Thursday 29 March 2018

كيفية استخدام مؤشر أدكس في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام مؤشر أدكس في MT4.


مؤشر متوسط ​​الاتجاه، أو مؤشر أدكس، هو أداة فنية مصممة لقياس قوة اتجاه السوق.


وضع مؤشر أدكس فوركس في سياق.


بعض من أقوى استراتيجيات التداول تدور حول اتجاهات السوق التالية. وهناك أيضا استراتيجيات تسعى إلى الربح من السوق، من خلال التداول مضادة لهذا الاتجاه. إذا كنت قادرا على تحديد بشكل صحيح عندما يكون الاتجاه تشكيل، سوف تكون التراص الاحتمالات في صالحك.


تماما كما هو مفيد هو القدرة على قياس قوة التجارة. هناك مجموعة متنوعة من المؤشرات التي تحاول القيام بذلك. مؤشر أدكس هو أحد هذه الأدوات. تم تطويره من قبل J. ويليس وايلدر، الذي اخترع أيضا المؤشرات الفنية الأخرى شعبية للغاية مثل مؤشر القوة النسبية، مؤشر أتر ومؤشر سار مكافئ.


إذا لم تكن قد نظرت بالفعل في واحدة من مؤشرات وايلدر، تأكد من التحقق من ذلك خالية من المخاطر على حساب تجريبي لدينا.


ماذا نستخدم أدكس؟


يستخدم مؤشر أدكس لأغراض مختلفة:


قياس قوة الاتجاه. الاتجاه ومدى مكتشف. تصفية لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


مؤشر الفوركس أدكس شرح حساب.


يستمد المؤشر الفني أدكس من اثنين من مؤشرات وايلدر الاتجاهية:


مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي)؛ مؤشر الاتجاه السلبي (-DI).


وهذه المؤشرات هي التالية:


تكملة أدكس من خلال توفير دليل لاتجاه الاتجاه. تأتي من تدابير بسيطة جدا من حركة الاتجاه في السوق.


وهي تحدد حركة الاتجاه عن طريق مقارنة ارتفاع وانخفاض الفترة الحالية مع ارتفاع وانخفاض الفترة السابقة. حدد وايلدر مصطلحين يساعدان هنا:


بالإضافة إلى حركة الاتجاه (+ دم) ناقص حركة الاتجاه (-DM).


إما أن تكون إيجابية أو سلبية أو صفر؛ لا يمكن أن تكون إيجابية وسلبية على السواء؛ إما صعودا أو هبوطا.


حتى عندما يكون + دم قيمة أخرى من الصفر، و - DM هو صفر. وعندما يكون - DM قيمة أخرى من الصفر، و + دم هو صفر. الحركة الاتجاهية إيجابية عندما:


فإن الارتفاع الحالي ناقص الارتفاع السابق على حد سواء إيجابي وأكبر في القيمة من الانخفاض الحالي ناقص الانخفاض السابق.


يتم تعريف حركة الاتجاه السلبي بطريقة مماثلة.


الحركة الاتجاهية سلبية عندما يكون الانخفاض السابق ناقص الانخفاض الحالي إيجابيا وأكبر في القيمة من الارتفاع السابق ناقص المستوى الحالي.


عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى ويقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي.


للتجار، والخبر السار هو أن البرامج الحديثة تفعل هذه الحسابات بالنسبة لك تلقائيا.


تأتي منصة ميتاتريدر 4 القياسية مع مؤشر أدكس، لذلك ليس هناك حاجة لتحميل مؤشر أدكس منفصل.


إذا كنت ترغب في خطوة الفوركس & أمب؛ تداول كفد مع مجموعة واسعة من المؤشرات التي يمكن أن تكمل أيضا أدكس، ومبتكرة ميتاتريدر 4 الطبعة العليا المكونات في قد غطت لك.


مؤشر أدكس فوركس المتقدم ل ميتاترادر ​​4.


بمجرد تثبيت ميتاتريدر 4 على جهازك، سترى مؤشر فني أدكس أكثر تقدما مما كان عليه في الأساس. ويرجع ذلك إلى أن أدكس MT4 يستخدم تقنيات مختلفة لتلطيف السيارات التي تعطي رسما بيانيا أكثر دقة ولكن أقل سلاسة.


