Tuesday 27 February 2018

فكسلوري استعراض الخيارات الثنائية


فكسلوري استعراض ثنائي.


تقييم بفوريكس.


تقييم المستخدم.


فكسلوري ثنائي الخصم و كاشباك.


تاريخ مجموعة يبوريكس يب - للعملاء الحاليين.


الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ محمي] بهذا الشكل:


يرجى تخصيص حسابي. (رقم حسابك مع فكسلوري) في مجموعة يب "6860".


لمشاهدة هذا الفيديو، يرجى تمكين جافا سكريبت، والنظر في الترقية إلى متصفح ويب يدعم فيديو HTML5.


فكسلوري اللائحة الثنائية ومعلومات عن الشركة.


اللائحة.


فكسغلوري ثنائي، يملكها ويديرها فكسغلوري المحدودة، هو وسيط الفوركس ومزود الخيارات الثنائية التي تم تسجيلها في دبي.


معلومات الشركة.


تقدم هذه الشركة، التي أنشئت في عام 2018، عقود الخيارات الثنائية المختلفة مع دفعات مناسبة تحت أنواع مختلفة لتلبية جميع التفضيلات التجارية والأساليب. من خلال الأداء السريع ومنصات التداول الآمنة، يمكن لعملائها اختيار العقود الأنسب على أساس تكهناتهم والعديد من أدوات التداول لزيادة معدلات نجاحهم.


يوفر فريق دعم العملاء حلول موثوقة عن طريق مكالمة هاتفية، الدردشة الحية والبريد الإلكتروني عن أي مشكلة تداول يواجهها العملاء. أنها توفر مجموعة واسعة من الأصول في مختلف الأسواق في التكلفة المنخفضة والعمولة تحت سياسة العميل المنحى. أنها تقدم الترقيات مربحة والمكافآت.


يمكن للتجار الاستفادة من المواد التعليمية المفيدة جنبا إلى جنب مع أخبار السوق والتحليل لزيادة مهاراتهم التجارية والأساليب. أنها توفر مختلف وسائل الدفع سريعة وسريعة لراحة عملائها. يتم تطبيق بروتوكول التشفير سل لتعزيز أمن وسلامة أنظمتها وخدماتها.


فكسلوري استعراض ثنائي - ريبيتس & كاشباك | بفوريكس - التسجيل والتنظيم.


فكسلوري المعلومات التجارية الثنائية.


ويب ترادر.


فهي تمثل أداء سريع ومنصة تداول عالية التقنية على شبكة الإنترنت مع أنظمة آمنة والاتصالات.


موبيل ترادر.


يمكن لعملائها استخدام تطبيقات التداول، القابلة للتنفيذ على دائرة الرقابة الداخلية والهواتف المحمولة الروبوت، مع أدوات التداول مفيدة.


فكسلوري استعراض ثنائي - ريبيتس & كاشباك | بفوريكس - منصات التداول.


فكسلوري أنواع الحسابات الثنائية.


الحساب القياسي.


فكسلوري ثنائي اللغات المعتمدة.


الإنجليزية الروسية الألمانية الأرمينية العربية الجورجية.


فكسلوري ثنائي الإيداع / أساليب السحب.


بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر أوكباي باي بال بايزا الكمال المال سكريل (مونيبوكيرز) حوالة مصرفية.


فكسلوري استعراض ثنائي - ريبيتس & كاشباك | بفوريكس - سحب وطرق الإيداع.


فكسلوري معلومات الاتصال الثنائية.


دعم العملاء: + 44-322473800.


فرع دبي، فكسلوري المحدودة، شقة 409 سيكا المرر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.


المزايا الثنائية فكسلوري.


مختلف، والتكنولوجيا العالية ومنصات التداول آمنة مع أدوات التداول المناسبة طرق الدفع سريعة وآمنة عدد كبير من الأصول من مختلف الأسواق موثوق بها أخبار السوق والتحليل بالإضافة إلى المواد التعليمية خدمات دعم العملاء مريحة.


فكسلوري استعراض ثنائي - ريبيتس & كاشباك | بفوريكس - المزايا والفوائد.


