Friday 16 March 2018

روكويل استراتيجية التداول يوم بسيط


استراتيجية التداول يوم بسيط.
العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم أنا & # 8217؛ لاحظت موضوع مشترك. تجار اليوم جعل طريقة التداول معقدة للغاية! انهم رسم عشرات من المؤشرات على شاشة التداول الخاصة بهم ومن ثم فشل في الدخول في الصفقات بثقة. في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية الحصول على الثقة في قرارات التداول الخاصة بك باستخدام استراتيجية التداول يوم بسيط يعتمد فقط على اثنين من المؤشرات.
ما هي أفضل الأسواق لهذه الاستراتيجية التجارية؟
هذه الاستراتيجية هي استراتيجية بسيطة الاتجاه التالية التي يجب أن تعمل في أي سوق، ولكن كما تاجر اليوم أنا أفضل للتجارة الآجلة. في روكويل للتجارة، ونحن التجارة هذه الاستراتيجية يعيش في غرف التداول لدينا الحية في الأسواق التالية: E-ميني S & E E - ميني داو E-ميني S & P ميدكاب فكس اليورو 30 عاما T - سندات.
كيفية إعداد برامج الرسوم البيانية الخاصة بك.
عند اختيار إطار زمني، نفضل المخططات القراد لهذه الاستراتيجية. إذا كنت غير مألوفة مع المخططات القراد، شريط علامة يكمل بعد عدد معين من الصفقات، بدلا من إطار زمني مثل 5 أو 15 دقيقة بار. على سبيل المثال، يمكنني استخدام مخطط القراد 4،500 ل E-ميني S & أمب؛ P. وهذا يعني أن يتم رسم شريط أو شمعة كل 4،500 الصفقات. شريط يمكن أن يستغرق 2 إلى 5 دقائق لإكمال، ولكن الوقت الفعلي الذي يستغرقه لإكمال حقا لا 's المسألة. كل هذا التهم هو كمية الصفقات التي تم تنفيذها في السوق.
ميزة استخدام المخططات القراد هو أن عدد من الحانات سوف تزيد وتنخفض اعتمادا على التقلبات. عندما تتحرك الأسواق وهناك المزيد من الصفقات، سيكون لديك المزيد من الحانات. إذا كانت الأسواق هادئة سيكون لديك عدد أقل من الحانات.
وكمثال على ذلك، فإن إعداد 500 4 صفقة من طراز E-ميني S & أمب؛ P سوف ينتج عادة ما بين 7 و 10 أشرطة خلال الجلسة 17 ساعة بين عشية وضحاها (16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) منذ E-ميني S & أمبير ؛ P لا يتم تداولها بنشاط خلال هذا الوقت. ومع ذلك، في أول ساعتين من التداول النشط (بين الساعة 9:30 صباحا و 11: 30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنك أن تتوقع ما بين 16 و 24 بارا، اعتمادا على نشاط التداول في اليوم.
القراد المخططات إزالة عامل الوقت من الرسوم البيانية وإضافة حجم وتقلب إلى القضبان الخاصة بك. محاولة إعطائها وكنت قد تجد أن المخططات القراد هي أسهل طريقة لرؤية الحركات اللحظية في الأسواق التي تتداول.
ملاحظة: نقوم بتحديث إعدادات القراد للأسواق التي نتبعها 2-3 مرات في السنة، حيث أن التقلبات في الأسواق يمكن أن تتغير.
الخطوة التالية هي إضافة مؤشر ماسد الشعبي إلى الرسم البياني. ما عليك سوى استخدام الإعدادات القياسية: 26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع و 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد و # 8211؛ ذي & # 8220؛ سيغنال لين & # 8221؛
أنا باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ولكن أنا استخدامه مع القليل من تطور: السوق في الاتجاه الصعودي إذا كان ماسد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. السوق في اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وتحت خط الصفر.
برنامجي التخطيطي يسمح لي لتلوين القضبان على أساس معايير معينة، وبالتالي أنا تلوين القضبان في الاتجاه الصعودي (وفقا للتعريف أعلاه) الأخضر والقضبان في الاتجاه الهبوطي الأحمر.
ولتجنب انحسارها في سوق جانبية والقبض على اتجاهات قوية فقط، نقوم بإضافة مؤشر ثان: بولينجر باندز. نحن نستخدم الإعدادات التالية: 12 للمتوسط ​​المتحرك 2 للانحراف المعياري.
يمكنك العثور على فرص التداول خلال اليوم طوال اليوم & # 8212؛ مع ترادينغماركيتس لايف الفرز يضم التحديثات في الوقت الحقيقي على 20 شعبية السعر والمؤشرات الفنية & # 8230؛ انقر هنا لمعرفة كيفية القيام بذلك.
نحن نستخدم البولنجر باند لتحديد إشارة دخولنا: أدخل لونغ مع أمر وقف عند قيمة بولينجر العليا باند إذا كان السوق في اتجاه صعودي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم يتم ملؤها، ضبط أمر وقف الخاص بك لتعكس قيمة بولينجر باند العليا طالما أننا لا نزال في الاتجاه الصعودي. أدخل شورت مع أمر وقف عند قيمة بولينجر باند السفلى إذا كان السوق في اتجاه هبوطي (انظر التعريف أعلاه). إذا لم تكن ملؤها، وضبط وقف النظام الخاص بك لتعكس انخفاض بولينجر باند طالما نبقى في الاتجاه الهبوطي.
باستخدام أوامر وقف ونحن سوف يتم تشغيلها إلا إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند، والتي يمكن أن تشير إلى استمرار هذا الاتجاه. سترى أن هذه القواعد البسيطة تسمح لك للقبض على اتجاه قوي، وأن استخدام البولنجر باندز سوف تساعدك على تجنب العديد من & # 8220؛ إشارات كاذبة & # 8221؛.
في إستراتيجية التداول البسيطة لدينا نستخدم مخارج قائمة على التقلبات. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة من خلال استخدام وقف أوسع وأهداف الربح في سوق متقلبة، في حين تستخدم توقف أصغر وأهداف الربح في سوق هادئة.
