينا لا تواجه أي فشل في الأجهزة. في هذه المذكرة، سوف تجد المتداولين الفوركس خدمتنا مضمونة للغاية وموثوق بها أثناء التداول. كجزء من متطلبات الناس الذين يستخدمون إي للتجارة في أسواق الفوركس، ونظامنا هو المهنية للغاية ومعيار لإطلاق العنان لأفضل الحلول، مرارا وتكرارا. سوف خدمة فس لدينا تساعدك على تجربة الكمون المنخفض أثناء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يعني ببساطة أن يتم تعيين العملاء لارتفاع الربحية وجعل النقود الإضافية على التجارة الفعلية عند استخدام خدمة فس فريفسفوريكس الراقية. أين على الأرض يمكنك أن تجد هذا النوع من خدمة فس؟ لا يمكن العثور على هذه المنفعة إلا مع مراكز البيانات المؤهلة تأهيلا عاليا. مع خدمتنا، يمكنك ببساطة الوصول إلى إعداد ويندوز الظاهري على سطح المكتب البعيد. هل تعرف أن البرامج يمكن أن تعمل تماما على خادم سحابة الحق داخل منصة الإعداد الظاهري؟ مع هذه الفكرة، يمكنك بسهولة التوقف عن العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإغلاق عميل سطح المكتب البعيد. ومع ذلك، سوف لا تزال تجد تطبيقات تعمل تماما ضمن الإعداد الظاهري.
الأخبار و الفوركس المادة.
التداول الآلي، والمعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، هو الإدارة الإلكترونية للتداول. وكما يوحي اسمها، فإن هذه الإدارة المحوسبة تلقائية - التي تسببها معلمات خوارزمية محددة، على سبيل المثال لا الحصر، توقيت وسعر وكمية الطلب.
إن عالم تداول الفوركس متنوع. لدينا التجار تقديرية الذين يتاجرون يدويا وتنفيذ الصفقات واحدا تلو الآخر "معظمنا يقع في هذه الفئة. ولدينا البنوك وصناديق التحوط الذين لديهم رأس المال لتطوير خوارزميات الكمبيوتر، والتي يمكن أن الأسواق التجارية تلقائيا.
فقط يمكنك أن تجد إي الذي يعمل بالنسبة لك. فمن الصعب العثور على العمل إي فمن الصعب للغاية العثور على واحد الذي يعمل من أجلك. نحن التوصيات: 1. تحقق من سياسة رد. 2. الاختيار: كم من الوقت المنتج في السوق. كم عمر نطاق البائع. 3.Take نظرة على إي باكتست والنتائج إلى الأمام.
مستشار الخبراء (إي) هو حل التداول الآلي مرنة التي يمكن أتمتة تماما استراتيجيات التداول نيابة عنك أو نرسل لك تنبيهات تطالبك للعمل على فرصة تجارية محددة.
واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات القصيرة الأجل في أي سوق.
إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية.
VPS†™ s هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تعمل على استضافة خوادم. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. الفائدة المركزية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة.

كيف يعمل؟
كم أحتاج إلى التجارة؟
معرفة كم يمكنك حفظ كل شهر أو ما إذا كان فس الخاص بك هو 100٪ مجانا!
حدد وسيط.
اختر نوع الحساب.
كم تتاجر كل شهر؟
الرجاء اختيار حساب.
كل شهر تقييم منفصل.
كل شهر تقييم منفصل.
لماذا تدفع اضافية عندما يمكنك التجارة طريقك إلى فس مجانية.
بدء توفير الآن!
الأساسية + فس، 2GB رام، 32GB سد، ويندوز 2008 برو.
100٪ ضمان وقت الضمان.
جميع الخوادم تأتي مع واجهة شبكة 1Gb / ثانية الأمثل.
الوصول إلى لوحة التحكم على شبكة الإنترنت مع أي قيود.
24/7 على مدار الساعة الدردشة الحية ودعم التذاكر.
