Friday 2 February 2018

خيارات حاجز الفوركس


craftingclub. ru.


خيارات حاجز الفوركس.


يمكن تداول الثنائيات 8766 دون وصفة طبية 8767 أو تداولها في البورصة. يتم تداولها بشكل عام عبر مجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية. ويمكن أن تتراوح هذه الفترة من فترات قصيرة جدا (تصل إلى 85 ثانية) حتى سنة. فهي عالية المخاطر، وارتفاع العائد على الاستثمار مركبة ولن تناسب كل مستثمر.


دليل تداول الخيارات الثنائية للمملكة المتحدة.


توفر اليقين من المخاطر والمكافأة أساسا صلبا للوسطاء للعمل، وإدارة موقفهم العام. هذا يسمح لهم لخلق عمليات لحماية أنفسهم أكثر، وذلك باستخدام مزود السيولة أو التحوط مواقفهم الخاصة.


فكس برودوكتس - مجموعة سم.


هناك نوعان من المسابقات المتاحة للمستخدمين إيغوفس. وسيتم منح جوائز أكثر وأكثر ممتازة بعيدا عن إيغوفس. التجارة أكثر، الفوز أكثر.


ويمكن استخدام خيار ثنائي في عدد من الطرق، وعبر مجموعة كبيرة من السلع والأسواق. وهذا يعني العثور على أفضل وسيط، وأفضل حساب، أو أفضل منصة التداول، ويعتمد حقا على احتياجات المستثمر الفردي.


إذا كان التاجر صحيحا، فسوف يشاهدون عائد استثمارهم يتراوح ما بين 75٪ و 95٪، ويدفعون فور انتهاء فترة الخيار - ربما في غضون دقائق معدودة. إذا تحرك السوق ضدهم، فإنها تفقد استثمارها الكامل. ومع ذلك، لا يوجد التعرض للرافعة مع التجارة الثنائية، وبالتالي فإن نسبة المخاطر والمكافأة هي أيضا بسيطة لإدارة.


سوف بعض وسطاء التداول ثنائي تغيير أزرار التداول الخاصة بهم كل بضع ثوان، من دعوة ووضع، إلى أسفل وإلى أعلى لتجنب الارتباك. آخرون الاستغناء عن شروط وضع والدعوة كليا. مرة أخرى، فإن معظم منصات التداول تجعل من الواضح للغاية أي اتجاه التاجر يفتح خيارا في.


يتم تنظيم وسطاء ثنائي عن طريق عدد من الهيئات. سيسيك تنظيم غالبية السماسرة مقرها في قبرص وإسرائيل.


في المملكة المتحدة ومع ذلك، طبقة أقوى من حماية المستهلك هو متاح إذا كان وسيط ينظم من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). كما تسجل بعض الشركات لدى الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (فكا) ولكن هذا ليس هو نفسه التنظيم. هذا فارق مهم.


في بعض الأحيان، ولكن نادرا في عزلة. وسيقدم بعض مقدمي الخدمات مزيجا من التعليم جنبا إلى جنب مع الإشارات التي تمثل مزيجا جيدا. يجب أن يكون التجار قادرين على تقييم إشارة كاملة قبل أن يتمكنوا من الحكم على نوعية منهم. لذلك تعلم الخيارات الثنائية هو المهم. نحن نستكشف هذه الإشارات في مزيد من العمق في قسم الإشارات لدينا. كما نسلط الضوء على بعض أفضل مقدمي الخدمات.


بينير أوبتيز أوف ديجيتال أوبتيز بيدن دي موجليخهيد أوم وينست تي ماكين دور هيت فورسبيلن فان دي بيويغينغ فان إين أكتيفوم، واربيج دي إيتكومست نيت جيريلاتيرد إس أن دي دي أومفانغ فان دي بويجينغ. باروبتيز بيدن دي موجليخهيد أوم وينست تي ماكين دور كوريكت تي فورسبلن ويلك أكتيفوم تين أوبزيشت فان هيت أندري أكتيفوم بيتر أوف سليشتر زال بريستيرن، أونجايشت دي ماركتريكتينجن. هاندلين إن فوريكس / كفد بيدت وينستكانسن دور هيت فيرسشيل إن بريجس فان إين أكتيفوم بيج هيت أوبينن إن سليتين فان إين هاندلسترانزاكتي. ستوكباير بيدت دي موجليخهيد أوم أونلين تي هاندلن إن ميردير أكتيفا فان بيورزن إن ماركتن، ويرلدويجد.


