Friday 23 March 2018

خيارات الأسهم في التفوق


ليفيفول إكسيل - تاريخ الأسهم وتحليلها في إكسيل.


ليفيفول إكسيل (لف) يسمح لك لسحب البيانات مباشرة إلى إكسيل. البيانات الحية هو في الوقت الحقيقي وتحديثها تلقائيا. البيانات التاريخية مع ما يصل إلى عامين ننظر إلى الوراء هو متاح أيضا في المنتج ليفيفول إكسيل قسط. يتم تضمين حدود البيانات للنسخ المتاحة من لف (الأساسية، قسط، وغير محدود) أدناه.


أنواع الاشتراك.


* ليفيفول إكسيل الأساسية هو مجاني لكل مستخدم مع المتزامنة ليفيفول برو الاشتراك.


** ليفيفول إكسيل بريميوم و ليفيفول إكسيل غير محدود متوافقة فقط مع المتزامنة ليفيفول برو الاشتراكات.


*** مطلوب ميكروسوفت إكسيل لأنظمة التشغيل ويندوز. وهو غير متوافق مع ميكروسوفت إكسيل لنظام التشغيل ماك.


**** بالنسبة للبيانات الحية، تنطبق حدود الرموز على الرموز الأساسية الفريدة التي يتم الرجوع إليها باستخدام صيغ رتد في وقت واحد.


ليفيفول إكسيل البيانات.


لايف الخيار البيانات.


في الوقت الحقيقي نبو، في الوقت الحقيقي الإقليمي ببو في الوقت الحقيقي أحجام نبو، في الوقت الحقيقي الإقليمية ببو الأحجام في الوقت الحقيقي نداء ووضع سترايك من قبل سترايك إيف (كل من العطاء والعرض) في الوقت الحقيقي استدعاء ووضع أوي في الوقت الحقيقي دعوة و وضع غريكس: دلتا، فيغا، غاما، ثيتا، رو في الوقت الحقيقي IV30 والتجارة؛، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360 في الوقت الحقيقي Sigma1، سيغما 2، سيغما 3، سيغما 4، الخ في الوقت الحقيقي بيانات الخيارات الأسبوعية والربع سنوية.


يعيش الكامنة.


في الوقت الحقيقي الأسهم / إتف / مؤشر السعر في الوقت الحقيقي الأسهم / إتف / مؤشر السوق الأحجام في الوقت الحقيقي مرحبا / لو في الوقت الحقيقي حجم في الوقت الحقيقي فواب.


بيانات الخيار التاريخي.


تاريخي نبو دعوة تاريخية ووضع الإضراب عن طريق الإضراب الرابع نداء تاريخي ووضع أوي نداء تاريخي ووضع الإغريق: دلتا، فيغا، غاما، ثيتا، رو التاريخية IV30 والتجارة؛، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360 التاريخية سيغما 1، سيغما 2، سيغما 3، سيغما 4، الخ. تاريخي أسبوعي وربع سنوي خيارات البيانات التاريخية HV20، HV30 والتجارة ؛، HV60، HV90، HV120، HV180، HV360، HV720.


التاريخية الكامنة.


الأسهم التاريخية / إتف / مؤشر السعر الأسهم التاريخية / إتف / مؤشر فتح، عالية، منخفضة، إغلاق.


الأرباح & أمب؛ Divis.


الأرباح التاريخية وتوزيعات الأرباح.


الأساسيات.


القطاع، الصناعة، ملخص الأعمال، ملخص مالي، وأكثر من ذلك بكثير.


أدوات لف التي تم بناؤها مسبقا.


مراقبة الموقف: مراقبة مواقفك والمخاطر بشكل فردي وكمحفظة سبرياد حاسبة: السعر متعدد الساق (ما يصل إلى 18 أرجل!) في الوقت الحقيقي مع ببو حلالا السعر سترايك تنبيهات: تنبيهات الإضراب عن طريق ضربة على أي حقل رصد التاريخية في أداء - money سترادل المحيطة كل تقرير الأرباح في السنوات 2 الماضية. حقا قياس درجة الخيارات التي كانت تاريخيا أقل من سعرها أو مبالغ فيها لأي الكامنة العديد أكثر!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أولدشولفالو.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d514d5e71a059f0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إكسليكسيس، Inc. (إكسيل) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أوبتيونس زل.


أوبتيونس زل هو برنامج إضافي لبرنامج ميكروسوفت إكسيل يسمح لك بتقييم الخيارات في الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع وخيارات الأسهم للموظفين (إوس) باستخدام الوظائف المخصصة.


بيانات السوق من بائع الاقتباس الخاص بك يمكن أن يتم تمريرها تلقائيا إلى وظائف مخصصة عبر تبادل البيانات الحيوي.