كفم الافتراضية القائمة على مستوى عال الأمن والأداء.

ForexVPS.
وسطاء العملات الأجنبية شعبية.
التجارة طريقك إلى فس مجانا.
مكرسة خوادم الفوركس.
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
1 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 32 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
معيار فس.
2 وحدة المعالجة المركزية الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 35 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
خادم مخصص.
4 وحدة المعالجة المركزية الأساسية (8 المواضيع) 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 128 غيغابايت سد ويندوز 2008/2018 النسخ الاحتياطي التلقائي رديب الوصول جافا فنك أسيس تحكم على شبكة الإنترنت حساب لوحة التحكم حساب اشترك الآن!
ما يحتويه؟
إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد فس الخاص بك ثم موظفينا الخبراء لدينا هي على استعداد 24/7 للمساعدة.
إعداد فوري مجاني 24/7 دعم برنامج بدء التشغيل MT4 النسخ الاحتياطي التلقائي لوحة تحكم الويب.
تحتاج الفوركس فس الآن؟ الحصول على واحد في 3 خطوات سريعة.
اختيار حزمة فس الفوركس.
لا تقلق إذا بعد بعض الوقت الخاص بك حزمة فس فوريكس الحالية لا يلبي احتياجاتك كما يمكنك الترقية إلى أي حزمة، في أي وقت تريد.
بوابة الدفع.
يمكنك دفع مقابل فس الخاص بك باستخدام حساب باي بال أو سكريل. سيكون لديك أيضا القدرة على إعداد الدفع المتكرر على راحتك. نحن لا نقبل التحويلات المصرفية السلكية الدولية للمدفوعات أكثر من 100 دولار.
الاتصال فس الخاص بك.
حالما يتم توفير فس الخاص بك سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع تعليمات حول كيفية الاتصال. يمكنك أيضا التحقق من صفحة قاعدة المعارف للحصول على معلومات.
فوريكس فس أسئلة وأجوبة سريعة.
فس يسمح للتجار لتشغيل استراتيجيات خوارزمية الآلي (إي) 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع على ملقم بعيد. لمزيد من المعلومات مراجعة موقعنا التعليمات.
نحن نقدم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الاتصال واستخدام فس الخاص بك. تحقق من موقع قاعدة المعارف.
إذا كان الوسيط الخاص بك ليس على القائمة هنا ثم يرجى الاتصال بنا عن طريق توفير عنوان إب بينغابل من وسيط الخاص بك.

وسطاء الفوركس مع استضافة فس الحرة.
(يأتي مجانا مع حساب لايف)
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لاستضافة فس قد تختلف من متطلبات الحساب العادي.
استضافة فس فوركس مدفوعة من مقدمي الخدمات التجارية وسماسرة الفوركس.
(ويأتي في رسوم $ في الشهر)
هل تعرف وسيط فوركس آخر أو مزود خدمات استضافة الفوركس فس؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
ما هو استضافة فس؟
استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر هوستنغ) يستخدم للحفاظ على منصة التداول للمستخدم عن بعد على خادم بعيد مخصص، وتنفيذ الصفقات من هذا الملقم. وظهر الطلب على استضافة فس عندما حصل التجار على القدرة على القيام بالتداول الآلي باستخدام المستشارين الخبراء (الروبوتات التجارية).
ما هي فوائد وفوائد استضافة فس؟
عند استخدام مستشار الخبراء على MT4 أو أي منصة التداول الأخرى، فمن الأهمية بمكان أن منصة التداول لا تزال نشطة 24/7. في هذه المرحلة أي انقطاع في اتصالات الإنترنت، إيقاف التشغيل أو ببساطة تأخير إضافي في ميلي ثانية كما يتم تمرير أمر التداول من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى التهم الطرفية الوسيط.
مع منصة التداول عن بعد مستشار الخبراء (إي) لم تعد تعتمد على جهاز الكمبيوتر المنزلي.