قائمة الأصول إق تداول الأصول يتضمن مؤشر بيتكوين فريدة من نوعها، والذي يسمح لك للتداول ليس فقط في ساعات التداول القياسية، ولكن أيضا في أي وقت آخر (حتى في عطلة نهاية الأسبوع). وقد اكتسب إق الخيار شعبية سريعة نظرا للنظر في العوامل التالية التي هي مرغوبة مع التجار:


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


وسطاء الانترنت التالية كلها خيارات كبيرة للتجار يتطلعون إلى خيارات التجارة حيث الأمن الكامنة هي العملات الأجنبية. في رأينا، هذه الخيارات الفوركس السماسرة هي من أعلى مستويات الجودة، ونحن يمكن أن نوصي بشدة الاشتراك في أي واحد منهم.


سوق الفوركس، حيث يتم تداول العملات الأجنبية، هو سوق سائل بشكل لا يصدق وسريع الحركة. خيارات الفوركس هي وسيلة رائعة للجمع بين فرص التداول في هذا السوق مع المرونة وبراعة عروض العقود، والتجارة على أساس العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وتستخدم خيارات الفوركس عادة لأغراض التحوط وكذلك للمضاربة لتحقيق الأرباح.


واحدة من الأسماء الأكثر ثقة الحصول على ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقد مركز تعليم الفوركس للمساعدة في التداول الخاص بك.


تقدم 90 يوما لجنة التجارة الحرة منطقة التدريب لتعلم أساسيات تجارة الفوركس مع أكثر من 50 أزواج العملات.


تخصيص فوريكس فوريكس التسعير تنافسية للغاية في السوق ممتازة دعم العملاء والخدمة.


إذا كان لديك مصلحة في تداول العملات الأجنبية، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب. ونحن نعتقد أن لدينا قائمة أعلاه يحتوي على أفضل الوسطاء لهذا الشكل معين من التداول. لمزيد من الإرشادات حول كيفية اختيار وسيط الحق بالنسبة لك، يرجى الاطلاع أدناه.


كيف نحن ترتيب الوسطاء.


اختيار وسيط للاشتراك مع غالبا ما تكون واحدة من القرارات الأكثر تحديا التي تواجه التجار، وانها بالتأكيد واحدة من أهم. السبب الرئيسي لاختيار وسيط على الانترنت من الصعب جدا هو إلى حد كبير لأن هناك الكثير منهم للاختيار من بينها. والبحث عن الإنترنت بسيط تكشف عن مجموعة واسعة من السماسرة تقديم خدماتهم ومعظمهم من جيدة تماما.


ومع ذلك، في حين أنه من السهل نسبيا العثور على وسيط لائق صعوبة في اختيار أي واحد هو الأنسب لمتطلباتك الخاصة. ليس جميع التجار بحاجة إلى نفس الأشياء من وسيطهم، لذلك الوسيط الذي قد يكون خيارا جيدا للتاجر واحد قد لا يكون بالضرورة خيارا جيدا بالنسبة لك.


مع هذا في الاعتبار أننا أنشأنا قسم شامل على هذا الموقع، مكرسة لتفصيل أفضل الوسطاء. بدلا من مجرد تقديم قائمة واحدة من أفضل الخدمات، ونحن في الواقع قدمت توصيات في عدد من فئات مختلفة لمساعدتك في العثور على وسيط هو الأفضل لغرض معين.


العوامل الرئيسية لوسطاء الفوركس.


ونحن نعتقد أنه من المفيد أيضا لتقديم بعض النصائح حول كيفية اختيار أي من توصياتنا قد يكون أفضل بالنسبة لك. لذلك، بالإضافة إلى الموصى بها على الانترنت خيارات الفوركس السماسرة المذكورة أعلاه قمنا أيضا بتغطية بعض الأشياء المحددة التي يجب أن تفكر عند اختيار واحد للاشتراك في.


هيكل اللجنة الاشتراك الحوافز السرعة & أمب؛ جودة المعاملات خدمة العملاء.


