Friday 2 February 2018

ميفيد إي الفوركس


قواعد جديدة مقترحة بشأن عقود العملات الأجنبية بموجب ميفيد إي.


ما إذا كانت عقود الفوركس الفورية المتعلقة بالعملات هي أدوات مالية لأغراض الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد & أمب؛ رديقو؛) كانت موضوع الكثير من النقاش. وتنظر المفوضية الأوروبية الآن في اعتماد لائحة مفوضة (& لدكو؛ مشروع ميفيد إي تنظيم العملات الأجنبية & رديقو؛)، كإجراء ميفيد II1 المستوى 2، والتي سوف توضح هذه المسألة تحت ميفيد إي. وفي حالة اعتماد مشروع قانون ميفيد إي فكس سيكون له أيضا آثار على التشريعات الأخرى التي تعتمد على تعريف ميفيد للأداة المالية. ويشمل ذلك لائحة البنية التحتية للسوق الأوروبية (اللائحة 648/2018)، والتوجيه الرابع لمتطلبات رأس المال (التوجيه 2018/36) وتوجيه إساءة استخدام السوق (التوجيه 2017/57).


وتحدد ميفيد الإطار العام لنظام تنظيمي للأسواق المالية في الاتحاد الأوروبي. يتم تعريف الأدوات المالية لأغراض ميفيد.


في القسم جيم من الملحق 1، الذي يتضمن عقود المشتقات بالعملة. سيتم استبدال ميفيد بواسطة ميفيد إي و MiFIR2 ذات الصلة اعتبارا من 3 يناير 2017.


ونظرا لآثار عقد العملة كأداة مالية ميفيد، فإنه ليس من المستغرب أن يكون هناك نقاش كبير حول مسألة عندما يكون عقد فكس هو دفع العملة أو عقد الفوركس الفوركس من جهة، أو عقد الفوركس إلى الأمام على والآخر: الأول لا يشمل أداة مالية ميفيد، في حين أن الأخير لا. ومن المتفق عليه بشكل عام أن عقد العملة الذي يستقر خلال يومي تداول هو عقد فوري في حين أن العقد الذي يستقر بعد سبعة أيام تداول هو عقد الفوركس الآجل. ومع ذلك، اتخذت الدول الأعضاء نهجا مختلفة لتصنيف عقود العملات الأجنبية التي يتراوح تاريخ استحقاقها بين 3 و 7 أيام تداول. وعلاوة على ذلك، قامت بعض الدول الأعضاء بنقل ميفيد لاستبعاد فئات معينة من العقود الآجلة من العملات الأجنبية من تعريف الأداة المالية وتختلف تلك الفئات المستبعدة نفسها عبر الدول الأعضاء.


إيمير هو التنفيذ الأوروبي لالتزامات قمة مجموعة العشرين لعام 2009 لتحسين أسواق المشتقات من دون وصفة طبية (أوك & رديقو؛) من خلال إزالة عقود المشتقات الموحدة خارج البورصة من خلال الأطراف المقابلة المركزية، وتقديم التقارير إلى مستودعات التجارة، وفرض رأس المال العالي والمتطلبات المتعلقة بعقود المشتقات المالية غير المرصودة مركزيا وتنفيذ بعض المخاطر الأخرى. يحدد إمير المصطلحات & لدكو؛ المشتقة & رديقو؛ و [لدكو]؛ مشتقات عقد & [رديقو]؛ بالإشارة إلى تعريف ميفيد لأداة مالية.


وفي فبراير / شباط 2017، كتبت هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (و لدكو؛ إسما & رديقو؛) إلى اللجنة التي توضح أن عدم وجود تعريف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي لعقد المشتقات أو المشتقات لأغراض إيمير، والتحويلات المختلفة ل ميفيد عبر الدول الأعضاء، تمنع التقارب تطبيق إمير. كما دعت اللجنة إلى اعتماد قانون تنفيذي يوضح نطاق معاملات العملات الأجنبية التي تشملها ميفيد.


وفي مارس / آذار 2017 أجابت اللجنة على هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس أشارت إلى أنها ستقيم على وجه الاستعجال خيارات الإجراءات لضمان التطبيق المتسق للتشريعات. وفي وقت لاحق، نشرت اللجنة في 10 نيسان / أبريل 2017 وثيقة تشاور بشأن الأدوات المالية للعمالت الأجنبية. وفي يوليو / تموز 2017، كتبت اللجنة إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس شرحت أنه لم يعد لديها صلاحية إصدار قانون تنفيذ لتوضيح تعريف الأداة المالية المتعلقة بعقود العملات الأجنبية بموجب ميفيد، وأن أي إجراء من هذا القبيل سيتعين تنفيذه وفقا ل ميفيد 2 التدابير التشريعية. وعلى الرغم من ذلك، لاحظت اللجنة أنه خلال المشاورات العامة وبعض اجتماعات لجنة الأوراق المالية الأوروبية، بدا أنه تم التوصل إلى توافق واسع في الآراء بشأن مفهوم عقد الفوركس الفوري. ووفقا لهذا الإجماع:


ينبغي استخدام فترة تسوية T + 2 لتحديد عقود الفوركس الفورية لأزواج العملات الأوروبية وغيرها من العملات الرئيسية وفترة التسليم القياسية لجميع أزواج العملات الأخرى؛ حيث يتم استخدام عقود تبادل العملات لبيع ضمان قابل للتحويل، ينبغي استخدام فترة التسوية السوقية المقبولة لذلك الضمان لتحديد عقد الفوركس الفوري، مع مراعاة سقف لمدة 5 أيام؛ كما يجب اعتبار عقد الفوركس الذي يستخدم كوسيلة للدفع لتسهيل دفع السلع والخدمات بمثابة عقد الفوركس الفوري.