مدى أهمية نظام التداول الخاص بك، كل تاجر الفردية يمكن أن تقرر لنفسه.
ما هي خيارات التجار الذين يبحثون عن استضافة فس؟
التاجر لديه خيار لتحديد أي مزود استضافة وشراء حزمة استضافة لاحتياجات التداول له.
ومع ذلك، قد تكون هناك حاجة إلى بعض المعارف الأساسية حول استضافة وتكوين الخادم الخ لتحديد أفضل صفقة المال الحكيم والتنفيذ الحكيمة كذلك.
ومع زيادة الطلب على التداول المستضاف عن بعد، يبدأ وسطاء الفوركس في تقديم خدمات فس الخاصة بهم أيضا.
وكقاعدة عامة، عندما يكون لديك حساب مع وسيط، استضافة فس الخاص بك يأتي دون أي تكلفة.
توفر أكويبوستنغ حلول استضافة فس فوركس بأسعار معقولة ومدارة بشكل كامل على محركات الأقراص الصلبة السريعة المحترقة.
الرجاء إضافة أكويبوستينغ في هذه القائمة.
لقد تم استخدام أكويبوستنغ فس فس، فقد كانت المعلقة حتى الآن. سعر رائع، دعم كبير، وقت التشغيل البارد وسرعة البرق.
يرجى إضافة هذا المضيف حتى التجار الآخرين يمكن أيضا الحصول على فوائد.
فقط وجدت فس فس هنا وأنها ليست على القائمة.
تاجر.
في غو ماركيتس قمنا مؤخرا بتغيير عنوان ورل الخاص بنا في أستراليا. هل يمكنك تحديث الروابط أعلاه إلى عنوان ورل الجديد، وهو gomarkets. au.
شكرا مقدما.
اعتبارا من مايو / أيار 2018، يحق لعملاء الفوركس فس، الذين يقومون بإيداع مبلغ 3000 دولار أو أعلى، وتلبية الحد الأدنى من حجم التداول البالغ 30 لوت قياسي في الشهر، التقدم للحصول على خدمات فس مجانية.
(سيتم تطبيق رسوم استخدام قدرها 25 جنيها إسترلينيا في الشهر لأشهر حيث ينخفض ​​الحجم إلى أقل من 30 لوت قياسي)
سوف الفوركس فس توفر (مجانا) فس محددة بشكل جيد لأي تاجر الفوركس الذي يفتح أول حساب تداول تيتان فكس ويطلب الفوركس فس كمقدم العميل.
وسيقومون أيضا بتأسيس عميل تيتان فكس ميتاتريدر 4 التجاري على فس الجديد الخاص بك وتقديم المساعدة مع تركيب المستشارين الخبراء والمساعدات التجارية. الفوركس فس تقدم ميزة خاصة تسمى "MT4 بدء" الذي يضمن أنه إذا كان الخادم الخاص بك إعادة تشغيل ثم تطبيق MT4 الخاص بك لا أيضا.
سرعة التنفيذ أسرع ليست الفائدة الوحيدة التي سوف تحصل عليها من تأجير خادم خاص الظاهري. وتشمل المزايا الأخرى:
الخادم الخاص بك دائما على اتصال ومتصلة، 24/7.
تشغيل مناطق العد والروبوتات 24/7.
قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر وحفظه على فاتورة الطاقة.
لن يتم إبطاء جهاز الكمبيوتر المنزلي عن طريق تشغيل MT4 باستمرار.
لا خطر على الصفقات الخاصة بك من انقطاع التيار الكهربائي المنزل.
لتحديد الفوركس فس كما مقدم العميل والاستفادة من عرض فس الحرة فقط أدخل "عرض فس الفوركس" في "أين سمعت عن تيتان فكس؟" مربع خلال تطبيق حسابك.
BrokerGuru.
دعونا نبدأ مع حقيقة أن جميع وسطاء الفوركس شراء فس من مقدمي الاستضافة.