هيكل اللجنة.


تتضمن خيارات تداول العملات الأجنبية عادة إجراء عدد من المعاملات على أساس منتظم، مما يعني أنك يجب أن تحاول استخدام وسيط عبر الإنترنت الذي يتقاضى عمولات منخفضة نسبيا على كل صفقة. يجب أن نشير إلى أنه ليس بالضرورة مسألة بسيطة لاختيار وسيط أرخص جدا، كما أن هناك عوامل أخرى أن تأخذ في الاعتبار أيضا، ولكن هيكل اللجنة يجب أن يكون بالتأكيد الاعتبار الكبير.


من المهم اختيار وسيط له بنية عمولة مناسبة لنوع وكمية المعاملات التي سوف تقوم بها لأن ليس كل الوسطاء يتقاضون عمولاتهم بالطريقة نفسها تماما.


وتتقاضى بعض الأماكن مبلغا ثابتا من العمولات لكل عقد يجري تداوله، في حين أن البعض الآخر يتقاضى نسبة مئوية من قيمة كل صفقة. والهيكل المشترك بشكل خاص هو مبلغ ثابت في التجارة يغطي مبلغا معينا من العقود، ثم رسوم إضافية مقابل كل عقد إضافي في التجارة.


إذا كان لديك فكرة تقريبية عن متوسط ​​قيمة كل صفقة سوف تقوم بها، ومقدار العقود في كل صفقة، ثم يمكنك القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة والعمل على ما الهيكل من المرجح أن نقدم لكم أفضل قيمة في فترة طويلة يركض. ومن الجدير بالذكر أن عددا من التجار تقدم للعملاء اختيار الخطط.


فضلا عن اللجان التي يتم احتسابها في التجارة، والكثير من الوسطاء لديهم جدول رسوم إضافية أيضا. ويمكن أن تشمل هذه الرسوم السنوية أو الشهرية لإدارة الحساب، ورسوم استخدام أدوات معينة، أو رسوم الإيداع والسحب. على الرغم من أن اللجان عادة ما تشكل غالبية التكاليف التي ينطوي عليها استخدام وسيط، هذه الرسوم الإضافية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان جدا لذلك يجدر التحقق من كل شيء أن رسوم وسيط الخيارات.


تسجيل الحوافز.


كمية السماسرة على الانترنت في السوق يعني أن هناك الكثير من المنافسة بين السماسرة في محاولة لجذب عملاء جدد. هذا هو الخبر العظيم للتجار، والنتيجة النهائية لهذا هو في نهاية المطاف أن معظم السماسرة العمل الذي قليلا أصعب لإعطاء عملائها أفضل الصفقات.


طريقة معينة يستخدمها الوسطاء هي تقديم نوع من الحوافز للعملاء الجدد لتشجيعهم على فتح حساب معهم. وهناك حافز مشترك هو أموال المكافأة التي تضاف إلى حسابك عند إجراء الإيداع الأول الخاص بك، مما يتيح لك المال اضافية للتداول معها. وتشمل الحوافز الأخرى عمولات مجانية أو مخفضة السعر لفترة من الزمن بعد انضمامه، أو شكل من أشكال الخصم على العمولات بمجرد القيام بقدر معين من الصفقات.


يرجى العلم بأن معظم هذه الحوافز الاشتراك سوف تأتي مع الشروط والأحكام. إذا كنت تطالب بمكافأة الاشتراك، فسيتعين عليك عادة دفع مبلغ معين في العمولات قبل أن تتمكن من إجراء سحب من حسابك. بعض هذه المكافآت يمكن في الواقع أن يتم سحبها، ويمكن استخدامها فقط لأغراض صنع الصفقات، على الرغم من أنك تحصل على الحفاظ على أي الأرباح التي تقوم بها عند استخدام المكافأة.


الشروط والأحكام في أفضل الوسطاء عادة ما تكون عادلة تماما، ولكن يجب التأكد من أنك تفهم ما هي عليه قبل الاشتراك وإيداع الأموال الخاصة بك.


السرعة & أمبير؛ جودة المعاملات.


