Saturday 17 February 2018

نظام التداول


عقد التداول.


التجارة حتى العقد رمز الجرد.


& # 8220؛ في مقابل 10 بنود من نوعية متطابقة، سوف تتلقى عنصر واحد من نوعية واحدة أعلى، من مجموعة من واحدة من العناصر التي قدمت. & # 8221؛


عقد التجارة، المعروف سابقا باسم عقد صفقة الأسلحة، هو أداة الصف الأساسي المتاحة في مكافحة سترايك: الهجومية العالمية لجميع اللاعبين بعد شراء اللعبة لتوليد جلود سلاح جديدة.


نظرة عامة.


عقد التداول هو عنصر الوصول إليها من المخزون اللاعب ويسمح للاعبين للتجارة 10 عادي أو 10 ستاتراك ™ جلود الأسلحة من نفس الدرجة سلاح من أي مجموعة ل 1 سلاح سلاح جديد من أعلى درجة الطبقة التالية اختيارها عشوائيا من واحدة من المجموعات المستخدمة.


للتداول، لاعب سوف تفتح العقد وحدد 10 جلود المتاحة، وبعد ذلك سوف تفتح شاشة العقد، وعرض عقد مليئة التاريخ واسم اللاعب والرتبة ورقم النموذج العشوائي، والتأكيد على أن يتم اختيار 10 السلع للتجارة، ودفع اللاعب للتوقيع مع الماوس وتأكيد التجارة تصل. يمكن للاعب التوقيع في أي مكان وتوقيع أي شيء على العقد، طالما أنها تستخدم الماوس للنقر على العقد مرة واحدة على الأقل. لاعب لديه فرصة واحدة آخر لإلغاء قبل النقر على النهائي "إرسال العقد" للتداول. ثم يملأ العقد بأسماء الجلود العشرة التي يتاجر بها اللاعب والجلد المستلم، مختوم بختم "موافق عليه"، ويكافئ اللاعب بجلد متداول.


ومع تحديث عملية برافو، أعيدت تسمية عقد صفقة الأسلحة إلى "عقد التعاقد" وتم توسيعه ليسمح بالأسلحة من أي مجموعة. يسمح أيضا خلط الأسلحة من مجموعات مختلفة، شريطة أن الجلود المستخدمة للمدخلات هي في نفس المستوى. وسيتم اختيار الجلد سلاح الناتجة عشوائيا من واحدة من مجموعات المدخلات. النسبة الدقيقة المستخدمة عند خلط المجموعات غير معروفة، ولكن يفترض أنها ترتبط ارتباطا مباشرا بإدخال الكمية. على سبيل المثال، كلما كانت مجموعة واحدة تستخدم كمدخلات، كلما كانت النتيجة أكبر من المجموعة نفسها.


نتائج الأسلحة المحتملة.


أزرق فاتح (غير مألوف) - صناعي أغمق أزرق (نادر) - ميل-المواصفات الأرجواني (الأسطورية) - مقيدة الوردي (الأسطورية) - المصنفة الأحمر (القديمة) - سرية.


السكاكين ليست نتيجة محتملة عند استخدام عقد التداول.


حالة الجلد الجلد النتيجة.


على الرغم من أنه يعتقد أن حالة الجلد الناتج هو عشوائي تماما، وقد أظهرت عينة صغيرة الحجم المجتمع اختبار احتمال وجود علاقة من ظروف الجلود مدخلات لحالة الناتج الناتج الجلد. [1]


الأسلحة غير صالحة للاستعمال.


ليس كل الأسلحة مؤهلة للحصول على عقد التداول. اعتبارا من 28 مايو 2017 التحديث، تمت إضافة قائمة السياق إلى شاشة المخزون الذي يفتح مباشرة الجلد في عقد التجارة حتى. الأسلحة غير صالحة للاستعمال لن يكون هذا البند السياق. على الرغم من الاعتقاد المشترك، لا يمكنك التجارة 10 الأحمر (القديمة) جلود الأسلحة السرية للسكاكين. على الرغم من أن العادية أو ستاتراك ™ جلود سلاح يمكن استخدامها في العقد، فإنها لا يمكن أن تكون مختلطة معا.