وسيشترط الوسطاء شراء فس مقابل عملائهم، حيث قد لا يدفع العملاء الكبار أي رسوم، في حين أن العملاء الصغار سيحتاجون إلى الدفع مقابل خدماتهم الافتراضية على أساس شهري. وبالتالي، لدفع العملاء، لا يوجد فرق بين الحصول على فس من وسيط مقابل مزود الاستضافة.
من الناحية الأمنية، عندما بدأت الفوركس فس أن تكون شعبية، كان هناك قلق بين التجار أن استخدام فس من وسطاء قد تكون غير آمنة، على سبيل المثال. يمكن للوسيط الوصول إلى مناطق العد الخاصة بك، على سبيل المثال. أسطورة أم لا، عند التعامل مع واحد على واحد مع مزود استضافة لم تعد المخاطر موجودة.
ما هو الأفضل لجميع التجار باستخدام استضافة فس المستأجرة أو وسطاء فس؟ أنا أتوقع ردودكم الرقيقة و هونيس وجهات النظر.
جيد & أمبير؛ سعيد الناس التداول.
أنا باستخدام إيفوريكسفبس ورائعة.
نعم لقد وجدت لديهم أفضل حزم الأسعار، في محاولة.
وينرفس، خادم كبير فس الفوركس.
مرحبا، أنا استخدم ليمي فس 7 أيام تجريبية مجانية. خدمة كبيرة، وسوف تمديد حسابي بالتأكيد.
تقدم فوركس ميتال استضافة فس مجانية.
أنا مع نكستبوانثوست منذ 14 شهرا وأنا أعجب منهم. الخدمة لا يصدق و فس الفوركس هي أسرع أنا رأيت من أي وقت مضى!
BrokerGuru.
المدرجة. على الرغم من أننا لم نتمكن من العثور على الأسعار.
خدمة فس أخرى في ألمانيا:
BrokerGuru.
ثينكفوريكس - 10 الكثير شرط بالفعل، وتحديثها.
ولتراد - سيتم سرد.
ويلتراد / التاجر / فس /: التحقق من ذلك. أرخص فس مع أي حساب.
ثينكفوريكس فس هو فقط مجانا لحجم التجارة الشهرية => 5 الكثير.
BrokerGuru.
يرجى أيضا إضافة شركتنا في ويندوز المدفوع مزود فس فس.
ريد بالادين يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة) مع معظم الوسطاء:
BrokerGuru.
شكرا لكم! المدرجة.
هوتفوريكس الآن تقدم أيضا فس مجانية، انها حرة لإيداع 5000 $ خلاف ذلك انها 20 يورو شهريا.
هوتفوريكس كما تقدم خدمة فس.
BrokerGuru.
شكرا لكم! المدرجة.
على الرغم من أنه ليس من الممكن الحصول على معلومات حول موقع الخادم ..
لينكوفوست غير مدرج هنا:
BrokerGuru.
هناك أيضا فوركس فس مزود الاستضافة التجارية: فس الفوركس التاجر.
هناك بعض رموز القسيمة على شبكة الانترنت للحصول على خصم شهري 15٪.
BrokerGuru.
هذه نقطة جيدة في الواقع.
وأضاف إلى القائمة، ونحن سوف نعمل على ذلك. شكرا لكم!
سيدي العزيز سيكون من المفيد إذا كنت يمكن أن يرجى تقديم أسماء المدن خوادم فس وخوادم وسيط تقع بجانب فس منها والوسطاء. شكرا لك.
شكرا جزيلا على القائمة. أنا الآن بأمان تشغيل بلدي 4xsignal إي في وسيط إكسنيس.
لا توجد قضايا على الإطلاق.
BrokerGuru.
لعام 2000 $ أكتيفترادس.
BrokerGuru.
شكرا لكم! وأضاف.
إذا كنت تبحث عن فس فسأوصي إويشوست يمكنك زيارة في.