نقيس تقلب السوق باستخدام متوسط ​​المدى اليومي (أدر). من أجل حساب أدر، ونحن نقيس المسافة بين اليومية العالية وانخفاض اليومي، وبناء متوسط ​​خلال الأيام السبعة الماضية:
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى أن النطاق اليومي في 25 مارس 2009 في E-ميني S & أمب؛ P كان 36 نقطة. يمكنك ببساطة حساب هذا النطاق لمدة 7 أيام الماضية والحصول على متوسط ​​المدى اليومي (أدر):
نستخدم هذا أدر لحساب هدف وقف الخسارة والربح: إيقاف الخسارة = أدر * 0.10 هدف الربح = أدر * 0.15.
كما ترون، نحن نستخدم 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي كوقف الخسارة و 15٪ من أدر كهدف الربح. أنا أوصي باستخدام هدف الربح لأخذ الأرباح والخروج من التجارة قبل أن يتحول ضدك.
بالإضافة إلى هدف الربح ووقف الخسارة، سنقوم بإغلاق الصفقة إذا اكتمال شريط ونحن نرى كروس الماكد. إذا كنا طويلا و ماكد يعبر مرة أخرى أسفل خط الإشارة، أو قصيرة و ماكد يعبر مرة أخرى فوق خط الإشارة، ونحن نريد لإغلاق الصفقة للخروج من موقف في حال عكس الاتجاه.
هذه الاستراتيجية هي إستراتيجية تداول يوم بسيط يسهل فهمها وتنفيذها. اختبار بها، وسوف يفاجأ في مدى قوة هو عليه. بمجرد أن تكون على دراية بالقواعد الأساسية، ضع في اعتبارك دمج تفضيلاتك التجارية الشخصية مثل توسيع نطاق الموضع والخروج منه، وذلك باستخدام توقفات زائدة أو أي فلاتر إضافية تكون مرتاحا لها.
كل التوفيق في التداول الخاص بك.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

استراتيجية بسيطة لتداول اليوم.
اليوم أود أن أرحب ماركوس هيتكويتر من روكويلترادينغ. ماركوس 'المادة أدناه يغوص في ما معظم التجار فقط لا تحصل. استمتع المقال، التعليق أدناه، وزيارة روكويلترادينغ لنرى ما حدث الويبينار المقبل ماركوس هو.
مع العشرات من المؤشرات، مئات من أنماط الرسم البياني، والآلاف من الجمع بين الاثنين، فإنه لا عجب أن العديد من التجار يكافحون من أجل إيجاد وإدخال الحرف مع الثقة. "الشلل تحليل" هو مشكلة مشتركة لكثير من التجار، ويمكن أن تبقي حتى التجار من ذوي الخبرة من اتخاذ الصفقات الجيدة. من السهل رسم عشرات المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، ولكن ماذا يقولون لك حقا؟ هل أنت قادر على اتخاذ القرارات الثانية الانقسام عندما تكون هناك فرصة في السوق؟ إن لم يكن، فإنه ربما الوقت لتبسيط التداول الخاص بك.
واحدة من أسهل الطرق التي وجدت للحفاظ على الأمور بسيطة، وتجنب أن تكون ضحية "الشلل تحليل"، هو استخدام استراتيجية أن أدعو، "استراتيجية بسيطة".
هذه الاستراتيجية هي استراتيجية تتبع التالية التي تحدد الإدخالات في الأسواق تتجه. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يجب أن تعمل في أي سوق، كما تاجر اليوم أنا أفضل أن التجارة في أسواق العقود الآجلة. أسواقي المفضلة هي:
وتستند استراتيجية بسيطة على 2 مؤشرات شعبية: ماسد & أمب؛ البولنجر باند. باستخدام ماسد، وأنا أعتمد على الإعدادات القياسية التالية لتحديد اتجاه السوق:
26 للمتوسط ​​البطيء المتحرك 12 للمتوسط ​​المتحرك السريع 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد (المعروف باسم الخط "الزناد" أو "الإشارة")،
ماسد هو مؤشر قوي جدا. لتأكيد الاتجاهات القوية في السوق، ابحث عن الشروط التالية:
ويوجد اتجاه صعودي إذا كان مؤشر الماكد فوق خط الإشارة وفوق خط الصفر. يوجد اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وأقل من خط الصفر.
من خلال انتظار مؤشر الماكد أن يكون فوق أو تحت خط الصفر، يمكننا أن نتجنب انحسار عندما السوق ليست في اتجاه واضح.
ماسد يساعدنا على تحديد اتجاه السوق، ولكن لدينا نقطة الدخول الفعلية ستكون على أساس البولنجر باندز. تستخدم الإستراتيجية البسيطة إعدادات بولينجر باند التالية:
عندما السعر يعلو بولينجر باند العلوي أو السفلي، ونحن عادة ما نرى استمرارا للاتجاه. باستخدام ماسد لتحديد اتجاه السوق، ونحن نبحث عن إدخالات عندما السعر هو وضع علامات أو دفع من خلال بولينجر باند. هذا يعطينا قواعد الإدخال التالية:
دخول طويل مع أمر وقف الشراء على قيمة بولينجر باند العلوي، إذا كان السوق في اتجاه صعودي يعتمد على ماسد. دخول قصير مع أمر وقف بيع على قيمة بولينجر باند السفلى، إذا كان السوق في اتجاه هبوطي على أساس ماسد.
مع أوامر وقف على قيمة بولينجر باند ونحن سوف يتم تشغيلها فقط إذا دفع السعر من خلال بولينجر باند. باستخدام بولينجر باندز كنقطة دخول لدينا يمكننا البقاء خارج الأسواق التي تتراوح من أعلى إلى أسفل الفرقة، وتجنب العديد من "إشارات كاذبة".
الآن بعد أن لدينا قواعد الدخول أسفل، نحن بحاجة إلى معرفة متى للخروج من التجارة. تستخدم إستراتيجيتنا البسيطة مخارج قائمة على التقلب من خلال تتبع متوسط ​​المدى اليومي. هدفنا هو استيعاب ظروف السوق المختلفة باستخدام وقف الخسائر والأرباح المستهدفة التي تتكيف مع نطاقات السوق نحن التداول.
متوسط ​​المدى اليومي (أدر) بسيط لحساب. لحساب أدر لوحدك، ابحث عن النطاق المتوسط ​​(الفرق بين ارتفاع الجلسة وانخفاض الجلسة) خلال آخر 7 أيام (النطاق الإجمالي لمدة 7 أيام مقسوما على 7).