وتشمل الأسلحة المستثناة من استخدامها في عقد التجارة ما يلي:


(سكينة) سلاح سحري خفيف (جلدي) جلود سلاح خفيف (جلدي) جلود سلاح من فئة واحدة من مجموعة من دون وجود أعلى درجة جلد متوفر (وهذا يشمل خلط المجموعات) على سبيل المثال، تيك-9Ossified الجلد سلاح هو ميل المواصفات، ولكن لا يمكن استخدامها في العقد لأنه هو أعلى مستوى سلاح السلاح المتاحة في مجموعة أزتيك. انظر قائمة مجموعات الجلد سلاح للحصول على قائمة كاملة من مجموعات الجلد سلاح.


التجارة الهاتفي.


التداول هو ميزة تسمح للاعبين بتداول العديد من العناصر غير المرغوب فيها على ظهرهم للحصول على فرصة للحصول على عنصر جديد، ربما أفضل. وهي تنطبق فقط في حالات محددة.


البند الصف التجارة-- أوب.


متاح فقط للبنود التي لديها الصف المعين، البند الصف التجارة المتابعة يسمح للاعبين لتبادل عشرة أسلحة مزينة أو بعض العناصر التجميلية من درجة واحدة لعنصر من الدرجة أعلى المقبل. ويمكن الوصول إليها عن طريق قائمة فرعية في ظهره، إما من خلال تفتيش عنصر التجارة صالحة أو مساحة فارغة في ظهره.


تتطلب التجارة عشرة أسلحة أو مستحضرات تجميل من نفس الدرجة. قد تكون الأسلحة من أي ملابس خارجية، ولكن يجب أن تكون جميعها من نفس الدرجة (المدنية، لحسابهم الخاص، المرتزقة، وما إلى ذلك). كما يمكن قبول العناصر الغريبة، على الرغم من حظر العناصر غير العادية.


بعد التأكد من المدخلات من العدد المطلوب من العناصر، لاعب يحصل على عنصر واحد من الدرجة العليا التالية. يتم اختيار البند الناتج عشوائيا من واحدة من نفس مجموعة (مجموعات) كما البنود المنشورة. فإن إرسال عناصر متعددة من مجموعة واحدة يضمن تلقي عنصر من الدرجة الأعلى التالية من تلك المجموعة. إذا كانت جميع البنود المقدمة كانت غريبة، ثم الإخراج هو أيضا غريب.


في حالة الأسلحة المزخرفة، يتم احتساب ارتداء الخارجي للسلاح المستلم على أساس متوسط ​​ارتداء جميع الأسلحة المقدمة. لذلك، وإدخال عشرة معركة تشوش المدنيين الصف الأسلحة مزخرفة يؤدي في واحدة معركة نادت درجة حرة سلاح مزخرفة؛ ومع ذلك، إذا تم استخدام عشرة مصنع جديد الكوماندوز الصف زينت الأسلحة، فإن النتيجة ستكون مصنع جديد قاتل الصف زينت سلاح.


هالوين ترانزميوت.


متوفر فقط خلال صرخة حصن 2018 و صرخة حصن 2018، هالوين ترانزميوت يسمح للاعبين لتجارة ثلاثة بنود لعنصر مستحضرات التجميل غير قابل للتداول من حدث صرخة القلعة السابقة. ويمكن الوصول إليها عن طريق القائمة الفرعية عند التحقق من تفاصيل الروح غارغويل.


يمكن استخدام عناصر معينة فقط في هالوين ترانسميوت، بغض النظر عن التجارة، السوق أو صياغة القيود المفروضة على البند المقدمة. تتضمن العناصر المستبعدة على سبيل المثال لا الحصر:


مرة واحدة وقد تم تقديم ثلاثة بنود، لاعب سوف تتلقى عنصر عشوائي من الحدث صرخة القلعة السابقة. البند الناتج سوف يكون غير قابل للتداول وغير صالحة للاستعمال في صياغة، ولها فرصة لتكون مسكون أو حالة غارغويل. في حالة حالة قرقلة، تصبح قابلة للتداول وقابلة للتسويق.