أنها توفر الفوركس فس ابتداء من $ 15 / شهر ولكن أوصي الذهاب مع خطة $ 20 / شهر لأنك سوف تحصل على 1 غيغابايت من الذاكرة التي هي جيدة لتشغيل ميتاتريدر.
1GB من ذاكرة الوصول العشوائي هو الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل مثيلات متعددة من ميتاتريدر و إي المرتبطة بها.
BrokerGuru.
تحديث: عذرا، لا يمكننا إدراجه، تؤدي الروابط إلى تفاصيل حزمة فس على الصفحة الرئيسية إلى صفحة خطأ 404.
مرحبا، ثينكفوريكس لديها الآن فدي (نظام سريع جدا) مثقال ذرة ريدبالادين.
ل $ 2500 نسخة برو ل $ 5000 برو +
رام - 1GB رام - 2GB.
1 منصة ثينكفوريكس MT4 مثبتة مسبقا.
تثبيت منصات متعددة.
الحد الأدنى لمتطلبات التمويل 2،500 *
BrokerGuru.
اقتراح جيد؛ سنقوم بعمل قائمة & أمب؛ وكذلك تضمينه في البحث.
مرحبا المشرف، يرجى إضافة السماسرة توفير خدمات أوتوشارتيست الحرة، فهي مدرجة على الموقع أوتوشارتيست، فإنه من شأنه أن يساعد الناس للحصول على تحليل تقني مجاني من أوتوشارتيست.
BrokerGuru.
افتح حساب فانتاج فكس ليف ميتاتريدر 4 وودع أكثر من 1000 دولار.
إذا لم يتم تداول الحد الأدنى من 10 قطع قياسية للشهر، سيتم خصم 30 $ من حساب التداول.
لدي 3 فوريكس فس مع إويشوست وكنت تواجه إيسو في الوصول رديب حتى قدمت تذكرة الدعم وحصلت على الرد في غضون 10mins، وخدماتهم هي سريعة جدا وأنها لا تأخذ الرعاية من عملائها.
BrokerGuru.
أنت على حق، وقد تم تغيير الشروط إلى 500 $ حساب الحد الأدنى و 1 وحدة / شهر حجم.
سنعمل على تحديث بطاقة البيانات. شكرا لكم!
غالانت أسواق رأس المال 100 دولار أي نعم لينكس.
مرحبا، أنا مهتم جدا في المعلومات الخاصة بك فيما يتعلق جالانت .. ولكن وجدت هذا.
تحسين مستشار الخبراء الخاص بك مع شركائنا في حل الحرة فس! خبير المستشار استضافة مثالية للتجار الذين يرغبون في تشغيل مناطقهم (الخبراء الاستشاريين) 24/6 خلال ساعات التداول، دون الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو اتصال بالإنترنت. الاستفادة من لدينا مستشار مستشار البيئة الأمثل واكتساب الثقة مع العلم الخاص بك إي يتم تشغيلها في بيئة مهنية مصممة لدعم التداول على مدار 24 ساعة.
من أجل التأهل للحصول على حرية الوصول إلى مستشار الخبراء استضافة يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من 500 $ في حسابك. وتستند الأهلية المستمرة إلى نشاط التداول وإجمالي الأصول في حسابك. لاستمرار الوصول إلى استضافة الخبراء الاستشاريين، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 1 الكثير جولة القياسية أو ما يعادلها في الشهر التقويمي والحفاظ على حد أدنى من 500 $ حسابك. سنعيد تقييم أهليتك في نهاية كل شهر تقويمي. الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات ستحمل 25USD أو ما يعادلها.
لذلك إذا كنت قد تسأل، أي واحد هو المعلومات الصحيحة حول خدمة فس غالانت؟
أنا سجلت أوكفوست 3 أيام مضت "الدعم الرهيب" لا أستطيع تسجيل الدخول إلى مت $

No comments:

Post a Comment