Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم مقابل الهامش


شرح كامل للهامش.


الهامش هو كلمة تستخدم على نطاق واسع جدا من الناحية المالية، ولكنها للأسف كلمة غالبا ما تكون مربكة جدا للناس. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنه يحتوي على عدد من المعاني المختلفة، اعتمادا على السياق الذي يستخدم فيه. على وجه الخصوص، معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الخيارات يختلف كثيرا عن معنى المصطلح كما هو مستخدم في تداول الأسهم.


عبارة هامش الربح عبارة عن مصطلح شائع، وهذا يعني شيئا آخر مرة أخرى. في هذه الصفحة نوضح ما يعني مصطلح الهامش في هذه السياقات المختلفة، وتقديم تفاصيل عن كيفية استخدامه في تداول الخيارات.


هامش الربح الهامش في تداول الأسهم الهامش في التداول الآجل في الخيارات التداول المحفظة القياسية تحليل المخاطر.


هامش الربح.


هامش الربح هو مصطلح يشيع استخدامه بمعنى مالي في مجموعة متنوعة من الحالات المختلفة. أبسط تعريف للمصطلح هو أنه الفرق بين الدخل والتكاليف، وهناك في الواقع نوعان من هامش الربح: الإجمالي والصافي.


هامش الربح اإلجمالي هو الدخل أو اإليرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة إلجراء ذلك الدخل أو اإليرادات. على سبيل المثال، بالنسبة للشركة التي تقوم ببيع وبيع منتج، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون مقدار الإيرادات التي يحصلون عليها لبيع المنتج ناقص تكاليف صنع هذا المنتج. صافي هامش الربح هو الدخل أو الإيرادات مطروحا منه التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة.


يمكن للمستثمرين والتجار أيضا استخدام هامش الربح المدى لوصف مبلغ المال الذي يتم على أي استثمار معين. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشتري الأسهم ويبيع لاحقا تلك الأسهم في الربح، فإن هامش الربح الإجمالي سيكون الفرق بين ما باعوا في وما اشتروا في. وسيكون هامش صافي الربح هو الفرق ناقصا التكاليف المترتبة على إجراء الصفقات.


ويمكن التعبير عن هامش الربح إما بنسبة مئوية أو مبلغ فعلي. على سبيل المثال، إذا حققت أرباحا بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من استثمار بقيمة 100 دولار، فسيكون هامش الربح 10 دولارات أمريكية أو 10٪.


الهامش في الأسهم التداول.


قد تسمع الناس يشيرون إلى شراء الأسهم على الهامش، وهذا هو في الأساس اقتراض المال من الوسيط الخاص بك لشراء المزيد من الأسهم. إذا كان لديك حساب الهامش مع وسيط الأسهم الخاص بك، فإنك سوف تكون قادرة على شراء المزيد من الأسهم بقيمة المزيد من المال مما لديك فعلا في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار في حسابك، فقد تتمكن من شراء ما يصل إلى 20،000 دولار من الأسهم.


إذا كنت تفعل شراء الأسهم بهذه الطريقة وأنها تنخفض في القيمة، ثم قد تكون عرضة لنداء الهامش، مما يعني أنه يجب إضافة المزيد من الأموال إلى حسابك للحد من الاقتراض الخاص بك. الهامش هو في الأساس قرض من الوسيط الخاص بك وسوف تكون مسؤولة عن الفائدة على هذا القرض. فكرة شراء الأسهم باستخدام هذه التقنية هي أن الأرباح التي يمكن أن تجعل من شراء الأسهم الإضافية يجب أن تكون أكبر من تكلفة اقتراض المال. يمكنك أيضا استخدام الهامش في تداول الأسهم إلى الأسهم بيع قصيرة.


الهامش في التداول الآجل.


الهامش في التداول الآجل يختلف عن تداول الأسهم. انها مبلغ من المال الذي يجب وضعه في حساب الوساطة الخاص بك من أجل الوفاء بأي التزامات قد تتكبدها من خلال العقود الآجلة التداول. وهذا مطلوب لأنه، إذا كانت التجارة الآجلة على ما يرام بالنسبة لك، وسيط الخاص بك يحتاج إلى المال في متناول اليد لتكون قادرة على تغطية الخسائر الخاصة بك.


يتم تحديث موقفك من العقود الآجلة في نهاية اليوم، وقد يطلب منك إضافة أموال إضافية إلى حسابك إذا كان موقفك يتحرك ضدك. ويعرف المبلغ الأول من المال الذي وضعت في حسابك لتغطية موقفك باسم الهامش الأولي، وأي أموال لاحقة لديك لإضافة يعرف باسم هامش الصيانة.


الهامش في خيارات التداول.