لكل عشرة ترانزموتاتيونس، لاعب يتلقى واحد إضافي البند مستحضرات التجميل مكافأة. هذه المكافأة التجميل سيكون في نوعية مسكون.


الساعة المدنية.


ساعة على مدار الساعة المدنية يسمح للاعبين لتبادل خمسة البنود المؤهلة في مقابل ساعة المدني درجة على مدار الساعة.


تقتصر العناصر المؤهلة على:


تحديث السجل.


وأضاف هالوين نقل. نقل يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الممر في حقيبة ظهرك واختيار هالوين ترانزميوت من قائمة السياق. يمكن للاعبين تحريك 3 البنود المؤهلة لتلقي البند الكلاسيكية هالوين غير قابلة للتداول. وسيتم إعطاء عنصر مكافأة لكل 10th ترانزميت.


وأضاف على مدار الساعة درجة المدنيين. ينطبق على ستات ستات على مدار الساعة إلى سلاح الصف المدنية. يمكن الحصول عليها عن طريق التداول في مزيج من 5 درجة لحسابهم الخاص أو أفضل البنود من خلال مان. كو الصفقات. & # 91؛ غير الموثقة & # 93؛ غيرت اسم "شركة مان المتابعة" إلى "البند الصف التجارة المتابعة".


& # 91؛ غير الموثقة & # 93؛ هالوين المواد المحولة لم تعد أونكرافتابل.


صاروخ دوري يحصل على عناصر نادرة جديدة ونظام التداول في.


اثنين من الميزات الجديدة تأتي إلى روكيت ليغو في وقت لاحق من هذا الشهر: نادر البند إضافية، ونظام التجارة في.


في التحديث القادم، سيتم إضافة مجموعة جديدة من قطرات البند التي سيتم الحصول عليها فقط من خلال مباريات على الانترنت. فرصة الحصول على "النادرة" و "نادرة جدا" البنود سيزيد كلما كنت تلعب، وعندما تحصل على واحد، سيتم إعادة تعيين هذا المخفية المخفية.


ثانيا، نظام التجارة في يأتي إلى اللعبة مما يعني أنك سوف تكون قادرة على مبادلة خمسة بنود مكررة لديك لعنصر أكثر ندرة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في خمسة بنود غير شائعة، فستحصل على عنصر نادر منه.


نضع في اعتبارنا على الرغم من، سيونيكس تخطط لإضافة لاعب في لاعب البند التداول قريبا، لذلك قد يكون من المفيد التعلق على التكرارات أكثر قيمة في الوقت الراهن.


هذه التغييرات تأتي بالإضافة إلى البنود "المطلية" و "المعتمدة" التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.


وقد صار صاروخ الدوري على جهاز الكمبيوتر و PS4 منذ ما يقرب من عام، وقد مرت الآن 110 مليون $ في المبيعات. جاء إلى زبوكس وان في وقت سابق من هذا العام، ويمكنك الآن لعب عبر منصة بين بيسي و زبوكس.


مات بورتر هو كاتب مستقل مقره في لندن. تأكد من زيارة ما يفكر هو أفضل موقع في العالم، ولكن هو في الواقع مجرد صفحة تويتر له.


&نسخ؛ 1996-2017 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.


نظام متابعة للخشب.


كيف يمكنك تنفيذ الأثاث المناسب تلمس من A إلى Z؟ يوفر نظام "سي إم تاتش أوب تاتش أوب" للأخشاب جميع الأدوات اللازمة لإصلاح الخدوش والخدوش واستعادة اللون.


من خلال الجمع بين العصي السري ملء العصي، علامات الموالية حتى برو والانتهاء من برو في مجموعة يدوية واحدة، يمكنك ملء، وصمة عار والانتهاء، في كل حين، وتقديم إصلاحات مثالية ودائمة. من تشكيلة الألوان 5، يمكنك معالجة معظم الألوان وأنواع النهاية وشاشات اللمس القياسية التي من المحتمل أن تواجهها.