ويبين الرسم البياني أدناه مؤشر الحركة المتوسطة الاتجاه باعتباره البند الأول في قائمة مؤشرات الاتجاه. مجرد سحب وإسقاطه إلى الرسم البياني.


المصدر: ور / أوسد H4 تشارت، أدميرال ماركيتس بلاتفورم، أوج 14.


إذا قمت بتحديد أدكس، سوف MT4 يطالبك بإدخال قيمة للفترة. يمكنك أيضا تغيير الألوان في المؤشر نفسه لتتناسب مع الألوان المعروضة على الرسوم البيانية هنا. يمكنك القيام بذلك في خصائص المؤشر.


المصدر: مؤشر أدكس، منصة أدميرال ماركيتس MT4.


القيمة الافتراضية هي 14، والطريقة القياسية لتصوير أدكس هي عرض ثلاثة أسطر أسفل الرسم البياني للسعر الرئيسي.


المصدر: ور / أوسد H4 تشارت، أدميرال ماركيتس بلاتفورم، أوج 14.


وتشمل هذه الخطوط:


خط أزرق فاتح كثيف لسوق أبوظبي للأوراق المالية نفسها؛ الخط المنقط الأخضر لقيم + دي. خط منقط أحمر لقيم - DI.


سوف حزم البرامج عادة رسم القيم ل + دي و - DI، جنبا إلى جنب مع قيمة أدكس.


كيفية قراءة مؤشر أدكس.


الآن، نأمل أن نفهم أن مؤشر أدكس المتقدم يستخدم لتظهر لك ما إذا كان السوق تتجه. ولكن كيف نعرف متى يحدث اتجاه؟


في الأساس، يتراوح أدكس بين 0 و 100.


اعتبر وايلدر قيمة:


فوق 25، لاقتراح سوق تتجه؛ أقل من 20، تشير إلى أن هناك القليل أو أي اتجاه.


ولكن كما ترون، هذه القيم تتركك في طي النسيان بين 20 و 25. لهذا السبب، العديد من المحللين الفنيين الحديثة تستخدم 25 كنقطة ترسيم رئيسية بين الاتجاه وأي اتجاه. اقرأ المزيد للحصول على معرفة أعمق في مؤشر أدكس.


قياس قوة الاتجاه.


يمكن لنظام أدكس أدركس الاتجاهي أيضا قياس التغير في معنويات السوق من خلال تتبع التغيرات في النطاق السعري. من خلال قراءة خط أدكس، يمكننا قياس قوة الاتجاه الكامنة.


يمكنك إضافة هذه المستويات يدويا ضمن خصائص المؤشر.


المصدر: مؤشر أدكس، منصة أدميرال ماركيتس MT4.


الاتجاه والمدى الباحث.


كما نرى، يظهر مؤشر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة من توطيد النطاق. توجد شروط المدى عند انخفاض أدكس من 25 إلى أقل من 25.


وقال وايلدر أنه عندما يرتفع خط أدكس، فإنه يشير إلى اتجاه تعزيز، لذلك يجب أن التجارة في اتجاه أيهما دي خط أعلى. إذا كان الخط الأزرق فوق الخط الأحمر، فهذا يعني أن الاتجاه الصاعد يهيمن، والعكس بالعكس. وهكذا، مع أدكس، يمكنك قياس كل من قوة الاتجاه والاتجاه الاتجاه. نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه.


المصدر: أوسد / كاد، الرسم البياني اليومي، أدميرال ماركيتس MT4، 16 أغسطس.


يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاه يومي صاعد قوي.


تصفية لمختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


كما يمكن استخدام أدكس في استراتيجيات تداول الفوركس المختلفة. في ما يلي مثال لاستراتيجية تداول أدكس التي يمكننا استخدامها لتداول أسواق الفوركس. وتستكمل هذه الاستراتيجية أيضا من مؤشر ماكد الذي يستخدم إعدادات مختلفة من الإعدادات الافتراضية. يجب أيضا تحميل MT4SE للحصول على مؤشر الأدميرال المحور.


الإطار الزمني: يوميا.


أزواج: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، غبب / جبي، ور / جبي، نزد / أوسد، أوسد / كاد.


المؤشرات: ماسد (3،10،18)، أدكس (18 مع الأزرق + دي والأحمر - DI)، الأدميرال المحور (شهري - MN1)


المصدر: مؤشر الأدميرال بيفوت مجموعة شهريا.