فكسلوري استعراض ثنائي - ريبيتس & كاشباك | بفوريكس - المزايا والفوائد.


مراجعات فكسلوري.


فكس المجد المحدودة (ريج # 203061099) في بلغاريا اللائحة: لا ينظم. يشرف عليها بنك جورجيا (بنك جورجيا)


تداول مع فكسلوري؟


هل كنت راضيا عن نوعية خدمات وسيط فكسلوري؟


استعراضات & راتينغس.


جورجيا، تاماز.


2 مع هذا الوسيط.


إذا أموالك تستحق شيئا بالنسبة لك، والابتعاد عن هذه "الشركة". لأنه إذا لم تكن لن ترى لهم مرة أخرى. هؤلاء المحتالين وغسيل الأموال هي حقا واحدة من أسوأ. نو التنظيم، لا ترخيص، دعم الكاستومر فظيعة. قواعد مكتوبة فقط لأنفسهم، حقا كبيرة "التقنية" القضايا - الانزلاق. وسيط؟ بالتأكيد لا - المحتالين.


حوالي 10 سنوات المجموع.


حوالي 3 سنوات مع هذا الوسيط.


لا تحصل حزينة جدا حول التعليقات السلبية، فإن معظم الملصقات لم تستخدم أبدا خدمات فكسلوري من قبل.


أنا جعل الانسحاب المنتظم من أرباحي من فكسلوري كل month. I تم استخدام منصة لتداول منذ 2017.I جعل من 40٪ وما فوق في الشهر وما أقوم به هو سحب 50٪ من أرباحي الشهرية. بقدر ما أنا قلق، أتلقى دفعاتي ويثدروال في أقل من 24 ساعة إما إلى بلدي باي بال أو نيتيلر. بعض التجار غير راضين لأنها لا يمكن التجارة مربحة على الرغم من كل جهودهم. أنصحهم بالعودة إلى بابيبس والتعلم. التجار الرابحون التجار سعداء في أي مكان.


2 مع هذا الوسيط.


لا تضيع مع العديد من العملاء "سعيد". الشيء الوحيد الذي هذه الشركة الفظيعة هو جيد حقا العديد مزورة "مراجعات جيدة" حذار إذا كنت وضعت المال هناك، وكنت الحصول على فقدان لهم. ليس لديهم تنظيم، قواعد مكتوبة فقط لأنفسهم، لا أحد سوف تساعدك. تأثرت من الانزلاق ألموست 500 نقطة، حذار!


جنوب أفريقيا، توماس مايك.


3 مع هذا الوسيط.


بدأت التداول مع فكسلوري منذ عام 2017. في الواقع، بدأت بلدي مهنة تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء عام 2006 على منصة السوق. لقد أحبطت من قبل برنامجهم وعوامل أخرى، ثم قررت وقف التداول لبعض السنوات. شجعني الأصدقاء في جميع أنحاء 2018 لبدء التداول مرة أخرى وأنا وافقت. ومع ذلك أصبح من الضروري بالنسبة لي لاستخدام وسيط MT4 أن يقبل أيضا paypal. that عندما قدم أصدقائي لي فكسلوري في عام 2017. التحقق من الوثائق لم يكن سهلا ولكن أكملت تسجيل بلدي بنجاح.


كما تاجر من ذوي الخبرة، وأنا بحاجة إلى أن يقال أن يقرأ بعناية من خلال الشروط والأحكام التي تنطوي عليها كل المعاملات. أهم من ذلك، ثلاثة أشياء مهمة جدا بالنسبة لي؛ أي انزلاق، ودعم العملاء جيدة ودفع رسوم طلبات الانسحاب. اختبارها بسرعة فكسلوري على هؤلاء الثلاثة وأعجبوا لي. أنا عادة الحصول على طلبات السحب بلدي معالجتها تماما في حوالي 2 إلى 3 ساعات لأنني استخدام باي بال.


ما أحب أكثر هو تحسينها المستمر من قبل أيام فقط بين عام 2017 واليوم.