مشروع ميفيد إي تنظيم العملات الأجنبية.


ويعكس مسودة قانون الفوركس ميفيد إي إلى حد كبير شروط الإجماع التي وصفتها اللجنة في خطابها الصادر في يوليو 2017، والتي تنص على أن عقد العملة لن يشكل أداة مالية ميفيد إي إذا كان عقدا أو وسيلة دفع تستوفي الشروط المحددة.


وينص مشروع نظام ميفيد إي بشأن تداول العملات الأجنبية على ما يلي:


فإن العقد الفوري هو عقد لتبادل عملة مقابل عملة أخرى، حيث من المقرر أن يتم التسليم: خلال يومي تداول فيما يتعلق بأي زوج من العملات الرئيسية 3؛ بالنسبة للعملات التي ليست عملات رئيسية، وكلما كان ذلك لمدة يومي تداول والفترة المقبولة عموما في السوق لتلك العملة باعتبارها فترة التسليم القياسية؛ حيث يتم استخدام العقد لغرض وحيد أو رئيسي لبيع أو شراء ضمان قابل للتحويل، في غضون أقصر من: (أ) الفترة المقبولة عموما في السوق لتسوية ذلك الضمان القابل للتحويل كمدة التسليم القياسية؛ و (ب) 5 أيام تداول،


شريطة ألا يكون العقد عقدا موقعيا بصرف النظر عن الوقت الذي كان مقررا تسليمه فيه، إذا كان هناك تفاهم بين الطرفين في العقد بأن تسليم العملة لن يتم في غضون المدة المحددة في العقد، تأجيل؛ و.


فإن وسيلة الدفع لن تكون أداة مالية في إطار ميفيد حيث يجب تسويتها ماديا بخلاف سبب التقصير أو أي حالة إنهاء أخرى ويتم تنفيذها لتسهيل دفع ثمن السلع أو الخدمات أو الاستثمار المباشر.


الآثار المترتبة على القانون الأيرلندي.


لأغراض التحول الأيرلندي من ميفيد (& لدكو؛ ميفيد الايرلندية اللوائح & رديقو؛) لا يعتبر عقد العملات الأجنبية إلى الأمام ليكون أداة مالية ما لم:


يتم تحديد شروطها بشكل أساسي بالرجوع إلى الشروط االقتصادية القياسية أو المنشورة بشكل منتظم) مثل السعر والكمية وتاريخ التسليم (. أو يتم تداولها، أو يقال صراحة أنها تعادل عقدا يجري تداوله أو في سوق منظم أو منشأة تجارية متعددة الأطراف أو منشأة تجارية لبلد ثالث تؤدي وظيفة مماثلة؛ ويتم تسويتها اأو تسويتها من خالل غرفة مقاسة معرتف بها اأو خاسعة لنداءات الهامش العادية.


لن يتم استبعاد كل هذه من النطاق بموجب مسودة قانون ميفيد إي فكس، وهكذا، إذا تم اعتماد هذا النظام، فإن نطاق عقود الفوركس التي تعامل في نطاقها في أيرلندا سوف يتم توسيعها بمجرد دخول ميفيد إي حيز التنفيذ في 3 يناير 2017.


الموقف من عقود العملات الأجنبية التي يتم التعامل معها في النطاق لأغراض إمير في ايرلندا قد تباعدت عن النهج الذي اتخذته اللوائح ميفيد الايرلندية، على الرغم من أن تعريف إمير من & لدكو؛ مشتق & رديقو؛ يتتبع مفهوم ميفيد من أداة مالية. في أغسطس 2017، أصدر البنك المركزي الأيرلندي توجيهات بشأن مدى اعتبار العقود الآجلة للعملات الأجنبية مشتقات لأغراض إعداد التقارير المالية المستقلة. ووفقا لهذه التوجيهات، لا ينبغي الإبلاغ عن معاملات العملات الأجنبية التي تتم تسويتها قبل أو في التاريخ الفوري ذي الصلة، في حين يجب الإبلاغ عن المعاملات التي تتجاوز مستواه سبعة أيام. لا ينبغي الإبلاغ عن معاملات العملات الأجنبية التي تتم تسويتها بين التاريخ الفوري وسبعة أيام إلا إذا كان أحد الأطراف المقابلة للتجارة يقع في ولاية قضائية تعتبر المعاملة قابلة للتقارير. وذكر البنك المركزي أن توجيهاته في هذا الصدد من المرجح أن تظل دون تغيير على الأقل إلى أن تشير اللجنة إلى ما إذا كانت ستستخدم الصلاحيات التي ستمنح لها بموجب الاتفاق الثاني بشأن الاستثمار في الميدان الاقتصادي.