الماكد يعبر فوق خط 0؛ خط أدكس الأزرق (+ دي) أعلى الخط الأحمر (-DI)؛ إذا كان خط أخضر فاتح أدكس فوق 25، فإنه يشير إلى اتجاه قوي (استمرار ممكن).


يعبر مؤشر الماكد عن خط 0؛ خط أدكس الأزرق (+ دي) أقل من الخط الأحمر (-DI)؛ إذا كان خط أخضر فاتح أدكس فوق 25، فإنه يشير إلى اتجاه قوي (استمرار ممكن).


المصدر: غبب / أوسد الرسم البياني اليومي، أدميرال ماركيتس منصة MT4، 22 يونيو - 1 أغسطس.


يتم قياس الأهداف عن طريق توقف زائدة أو نقاط الأدميرال المحور. وقف الخسارة هو بحد أقصى 2٪ للخطر في التجارة، أو أيا كانت المخاطر التي قد تراها مناسبة. يجب أن يوضع وقف تحت دعم الأدميرال بيفوت للتداولات طويلة وفوق المقاومة الأدميرال المحور للمتاجرة قصيرة.


كما هو الحال مع العديد من التدابير الاتجاه نظرة إلى الوراء، أدكس هو مؤشر متخلفة. وهذا يعني أنها لن تشير إلى اتجاه حتى بعد واحد.


يتم تضمين مؤشر أدكس في ميتاتريدر 4 الأساسية وكذلك في النسخة العليا ميتاترادر ​​4، لا حاجة لتحميله بشكل منفصل.


تحقق من أحد الأقسام التعليمية لدينا لفرص تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الأخرى.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم الفوركس: مؤشر أدكس هو أداة كهربائية للاتجاهات التجارية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبجبي) اتجاها تصاعديا على الرسم البياني مع عدة إدخالات حيث يظهر مؤشر أدكس في الأسفل أغلبية القراءات فوق مستوى الاتجاه القوي. وأضيف الخط الأحمر كنقطة مرجعية عندما يظهر المؤشر اتجاها قويا.


لتصفية قوة الاتجاه، نوصي بالبحث عن إدخالات الاتجاه فقط عندما يكون أدكس فوق 25.


قاعدة أدكس: عند تداولات السوق، يرتفع مؤشر أدكس عندما يكون الاتجاه قويا. وعندما يكون هذا الاتجاه ضعيفا، ينخفض ​​مؤشر أدكس. سيوجهك هذا الجدول من خلال ترجمة قيم أدكس إلى قوة الاتجاه.


أدكس ليس مؤشر اتجاهي، إلا معرف قوة الاتجاه. يشبه إلى حد كبير رم على سيارة لا & رسكو؛ ر اقول لكم السرعة، إلا أن القوة. أدكس هو نفسه وراء هذا الاتجاه.


بالنسبة للتحيز الاتجاهي، نوصي بالجمع بين المؤشرات للعثور على التراجع في اتجاه الاتجاه العام أو الهبوط مع أدكس. وهذا سيجمع بين ارتفاع احتمال مجموعة صعود مع اتجاه تعزيز.


دخول اتجاهات قوية.


القاعدة الأولى لكثير من التجار هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر ولكن ليس في السوق. وهناك قاعدة أخرى هي أن تدخل فقط أعلى مجموعة الاحتمالات التي تتطابق مع ملف التداول الخاص بك. استخدام أدكس يسمح لك لتصفية التجارة المحتملة الحالية لمعرفة ما إذا كان الدخول يستحق المخاطرة.


أدكس هو الفلتر الذي سنستخدمه لتحديد ما إذا كان التحرك لأسفل يستحق الدخول في تجارة بيع. كما سيتم استخدام أدكس بنفس الطريقة لفهم ما إذا كانت الخطوة الصاعدة تستحق الدخول في صفقة شراء. وفي كلتا الحالتين سوف يخترق سوق أبوظبي للأوراق المالية 25 ليقول لنا أن هناك اتجاها قويا.


هذا أوسكاد الحالي اقامة يظهر لنا بدايات من احتمال آخر خطوة قوية قوية.


في ما يلي الأدوات المستخدمة في الرسم البياني أعلاه:


-ADX لتصفية قوة الاتجاه.