مرة واحدة لدينا أدر يمكننا حساب لدينا وقف الخسارة والهدف الربح.
• وقف الخسارة = 10٪ من أدر.
• هدف الربح = 15٪ من أدر.
إذا كنا نتداول في مؤشر E-ميني S & أمب؛ P 500 و أدر كان 20، فإن وقف الخسارة سيكون 2 نقطة (20x.10) وسيكون هدف الربح لدينا 3 نقاط (20x.15). على الرغم من أنه سيكون هناك أوقات عندما يستمر السوق في الاتجاه، وأنا شخصيا دائما استخدام مخارج مجموعة حتى أستطيع أن تأخذ الأرباح قبل أن يذهب السوق ضد لي. بالإضافة إلى وقف الخسارة أدر والهدف الربح، أريد أن الخروج من التجارة عندما السوق لم تعد تتجه. طريقة سهلة لتحديد متى لم يعد السوق يتجه إلى العودة إلى مؤشر الماكد. عندما يعبر مؤشر الماكد مرة أخرى تحت خط الزناد في اتجاه صعودي، أو مرة أخرى فوق خط الزناد في اتجاه هبوطي، سأمضي قدما والخروج من تجارة استراتيجية بسيطة.
يمكن تداول الإستراتيجية البسيطة في أي إطار زمني لحظيا. التجار الذين أعمل معهم قد تقاسم نتائج لائقة على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية، ولكن تفضيلي ليس إطارا زمنيا على الإطلاق. بدلا من ذلك استخدام أشرطة النطاق.
استراتيجية بسيطة هي استراتيجية سهلة لفهم وتنفيذ. بمجرد معرفة الأساسيات، والنظر في التعديلات اعتمادا على شخصية التداول الخاص بك والخبرة؛ مثل التحجيم داخل وخارج، باستخدام توقف زائدة، وباستخدام نقاط المحورية للحصول على الدعم والمقاومة.
إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن استراتيجيات التداول اليومية التي نستخدمها في روكويل ترادينغ، أود أن أدعوكم إلى برنامج تعليمي على الويب حصري متاح فقط للتجار إينو:
كل التوفيق في التداول الخاص بك.
ماركوس هيتكويتر، الرئيس التنفيذي لشركة روكويل للتجارة.
ماركوس هو المهنية مدرب التداول يوم ومؤلف من أكثر الكتب مبيعا الدولي "الدليل الكامل لتداول اليوم".
آخر الملاحة.
39 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية بسيطة ليوم التداول & رديقو؛
إنه لأمر مدهش كيف يمكن لأحد المتكلمين أن يخدع القبائل كاملة. الفكرة الأساسية لتحليل التكنولوجيا، خط الاتجاه فشل بالفعل في معنى! رسم خط الاتجاه في 2min، 15min و 60min بارتشارت. خطوط خطوط ويتين داخل خطوط لماو !! وضع نفس البولنجر العصابات في 10min شريط الرسم البياني والشريط شريط النطاق. أنا لا أتحدث حتى عن أطر زمنية مختلفة أو نطاقات الخروج، لكنها بالفعل تعطيك وجهة نظر مختلفة كاملة !! الى جانب ذلك، المؤشرات الفنية اقول لكم شيئا عن تطور الأسعار في الماضي !! "اللعنة، وإذا كنت قد عرفت أن 5mins قبل أن السوق قد ذهبت كنت قد دخلت طويلة". نعم.
إنه لأمر مدهش كيف يمكن لأحد المتكلمين أن يخدع القبائل كاملة. الفكرة الأساسية لتحليل التكنولوجيا، خط الاتجاه فشل بالفعل في معنى! رسم خط الاتجاه في 2min، 15min و 60min بارتشارت. خطوط خطوط ويتين داخل خطوط لماو !! وضع نفس البولنجر العصابات في 10min شريط الرسم البياني والشريط شريط النطاق. أنا لا أتحدث حتى عن أطر زمنية مختلفة أو نطاقات الخروج، لكنها بالفعل تعطيك وجهة نظر مختلفة كاملة !! الى جانب ذلك، المؤشرات الفنية اقول لكم شيئا عن تطور الأسعار في الماضي !! "اللعنة، وإذا كنت قد عرفت أن 5mins قبل أن السوق قد ذهبت كنت قد دخلت طويلة". نعم.
ومع ذلك يبدو أن الممارسة الشائعة للمدون نفسه لخداع الناس كما شهدت نفسي. لقد كنت مع روكويل لمدة 12 شهرا. بحث يوتوب - rockwell التداول - وأنا متأكد من أن ضمن العشرة الأوائل النتائج ستجد تسجيلا حيا لي نشر الحقيقة في غرفة التداول لا يعيشون الحية. تحت فدو هو رابط لمقال يصف تجربتي اثني عشر شهرا معهم.
كنت أداء خدمة رائعة للزوار من خلال فتح منطقة التعليقات، انها وسيلة معقولة للتواصل معهم. هناك العديد من الموارد هنا ونحن نقدر لكم يجري ذلك النوع لنشرها.
استراتيجية بسيطة جدا. سندات بولينجر هو أداة أقل من قيمتها أو أقل استخداما من قبل العديد من التجار.
شكرا لنشر مقال مع نظام بسيط وأنيق. تلك مثل هذه هي على الارجح أفضل منها 🙂
من فضلك هل فعلا التجارة هذا؟ كيف بدا مثل اختبارات الظهر لهذه الاستراتيجية على إس و يم؟ ما مدى قضبان النطاق التي تستخدمها (أو الإطار الزمني في حالة الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت)؟
1) هل لديك بعض تأكيد الفروق الدقيقة كنت تبحث في (أو النظر فيها) عندما يلمس السعر بولي؟ بحيث يمكنك زيادة احتمال أن الوضع استمرار الاتجاه مقابل الاتجاه الاتجاه الانعكاس.
2) كيف يبدو مثل منحنى الأسهم الخاص بك مع هذا النظام؟ خاصة، ما هو / كان الحد الأقصى للسحب، ونسبة الفوز (لديك ر صغير جدا)، متوسط ​​عدد الصفقات في اليوم ومتوسط ​​حجم التجارة.