عقود العقود الآجلة التي ستندرج ضمن التزامات الإبلاغ عن إمير إذا تم اعتماد مسودة قانون ميفيد إي فكس تختلف عن تلك التي يجب الإبلاغ عنها حاليا تحت إشراف البنك المركزي.


وسوف يناقش فريق الخبراء التابع للجنة الأوروبية للأوراق المالية في 19 أيار / مايو 2018 مشروع قانون الفوركس ميفيد إي الذي سيكون المناقشة النهائية قبل اعتماده من قبل اللجنة. ومن غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت اللجنة ستشرع بعد ذلك في مشاورة عامة بشأن اقتراحه.


ومن الجدير بالذكر أنه إذا اعتمدت اللجنة مشروع نظام ميفيد إي بشأن تداول العملات الأجنبية فسوف تقوم بذلك بموجب الصلاحيات الممنوحة من ميفيد إي. وبالتالي، لا ینبغي أن یطبق التعریف المنسق لعقد الفوركس الفوري إلا بعد دخول ميفيد إي وتدابیر التنفیذ المرتبطة بھ حيز النفاذ اعتبارا من 3 ینایر 2017، مما یمنح المتضررین بعض الوقت للامتثال لأي متطلبات تشریعیة جدیدة.


غير أن البنك المركزي ذكر، كما ذكر أعلاه، أن توجيهاته فيما يتعلق بعقود العملات الأجنبية التي هي في نطاق أغراض الإبلاغ عن تقرير الإدارة المالية الدولية من المرجح أن تظل دون تغيير على الأقل إلى أن تشير اللجنة إلى ما إذا كانت قد تستخدم الصلاحيات التي ستمنح تحت ميفيد إي. وإمكانية تحديث هذا التوجيه ليعكس مسودة قانون ميفيد إي بشأن تداول العملات الأجنبية قبل ذلك.


كيو فا تشانجر ميفيد 2 بور ليس بروكرز فوريكس؟


L'échec دي لا ديركتيف ميفيد.


المصدر: رابورت 2017 دي l'أمف.


سي أون بريند 2017، سور 141 دوسيرز ريكوس، 60 كونتنتنت ديس سوسيتس أغريس بار l'أمف. دانز سون رابورت دي 2017، l'أمف إنديك إنفو أوبتينو ون إندمينيساتيون دانز 22 فيلوس، سويت 15٪ ديس بلينتس ديبوسس .... سي أون ن تينت كومبت كيو ديس بروكرز أغريس (l'أمف ن بيوت بي رين رين فير سيوكس كوي ن لي سونت باس)، أون أريف à بين à 37٪ دي بيرسونس إندمنيسس. لي مونتانت دي l'إندمنيساتيون إست لوي تريس فاريابل.


كيو فا تشانجر لا نوفيل ديركتيون ميديف 2؟


إلارجيسيمنت دي لا ديفينيتيون ديس بروديتس كومبليكسس (إنتغراشيون ديس أوبتيونس بينيرس إت كفد) إت l'كوميتمنت d'إنفورماتيون سور ليس كوتس إت ليس ريسكس.


ديفرزيفاتيون دو ليو دي ديبوتس ديس أفوير ديس كلينتس.


بوفوير d'إنترفنتيون سوبليمنتير ديس أوتوريتس دي ريجولاتيون ناتيوناليس.


سي كيو ميفيد 2 أوريت دو أبورتر.


سانكتيونس بيوكوب بلوس سيفيرز كونتر ليس بروكرز.


حدود الحد الأقصى.


386 8532 20656 26516.


إيل فودرايت بوفوير ليميتر لي ليفيه أوكس نوفيسز إت ديبوتانتس بويس ليس confirmes. ça سيرايس بلوس لوجيك كيو توت لي موند سويت أو ميمي نيفياو. موي j'ai commencé أو ليفير 1/1 a ميس توس ديبوتس إت لا ça فيت 5 أنس كيو جي سويس أو ليفير 1/400 سانس بور أوتانت غريلر مون كومبت. je pense qu'un ديستنتو سيريس ميكس بور évider ليس ريسك دي فوار سونت كومبت أليس a زيرو. كار بور ليس ترادرس كوي سونت كونفيرمس، أون سيت كومنت فير (بيوت إمبورت لي ليفيه) بور سيكوريسر نوتر كابيتال.


470 3693 9148 7016.


386 8532 20656 26516.


فوس ديفيز être connecté بور بوفوير ديسكوتر.


470 3693 9148 7016.


53 532 1718 3145.


0 4 12 151.


386 8532 20656 26516.


560 3921 9416 13517.


سينترالشارتس إست أون ريساو سوسيال إت أون بورتيل d'إنفورماتيونس سور ليس مارتشيس فينانسيرس destiné أوكس ترادرس إت إنفستيسورس.