-Fibonacci الارتداد للحصول على الدعم في اتجاه هبوطي.


-Sochastic للسعر يتراجع لأسفل من مستويات ذروة الشراء.


أولا وقبل كل شيء، وسوف نبقي عيننا على أدكس لدفع من خلال 25. عندما تكسر أدكس من خلال 25، لدينا دعوة و رسكو؛ ق دعوة للدخول في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه العام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على الرسم البياني اليومي آخذ في الانخفاض.


لأن أدكس ليس هناك و رسكو؛ t هناك حتى الآن، نحن سوف ننتظر لإعداد حتى تطوير.


تعد تصحيحات فيبوناتشي أداة شائعة لتحديد المستويات المحتملة مع خطوط أفقية للإشارة إلى إرهاق العداد. وبعبارة أخرى، فإن الدعم في اتجاه هبوطي يحتمل أن يكون على أحد هذه المستويات وعندما يرتفع السعر من هذه المستويات يمكننا أن ننظر إلى دخول تلك النقطة المقاومة في اتجاه هبوطي.


المفضل لدى العديد من التجار هو مستوى 50٪ من أي تحرك. هذا المبدأ 50٪ ينص على أنه إذا تحرك، بعد كل الاختلافات في الأسعار، يمكن أن تعقد مستوى منتصف الطريق، وهناك فرصة جيدة سوف يسود الاتجاه العام. إذا كان السوق لا يمكن أن تعقد 50٪ من تحركها، فإنه قد كسر و عكس الاتجاه العام.


يمكننا أن نرى أعلاه أن السوق عقد مستوى 50٪، وتتطلع إلى التحرك إلى الوراء. إذا اختراق أدكس لدينا تأكيد آخر.


والمؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء (سد). ويقارن مؤشر الزخم هذا سعر إقفال العملات إلى النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة في نطاق يتراوح بين 0-100. يظهر مستوى 80 قراءة ذروة شراء و 20 مستوى يظهر قراءة ذروة البيع. يمكنك ضبط الفترة الزمنية للمؤشر لتقليل حساسية مؤشر ستوكاستيك لحركات السوق.


خلال الاتجاه الهابط، تميل الأسعار إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياتها. تحدث إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 80 بعد ارتفاع مؤقت في السوق. وهذا يدل على إدخالات احتمال أعلى.


تمت إضافة هذين المؤشرين إلى أدكس لتظهر لك المرونة المسموح بها للتاجر مع هذا المؤشر. في نهاية المطاف، أدكس يحدد قوة الاتجاه حتى تعرف ما إذا كان هذا هو قيمة تستحق الدخول استنادا إلى قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


أدكس يسمح لك الجمع بين المؤشرات كنت مرتاحا بالفعل مع للتأكد من أنك لا تتداول إلا أقوى الاتجاهات. هذا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة عندما الهدف الخاص بك هو السماح الخاص بك الأرباح تشغيل على الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام أدكس لتحديد اتجاهات الفوركس.


ملخص المقال: يحدد متوسط ​​مؤشر الاتجاه (أدكس) مقدار اتجاه زوج العملات على مقياس من 0 وندش؛ 100. يظهر زوج يتحرك جانبيا مستوى أدكس أقل من 30 بينما يظهر الزوج المتجه مستوى أدكس من 30 أو أعلى. نضع في اعتبارنا أن أدكس محايد اتجاهيا، وهذا يعني أنه لا يشير إلى الاتجاه الهبوطي أو الصاعد، إلا إذا كان هناك اتجاه أو لا.


& لسو؛ كيف يمكنني تحديد ما إذا كان الزوج يتجه أم لا؟ & [رسقوو]؛ هذا هو السؤال المشترك ونحن طلب في ديليفس إيدو. وهناك أداة مشتركة تستخدم من قبل العديد من التجار للإجابة على هذا السؤال هو مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس). خلال الدقائق القليلة القادمة، سنقوم بشرح ما هو أدكس وكيفية دمج هذه الإشارة في تداول الاتجاه المتحرك المتوسط ​​كروس أوفر.


ما هو أدكس؟


يتم عرض أدكس كقيمة بين 0-100 حيث كلما ارتفعت قيمة أدكس، كلما كان زوج العملات أقوى.