بعض الطرق التي يمكن استخدام أوبتيونس زل هي:


تقييم عقود الخيارات على مختلف الأصول بما في ذلك الأسهم، والعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت، والمؤشرات والسلع تقييم خيارات الأسهم للموظفين وفقا ل أسك 718 (فاس 123R) لمجلس معايير المحاسبة المالية مواقف محفظة المسار في الوقت الحقيقي (باستخدام رابط ددي من بائع الاقتباس الخاص بك)، بما في ذلك الحساسيات مثل دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي و لامدا الخيارات الحقيقية لميزانيات رأس المال حساب القيم التقلب الضمني على أساس أسعار الخيارات المتداولة في البورصة.


أوبتيونس زل هو أسك 718 و سيك متوافقة لأغراض إعداد التقارير المالية.


بلاك سكولز: الأسهم التي لا توزع أرباح الأسهم (الأصلي) الأسود: العقود الآجلة (المالية، الطاقة، العملات الأجنبية، السلع) غارمان-كوهلهاجين: الصرف الأجنبي الفوري تعديل بلاك سكولز: توزيعات أرباح الأسهم (الأسهم، المؤشرات، السندات) والي: أسيتس مع العائد المستمر القيم على الطريقة الأميركية في وقت مبكر ممارسة يورودولار: اليورو دولار وخيارات الآجلة بيلباك-سكولز، والي وحدين الزائفة الأمريكية (بس): توزيعات أرباح الأسهم، وتوزيعات أرباح منفصلة توزيعات أرباح أقرب بس الفرنسية: بلاك سكولز نموذج تعديل ل التعامل مع أيام التداول \ الحدين (كر وطرق هال): الأصول التي تولد التدفقات النقدية المنفصلة (توزيعات الأرباح) النظر في الممارسة المبكرة الكاملةالتدفقات النقدية أو مدخلات العائد العائد أمريكان والأوروبية وبرمودا أسلوب ممارسة.


(منحنى العائد، منحنى إلى الأمام) التغيرات في الغلة مع مرور الوقت، آثار التخفيفأمريكان، الأوروبية والبيرمودا نمط ممارسةالثابتة لأوامر، خيارات الفهرس، أوتك (كر و هال أساليب): مدخلات مرنة من المتغيرات الخيار الرئيسيتدفقات نقدية منفصلة أو مدخلات العائدمعدلات الفائدة متعددة خيارات، منظمات المجتمع المدني.


طريقة الخطوط (كار): تقييم تحليلي دقيق ودقيق للخيارات ذات النمط الأمريكي. استنادا إلى عمل بيتر كار، سابقا من جامعة كورنيل. الانتقال السريع: تفترض طريقة الانتقال السريع أن تغيرات أسعار الأصول لا تتبع عملية عشوائية خالصة بل تحتوي أيضا على قفزة غير متوقعة & # 8220؛ مكون. سيف: مرونة ثابتة من نموذج التباين بحساب القيم الخيار على أساس افتراضات التقلب غير ثابت. البدء إلى الأمام: الخيارات التي لها تاريخ بدء في المستقبل استنادا إلى & # 8220؛ مالينيس & # 8221؛ نسبة. تحسين الحافظة: محفظة الخيار الأمثل لعقود الخيارات التشغيلية وعقود الخيارات المالية. خيارات حقيقية: خيارات حقيقية وتحليل رأس المال المشروع باستخدام نظرية التسعير الخيار. غرام شارلير: يحسب قيم الخيار للعائدات التي لا تتبع التوزيع الطبيعي. خيارات ممارسة السلوك: يحسب القيم الخيار النظر في سلوك ممارسة الموظف باستخدام محاكاة مونت كارلو. شعرية الخيار: يحسب قيم خيارات النمط الأمريكي باستخدام العديد من أساليب شعرية أو شجرة. يتم تضمين تقنيات ذات الحدين، معززة ذات الحدين و ترينوميال في هذه المجموعة.


وتشمل وظائف خيارات القيمة النظرية، دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، رو، يسي، لامبدا، القيمة الجوهرية، والتضمين الضمني وغيرها الكثير.


إعادة الحساب سبيدوب باستخدام وظيفة صفيف وظائف سترايك الشبكة.


قوالب قياسية:


3-D تشارتينغ بلاك-سكولز شجرة ذات الحدين مصور مصفوفة الحساسية المصورة نيمكس & # 8220؛ الخيار والعقود المستقبلية استراتيجيات & # 8221؛ جون هول & # 8220؛ الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية المشتقة الأخرى & # 8221؛ كتاب الأمثلة.


قوالب متخصصة:


أوراق القيمة العادلة: قالب أوراق التداول لصناع السوق والتجار.


مجموعة أدوات FAS123.


تقييم خيار أسهم الموظفين: المسترد على أساس الأسهم المستكشف، FAS123.


معالج، تقلب معالج،


وتقلب مجموعة النظراء، ومرونة مونتي كارلو ممارسة السلوك وأكثر من ذلك.


الخيار تحليل الموقف.


الخيار تحليل الموقف: العقود الآجلة، والأسهم، والعملات الأجنبية، وخيارات المواقف.


الخيار تحليل الموقف في الوقت الحقيقي: الأسهم وخيارات المراكز.

No comments:

Post a Comment