ميفيد إي.


وستطبق ميفيد إي / ميفير من 3 يناير 2018. وسوف يعزز هذا الإطار التشريعي الجديد حماية المستثمرين وتحسين أداء الأسواق المالية مما يجعلها أكثر كفاءة ومرونة وشفافية.


خلفية.


ميفيد هو توجيهات الأسواق المالية (2004/39 / إيك). وقد تم تطبيقه في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي منذ نوفمبر 2007. وهو حجر الزاوية في تنظيم الاتحاد الأوروبي للأسواق المالية تسعى إلى تحسين قدرتها التنافسية من خلال خلق سوق واحدة للخدمات والأنشطة الاستثمارية وضمان درجة عالية من الحماية المنسقة للمستثمرين في أدوات مالية.


وتلبية المتطلبات التجارية والتنظيمية للشركات الاستثمارية؛ متطلبات الترخيص للأسواق المنظمة؛ التقارير التنظيمية لتجنب إساءة استخدام السوق؛ التزام الشفافية التجارية للأسهم؛ والقواعد المتعلقة بقبول الأدوات المالية للمتاجرة.


وفي 20 تشرين الأول / أكتوبر 2018، اعتمدت المفوضية الأوروبية اقتراحا تشريعيا بتنقيح ميفيد الذي اتخذ شكل توجيه منقح وتنظيم جديد. وبعد أكثر من عامين من المناقشة، اعتمد البرلمان الأوروبي ومجلس أوروبا التوجيه المتعلق بالأسواق في الصكوك المالية الذي ألغي التوجيه 2004/39 / إيك ولائحة الأسواق في الأدوات المالية، ويشار إليه عموما باسم "ميفيد إي" و "ميفير" الاتحاد الأوروبي. وقد نشرت في الجريدة الرسمية للاتحاد الأوروبي في 12 حزيران / يونيه 2017.


ميفيد إي التحسينات.


سوف ميفيد إي و ميفير ضمان أسواق أكثر عدلا وأكثر أمانا وأكثر كفاءة وتسهيل المزيد من الشفافية لجميع المشاركين. سوف متطلبات الإبلاغ الجديدة والاختبارات زيادة كمية المعلومات المتاحة، والحد من استخدام برك الظلام والتداول أوتك. وستفرض القواعد التي تنظم التداول عالي التردد مجموعة صارمة من المتطلبات التنظيمية على الشركات الاستثمارية وأماكن التجارة، كما أن الأحكام التي تنظم الوصول غير التمييزي إلى الأطراف المقابلة المركزية، والأماكن التجارية والمعايير المصممة لزيادة المنافسة.


ويجري تعزيز حماية المستثمرين من خلال استحداث متطلبات جديدة بشأن إدارة المنتجات وتقديم المشورة الاستثمارية المستقلة، وتوسيع نطاق القواعد القائمة للودائع المنظمة، وتحسين الاحتياجات في عدة مجالات، بما في ذلك مسؤولية هيئات الإدارة، والإغراءات، والمعلومات، وتقديم التقارير إلى العملاء، والبيع المتقاطع، ومكافأة الموظفين، وأفضل تنفيذ.


دور هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس.


وقد ساهمت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، بعد إكمال المعايير الفنية والإشعارات التقنية، في التنفيذ السلس لنظام ميفيد إي / ميفير بإصدار س & أمب؛ أس والمبادئ التوجيهية، والتي سيتم تحديثها عند الضرورة.


وستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، على أساس مستمر، بعدد من الواجبات منها:


نشر المعلومات على موقعها على شبكة الإنترنت (مثل البيانات المرجعية أو أحجام التداول المنفذة في إطار بعض التنازلات لغرض آلية الحد الأقصى لحجم الصوت)، وإعداد التقارير بالتعاون مع المفوضية الأوروبية (على سبيل المثال، أو أسواق نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم)، والسجلات المتعلقة بأماكن التداول، وشركات الاستثمار في تقديم التقارير عن البيانات، والجهات الداخلية المنتظمة، ورصد ونشر الآراء المتعلقة بكيفية تنفيذ أحكام معينة (مثل تنفيذ حدود للمراكز أو استخدام إعفاءات شفافية ما قبل التجارة) وسلطات محددة لتدخل المنتج حيث تتمكن هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمشرفين الوطنيين من حظر أو تقييد تسويق أو توزيع أو بيع أداة مالية أو نوع من النشاط المالي أو الممارسة التي يتم فيها استيفاء شروط معينة.


3 يناير 2018.


و ميفيد إي و ميفير تنطبق داخل الدول الأعضاء.


حسابات الشفافية، والتعليقات والترميم.


جمع البيانات الشفافية، واجهة لدعم الحد الأقصى لحجم الصوت.


ميفيد إي المنقولة إلى القانون الوطني للدول الأعضاء.


نشر رأي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بشأن النشاط المساعد تحت حساب ميفيد إي - حساب حجم السوق.