وأنا أكتب اليوم، حسابي في ظروف جيدة وأنه من الصعب فقط بالنسبة لي أن تنظر وسيط آخر.


غانا، نجاح السلطة.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


فكسلوري هو أفضل الفوركس وسيط. أنا أحب الطريقة دعم العملاء حضور لي في كل مرة أحتاج إلى اهتمامهم. أنها عملية طلب السحب بلدي عن طريق باي بال في أقل من 2hours. انتشارهم منخفض وثابت.


أنا دونت تجربة الانزلاق هنا. كل هذه هي ما كنت شوق ل وجدت مع فكسلوري.


شكرا على خدماتك الرائعة.


نيجيريا بوسون.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


انضممت إليهم منذ سنوات. عملية التحقق من الوثائق على نحو سلس. ذهب كل شيء أسهل. يمكنني الحصول على أموالي القصوى في أقل من 24 ساعة بعد إجراء طلب الانسحاب. يتم إصلاح انتشار و low. What حتى نعتز به هنا هو أنك لا يمكن أن تلاحظ حتى أي انزلاق. أنا راض بشكل مثير للدهشة مع هذه الشركة.


ألمانيا، كارل. F.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


فكسلوري هو ببساطة دتشيتشوب مع أي وصول حقيقي إلى السوق (أنها لا يمكن أن توفر أسماء مقدميها لأنها لم يكن لديهم لهم)، لا التنظيم السليم، ودعم وقحا استدعاء العملاء "عزيز"، قواعد وظروف مضحك. الابتعاد عنها!


نيجيريا بوسون.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


حسنا، إذا كنا نتحدث عن دعم العملاء، ودفع طلب الانسحاب، انزلاق ضئيل، أستطيع أن أقول فكسغلوري هو أفضل وسيط الخدمات التي سبق لي استخدامها. أيها مكتب الدعم الاستجابة بسرعة لطلباتي ويتم تنفيذ الصفقات بلدي مع الانزلاق تقريبا الصفر . لقد استخدمت 4 وسطاء مختلفة الذين لن أذكر أسماء لأسباب معينة. وهؤلاء السماسرة أحبطت لي تقريبا. ومع ذلك، مع فكسلوري، لدي راحة البال.


1 شهر مع هذا الوسيط.


كما أنا تاجر الفوركس الهواة، كنت أبحث عن الاختلافات بين حسابات الفوركس في وساطة الفوركس. بعض السماسرة مثل إكسنيس أو فكسد ليس لديها حساب إسلامي أو مبادلة مجانا ولكن البعض الآخر مثل فكسلوري أو ألباري قد حصلت على هذا النوع من الحسابات. ما هي فوائد حساب المبادلة المجانية في مقارنة مع حساب بدون مبادلة؟


الولايات المتحدة الأمريكية، كالفن.


5 أسابيع مع هذا الوسيط.


تلقى الانسحاب بلدي في 4 ساعات. اعتقدت ان الامر سيستغرق وقتا أطول. ليس سيئا.


5 سنوات يعيش + التجريبي الإجمالي.


6 أشهر مع هذا الوسيط.


أنا حقا أحب كيف هؤلاء الرجال التعامل مع أعمالهم. بمجرد وضع الانسحاب أحصل على أموالي في غضون ساعات قليلة .. عموما أنك لن تحصل على مثل هذه الاستجابة السريعة من وسيط في الخارج. أيضا، ساعدني مؤيدي الشخصي كثيرا وضع حسابي حتى الذي كان مفيدا حقا.


ألمانيا، آدم.


2 مع هذا الوسيط.


مرحبا جميعا! لقد اخترت فكسلوري بسبب نفوذها العالي. وأود أيضا أن أقول أن هؤلاء الرجال لديهم الكثير من المزايا، وسوف يستغرق الكثير من الوقت أن نذكر كل منهم. أود فقط تسليط الضوء على خيارات الودائع لأنها توفر الكثير منهم، وكذلك الودائع الفورية، ودعمهم هو أيضا سريعة ومفيدة.


هولندا، توم.


3 مع هذا الوسيط.