في تداول الخيارات، الهامش مشابه جدا لما يعنيه التداول في العقود الآجلة لأنه أيضا مبلغ من المال يجب أن تضعه في حسابك مع الوسيط الخاص بك. هذا المال مطلوب عند كتابة العقود، لتغطية أي مسؤولية محتملة قد تتكبدها. وذلك لأن كلما كنت أكتب العقود التي تتعرض أساسا لمخاطر غير محدودة.


على سبيل المثال، عند كتابة خيارات المكالمة على المخزون الأساسي قد تكون هناك حاجة لبيع هذا المخزون لحامل تلك العقود. على افتراض أنك لا تملك المخزون اللازم، سيكون عليك بعد ذلك أن تشتريه من السوق المفتوحة بأي ثمن كان قد تم تداوله فيه. إذا كان التداول بسعر أعلى بكثير من سعر الإضراب للعقود التي كتبتها، فإنك ستفقد مبالغ كبيرة من المال.


من أجل ضمان أن تكون قادرا على تغطية تلك الخسارة، يجب أن يكون لديك مبلغ معين من المال في حساب التداول الخاص بك. وهذا يسمح للسماسرة للحد من مخاطرهم عندما تسمح لأصحاب الحسابات لكتابة الخيارات لأنه عندما يتم ممارسة العقود والكاتب من تلك العقود غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها، هو الوسيط الذي كتب لهم أن تكون مسؤولة.


على الرغم من أن هناك مبادئ توجيهية محددة للسماسرة بالنسبة لمستوى الهامش يجب أن تأخذ، انها في الواقع وصولا إلى وسطاء أنفسهم لاتخاذ قرار. وبسبب هذا، قد تختلف الأموال اللازمة لكتابة العقود من وسيط إلى آخر، وأنها قد تختلف أيضا تعتمد على مستوى التداول الخاص بك. ومع ذلك، خلافا للمتطلبات عند تداول العقود الآجلة، يتم تعيين مطلب دائما كنسبة مئوية ثابتة وأنه ليس متغير التي يمكن أن تتغير اعتمادا على كيفية أداء السوق.


فمن الممكن فعلا لكتابة عقود الخيارات دون الحاجة إلى هامش، وهناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك. في الأساس تحتاج إلى أن يكون لديك بعض أشكال بديلة للحماية ضد أي خسائر محتملة قد تتكبدها. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة خيارات الاتصال على المخزون الأساسي وكنت تملك فعلا أن الأسهم الأساسية، ثم لن تكون هناك حاجة لأي هامش.


وذلك لأنه إذا ارتفع المخزون الأساسي في القيمة وتمت ممارسة العقود التي سوف تكون قادرة على مجرد بيع صاحب العقود الأسهم التي تملكها بالفعل. على الرغم من أنه من الواضح أنك ستبيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية، إلا أنه لا توجد خسارة نقدية مباشرة متضمنة عند ممارسة العقود. يمكنك أيضا كتابة خيارات وضع دون الحاجة إلى هامش إذا كنت عقد موقف قصير على الأمن الأساسي ذات الصلة.


ومن الممكن أيضا تجنب الحاجة إلى هامش عند كتابة الخيارات باستخدام فروق الخصم. عند إنشاء انتشار الخصم، وكنت عادة ما يكون شراء في خيارات المال ومن ثم كتابة أرخص من الخيارات المال لاسترداد بعض تكاليف القيام بذلك. على سبيل المثال، يمكنك شراء خيارات الاتصال على أسهم الشركة X بسعر إضراب قدره 20 دولارا ثم كتابة خيارات المكالمة على أسهم الشركة X مع ارتفاع سعر الإضراب. على افتراض أن تشتري نفس المبلغ من العقود كما تكتب، وخسائر الخاص بك محدودة، وبالتالي لا توجد حاجة للهامش.


هناك عدد من استراتيجيات التداول التي تنطوي على استخدام فروقات الخصم، مما يعني أن هناك الكثير من الطرق للتجارة دون الحاجة إلى الهامش. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لكتابة الخيارات التي ليست محمية من قبل موقف آخر ثم تحتاج إلى أن تكون مستعدة لإيداع المبلغ المطلوب من الهامش مع وسيط الخيارات الخاصة بك.


تحليل المحفظة القياسية للمخاطر.


إن تحليل المحفظة المعياري للمخاطر، والمعروف باسم سبان، هو طريقة تستخدم في تحديد متطلبات الهامش للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. إلا إذا كنت تتداول باستخدام الخيارات الآجلة، فإن هذا لن يكون له أي تأثير على لك لأنه لا ينطبق على أنواع أخرى من الخيارات مثل خيارات الأسهم أو خيارات الفهرس. في الواقع، حتى لو كنت تتداول الخيارات الآجلة هذا ليس شيئا كنت حقا بحاجة للقلق نفسك مع. ومع ذلك، قد تسمع المصطلح المستخدم، ويمكن أن يكون من المفيد معرفة ما هو عليه.