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ورقة استشارة واحدة (ESMA70-156-71) لجمع الآراء بشأن مشروع رتس بشأن الالتزام التجاري للمشتقات التي سبقت ورقة مناقشة واحدة (2018/1389)


جمع البيانات المرجعية للأدوات، والأحكام الخاصة بالهيئات الوطنية للرقابة والنشر.


رأي هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على التداول في مكان تداول تحت ميفير.


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس التقرير النهائي والمشروع النهائي رتس الذي يحدد نطاق الشريط الموحد للأدوات المالية غير المتعلقة بحقوق الملكية.


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس التقرير النهائي والمشروع النهائي ل رتس بشأن الطلبات المجمعة.


ميفيد إي / ميفير تعديل اللائحة التي نشرتها اللجنة (2018/1033)


أصدرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الرأي بشأن معايير ميفيد إي بشأن الأنشطة المساعدة (2018/730 بما في ذلك الملحق)


أصدرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الرأي بشأن مسودة حدود موقف رتس 21 (2018/668 بما في ذلك الملحق)


أصدرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس الرأي بشأن مسودة رتس 2 من غير شفافية الأسهم (2018/666 بما في ذلك الملحق)


قامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بنشر وإرسال المجموعة الثالثة من المعايير الفنية للجنة (2018/1858)


قامت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بنشر المجموعة الثانية من المعايير التقنية (2018/1464)


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ورقة مشاورات حول مشروع نظام المعلومات الإدارية (2018/1301)


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وأرسلت إلى اللجنة أول مجموعة من المعايير الفنية (2018/1006)


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس مشورتها الفنية إلى اللجنة (2017/1569) وورقة مشاورات حول مشروع رتس / إيتس (2017/1570). وفيما يتعلق بهذه الأخيرة، نشرت إضافة في 18 شباط / فبراير 2018.


ميفيد إي / ميفير نشرت في الجريدة الرسمية (ميفيد إي و ميفير دخلت حيز التنفيذ بعد 20 يوما من نشر في أوج - أي 2 يوليو 2017)


نشرت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ورقة مناقشة واحدة (2017/548) وورقة استشارية واحدة (2017/549) لجمع الآراء على التوالي بشأن مشروع رتس / إيتس والمشورة الفنية للمفوضية الأوروبية.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


هل تجارة الفوركس التجزئة تحت نطاق تقرير ميفيد إي المعاملات؟


ويوضح رونين كيرتيس، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتش، كيف سيتعرض تداول الفوركس بالتجزئة لقواعد الإفصاح ميفيد إي.


كتب هذا المقال رونين كيرتيس، الرئيس التنفيذي لشركة كابيتيش.


عندما يتم تمرير أي نظام مالي جديد وتفعيله، فإن السؤال الرئيسي للشركات هو ما يقع ضمن نطاق القواعد الجديدة. بسبب الغموض والصراعات مع الأنظمة الأخرى والثغرات القائمة، العديد من التفاصيل حول كيفية الامتثال للوائح يمكن أن يستغرق سنوات لإنهاء.


هذه المعضلة لا تختلف عن ميفيد إي وإصلاحاتها البعيدة المدى للقواعد، والتي من المقرر أن تدخل حيز التنفيذ في يناير 2018. في إطار تجارة الفوركس عبر الإنترنت وصناعة الوساطة في عقود الفروقات، هناك حاليا الكثير من الجدل حول ما إذا كانت تداولات الفوركس المستثمرة تحت نطاق متطلبات الإبلاغ عن المعاملات.


ما هي تقارير المعاملات تحت ميفيد إي؟


وينقسم تنظيم ميفيد إي إلى عدة مجموعات قاعدة مختلفة. واحد منهم يسمى الأسواق في الأدوات المالية وتعديل اللائحة، أو ميفير. ويركز ميفير على قواعد الإشراف والإبلاغ حول تنفيذ الصفقات المالية.


من بين أقسام ميفير هو عنوان الرابع "تقارير المعاملات". على غرار التقارير التي تم الالتزام بها بموجب نظام إمير، تقرير ميفير المعاملات هو تقرير T + 1 الذي يصف المعلومات المتعلقة الصفقات الفردية. المعلومات ذات الصلة التي تحتاج إلى الإبلاغ عنها هي معلومات المشتري، معلومات البائع والسعر والكمية والمكان، رقم التذاكر، بيانات الاستحقاق، والعملة الأساسية للمنتج.


ما الذي يجب الإبلاغ عنه؟


تغيير كبير من ميفيد I إلى ميفيد إي هو اتساع اختيار الأدوات المالية في نطاق. وركزت ميفيد I على تداول الأسهم المتداولة في البورصة ومشتقاتها استنادا إلى الأسهم. ميفيد إي وسعت التقارير لتشمل جميع الأدوات المالية المتداولة أو على أساس المنتج المتداولة مكان.


وتفصيلا للالتزام، تنص المادة 26-2 من ميفير على ما يلي:


ينطبق الالتزام المنصوص عليه في الفقرة 1 على ما يلي:


(أ) الأدوات المالية المقبولة في المتاجرة أو المتاجرة في مكان تداول أو التي تم فيها تقديم طلب للقبول في التداول؛


) ب (الأدوات املالية التي يكون فيها الأداة املالية متداولة يف مكان تداول. و.