خيارات التداول وخيارات الفوركس على وجه الخصوص غالبا ما تتطلب ردود فعل سريعة ويمكن أن يكون من الضروري التحرك بسرعة من أجل الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب بالضبط إذا كانت التجارة ستكون مربحة. وبسبب هذا، فمن الحيوي أن الوسيط الخاص بك ينفذ المعاملات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بعد وضع طلبك.


مجرد تأخير قصير يمكن أن يؤدي إلى طلبك لا الحصول على شغلها في أفضل الأسعار أو ربما لا تحصل على شغل على الإطلاق، والتي يمكن أن تؤثر بشكل واضح الأرباح الخاصة بك. أن نكون منصفين، وأفضل وسطاء على الانترنت كلها جيدة جدا في هذا الصدد ولكن لا يزال شيئا يجب أن تكون واعية.


خدمة الزبائن.


وهناك الكثير من التجار لا تفكر حتى في نوعية خدمة العملاء عندما يكونون الاشتراك مع وسيط على الانترنت. من المحتمل أن لا يكون الشيء الأكثر أهمية للنظر، ولكن لا يزال أفضل بكثير للحصول على خدمة العملاء جيدة باعتبارها خدمة سيئة يمكن أن يكون محبطا جدا أن أقول على الأقل.


وبطبيعة الحال، إذا كنت التمسك باستخدام السماسرة السمعة ثم احتمالات أن سيكون لديك القليل جدا من الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء †"ولكن لا بد أن تكون بعض المناسبات عندما واجهتك مشكلة أو لديك سؤال تريد أن تسأل. طريقة جيدة لاختبار خدمة العملاء في وسيط على الانترنت هو لمنحهم مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني لهم مع بعض الأسئلة قبل الاشتراك، ونرى مدى سرعة الاستجابة ومدى فائدة هم.


أفضل نصيحة يمكن أن نقدمها حول هذا الموضوع هي في الحقيقة مجرد وضع بعض التفكير في اختيار وسيط على الانترنت. إذا كنت تنفق قليلا من الوقت والجهد في التفكير بالضبط ما تريد من وسيط الخيارات الخاصة بك ثم فإنه يجعل من الاسهل بكثير لتحديد أي وسيط هو الأفضل بالنسبة لك.


لقد جعلنا المهمة أسهل بكثير بالنسبة لك، كما يمكنك أن تكون آمنة في المعرفة أن جميع الأماكن التي أوصينا هي جيدة جدا، ولكن لا يزال يستحق مقارنة توصياتنا نفسك والعمل على أي واحد هو الأنسب بالنسبة لك والمتطلبات الخاصة بك.


شرح خيارات الحاجز.


خيارات الحاجز هي نوع من عقود الخيارات الغريبة. وهي متشابهة إلى حد ما مع أنواع العقود القياسية ولكن مع ميزة إضافية هامة Ђ "الحاجز. إن الحاجز هو سعر ثابت يتم فيه تفعيل العقد أو إنهائه، حسب الشروط المحددة للعقد.


أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة. ويمكن أن تكون إما النمط الأوروبي أو النمط الأمريكي، على الرغم من أنها عادة النمط الأوروبي. ويمكن أيضا أن تكون إما المكالمات أو يضع. ويمكن أن تستند إلى عدد من الأوراق المالية الأساسية المختلفة وهي شائعة بشكل خاص لتداول العملات الأجنبية.


ولتبسيط موضوع خيارات الحاجز قدر الإمكان، قدمنا ​​تفاصيل أدناه عن بعض الأنواع الشائعة مع أمثلة لكيفية عملها. سوف تجد أيضا معلومات عن مزايا التداول باستخدام خيارات الحاجز، وكيف يمكنك شراء وبيع هذه العقود. يتم تغطية المواضيع التالية:


تدق في وضرب في أعلى وأسفل وفي أعلى وأعلى إلى أسفل وخارج خيارات الحاجز المزدوج مزايا خيارات الحاجز بيع وبيع خيارات الحاجز.


تدق في وضرب بها.


في المقام الأول، يمكن أن تكون عقود الخيارات الحاجزة إما تدق أو تدق. الفرق الأساسي بين هذين هو أن تدق تتطلب تتطلب الأمن الأساسي للوصول إلى سعر معين للخيار ليتم تفعيلها في حين يتم إنهاء المغلوبات إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد.