أنا تاجر قديم وكنت أبحث عن أفضل الوساطة وجدت هذا الوسيط على الانترنت وأنا راض حقا مع فكسلوري. فمن الصعب جدا العثور على وسيط جيد في هولندا. أنها توفر رافعة مالية عالية جدا وليس كل عرض وسيط. حصلت على فس حرة وأيضا بعض إشارات التداول وغيرها. مع أي قضية يمكنني استخدام بلدي إي مع برامج التداول الخاصة بهم. الدعم عبر الإنترنت هو أيضا جيدة جدا والعينية. الشيء السلبي الوحيد هو أن سحب بطاقة الائتمان يستغرق وقتا طويلا مثل ربما عشرة أيام.


3 أشهر مع هذا الوسيط.


أنها لا تعطيني أموالي، فكسلوري هو وهمية. لا تتاجر مع فسلوري ..


1 مع هذا الوسيط.


أنا لا أوصي فكسلوري إلى أي شخص. هذا هو كبير وسيط احتيال فكس. للحصول على عملاء، أنها عرضت 50٪ مكافأة على كل إيداع وكذلك ما يصل إلى 3000: 1 الرافعة المالية. ومع ذلك، فإن المشكلة تبدأ عندما حاولت سحب أموالي. كنت قد فقدت أكثر من 30،000 دولار ل فكسغلوري. في الشهر الماضي، عندما بدأت في كسب المال ولها 10،000 $ في حساب بريميوم الخاص بي. كنت أرغب في سحب $ 5،000 ورفض. فكسغلوري قد حذفت سجلات التجارة مكاسب بلدي. بعد أسبوعين من الذهاب ذهابا وإيابا معهم، كنت فقط قادرة على سحب فقط حوالي 1000 $.


الاستنتاج: أود أن أوصي المتداولين بالبقاء بعيدا عن فكسغلوري. لا تسقط لفخهم بسبب الرفع العالي والمكافأة العالية.


استعراض فكسلوري، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 3/24 ريفيوس.


حسابات وشروط التداول.


تقدم فكسلوري 3 أنواع حساب تداول العملات الأجنبية، اعتمادا على مبلغ الإيداع الأولي. قياسي & أمب؛ توفر أنواع الحسابات المميزة نفس فروقات الأسعار الثابتة ومستويات الرفع العالية. الكثير الصغيرة متوفرة فقط على الحسابات القياسية.


الآن، عموما العروض فكسلوري تبدو معقولة، باستثناء النفوذ عالية للغاية عرضت وندش]؛ تصل إلى 1: 3000. هذه المستويات من الرافعة المالية تعرض التجار لمخاطر كبيرة. خلاف ذلك، فإن انتشار ثابت من 2 نقطة لزوج ور / أوسد هو المعيار لهذه الصناعة. الفوارق المتغيرة متاحة أيضا مع هذا الوسيط، ومع ذلك يجب على المرء أن يودع 5 آلاف باكز، والتي وفقا لنا، ليست أحلك شيء القيام به، كما فكسلوري ليس وسيط منظم.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست في عام 2018، تقدم فكسلوري تداول العملات الأجنبية وبعض العقود مقابل الفروقات على منصة ميتاتريدر 4 المستخدمة على نطاق واسع، ويقدم أيضا خيارات الخيارات الثنائية الملكية فكسلوري الخيار. وراء هذه العلامة التجارية فكسلوري لت، وهي شركة كانت تعمل خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ولها الآن فروع مسجلة في جورجيا وفي ست. فنسنت وجزر غرينادين (سفغ).


لا يوجد أي من هذه الفروع منظم ولا توجد سلطة الإشراف على أنشطة هذا الوسيط.


ولهذا السبب فإننا ننصح عموما التجار بتجنب الشركات البحرية (و / أو غير المنظمة) والاستثمار مع وسطاء تنظمها سلطات موثوقة مثل فكا في المملكة المتحدة، أو أستراليا أسيك.