) ج (األدوات المالية حيث يكون األساس هو مؤشر أو سلة تتكون من األدوات المالية المتداولة في مكان تداول.


وينطبق الالتزام على المعاملات في الصكوك المالية المشار إليها في النقاط من (أ) إلى (ج) بصرف النظر عما إذا كانت هذه المعاملات تتم في مكان التداول أم لا.


وكما يتضح من النص أعلاه، فإن كل من المنتجات المتداولة في السوق والمشتقات القائمة عليها تقع ضمن نطاق تقرير عملية ميفيد إي.


في سوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، وهذا يشمل مؤشرات الأسهم والعقود مقابل الفروقات للعقود الآجلة القائمة على الاتحاد الأوروبي مثل فوتسي و داكس و كاك، والعقود مقابل الفروقات للسهم الواحد من الأسهم الأوروبية القائمة مثل بي ام دبليو، ونيليفر وبانكو سانتاندر.


ماذا عن تداول الفوركس التي تقدمها الفوركس التجزئة، العقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر بتجارة الفوركس بالتجزئة، نحتاج أولا إلى تعريف المنتج. منتجات الفوركس بالتجزئة هي:


دون وصفة طبية (أوتك) بناء على أسعار الفوركس الفوري مسترد لا يوجد تسليم فوري.


وبسبب هذه الخصائص، صنفت مفوضية الاتحاد الأوروبي منتجات الفوركس بالتجزئة كأداة مالية بسبب "تجديدها إلى أجل غير مسمى"، وبالتالي مثل مشتقات عقود الفروقات. وبسبب هذا التعريف، فإن معظم الجهات الرقابية المالية الأوروبية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة و سيسيك في قبرص تعتبر تجارة الفوركس بالتجزئة لتكون مشتقات بموجب تنظيم التقارير إمير.


ومع ذلك، بالنسبة ل ميفيد إي، مجرد كونها مشتقة لا يسبب المنتج ليكون ضمن نطاق التقارير المعاملات.


ومع ذلك، بالنسبة ل ميفيد إي، مجرد كونها مشتقة لا يسبب المنتج ليكون ضمن نطاق التقارير المعاملات. مطلوب أيضا هو أن المشتقة نفسها أو المنتج الكامن أن الصك يقوم على أن يتم تداولها من خلال مكان.


وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، فإن المنتجات التي يقدمها وسطاء التجزئة تستند إلى تسعير الفوركس أوتك وليس الصفقات القائمة على المكان. ونتيجة لذلك، فإن هذا من شأنه نظريا إلغاء منتجات الفوركس بالتجزئة من الوقوع تحت التزامات ميفير.


ومع ذلك، على الرغم من أن أكثر من 99٪ من المتداول الفوركس الفوركس الصفقات هي أوتك مقرها، وهناك نسبة صغيرة التعامل في أماكن التداول المسجلة في الاتحاد الأوروبي مثل لماكس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن تعريفات ميفيد إي لمكان التداول سوف تتسبب في أن تصبح بعض مراكز الاتصالات الإلكترونية الثنائية أماكن مسجلة أيضا. وهذا من شأنه أن يعزز في نهاية المطاف كمية التداول الفوري في الفوركس التي تجري في أماكن التداول. ونتيجة لذلك، يمكن للمرء أن يجادل بأن هذه المنتجات المدرجة في البورصة المدرجة في البورصة سوف يؤدي بالتالي إلى أن تندرج نسخة البيع بالتجزئة من المنتج ضمن نطاق تقرير ميفير المعاملات.


الجواب عن مكان سقوط العملات الأجنبية ليس مجرد واحد من العمل الإضافي المتضمن في التقارير. ولهذه المسألة أيضا آثار نقدية كبيرة. وكلما كان يتعين الإبلاغ عن ذلك، زادت تكاليف الشركة، التي يمكن أن تؤدي إلى آلاف الدولارات شهريا في نفقات إضافية.


ما هي صناعة تفعل؟


هناك نوعان من المدارس الرئيسية للفكر حول حيث تتدهور تجارة الفوركس بالتجزئة.


"إر على جانب الحذر" - نهج واحد هو أن تكون آمنة ووضع نظام للإبلاغ عن تداول العملات الأجنبية (كيفية الإبلاغ عنها هو سؤال منفصل بسبب عدم وجود رقم إيسين ولكن يمكن حلها قبل ميفيد إي قيد التنفيذ).


هناك رأيان وراء هذا النهج. أحد الاعتقادات أنه حتى إذا كنت تأخذ النهج الذي بقعة المشتقات النقد الاجنبى لا تقوم على المنتجات المتداولة في مكان، والمنظمين الماليين إغلاق هذه الثغرة وتشمل الفوركس في المستقبل. ولذلك، فمن المنطقي للتخطيط لها الآن. ويستند الاعتقاد الآخر على المنطق بأن منتجات الفوركس الفورية تظهر على أماكن التداول وبالتالي لا بد من الإبلاغ عنها.