تعلم الفوركس: مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس)


التي أنشأتها روب باسش.


يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه أن أدكس يبدو مشابها جدا للمذبذبات الشعبية مثل مؤشر القوة النسبية أو مؤشر قناة السلع، ولكن يفهم أن أدكس محايد اتجاهيا. لذا فإن القيمة الأعلى لا تمثل زوجا صعوديا ولا تمثل قيمة أقل زوجا هبوطي. وتعني القيمة الأعلى أن الزوج يتجه (إما إلى أعلى أو لأسفل) وتعني قيمة أقل أن الزوج يتحرك جانبيا.


كيف تقرأ أدكس؟


سوف يكون أدكس قيمة بين 0 و 100. عادة، سوف يبحث المتداولون عن أدكس فوق 30 للتأكد من أن زوج العملات يتجه إما لأعلى أو لأسفل. أي قيمة أقل من 30 يعني أن الزوج قد يتحرك جانبية وأنظمة القائمة على الاتجاه يجب أن تستخدم بحذر أو تجنبها تماما. دعونا نظهر لكم مثالا للحياة الحقيقية.


فيما يلي إستراتيجية باستخدام كروس أوفر المتحرك المتحرك البسيط لفترة 50 و 20 على الرسم البياني لساعة ور / أوسد. قواعد الاستراتيجية سهلة، وشراء عندما تعبر الفترة 20 فوق فترة 50، وبيع عندما تعبر الفترة 20 تحت 50 فترة. وتزدهر استراتيجية التحول هذه في الأسواق المتداولة، ولكنها تعاني من أسواق متنوعة.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك البسيط (كروس أوفر)


التي أنشأتها روب باسش.


يمكنك أن ترى أن بعض الصفقات كانت جيدة جدا، في حين أن العديد من الصفقات الأخرى لم تكن كذلك. من الناحية المثالية، نود تجنب الصفقات التي يتم اتخاذها خلال الأسواق الجانبية و أدكس يفعل ذلك بالضبط.


وباستخدام نفس إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني التالي، سأقوم بتصفية جميع الصفقات التي كان فيها سوق أبوظبي للأوراق المالية أقل من 30 صفقة، والاحتفاظ بجميع الصفقات التي حدثت عندما كان مؤشر أدكس أعلى من 30. هذا سيضمن أنني أأخذ الصفقات فقط عندما الزوج يتجه حسب أدكس. لقد أبرزت مناطق أدكس +30 عند حدوث التقاطع لجعل الصورة أكثر وضوحا.


تعلم الفوركس: بسيط المتحرك المتوسط ​​كروس (مع تصفية الاتجاه)


كانت الإشارات التي حدثت في حين كان أدكس فوق 30 أكثر موثوقية. أخرجنا جميع الصفقات حيث كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك جانبيا وفتحت فقط الصفقات خلال التحركات طويلة تتجه صعودا أو هبوطا. ربما كنت قد لاحظت أيضا أن بعض الصفقات الفائزة تم تصفيتها إلى جانب الصفقات السيئة، ولكن هذا على ما يرام. وبشكل عام، قمنا بتخفيض الصفقات الفائضة أكثر من الصفقات الفائزة، لذلك كان مرشح إيجابي عموما لهذه الاستراتيجية المتجهة.


تصفية نحو النجاح.


من الجيد أن نفهم نقاط القوة والضعف في استراتيجيات التداول، ولكن من الأفضل معرفة كيفية استخدام هذه المعلومات لتصفية الصفقات السيئة. إذا كنت تستخدم نظام تداول الاتجاه، بالتأكيد نلقي نظرة على دمج مؤشر أدكس. مجموعات غير محدودة. للحصول على مثال آخر لاستخدام أدكس، هنا هو مقال كبير ينطوي على فيبوناتشي، ستوشاستيكش و أدكس للاتجاهات التجارية. تداول جيد!


--- كتبه روب باسكي.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أدكس ستراتيغي & # 8211؛ كيفية استخدام أدكس في تجارة الفوركس.