ملء النكات العميقة و غوجيس مع اثنين من نغمات الشمع ملء عصا، الظل ونبرة مع علامة برو وجعل إصلاح دائم باستخدام المياه القائمة، وانخفاض فوك برو إنهاء. مكونات النظام يمكن استخدامها مع بعضها البعض أو من تلقاء نفسها اعتمادا على وظيفة.


اعجاب عائلتك وأصدقائك مع العمل الخاص بك مفيد وتلمس براعة تصل. حقيقة أنه كان سهلا كما 1-2-3 سيكون سرنا قليلا.


يحتوي نظام اللمس متابعة:


اثنين من أعلى الشمع كواتابل ملء العصي لملء أنواع أعمق من الضرر A لمسة برو حتى علامة لاستعادة اللون إلى المناطق البالية أو لهجة / الظل ملء عصا إصلاح المياه القائمة على برو إنهاء لختم ملء إصلاح عصا أو ببساطة أن تستخدم من تلقاء نفسها ل واضح يملأ.


صاروخ دوري يجلب نظام التجارة في في التحديث القادم، لاعب التداول القادمة في وقت لاحق.


ومن المقرر أيضا بنود نادرة جدا ونادرة جدا.


آخر تحديث بواسطة مات باجيت في 6 يونيو، 2018 في 4:42 بيإم.


سوف التحديث روكيت الدوري القادم إدخال نظام التجارة في فضلا عن العناصر النادرة جدا ونادرة جدا. أعلن بسيونيكس السمتين الجديدتين في مشاركة بلوق، والتي كشفت فيها أيضا أن لديها ميزة التداول من لاعب إلى لاعب القادمة في وقت لاحق.


ربما لاحظ بعض اللاعبين أنهم يكتسبون نسخا مكررة من عناصر معينة. لم يكن من الواضح سبب حدوث ذلك، ولكن سرعان ما سيتمكن اللاعبون من تداولها في البنود ذات الندرة العالية. على سبيل المثال، عندما يضرب التحديث يونيو، يمكنك التجارة في خمس بنود غير شائعة لتلقي واحد نادر - انظر الصورة أدناه للحصول على مثال. عليك أن تكون قادرا على القيام بذلك الحق من "إدارة المخزون" الشاشة.


يمكن أن تصبح البنود رسمت ومعتمدة أكثر قيمة عندما يتم تنفيذ التداول لاعب في لعبة كرة القدم مع السيارات. يقول المطور بسيونيكس أن نظام التجارة في يهدف إلى السماح للاعبين التخلص من العناصر التي لا يريدون، ولكن بعض هذه قد يكون من المفيد الحفاظ على عندما يمكنك التجارة مع لاعبين آخرين.


يقدم تحديث يونيو أيضا بنود جديدة نادرة ونادرة جدا. بعضهم مستوحى من موضوع "ميتا" بسيونيكس، والذي سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الأسبوع، في حين أن البعض الآخر سوف يتضمن الشارات النادرة ومسارات بوست.


وأضاف بسيونيكس أن لديه كشف كبير آخر عن تحديث يونيو يونيو في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك معلومات أكثر من مجرد موضوع "ميتا"، لذلك اتصلنا بسيونيكس للتعليق عليه. سنقوم بتحديث هذه المقالة إذا سمعنا مرة أخرى.


وفي أخبار ذات صلة، حققت روكيت ليغو الآن أكثر من 110 مليون دولار، وتمرير 5 ملايين وحدة مباعة على جميع المنصات - هذه الأرقام لا تتضمن نسخا تم تنزيلها من اللعبة عندما كانت مجانية على PS4 لمشتركي بليستاتيون بلوس في يوليو 2018.


وعلاوة على ذلك، مرت روكيت ليغو 16 مليون لاعب علامة في نهاية الأسبوع الماضي، أعلن المطور على تويتر.

No comments:

Post a Comment