وينظر على نطاق واسع إلى هذا الشعور باتخاذ نهج آمن حول البنوك التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها والمستشارين الذين يخدمونها. ومع ذلك، تجدر اإلشارة إلى أنه بالنسبة لشركات مثل البنوك، فإن النقد األجنبي للتجزئة هو نسبة صغيرة من حجم التداول اإلجمالي، كما أن التقارير عنها ليس لها سوى تأثير بسيط على عملياتها.


"إنه ليس مكان تداول" - النهج الآخر هو أن تجارة الفوركس بالتجزئة لا تحتاج إلى الإبلاغ عنها. ويستند هذا على افتراض أن المنتجات الأساسية المستخدمة في سعر الفوركس الفوري التجزئة هي أوتك مقرها وليس مكان تداولها.


لم تصدر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والجهات الرقابية القطرية آراء محددة فيما إذا كانت صفقات الفوركس تحت نطاق ميفير.


لم تصدر هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والجهات الرقابية القطرية آراء محددة حول ما إذا كان يجب الإبلاغ عن صفقات الفوركس. ومع ذلك، فإن العديد من الشركات التي فسرت الإجابة على أنها لا تلقت ردود فعل من الجهات التنظيمية المحلية أن قراءتها صحيحة.


وفي هذا الصدد، يبحث الوسطاء عن طبقة إضافية من اليقين من خلال تقديم آرائهم وطلباتهم للتعليق من الجهات التنظيمية المحلية. أيضا، ردود الفعل من المحامين الذين يمثلون الوسطاء هو أنه بدلا من قواعد واضحة، والمنظمون غالبا ما تقبل من وسطاء الرأي القانوني من طرف ثالث.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


تومسون رويترز تكشف عن ميفيد إي التعلم والتدريب جناح.


اترك رد.


1 تعليق على "هل تجارة التجزئة الفوركس تحت نطاق تقرير ميفيد إي المعاملات؟"


هل تعتقد أن التجزئة أوتك الفوركس ينبغي الإبلاغ؟ وإذا كان الأمر كذلك، فما هي العتبات التي ينبغي الإبلاغ عنها؟ هل ينبغي أن يكون لدى العملاء الحق في معرفة كيفية التعامل مع صفقاتهم الفردية؟


مدونة كابيتيش.


تغيير المالية مع تيكولوغي.


التحضير ل ميفيد إي: الفوركس / العقود مقابل الفروقات ووسطاء الخيارات الثنائية.


تقرير ميفيد الثاني هو مشروع كبير للقيام بها. وتغطي المقالة خطوات لوضع خارطة طريق للتنمية للحد من الازعاج. تم إعداد هذه المادة لأول مرة في مجلة الحدث لمؤتمر إفس إكسبو الدولي الذي عقد في قبرص الشهر الماضي.


إنها نهاية شهر مايو، ونحن جميعا هنا في قبرص المشمسة لمعرض إيفكس. إذا كنت في هذا الحدث، هناك فرصة جيدة كنت جزءا من الفوركس / كفد على الانترنت والخيارات الثنائية الصناعة وتمثل وسيط الاتحاد الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن الجدول الزمني الخاص بك يقترب من ميفيد إي ساري المفعول في يناير 2018.


بالنسبة للكثيرين، ميفيد إي، إما صداع كبير أو علامة استفهام كبيرة. نعم، هناك الكثير من العمل للامتثال للوائح الجديدة، ولكنها ليست سيئة كما يبدو.


والخبر السار هو أنه إذا كانت شركتك تقوم بالفعل بالإبلاغ عن إمير (المزيد عن إمير) التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، والكثير من البيانات التي تستخدمها لإنشاء تلك التقارير يمكن إعادة تدويرها ل ميفيد إي. الأخبار السيئة هي أن ميفيد إي يضيف طبقة جديدة كاملة من البيانات الشخصية للعملاء التي ستكون هناك حاجة للامتثال للوائح.


لذا، ما هي أفضل طريقة للتحضير؟


أولا، أولا، "ماذا عليك أن تبلغ؟" هو السؤال الأول الذي تحتاج إلى الإجابة.


قد يبدو هذا واضحا، ولكن نظرا لعناوين تصف الصعوبات القادمة ميفيد الثاني يجلب إلى الصناعة المالية، العديد من الشركات تصل إلى الإبلاغ عن البائعين وطلب المساعدة قبل أن يعرفوا ما هي متطلباتهم. وبدون فهم ما هو تحت النطاق، قد يتعاقدون لشراء الخدمات أو بناء حلول داخلية لا يحتاجون إليها، أو أسوأ من ذلك، يفقدون المتطلبات الأساسية.