هذه هي المقالة الثانية في سلسلة أدكس. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر أدكس. في هذه المقالة، قمنا بتغطية تاريخ مؤشر & # 8220؛ مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه & # 8221؛، أو & # 8220؛ أدكس & # 8221 ؛، وكيف يتم حسابه، وكيف يظهر على الرسم البياني. وسيتضمن مؤشر أدكس عادة ثلاثة خطوط، كل منها لقياس الاتجاهات الهبوطية والصاعدة (المشار إليها باسم & # 8220؛ دم & # 8221؛ أو خطوط الحركة الاتجاهية)، ثم الإشارة & # 8220؛ & # 8221؛ السطر الذي يمثل الرمز & # 8220؛ المطلق & # 8221؛ قوة إما الاتجاه الصاعد أو الهابط.


يجب أن يتذكر المتداول أن إشارة أدكس & # 8220؛ & # 8221؛ الخط هو & # 8220؛ القيمة المطلقة & # 8221؛ دائما رقم إيجابي يقيس قوة إما اتجاه إيجابي أو سلبي. وكثيرا ما يستخدم أدكس لتحديد إمكانية تغيرات السوق اعتمادا على حركة القيم. إذا تحرك أدكس أكثر من 20 نقطة من قيمه الدنيا، يتم إعطاء الاهتمام عند اقترابه من خط 40. يتم إنشاء إشارات التداول عند قمم في سوق أبوظبي للأوراق المالية أو عمليات الانتقال من اثنين من خطوط دي الثانوية. ضعف هذا المذبذب هو أن العديد من عمليات الانتقال يمكن أن تكون إشارات خاطئة إذا كان زوج العملات يتحرك بطريقة جانبية.


كيفية قراءة مخطط أدكس.


أدكس مع إعداد فترة قياسية من & # 8220؛ 14 & # 8221؛ على الجزء السفلي من أعلاه & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ غبب / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو أدكس، في حين أن & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ خط يمثل حركة الاتجاه الصاعد و & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ خط، تنازلي. إن قیم أدكس أقل من 20 ضعفا واتجاھات ضعیفة واتجاھات قویة أکثر من 40. ویتعلق الأمر بشکل خاص بالقاعدة عندما یتحرك مذبذب أدكس لأعلی من 20 نقطة من المناطق الأقل.


النقاط المرجعية الرئيسية هي نقاط عالية وخطوط كروسوفرز. ويقترح أهمية خاصة عندما يرافق كروس من قبل التوجه التصاعدي من اثنين من المؤشرات. كما هو الحال مع أي مؤشر فني، فإن مخطط أدكس لن يكون صحيحا بنسبة 100٪. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يتم تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أدكس مع مرور الوقت.


في المقال التالي عن مؤشر أدكس، سنضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام مذبذب أدكس هذا.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أدكس: مؤشر قوة الاتجاه.


التداول في اتجاه اتجاه قوي يقلل من المخاطر ويزيد من احتمال الربح. يتم استخدام مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) لتحديد متى يتجه السعر بقوة. في كثير من الحالات، هو مؤشر الاتجاه النهائي. بعد كل شيء، قد يكون الاتجاه صديقك، ولكن من المؤكد أن يساعد على معرفة من أصدقائك. في هذه المقالة في هذه المقالة، سنقوم بدراسة قيمة أدكس كمؤشر قوة الاتجاه.


[مؤشر أدكس هو وسيلة رائعة لتحديد متى يتجه السعر، ولكن كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل للتجارة؟ توفر دورة التحليل الفني في إنفستوبيديا مقدمة كبيرة للمجال الأوسع للتحليل الفني وتوضح كيف يمكن للمؤشرات مثل مؤشر أدكس أن تعمل معا لإيجاد صفقات مربحة.]


مقدمة إلى أدكس.


يستخدم أدكس لقياس قوة الاتجاه. تستند حسابات أدكس إلى متوسط ​​متحرك لتوسع النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة. الإعداد الافتراضي هو 14 بار، على الرغم من أنه يمكن استخدام فترات زمنية أخرى. يمكن استخدام أدكس على أي مركبة تجارية مثل الأسهم وصناديق الاستثمار والصناديق المتداولة في البورصة والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة الخلفية، راجع استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: متوسط ​​مؤشر الاتجاه).


يتم رسم أدكس كخط واحد مع قيم تتراوح من صفر إلى أعلى من 100. أدكس غير اتجاهي. فإنه يسجل قوة الاتجاه سواء كان السعر يتجه صعودا أو هبوطا. وعادة ما يتم رسم المؤشر في نفس نافذة خطوط مؤشر الحركة الاتجاهية (دمي)، التي يستمد منها أدكس (الشكل 1).