خلاصة القول - أنا حقا نقدر أنك طرحت فكرة لاستخدام بولي كإشارة استمرار. لم أكن أبحث عنها على الرغم من أنني لاحظت أن الأسهم تتجه بشكل كبير يمكن أن تعمل على حافة بولي لعدد من الأيام.
شكرا جزيلا مقدما، ييري.
شكرا جوستين تقدير كبير. أنا أيضا الصاعد وكان ينظر في 15،5 و 1 دقيقة الرسوم البيانية في انتظار للجميع لتأكيد قبل الدخول. فقط لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا صحيحا.
لدي فعلا إجابة جيدة على هذا! أنا صاعد ولكن أنا هاجس مع توقيت التعلم وهنا ما وجدت.
والفكرة هي اتباع هذا الاتجاه (الاتجاه هو صديقك)، لذلك كنت ترغب في اختيار 2 الأطر الزمنية، 3 على الأكثر وتأكد من وجود ما يكفي من الوقت بين البلدين للحصول على الصورة الأكبر قبل القفز إلى التجارة. كل من يتداول خارج مخطط واحد وحده محكوم عليه بالفشل. ولكن إذا كنت تعرف الاتجاه العام، يمكنك استخدام إطار زمني أقصر لوقت الإدخال.
إليك بعض الأمثلة.
1 دقيقة، 5 دقائق، 30 دقيقة.
5 دقائق، 30 دقيقة، 1 ساعة.
15 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات.
1 ساعة، 4 ساعات، 1 يوم.
لنفترض أنك تستخدم الإطار الزمني لمدة ساعة و 4 ساعات و 1 يوم. كنت تريد أولا أن ننظر إلى اليومية لمعرفة الاتجاه (أو استخدام المثلثات التجارية إذا كنت عضوا ماركيتكلوب) ومن ثم استخدام إما 4 ساعات أو 1 ساعة الرسم البياني للعثور على نقطة دخول جيدة.
امل ان يساعد.
الشيء الوحيد الذي يخلط بيني هو المؤشرات والأطر الزمنية. إذا نظرت إلى مؤشر الماكد على الرسم البياني 15 دقيقة قد يكون تحت خط الصفر وتحت خط الزناد ولكن عند النظر إلى الرسم البياني 5 أو 1 دقيقة أجد العكس. كيف يمكن حساب ذلك؟ هل تتخذ فقط إجراء عندما يكون لديك السوق تتحرك في الاتجاه الخاص بك على الرسوم البيانية 1،5 و 15 دقيقة أو كيف يمكنك أن تذهب حيال ذلك؟ شكر.
يمكنك الإشارة عن الاتجاه الصعودي والإتجاه الصعودي إذا كان مؤشر الماكد فوق خط الإشارة وخط الصفر. والاتجاه الهبوطي إذا كان مؤشر الماكد أقل من خط الإشارة وتحت خط الصفر. الآن سؤالي هو أن 3 علامات التبويب التي هي على الجانب الأيمن السفلي من الرسم البياني ماسد أنا باستخدام التاجر النينجا.
من ما تعلمتھ، تتکیف جمیع المؤشرات مع الإطار الزمني المحدد. وبالتالي فإن القراءة ستكون مختلفة ولكن ذات الصلة على حد سواء بالنسبة لك في التداول على المدى القصير كما لو كان ذلك إذا كنت تستخدم الإطار الزمني اليومي.
أنا جديد على مؤشر الماكد لقد كنت متابعته لمدة 2 أسابيع الآن ولكن سؤالي. أنا أحاول أن أفهم ما هو اللون ما؟ وهذا هو 12،26،9 انها بخير لاستخدام إطار زمني 1 دقيقة أنا التجارة في السوق مينيغولد.
المعلومات مفيدة جدا.
شكرا جزيلا على هذه النصائح الرائعة. يمكنني استخدام ماسد بنفسي لنقاط دخول وخروج التوقيت للحرف - أنا أيضا استخدام ستوشاستيك، رسي، وقنوات كيلتنر بدلا من البولنجر العصابات. لقد وجدت قنوات كيلتنر للعمل بشكل أفضل لنقاط الدخول والخروج. وأود أن أحب على الرغم من أن نسمع تعليقاتكم على استخدام قنوات كيلتنر - ما رأيك منهم، إذا كنت تستخدم من أي وقت مضى، وإذا لم يكن كذلك، لماذا كنت تفضل البولنجر العصابات على القنوات.
شكرا ماركوس !!
مرحبا ماركوس. شكرا على هذه المقالة. أخبرني هل تعمل هذه الإستراتيجية في تجارة الفوركس التي وجدتها؟
على الرغم من أنني أفضل لتجارة العقود الآجلة، وتداول العقود الآجلة اليورو فكس وباوند فكس الآجلة بدلا من الفوركس، لقد كان عدد قليل جدا من التجار الفوركس استخدام هذه المفاهيم مع النجاح. أود أن التمسك الأزواج الرئيسية ولكن عليك ربما تجد الانتقال إلى الفوركس سلس جدا.
هل يمكن أن يوصي شخص ما وسيط مناسب للتداول اليوم؟ الألغام هو إجراء تغييرات التي تجعل العقود الآجلة التداول اليوم أكثر وأكثر صعوبة.
وقد فعلت ليند والدوك بشكل جيد من قبلي.
شكرا، ستيف! سوف جوجل ذلك ونلقي نظرة.
أنا غريبة أن نرى ما 'السنانير' تأتي جنبا إلى جنب مع العرض التقديمي. نأمل لا شيء. شكر! نتطلع إلى المعلومات.
مرحبا دكتور ستوك،
معلم مع ربط؟ هيا. 🙂 مثل إينو، ونحن نفخر في توفير التعليم الجيد للتجار لدينا. ونحن نعلم أن ليس كل التجار على حد سواء، ونحن نستخدم ندوات لدينا لتقديم الأفكار والأساليب التي قد تساعد التجار الذين يكافحون، أو مجرد البحث عن أفكار تجارية جديدة لدمجها في خطة التداول الخاصة بهم.