يبدأ التعطيل في العقد غير نشط ويصبح نشطا فقط عندما يصل الضمان الأساسي إلى سعر محدد سلفا محدد في العقد. ويعرف هذا السعر كما تدق في السعر. يبدأ عقد التعاقد بنشاط، ولكن يتم إلغاؤه تلقائيا إذا كان الأمن الأساسي يصل إلى سعر محدد سلفا يعرف باسم السعر المغلوب. مرة واحدة يتم إلغاء العقد خروج، فإنه لا قيمة لها لا يمكن إعادة تنشيط حتى لو كان الأمن الكامنة يعود في السعر.


هناك نوعان رئيسيان من الطرق في العقود ونوعين رئيسيين من العقود. يمكن أن تكون تدق من الداخل أو في أسفل أو أسفل، في، ويمكن أن تدق خارجا أو خارج وخارج أو أسفل والخروج. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل عن كل منها، مع أمثلة، أدناه.


ويبدأ عقد الخيارات في الحاجز في نائمة، ويحتوي على تدق في السعر الذي هو أعلى من السعر الحالي للأمن الكامنة. يصبح فقط نشطا إذا يتحرك الأمن الأساسي فوق تدق في السعر. إذا تم التوصل إلى تاريخ انتهاء الصلاحية دون الأمن الأساسي تصل إلى تدق في السعر ثم ينتهي العقد دون أي قيمة. على الرغم من أن بعض العقود تدفع حامل الخصم، فإنه عادة ما تكون سوى نسبة صغيرة من السعر الأصلي.


مثال لأعلى وأعلى.


خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا عند 50 $ سترايك السعر من 55 $ نوك في سعر $ 60 لا الخصم.


إذا قمت بشراء العقود المذكورة أعلاه ولم يصل سعر أسهم الشركة X إلى السعر النهائي الذي يبلغ 60 دولارا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية فإن عقودك ستنتهي دون قيمة حتى لو كان السهم يتداول فوق سعر الإضراب البالغ 55 دولارا. إذا كان سعر السهم 60 $، أو أعلى، في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم خياراتك سوف تصبح نشطة. يمكنك بعد ذلك ممارسة وشراء الأسهم في 55 $ وتحقيق ربح. بدلا من ذلك يمكنك بيع العقود في وقت ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كنت قادرا على تحقيق الربح بهذه الطريقة.


أسفل و.


A أسفل وفي الحاجز خيارات العقد أيضا يبدأ نائمة. يتم تعيين تدق في السعر بسعر أقل من التسعير التداول الحالي للأمن الكامنة، ويتم تفعيل العقد إلا إذا انخفض الأمن دون أن تدق في السعر. كما هو الحال مع ما يصل وفي، إذا كان الأمن لا تصل إلى تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية ثم العقد تنتهي لا قيمة له.


مثال لأسفل و.


وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ تدق في سعر $ 40 لا الخصم.


إذا كنت تملك العقود المذكورة أعلاه وسعر سهم الشركة X إما صعد، أو بقيت ثابتة، أو nnnЂЂ 't تسقط منخفضة كما تدق في السعر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ثم تلك العقود ستنتهي. إذا انخفض السهم إلى 40 $، أو أقل، ثم في تاريخ انتهاء الصلاحية سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح.


وغالبا ما تستند هذه العقود إلى تسوية نقدية، مما يعني أنك لن تضطر فعلا إلى شراء الضمان الأساسي ثم بيعه لتحقيق ربح. ومع ذلك سوف تتلقى فقط أرباحك نقدا. قد تكون أيضا قادرة على بيع العقود الخاصة بك للربح في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية إذا كانت قيمتها قد زادت.


صعودا وخروجا.


خيار حاجز صعودا وخروجا هو نوع من العقد، مما يعني أنه يبدأ نشطا. وينتهي العقد تلقائيا، على الرغم من ذلك، إذا كان سعر الأصل الأساسي يتحرك فوق السعر المحدد ضرب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم التوصل إلى ضرب السعر ثم يتم إنهاء العقد بشكل دائم وأساسا يتوقف عن الوجود.


مثال على صعودا وخروجا.


خيار الاتصال النمط الأوروبي بناء على الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من $ 55 نوك أوت سعر 60 $ لا الخصم.