في ما تبقى من هذه المقالة، سيتم عرض أدكس بشكل منفصل على المخططات لأغراض تعليمية.


عندما تكون + دمي فوق - DMI، تتحرك الأسعار لأعلى، ويقيس أدكس قوة الاتجاه الصاعد. عندما يكون - DMI فوق + دمي، تتحرك الأسعار لأسفل، ويقيس أدكس قوة الترند الهبوطي. الشكل 1 هو مثال على انعكاس الاتجاه الصعودي إلى اتجاه هبوطي. لاحظ كيف ارتفع أدكس خلال الاتجاه الصعودي، عندما كان + دمي فوق - DMI. عندما عكس السعر، و - DMI عبر فوق + دمي، وارتفعت أدكس مرة أخرى لقياس قوة الاتجاه الهبوطي.


قياس قوة الاتجاه.


تساعد قيم أدكس التجار على تحديد الاتجاهات الأقوى والأكثر ربحية للتجارة. والقيم مهمة أيضا للتمييز بين الظروف السائدة وغير المتغيرة. سوف يستخدم العديد من المتداولين قراءات أدكس فوق 25 ليقترحوا أن قوة الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لاستراتيجيات التداول الاتجاه. على العكس من ذلك، عندما أدكس أقل من 25، وكثير سوف تجنب استراتيجيات التداول الاتجاه.


انخفاض أدكس هو عادة علامة على تراكم أو التوزيع. عندما يكون أدكس أقل من 25 لأكثر من 30 بار، يدخل السعر شروط المدى وأنماط الأسعار غالبا ما تكون أسهل لتحديدها. السعر ثم يتحرك صعودا وهبوطا بين المقاومة والدعم للعثور على بيع وشراء الفائدة، على التوالي. من ظروف أدكس منخفضة، وسعر في نهاية المطاف إلى الخروج في الاتجاه. في الشكل 2، يتحرك السعر من قناة سعر أدكس منخفضة إلى اتجاه صعودي مع أدكس قوي.


اتجاه خط أدكس مهم لقوة اتجاه القراءة. عندما يكون خط أدكس آخذ في الارتفاع، قوة الاتجاه آخذة في الازدياد ويتحرك السعر في اتجاه هذا الاتجاه. عندما ينخفض ​​الخط، قوة الاتجاه تتناقص، والسعر يدخل فترة من الارتداد أو التوحيد. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تحقق من رد الفعل أو عكس: معرفة الفرق.)


ومن المفاهيم الشائعة أن انخفاض خط أدكس يعني عكس الاتجاه. إن انخفاض خط أدكس يعني فقط أن قوة الاتجاه تضعف، ولكن عادة لا يعني هذا الاتجاه عكس ما لم يكن هناك ذروة السعر. طالما أن سوق أبوظبي للأوراق المالية فوق 25، فمن الأفضل أن نفكر في خط هبوط أدكس ببساطة أقل قوة (الشكل 4).


اتجاه الزخم.


سلسلة من قمم أدكس هي أيضا تمثيل مرئي للزخم الاتجاه العام. يشير مؤشر أدكس بوضوح إلى ما إذا كان هذا الاتجاه يكتسب أو يفقد الزخم. الزخم هو سرعة السعر. سلسلة من قمم أدكس أعلى يعني زخم الاتجاه آخذ في الازدياد. سلسلة من قمم أدكس أقل تعني أن زخم الاتجاه آخذ في التناقص. تعتبر أي قمة أدكس فوق 25 قوية، حتى لو كانت ذروة أقل. في الاتجاه الصعودي، يمكن أن يستمر السعر في الارتفاع على انخفاض زخم أدكس لأن الإمداد بالمياه يتأكل مع تقدم الاتجاه (الشكل 5).


معرفة متى زخم الاتجاه يزداد يعطي التاجر الثقة للسماح الأرباح تشغيل بدلا من الخروج قبل أن ينتهي الاتجاه. ومع ذلك، سلسلة من قمم أدكس أقل هو تحذير لمشاهدة السعر وإدارة المخاطر. يتم اتخاذ أفضل القرارات التجارية على إشارات موضوعية، وليس العاطفة.