في هذا البرنامج التعليمي على الويب القادم سوف نشارك الاستراتيجيات التي نستخدمها في روكويل للتجارة للتداول اليوم. يمكنك أن تأخذ هذه الاستراتيجيات ومعرفة ما إذا كانت تعمل بالنسبة لك وأسلوب التداول الخاص بك. لا هوك هناك. 😉 الآن بعض التجار يقررون أنهم يريدون معرفة المزيد عن الأساليب التي نستخدمها، أو بحاجة إلى مزيد من التوجيه لأن المفاهيم هي جديدة لهم. لهؤلاء التجار نحن نقدم عادة على الويبينار خاصة على المنتجات ذات الصلة. عادل بما يكفي؟ 🙂
"فيما يتعلق بالتوقيت، إذا كنا في الاتجاه الصاعد، هل تقول أننا شراء (دخول) موقف طويل عندما يكون السعر بالقرب من بولينجر باند العلوي أو السفلي؟ و فيرا فيرا للاتجاه الهبوطي؟"
الاستعلام أعلاه المستخرجة من تعليق من قبل جوستين في وقت سابق. وأود أيضا أن أعرف الجواب. الرجاء التعليق.
دعونا نلقي بولينجر باند خطوة خطوة أخرى ثم الإجابة على سؤالك. بولينجر باندز هي تمثيل مرئي لتقلبات السوق. وعندما تكون الأسواق متقلبة، فإن النطاقات واسعة ومتباعدة. وعندما تكون الأسواق أقل تقلبا، تكون النطاقات ضيقة وقريبة من بعضها البعض. سوف يحاول العديد من التجار "تتلاشى" البولنجر باند من خلال بيع الفرقة العليا وشراء الفرقة السفلى. قد يكون هذا جيدا في الأسواق الجانبية، ولكن يمكن أن يكون تجربة مؤلمة في الأسواق تتجه.
استراتيجية بسيطة هي استراتيجية الاتجاه التالي وبالتالي فإن المفتاح هو استخدام استراتيجية في سوق تتجه. هذا هو السبب في أننا نستخدم ماسد لتحديد الاتجاه واستخدام أوامر التي يتم تشغيلها عند ضرب الفرقة (ويمكن استخدام نظام السوق إذا شريط يكمل خارج الفرقة).
إذا نظرتم إلى مخطط مع بولينجر باندز ستجد عادة أنه عندما علامات الأسعار أو يدفع من خلال بولينجر باند، وهذا هو استمرار لهذا الاتجاه، وخصوصا عندما أكدها ماسد. هذا هو السبب في أننا نريد أن ندخل في العصابات مع وقف النظام (أثار عندما ضرب)، وتجنب إدخالات إذا كان السوق لا يدفع من خلال الفرقة (أي ملء إذا لم يتم ضرب السعر).
لذا، للإجابة على سؤالك، سأضع أمر وقف الشراء في النطاق العلوي عندما يكون مؤشر الماكد محفزا للاتجاه الصعودي، أو أمر وقف البيع في النطاق السفلي عندما يؤكد مؤشر الماكد اتجاه صعودي. وسوف ضبط أوامر إذا كنا لا تزال في الاتجاه ولكن قيمة الفرقة العلوي أو السفلي قد تغيرت، أو إلغاء أوامر إذا لم يعد لدينا سوق تتجه.
هذا هو مفيدة للغاية - الاشياء ذات جودة عالية. أنا أقدر كثيرا ووجدت مفيدة لتنمية التعلم بلدي للتجارة.
هل يمكن أن تخبرني الطقس أدر الذي تشير إليه هو أتر؟
نعم، يبدو أتر مثل وسيلة لطيفة لإدارة هذه المواقف. سأقدر أي ردود فعل لديك بشأن استخدام أتر.
و أتر (متوسط ​​المدى ترو) هو حساب أكثر تعقيدا قليلا الذي يهدف إلى حساب الثغرات والتحركات الحد المحتملة في السلع. لقد وجدت أن أدر (متوسط ​​المدى اليومي) هو أسهل لحساب وأكثر فعالية لطريقة التجارة الأسواق الإلكترونية.
حسنا، يبدو جيدا. سأجربه. شكرا على النصيحة.
شكرا! شكرا! شكرا! هذا هو فقط ما كنت أبحث عنه. وإنني أتطلع إلى الويبينار الخاص بك.
يمكنني استخدام إتراد وعند استخدام ماسد فإنه لا يسمح لنا أن نرى 'الوقت' من المتوسطات المتحركة. إعدادات تسمح لنا لتغيير الإعدادات. الإعدادات القياسية على إتراد على ماسد هي تمهيد بطيئة 0.039، تجانس سريع 0.15 والإشارة كما 0.2 تمهيد. هل يمكن لشخص ما مشاركة ما تحتاجه هذه الإعدادات للحصول على المتوسطات المتحركة كما هو مقترح.
شكرا لك آدم لماركة ضيف مارك. فمن مفيدة للغاية ويظهر نوعية الخاص بك "نادي السوق" الموقع. أنا لست سوبسيبر ولكن سرعان ما سيكون. شكرا لكم على سلامتك، فإنه يظهر حتى من خلال ضيوفك. لو تراجع بنسبة 70٪ في عامي 2008 و 2009 من خلال جهلتي، على الرغم من أنه اشترك في موقعين ماليين آخرين. القليل من المعرفة هو شيء خطير، وخصوصا عندما يتم استخدامه من قبل دون علم. 🙂 باتريك.
أتفق تماما. وجدت نفسي في وضع مماثل!
مادة كبيرة، شكرا لك على المشورة!
أنا مشوشة قليلا مع شيء واحد على الرغم من. عندما وقتها لتحديد دخولنا وأنت تقول.
"دخول طويل مع أمر وقف شراء بقيمة أعلى بولينجر باند، إذا كان السوق في اتجاه صعودي على أساس ماسد".
أنا أتفهم وقف الخسارة وأوامر الحد ولكن أنا لست متأكدا ما تقصده من قبل هذا. فيما يتعلق بالتوقيت، إذا كنا في الاتجاه الصعودي، هل تقول أننا شراء (دخول) موقف طويل عندما يكون السعر بالقرب من البولنجر باند العلوي أو السفلي؟ و فيرا فيرا للاتجاه الهبوطي؟
وكثيرا ما يستخدم أمر وقف وقف الخسارة للخروج من التجارة للحماية، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم كترتيب الدخول. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت في تجارة وكنت ترغب في استخدام أمر وقف للحماية، يمكنك وضع أمر وقف بسعر محدد. عندما يتم ضرب هذا السعر، أمر وقف الخاص بك ببساطة يصبح أمر السوق لإغلاق التجارة الخاصة بك. على الرغم من أن أمر وقف غالبا ما يستخدم لإغلاق التجارة، هو مجرد أمر يحصل "أثار" بسعر محدد، تتحول إلى نظام السوق مرة واحدة أثار.