إذا كنت تملك العقود مع الخصائص المذكورة أعلاه، فإنك سوف تأمل في أن يتحرك السهم الأساسي فوق سعر الإضراب، ولكن يبقى أقل من السعر المغلوب. إذا كان سعر السهم في 59 $ في تاريخ انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة وتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا ذهب السهم فوق 60 $ في أي وقت، ثم العقد تنتهي تلقائيا بقيمة صفر.


تحت و خارجا.


عقد خيارات الحاجز من الأسفل والخروج هو أيضا نوع من طرق، وهذا يعني أن العقد يبدأ نشطا. مع هبوطا وخارجا، يتم تعيين السعر ضرب بسعر أقل من السعر الحالي للأمن الكامنة. وإذا انخفض سعر الضمان إلى أدنى من سعر البيع في أي وقت خلال مدة العقد، فإن العقد سينتهي أيضا.


مثال على الأسفل والخروج.


وضع الخيار النمط الأوروبي استنادا إلى الأسهم في الشركة X الشركة X الأسهم يتداول حاليا في 50 $ سترايك السعر من 45 $ خروج السعر 40 $ لا الخصم.


إذا قمت بشراء عقود مع الشروط المذكورة أعلاه، فإنك سوف تتوقع الأسهم الكامنة في الانخفاض في القيمة، ولكن فقط بمقدار معتدل. إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب 45 $ ولكن أعلى من السعر ضرب من 40 $، في وقت انتهاء الصلاحية ثم سوف تكون قادرة على ممارسة لتحقيق الربح. إذا كانت خيارات تسويت نقدية، فستحصل على دفع في هذه الظروف. ومع ذلك، إذا انخفض سعر السهم أقل من ضرب السعر من 40 $ في أي وقت، ثم العقود سوف تتوقف عن الوجود.


خيارات الحاجز المزدوج.


خيارات حاجز مزدوجة هي شكل آخر من أشكال العقد، المعروف أيضا باسم مزدوج تدق-- أوتس. هذه هي على نحو فعال مزيج من عقد صعودا وخارجا والعقد التدريجي والخروج. لديهم اثنان ضرب الأسعار: واحد هو أعلى من سعر الضمان الكامن في وقت العقد مكتوب واحد أقل من هذا السعر. لذلك، يمكن طرد حاجز مزدوج إذا كان سعر الأمن يتحرك بشكل كبير في أي من الاتجاهين. وهذا يزيد من خطر أن يكون حامل العقد يرى انتهاء استثماراته بلا قيمة.


مزايا خيارات الحاجز.


إن خيارات الحاجز تحمل مخاطر أعلى على حاملها من أنواع العقود القياسية. مع ضربة في العقد، حامل يحتاج إلى سعر الأمن الكامنة لتحريك مبلغ معين إذا كان لديهم لممارسة من أجل الربح. وهذا يعني أنه إذا كان الأمن الأساسي يتحرك قليلا فقط في السعر قد لا تكون هناك أرباح التي يتعين اتخاذها.


مع عقد خروج، حامل يحمل خطر الاستثمار في الأساس توقفت عن الوجود إذا كان الأمن الكامنة يتحرك بشكل كبير ويصل إلى ضرب السعر. وتحمل خيارات الحاجز المزدوج المزيد من المخاطر، حيث أن تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين يمكن أن تؤدي إلى انتهاء العقود.


ومع ذلك، هناك ميزة هامة إلى حد ما أن خيارات الحاجز توفر التجار، بغض النظر عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها. وبسبب المخاطر المتزايدة التي يتعين على الحامل اتخاذها، تكون خيارات الحاجز أرخص عموما من العقود التي لا تتضمن سعر حاجز. وهذا يسمح لمزيد من الربحية إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح تحركات الأسعار في الأمن الكامنة ذات الصلة.


كقاعدة أساسية، إذا كنت تتوقع تحركات أسعار كبيرة في الأمن الأساسي ثم كنت الاستثمار في تدق في العقود. إذا كنت تتوقع تحركات الأسعار الصغيرة ثم كنت سوف تستثمر في ضرب العقود.


شراء & أمب؛ خيارات حاجز البيع.


