Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم الحية


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


4:15 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات.


اتفاقيات تسمية الرموز.


إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.


تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.


رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):


مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.


مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.


مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.


مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.


يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.


في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.


تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.


السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .


تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

No comments:

Post a Comment