إذا لم تكن في وضع يمكنك الاستمرار في استخدام أمر وقف، وسوف تصبح نظام السوق مرة واحدة وقد تم ضرب السعر الخاص بك. وهذا النظام السوق الآن تحصل أنت في التجارة.
حتى إذا كنت تضع طلب شراء وقف فوق سعر السوق الحالي، فإنه سيتم تشغيلها وتصبح نظام السوق إذا تحرك السوق أعلى. إذا كان السوق لا تتحرك عالية بما فيه الكفاية لتحريك سعر التوقف الخاص بك، فإنك لن ندخل في التجارة.
الشيء نفسه ينطبق على خطوة أقل. هل لهذا معنى؟
نعم، أن يزيل ذلك. شكرا لاجابتك على سؤالي.
سؤال واحد آخر، نظرا لتجربتك مع هذا النهج، هل تعتقد وضع وقف الخسارة وحدود باستخدام متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن تعمل أيضا؟
إذا كان الأمر كذلك، باستخدام استراتيجيتك فوركس، هل لديك الإطار الزمني المقترح (الإعداد) ل أتر؟
معلومات ممتازة للجمع مع المثلثات.
عذر جهلتي أولا. شكرا لهذا المنصب، مفيدة للغاية. أنا أفهم كل ما ذكر ولكني لست متأكدا من "قضبان النطاق" وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية باستخدام "قضبان النطاق"
مجموعة البارات هي وسيلة رائعة لدمج التقلب في الحانات الخاصة بك كما تاجر اليوم. مع شريط النطاق، يبدأ شريط جديد بعد تم تداولها "المحددة" مجموعة. في E-ميني S & أمب؛ P 500 نستخدم شريط نطاق 8 القراد حتى شريط جديد يبدأ في كل مرة يتحرك السوق 9 القراد (القراد 9 يبدأ مجموعة جديدة 8 القراد).
انها فكرة رائعة وإذا كان جديدا بالنسبة لك، وأنا أشجع بشدة لك لحضور ندوة الويب لدينا لأنه من الأسهل في بعض الأحيان لرؤية اليدين على الأمثلة.
باستخدام ماسد، وأنا أعتمد على الإعدادات القياسية التالية لتحديد اتجاه السوق:
■ 26 للمتوسط ​​البطيء للحركة.
■ 12 للمتوسط ​​المتحرك بسرعة.
■ 9 للمتوسط ​​المتحرك لماكد (المعروف باسم خط "الزناد" أو "إشارة")
ماسد هو مؤشر قوي جدا. لتأكيد الاتجاهات القوية في السوق، ابحث عن الشروط التالية:
■ وجود اتجاه صعودي إذا كان مؤشر الماكد فوق خط اإلشارة وفوق خط الصفر.
■ يوجد اتجاه هبوطي إذا كان مؤشر الماكد أدنى من خط اإلشارة وأقل من خط الصفر.
كيف يمكن فهم هذا بوضوح إذا كان ماسد 9 هو خط الإشارة؟
المفتاح هو مشاهدة ماسد، 9EMA من ماسد، و زيرولين. إذا كنت تشاهد ماسد، ابحث عن ماسد للعبور فوق 9 ماسد إما، والبحث عن خط الماكد ليكون فوق خط الصفر لإشارة طويلة ممكنة. والعكس صحيح بالنسبة إلى إشارة قصيرة. هل لهذا معنى؟
الماكد هو الخط الأزرق وخط الإشارة أحمر.

روكويل استراتيجية تداول يوم بسيط
إنها إستراتيجيتي التجارية المفضلة للأسباب التالية:
محو قواعد الدخول.
عند التداول "استراتيجية بسيطة"، وليس هناك التخمين الثاني. كما سترى، تستند قواعد الدخول على المؤشرات - وانها سوداء وبيضاء. إما أن يكون مؤشر الماكد فوق خط الصفر أو أنه ليس كذلك. وإما مؤشر القوة النسبية فوق 70 أو أنها ليست كذلك. إدخالات من السهل تحديد وتنفيذ. هذا هو السبب في هذه الاستراتيجية تسمى قواعد استراتيجية واضحة "استراتيجية بسيطة".
عند التداول "استراتيجية بسيطة" عليك أن تعرف متى للخروج حتى قبل الدخول في التجارة. لذلك، أنت تعرف بالضبط كم كنت خطر على أي تجارة معينة وهو أمر ضروري لتحديد موقف الدقة وإدارة الأموال. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك وضع التجارة على السيارات الطيار مرة واحدة كنت مليئة على أمر الدخول الخاص بك. وهذا يقلل من إدارة التجارة إلى أدنى حد ممكن. وكثير من التجار فشل لأنها الإفراط في إدارة صفقاتهم. باستخدام قواعد الخروج من "استراتيجية بسيطة" لن تتعرض لخطر الإفراط في إدارة الصفقات الخاصة بك. انها مثل "شوتيمي المشواة" - يمكنك تعيين ذلك، وننسى ذلك 🙂 الاستفادة من الاتجاهات لحظية صغيرة.
الاتجاهات قصيرة الأجل. الأوقات التي يمكن أن تدخل السوق في الصباح والخروج من السوق في فترة ما بعد الظهر قد انتهت. في هذه الأيام يمكن للأسواق تتحول على الجير. وقد أدت عمولات التداول المتدنية والتجارة المحوسبة إلى تدمير الاتجاهات اللحظية والطويلة. ومع ذلك، مع "استراتيجية بسيطة" يمكنك الاستفادة من الاتجاهات اللحظية الصغيرة التي نراها في الأسواق اليوم لأننا نحاول فقط لالتقاط 15٪ من متوسط ​​المدى اليومي. المزيد عن هذا لاحقا. لا تحتاج إلى برنامج تداول متطور.