ولا يتم تداول عقود خيارات الحاجز إلا في الأسواق غير المعتادة بدلا من التبادل الأيسر. أسواق أوتك ليس من السهل الوصول إليها كما ليس كل الوسطاء سوف يسمح لك لشراء وبيع العقود التي لا يتم تداولها في البورصات العامة. ومع ذلك، هناك عدد من السماسرة التي تفعل. يرجى الاطلاع على توصياتنا لأفضل الوسطاء لخيارات أوتك.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


خيار الحاجز.


ما هو "خيار الحاجز"


إن خيار العائق هو نوع من الخيارات التي تعتمد مردودها على ما إذا كان الأصل الأساسي قد وصل أو تجاوز سعرا محددا مسبقا. يمكن أن يكون خيار الحاجز هو المغلوب، وهذا يعني أنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها إذا كانت الكامنة يتجاوز سعر معين، مما يحد من الأرباح لحامل ولكن الحد من الخسائر للكاتب. ويمكن أيضا أن يكون تدق في، وهذا يعني أنه ليس له قيمة حتى يصل الأساسية سعر معين.


تراجع "خيار الحاجز"


وتعتبر خيارات الحاجز نوعا من الخيارات الغريبة لأنها أكثر تعقيدا من الخيارات الأمريكية أو الأوروبية الأساسية. وتعتبر خيارات الحاجز أيضا نوعا من الخيار المعتمد على المسار لأن قيمتها تتقلب مع تغير قيمة القيمة الأساسية خلال مدة العقد. وبعبارة أخرى، فإن عائد خيار الحاجز يستند إلى مسار سعر الأصل الأساسي. وعادة ما تصنف خيارات الحاجز على أنها إما تدق أو تدق.


خرق في خيارات الحاجز.


الخيار نوك-إن هو نوع من خيار الحاجز الذي يأتي فقط إلى الوجود عندما يصل سعر الأمن الكامن إلى حاجز محدد في أي لحظة من الزمن خلال حياة الخيار. مرة واحدة يتم ضرب حاجز في، أو يأتي إلى حيز الوجود، فإن الخيار لن تتوقف عن الوجود حتى تنتهي صلاحية الخيار.


قد تصنف خيارات تدق في ما يصل و في أو أسفل و في. في خيار الحاجز المتزايد، يأتي الخيار إلى حيز الوجود فقط إذا ارتفع سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز المحدد مسبقا، والذي تم تعيينه فوق سعر الأصل المبدئي. وعلى العكس من ذلك، فإن خيار الحاجز المتدني والداخلي يأتي فقط عندما ينتقل سعر األصل األساسي إلى ما دون حاجز محدد مسبقا يتم تحديده تحت سعر األصل األولي.


على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيارا للدخول إلى أعلى وأسعار إضراب قدرها 60 دولار أمريكي وحاجزا بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، عندما كان السهم الأساسي يتداول عند 55 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وبالتالي، فإن الخيار لن يأتي إلى أن ينتقل سعر السهم الأساسي فوق 65 دولارا.


خيارات حاجز المغلوب.


وخلافا لخيارات الحاجز المفاجئة، تتوقف خيارات الحاجز المغلق إذا ما وصل الأصل الأساسي إلى حاجز أثناء فترة الخيار. ويمكن تصنيف خيارات الحاجز المغلق على أنها صعودا أو هبوطا أو هبوطا. ويتعذر وجود خيار صعود أو هبوط عندما يتحرك الأمن الأساسي فوق حاجز يحدد فوق سعر الأمان الأولي، في حين يتوقف خيار التراجع والخروج عندما يتحرك الأصل الأساسي تحت حاجز محدد أدناه سعر الأصل الأولي. إذا وصل الأصل الأساسي إلى الحاجز في أي وقت خلال عمر الخيار، يتم إبطال الخيار، أو إنهائه، وسوف يعود إلى حيز الوجود.


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يشتري خيارا صعودا وخارجيا مع حاجز 25 دولارا وسعر إضراب قدره 20 دولارا، عندما كان التداول الأساسي يتداول عند 18 دولارا. ويرتفع مستوى الأمن الأساسي فوق 25 دولارا خلال عمر الخيار، وبالتالي فإن الخيار يتوقف عن الوجود.

No comments:

Post a Comment