وقد تم تطوير نظام سبان من قبل بورصة شيكاغو التجارية في عام 1988، وهي في الأساس خوارزمية تستخدم لتحديد متطلبات الهامش التي ينبغي أن يطلبها الوسطاء استنادا إلى الخسائر القصوى المحتملة التي قد تتكبدها المحفظة. تقوم سبان بحساب ذلك من خلال معالجة المكاسب والخسائر التي قد تتم في ظل ظروف السوق المختلفة. كما ذكرنا، فإنه ليس من الضروري أن تفهم سبان وكيف يتم حسابها، ولكن إذا كنت تفعل خيارات العقود الآجلة التجارة ثم مبلغ الهامش وسيط الخاص سوف تتطلب سوف تستند إلى نظام سبان.


متطلبات الهامش.


في تداول الخيارات، يشير "الهامش" أيضا إلى النقد أو الأوراق المالية المطلوب إيداعها من قبل كاتب خيار مع شركة الوساطة له كضمان لالتزام الكاتب بشراء أو بيع الضمان الأساسي، أو في حالة خيارات التسوية النقدية إلى دفع مبلغ التسوية النقدية، في حالة أن يتم تعيين الخيار المعين.


متطلبات الهامش لكتاب الخيار معقدة وليست هي نفسها لكل نوع من أنواع الأمان الأساسية. وهي عرضة للتغيير ويمكن أن تختلف من شركة الوساطة إلى شركة الوساطة. ولما كان لها تأثير كبير على ملامح المخاطر / المكافآت لكل تجارة، يجب على كتاب الخيارات (سواء كانوا مكالمات أو يضعون بمفردهم أو كجزء من استراتيجيات مواقف متعددة مثل الفوارق أو النطاقات أو الخنق) تحديد متطلبات الهامش المطبقة من الوساطة الشركات والتأكد من أنها قادرة على تلبية تلك المتطلبات في حال تحول السوق ضدهم.


دليل متطلبات الهامش.


وقد تم نشر دليل مرجعي لمتطلبات الهوامش لمختلف استراتيجيات الخيارات من قبل كبوي وهو متاح هنا.


حاسبة الهامش.


وتقدم أيضا كبوي هذه الأداة المفيدة على الإنترنت التي تحسب متطلبات الهامش الدقيق لتجارة معينة.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)


أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.


عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.


ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.


عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.


العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.


3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.


ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.


العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.


هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟


ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.


واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


توفر خيارات مؤشرات الأسهم في بورصة الكويت على العقود الآجلة السيولة على مدار الساعة وعمق السوق وخيارات المنتجات الواسعة على المؤشرات القياسية العالمية لتتناسب مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. استفد من إزاحة الهامش المحتملة على استراتيجيات العقود الآجلة والخيارات، وقدرات متقدمة على نشر الشاشة، واليقين من المقاصة المركزية.


أعلى خيارات مؤشر الأسهم في العقود الآجلة.


ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.


الاشتراك.


الحصول على انهيار يومي من خيارات الأسهم لدينا في أسواق العقود الآجلة.


الأدوات والتقارير.


السيولة التي تحتاج إليها، على مدار الساعة.


ثلاثون صناع السوق يدعمون E-ميني خيارات 23 ساعة يوميا على سم غلوبيكس. يتد أدف هو أكثر من 610،000؛ أكثر من 52،000 عقد تداول يوميا خارج ساعات التداول الأمريكية. 1 يوفر هامش محفظة العقود الآجلة كفاءات رأسمالية أكبر من هامش الأوراق المالية.


1 البيانات حتى 30 سبتمبر 2018.


أساسيات مؤشر الأسهم.


خيارات على المنتجات الآجلة.


تعرف على عروضنا، والتي تشمل السائل، ومعيار S & P 500، ميدكاب 400، سمالكاب 600 خيارات وأكثر من ذلك.


تعرف على خيارات مؤشر ناسداك على العقود الآجلة والعقود القياسية السائلة لإدارة التعرض ل 100 شركة رائدة غير مالية في الولايات المتحدة.


اقرأ المزيد عن داو (5 $) خيارات الفهرس على العقود الآجلة، والتي تعرض 30 شركة أمريكية كبيرة.


المزيد في مؤشر الأسهم.


مؤشر هبوط مؤشر الأسهم.


مؤشر الأسهم الأمريكية.


مؤشر الأسهم الدولية.


E-ميني S & P حدد القطاعات الآجلة.


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.

No comments:

Post a Comment