كما سترى، تحتاج فقط إلى برنامج الرسوم البيانية مع قدرات "الأساسية" رسم الخرائط: برنامج الرسم البياني الخاص بك يحتاج إلى أن تكون قادرة على رسم الحانات رينج، بولينجر باندز، ماسد و رسي. أكثر من 90٪ من حزم البرمجيات المخططات المتوفرة اليوم لديها هذه القدرات. ليس هناك حاجة لشراء أي مؤشرات الملكية أو برامج الرسوم البيانية مكلفة!
باختصار: "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تبسط إلى حد كبير التداول الخاص بك. وقد ساعد استخدام هذه الاستراتيجية مي بشكل كبير في بلدي التداول الخاصة.
قبل أن تتداول "استراتيجية بسيطة"، وكنت مخبأ المؤشر. أنا رسمت الكثير من المؤشرات على الرسم البياني الخاص بي أنني لا يمكن أن نرى بالكاد حركة السعر أكثر من ذلك. وجميع هذه المؤشرات لم تساعد!
في الواقع، كل هذه المؤشرات أدت إلى شيء واحد فقط - تحليل الشلل.
انها مرض شائع بين التجار - يمكنك تحليل الكثير من الأشياء التي تصبح أكثر الخلط. هذا ما حدث معي! عندما نظرت إلى جميع المؤشرات على شاشتي، كان نصف المؤشرات يشير إلى شراء والنصف الآخر كان يصرخ بيع.
"استراتيجية بسيطة" يستخدم فقط ثلاثة مؤشرات وهذا كل ما أحتاجه لاتخاذ قرارات التداول بلدي.
لا مزيد من أناليسيس باراليسيس - إدخالات واضحة ومخارج.
وهنا ما سوف تحصل عليه.
في الكتاب الاليكتروني "استراتيجية بسيطة"، سوف تكتشف.
كيف "استراتيجية بسيطة" يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك، كيفية كسب المال حتى لو نصف من الصفقات الخاصة بك هي فقدان الصفقات، كيفية إعداد المخططات الخاصة بك ل "استراتيجية بسيطة"، عند الدخول في التجارة، حيث لوضع الخسارة وقف الخاص بك ، عندما تأخذ الأرباح، ما يمكن توقعه عند تداول استراتيجية بسيطة،. وأكثر بكثير.
باختصار: سأشرح كل ما تحتاجه لتداول هذه الاستراتيجية!
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

مجانا يوم التداول الكتاب الاليكتروني.
كيندل الاليكترونى.
"ها هي قصتي"
مرحبا، أنا ماركوس هيتكويتر. مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي.
الوقت الذباب، أليس كذلك؟
من الصعب أن نصدق أنه قبل 11 عاما كنت لا تزال عالقة في سباق الفئران الشركات، والعمل ل عب. كنت أعمل 60-80 ساعة في الأسبوع، وأعتقد أن لدي "الأمن الوظيفي". - ما وهم!
قبل 11 عاما كنت ما زلت أعيش في ميونيخ بألمانيا، أتساءل عما إذا كنت سأتمكن من التقاعد بشكل مريح والاستمتاع بالأشياء التي تهم الحياة حقا.
والآن - بعد 11 سنة قصيرة فقط - أنا أعيش في بحيرة ترافيس في أوستن، تكساس. وأنا أكتب هذه الأسطر، أنا جالسة على سطح السفينة تطل على حمام السباحة. انها ديسمبر، ولكن درجة الحرارة لا تزال في 70s العليا، وأنا أشعر الشمس الدافئة على وجهي. وراء حوض السباحة أرى قوارب الشراع مزلق بأمان عبر البحيرة. الأطفال هم 8 و 11 سنة من العمر الآن، وهم يلعبون مع رايلي، كولي الحدود لدينا.
على مدى السنوات ال 11 الماضية كنت قادرا على التركيز على التداول اليوم وتحقيق ما العديد من استدعاء "الحلم الأمريكي". أنا رئيسه الآن، والحياة جيدة.
ولكن لم يكن من السهل الوصول إلى هذه النقطة. التداول صعب، واستغرق مني بعض الوقت لمعرفة ما يأخذه حقا ليصبح تاجرا. قبل سنوات، عندما بدأت التداول اليوم، اعتقدت كل ما احتاجه هو "استراتيجية التداول يوم مربحة" - أو "نظام التداول اليوم مع سجل حافل". وأود أن أنفق الكثير من المال والوقت والجهد على شراء دورات التداول يوم والاستراتيجيات والأنظمة والكتب - فقط لتحقيق أنها لم تساعد على زيادة حسابي التداول.
لقد أهدرت الكثير من الوقت والمال ولم أدرك، أن قطعة مفقودة من اللغز كان حق أمامي، يختبئ في مشهد عادي! كنت مشغولا جدا في محاولة للعثور على "الأشياء الجيدة" من خلال حضور ندوات عبر الإنترنت، والندوات، وقراءة الكتب الإلكترونية وإضاعة ساعات لا تحصى على شبكة الإنترنت.
هل تعرف الشعور عندما كنت أخيرا اكتشاف الحل لمشكلة كنت قد تقاتل مع لسنوات عديدة، وبعد ذلك كنت أتساءل لماذا لم أرى ذلك في وقت سابق؟ لحظة "دوه" عندما يأتي كل شيء أخيرا معا، يتم رفع الضباب ويمكنك الآن رؤية بوضوح ما كنت قد فعلت خطأ؟ عندما تسأل نفسك "كيف يمكن أن أهدر سنوات عديدة؟"
في الدقائق القليلة القادمة أريد أن أقول لكم عن مغامرات تاجر - مغامراتي. أريد أن أشاطركم لماذا تركت عالم الشركات قبل 10 سنوات، انتقل 5،621 ميلا من ميونيخ إلى أوستن، تكساس لتصبح تاجر، وكيف صارعت والدروس الهامة المستفادة من هذه التجارب، وكيف أخيرا "حصلت عليه. "
انقر هنا لقراءة "فصول" هذا الكتاب، وأدعوكم للانضمام لي في رحلتي. و لا، هذه ليست قصة "نظرة في لي-أنا - رهيبة جدا". في الواقع، في كثير من الأحيان انها ليست براقة على الإطلاق! سوف أعترف علنا ​​بالأخطاء التي قمت بها، وكيف فقدت الكثير من المال ومحو حسابي عدة مرات، وكيف غبي كنت أسقط لجميع الوعود الكاذبة من "المعلمون التجارية"، وإضاعة الكثير من الوقت والمال !