يمكن أن يظهر أدكس أيضا تباين الزخم. عندما يجعل السعر أعلى ارتفاع و أدكس يجعل ارتفاع منخفض، هناك تباعد سلبي، أو نونكونفيرماتيون. وبوجه عام، فإن الاختلاف ليس إشارة إلى الانعكاس، بل هو التحذير من أن زخم الاتجاه يتغير. قد يكون من المناسب تشديد وقف الخسارة أو تحقيق أرباح جزئية. (للقراءة ذات الصلة، راجع الاختلافات، الزخم ومعدل التغيير.)


في أي وقت يتغير فيه الاتجاه، فقد حان الوقت لتقييم و / أو إدارة المخاطر. الاختلاف يمكن أن يؤدي إلى استمرار الاتجاه، والتوحيد، وتصحيح أو عكس (الشكل 6).


االستخدام االستراتيجي أدكس.


السعر هو أهم إشارة واحدة على الرسم البياني. اقرأ السعر أولا، ثم اقرأ أدكس في سياق السعر الذي يقوم به. عند استخدام أي مؤشر، يجب أن يضيف شيئا السعر وحده لا يمكن أن تخبرنا بسهولة. فعلى سبيل المثال، ترتفع أفضل الاتجاهات من فترات توحيد النطاق السعري. تحدث اختراقات من مجموعة عندما يكون هناك خلاف بين المشترين والبائعين على السعر، الذي يرشد ميزان العرض والطلب. سواء كان العرض أكثر من الطلب، أو أكثر الطلب من العرض، هو الفرق الذي يخلق الزخم السعر.


لا يصعب اكتشاف الانفجارات، إلا أنها غالبا ما تفشل في التقدم أو في نهاية المطاف كونها فخا. ولكن أدكس يخبرك عندما تكون الهبوط صالحة من خلال إظهار عندما أدكس قوية بما فيه الكفاية للسعر للاتجاه بعد الاختراق. عندما يرتفع مؤشر أدكس من أقل من 25 إلى فوق 25، يكون السعر قويا بما فيه الكفاية للاستمرار في اتجاه الاختراق.


أدكس كمعرف المدى.


على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يكون من الصعب أن نرى عندما يتحرك السعر من الاتجاه إلى ظروف المدى. ويظهر أدكس عندما يضعف هذا الاتجاه ويدخل فترة توطيد النطاق. توجد شروط المدى عند انخفاض مؤشر أدكس من 25 إلى أقل من 25. في نطاق، يكون الاتجاه جانبيا وهناك اتفاق عام للأسعار بين المشترين والبائعين. سوف يتداول أدكس جانبيا تحت 25 حتى يتغير ميزان العرض والطلب مرة أخرى. (لمزيد من المعلومات انظر، اتجاه التداول أو النطاق؟)


أدكس يعطي إشارات استراتيجية كبيرة عندما يقترن السعر. أولا، استخدم أدكس لتحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أو لا تتجه، ثم اختيار استراتيجية التداول المناسبة للحالة. في ظروف تتجه، يتم إجراء إدخالات على التراجع واتخاذها في اتجاه هذا الاتجاه. في ظروف المدى، استراتيجيات التداول الاتجاه ليست مناسبة. ومع ذلك، يمكن إجراء الصفقات على انعكاسات عند الدعم (طويل) والمقاومة (قصيرة).


الخلاصة: العثور على اتجاهات ودية.


أفضل الأرباح تأتي من تداول أقوى الاتجاهات وتجنب ظروف المدى. أدكس ليس فقط يحدد الظروف تتجه، فإنه يساعد التاجر العثور على أقوى الاتجاهات للتجارة. القدرة على قياس قوة الاتجاه هي حافة رئيسية للتجار. كما يحدد أدكس شروط المدى، وبالتالي فإن التاجر لن تتعثر في محاولة للاتجاه التجارة في حركة السعر جانبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يظهر عندما كسر السعر من مجموعة مع قوة كافية لاستخدام استراتيجيات التداول الاتجاه. كما ينبه أدكس التاجر إلى التغيرات في زخم الاتجاه، وبالتالي يمكن التعامل مع إدارة المخاطر. إذا كنت تريد أن يكون هذا الاتجاه صديقك، وكنت أفضل عدم السماح أدكس تصبح غريبة.

No comments:

Post a Comment