ولتجنب هذا االرتباك، يجب على الشركات المالية أن تستخدم الفترة الزمنية الحالية لمراجعة اللوائح القادمة ومناقشتها داخليا، وعند االستعانة باالستشاريين القانونيين / القانونيين الخارجيين لتحديد أي جزء من أعمالهم يندرج تحت إطار ميفيد إي وما هو مطلوب. (المزيد عن حلول ميفيد إي المتاحة للسماسرة)


بعد توضيح النطاق، العنصر الرئيسي التالي الذي يجب النظر فيه هو البيانات. كل وسيط منازل الكثير من البيانات؛ تميل المعلومات التجارية وتفاصيل العميل إلى السيطرة على ما يتم تخزينه. ما إذا كانت متطلبات الوسيط تعني أنها سوف تضطر إلى تقديم تقارير التجارة في الوقت الحقيقي، ونشر تفاصيل أفضل تنفيذ أو إرسال تفاصيل الصفقة إلى أرم، يمكن إنشاء الجزء الأكبر من محتوى هذه التقارير ميفيد إي من البيانات المخزنة الوسيط.


ومع ذلك، ينبغي أن يركز الوسطاء على فهم أمرين؛ ما نوع البيانات التي تخزينها، وكيف يمكنني الوصول إليها لإنشاء تقارير ميفيد إي. وهذا الأخير مهم بصفة خاصة للنظر فيه. كما العديد من التقارير يجب أن يتم إنشاؤها يوميا، مجموعات البيانات التي يتم تخزينها ويمكن استخراجها تلقائيا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من المتاعب المستمرة للامتثال ميفيد إي.


حيث يجب أن يكون الوسطاء حذرين بشكل خاص عندما يستخدمون منصات التداول الخارجية. نادرا ما تتطابق التقارير التجارية من منصات مختلفة. لذلك، إذا كان وسيط يعتمد على منصات التداول متعددة، ينبغي أن يكون وسيلة مريحة لتجميع كل المعلومات التجارية وتطبيع إلى مجموعة بيانات موحدة. لا يؤدي الوصول إلى البيانات العادية إلى تبسيط الالتزام ب ميفيد إي فحسب، بل يقلل من مخاطر المصالحة التي تؤثر على الخطوط السفلية للوسيط.


الخطوة الثالثة: مطابقة البيانات مع التقارير.


وبمجرد أن يفهم وسيط ما لديهم لتقرير وما هي البيانات المتاحة، فإن الخطوة التالية هي مطابقة المعلومات المتاحة مع مجموعات الحقل اللازمة للتقرير. خلال هذه العملية، يجب على وسيط اكتشاف ما إذا كانت هناك حاجة إلى المعلومات اللازمة لإنشاء تقرير أنها لا تخزن حاليا.


الخطوة الرابعة: في المنزل أو 3rd الطرف التنمية؟


بعد تعلق أسفل التقارير التي تحتاج إلى أن تكون مستعدة ل ميفيد إي وما هي البيانات التي سيتم استخدامها، فإن الخطوة التالية هي بناء عملية للتعامل مع إنشاء المعلومات ميفيد إي. نظرا للحاجة اليومية لتقديم التقارير، والسماسرة المثالي يريد أن يكون في مكان أكبر قدر ممكن من التشغيل الآلي. وبما أن الأتمتة تتطلب بناء التكنولوجيا، فإن هذا يؤدي إلى الشركات التي تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت ترغب في تطوير حلول الإبلاغ ميفيد إي في المنزل، واستخدام الخدمات من البائعين 3rd الطرف، أو شكل من أشكال الهجين.


كابيتيش & # 8217؛ ق ميفيد الثاني منصة.


عند الاعتماد على التطوير الداخلي، البنود الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار هي:


• من الذي يدير المشروع؟


• ما هي المدخلات المطلوبة من إدارات تكنولوجيا المعلومات والامتثال خلال مرحلة التطوير؟


• حالما يتم تقديم التقارير، هل يشرف على مراقبة العملية الجارية؟


• کیف سیتم إصلاح أخطاء الإبلاغ؟


• کیف سیتم تعدیل التغییرات في التقاریر والمنتجات الجدیدة مع حلول الإبلاغ؟


أما بالنسبة للشركات التي تختار بائعين من جهات خارجية، فهناك معايير مماثلة ومختلفة للنظر فيما يلي:


• كيف يمكن للبائع الوصول إلى البيانات من الوسيط (دفع مقابل سحب)؟


• هل يتم إرسال البيانات بين الوسيط والبائع الآلي؟


• هل يستطيع الطرف الثالث تجميع البيانات من العديد من منصات التداول؟


• من الذي يدير مشروع التكامل بين الوسيط والطرف الثالث؟


• هل يمكن حل الطرف الثالث يعمل في السحابة أو في تركيب في المؤسسة اللازمة؟


• ما هي الفروق في التكاليف بين السحابة وبناء المباني؟


• ھل ھناك لوحة بیانیة للمکتب الخلفي غوي لمراجعة تقاریر التقاریر الجاریة؟


• كيف يتم الإبلاغ عن أخطاء الإبلاغ ومن يحددها؟


• ھل لدى المورد فریق دعم یراقب تقاریر الوسطاء؟


• کیف سیتم تعدیل التغییرات في التقاریر والمنتجات الجدیدة مع حلول الإبلاغ؟


لديك أسئلة ميفيد إي، واسمحوا كابيتيش تعرف كيف يمكننا مساعدة & # 8230؛

No comments:

Post a Comment