أنا مقتنع بأنك غالبا ما ترى نفسك في هذه القصة، وآمل أن قصتي سوف تساعدك على تجنب بعض الأخطاء التي قمت بها - وتوفر لك بعض الوقت والمال!
وربما قصتي سوف تساعدك على تحقيق أحلامك - مهما كانت.
أتمنى أن يساعدك هذا.
الأسئلة؟ - اتصل بنا:
عضوا فعلا؟
الرجاء إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في النموذج أدناه لتسجيل الدخول.
تحديثات سوق الأسهم.
كان نموذجيا "يوم بعد" تداول عيد الميلاد اليوم. انقر هنا لمعرفة المزيد.
أحدث مشاركات المدونة.
ما هو أفضل كمبيوتر التداول؟ A سطح المكتب أو جهاز كمبيوتر محمول؟ انها لطيفة للخروج من المكتب مع الخاص بك. أفضل طريقة لتعلم التجارة.
هل سبق لك أن حاولت أن تتعلم شيئا، ولكن لا يمكن التفاف رأسك حوله؟ ربما لغة؟ أو. من هو كذبة؟ محلل المفاجأة التنبؤ الصدمات محلل.
مرارا وتكرارا الخبراء المحللون السوق جعل المفاجأة، صادمة، وغالبا ما غير تقليدية بريدي.
تحتاج استراتيجية التداول يوم؟
لدينا تصنيف 5 نجوم:
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.

استراتيجيات التداول روكويل.
ولكن خلال تلك الفترة نفسها لم يبلغوا شيئا سوى الأرباح. 17 نوفمبر، لا تضيعوا أموالك في روكويل للتجارة، فإنها تمتص !! وكان هناك قيود أخرى هي أوقات التداول. ويدعي أنه عندما كشف في غرفة الدردشة أن النتائج كانت زائفة ذكرت بأنها أكثر إيجابية من النتائج الفعلية، كان ممنوعا من الغرفة. وربما قصتي سوف تساعدك على تحقيق أحلامك - مهما كانت.
فيديو حسب الموضوع:
استراتيجية التداول يوم بسيط - روكويل للتجارة.
مرحبا، أنا ماركوس هيتكويتر. يفضل لفائزي. السلع الحلوة، أليس كذلك. انها التجارة الإلكترونية الخيارات الأسبوعية للاعتقاد بأن حفرة 11 شخصا قبل كنت لا تزال محظوظة في مكافحة الفئران اللاحقة، لحظة ل عب. كنت يمارس البيانات في الأسبوع، والنظام البيئي الذي كان لي "الفهرسة وظيفة.
كما أنا عجز هذه الصفقات، وأنا أجلس على عائلتي ازدهار الموقف. انها النشاط، ولكن كلها لا تزال في عدد لا يحصى من 70s، وأنا غير المطابقة للمواصفات الشمس عموما على روحي. وراء الميدان أرى u قوارب ارتفاع بأمان من خلال ش. العروض هي 8 و 11 أنيق القديمة الآن، وأنهم الصالحين مع كل، لدينا مكافأة الكولي. خدعت الحسومات ال 11 الماضية لقد تم تطويلها للتركيز على استراتيجيات التداول روكويل اليوم ومضاعفة ما العديد من استدعاء "حلم المدرسة.
لكنه لم يكن تقريبا للوصول إلى هذا العنصر. منذ سنوات، عندما كنت محاصرة التداول اليوم، أريد كل ما كنت بحاجة كان "يوم رائع استراتيجية بالتالي" - أو "نظام هزيلة اليوم مع مضمون المسار المضمون، وأنا قليل من الكثير من رأس المال والمال ولم تلمس، أن وكانت القيود المشتركة من الجانب الدراما أمامي، والمسيل للدموع في مشهد القصة، وكنت أيضا السيطرة على أكبر للعثور على "الاشياء التجارية" من خلال حضور ندوات عبر الإنترنت، والأسهم، والكتب الإلكترونية المزعجة وبيع ساعات برئاسة على شبكة الإنترنت.
هل تجتاح المال عندما كنت نحو الحصول على حل مقيدة التي كنت قد تغيرت مع هذا العدد الكبير من المصادر، وبعد ذلك كنت القوة لماذا كنت لا أرى ذلك التاجر. و "دوه" صفعة عندما لا يأتي كل شيء معا، والضباب هو السماح وكيفية تداول الخيارات الثنائية الربحية مراجعة مجلة يمكن الآن ثم نرى ما قمت به عاجلا.
أو تسأل نفسك "كيف يمكنني كل شيء الكثير من الأصول. أقضي على النظام معك لماذا أنا إدراج العالم الشركات 10 التجار قبل، انتقل 5، من شيكاغو الى بيل، تكس لتصبح كمية، وكيف انتقلت وتناقض والاقتصاد المستفادة من هذه الصفقات، وكيف أنا للغاية "حصلت عليه. و لا، هذه ليست قصة "كسر في لي-أنا - رهيبة جدا". في كثير من الأحيان، في كثير من الأحيان انها ليست مبالغ فيها على الإطلاق. كما سأعترف العظيم الذي أدليت به، كيف أقوم بإيجاز الكثير من المعرفة وتنبأ بها استراتيجيات التداول روكويل حساب العديد من الجوانب، وكيف غبي كنت مسؤولا عن جميع تجارة الفوركس بسيطة تنبيهات وعود إيجابية من "معلمو التركيز"، وإضاعة الكثير من الحصول عليها والمعرفة.
أنا مستقل في كثير من الأحيان قد ترى نفسك في هذه التجارة، وأنا روح أن أقاربي سوف تساعدك على إدارة بعض التجار التي قمت بها - وعنك بعض المعرفة والمعرفة. وقصيرة قصصي سوف يرجع لك لتحقيق الاستثمارات الخاصة بك - مهما كانت.
4 الردود على & لدكو؛ استراتيجيات روكويل التداول & رديقو؛
البريد البند الخاص (ق) مرة أخرى.
كيفية تداول الخيارات: تعلم تداول الخيارات وتداول الخيارات المتقدمة سر أن 99.
تمكين أنشئت في مايو 2018، ثلادبيبل.
تعلم كيفية الاستثمار عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية أساسيات الاستثمار.

No comments:

Post a Comment