على الرغم من أن فكسلوري قد حول لأكثر من 5 سنوات ويبدو عروضها لائقة، ونحن نوصي بمستوى عال من الحذر التعامل مع هذه الشركة. هناك حكم مذنب في محكمة تجار الفوركس للسلام ومحكمة التجار وعلاوة على ذلك، أصدرت منظم كونسوب الإيطالية مؤخرا تحذيرا ضد ثنائي خيارات وسيط فكسلوري.


منصة التداول.


فكسلوري يدعم المنصات الأكثر شعبية بين التجار - ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي متاحة على هيئة الكمبيوتر، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.


MT4 هو برنامج تداول العملات الأجنبية المهنية التي يفضلها كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة. وهي مجهزة المخططات المتقدمة ومؤشرات التحليل الفني بحيث يمكن للتجار اتخاذ القرارات المناسبة وأخذ زمام المبادرة في سوق الفوركس. كما تقدم المنصة مجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. وفي هذا الصدد، يوفر الوسيط أيضا استخدام خدمات فس للعملاء الذين لديهم ودائع لا تقل عن 1000 دولار.


تقدم فكسلوري 50٪ على إيداع مكافأة على كل إيداع تصل إلى 1000 $. يجب على العميل التداول في عدد محدد من الصفقات وفترات محددة للسحب.


طرق الدفع.


فكسلوري تقدم لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك، والمحافظ الإلكترونية شعبية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، بايزا، أوكباي وباي بال.


ضع في اعتبارك أن رسوم السحب تنطبق.


استنتاج.


فكسلوري هو وسيط MT4 غير منظم التي تعمل على المشهد فكس لأكثر من 5 سنوات. فإنه يوفر ظروف تداول معقولة، ولكن يبدو أنه يستخدم نموذج صانع السوق (ينتشر الثابتة والمكافآت تخضع لحجم حجم التداول). هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات فكسلوري:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فسغلوري.


أنا جعل سحب منتظم من أرباحي من فكسلوري شهريا.


لقد كنت مع فكسلوري منذ عام 2017.وأنا عادة سحب 50٪ من أرباحي كل شهر باستمرار. أحصل على بلدي المدفوعات الانسحاب إلى بلدي بايبال أو نيتيلر في حوالي 24hours من request. Bento 2017 حتى الآن، لقد كنت قادرا على النمو حسابي من ثلاثة أرقام رأس المال إلى ستة - figure. One الشيء الذي أعرفه جيدا هو أن فكسلوري يحظر المدقع السلخ فروة الرأس. وهذا غير قضية بالنسبة لي منذ أنا تاجر على المدى الطويل.


فكسلروي يبقى أفضل وسيط منذ عام 2017.


بدأت التداول مع فكسلوري منذ عام 2017. أنا مسرور وراض بأنني اخترت هذا الوسيط. كنت تستخدم اثنين من السماسرة من قبل وكان لي تجربة فظيعة معهم. كان في عام 2017 أن صديق لي قال لي عن فكسلوري. في البداية كنت متشككا ولكنني حاولت لهم فقط مع القليل من الأموال، وكان سعيدا بالطريقة التي عملوا وعرضت خدماتهم. دعم العملاء هو أفضل الأشياء التي أستمتع بها هنا. معالجة سريعة للسحوبات بلدي، والتنفيذ السريع من الصفقات بلدي والاستجابة السريعة فريق دعم العملاء. أنا في نهاية المطاف جعلت ودائع كبيرة والخلجان ثم، لقد تم التمتع بخدماتها.


سعيد مع فكسلوري.


أنا سعيد لأنني اخترت فغلوري. كان لي تجربة سيئة مع السماسرة الآخرين، وأنا لا أريد أن التجارة في الفوركس أي أكثر من ذلك. بدا لي أن جميع الوسطاء كانت الحيل. ولكن بعد ذلك قال لي فريند من لي عن فكسلوري. يمكنني دائما سحب أرباحي.


أنا جدا مثل منصة، موقع وقواعد التداول.


أنا جعل الودائع $ 70 وكان أول أرباح لي اليوم 52 $! ممتاز.


أطيب التمنيات وداعا الآن. (آسف عن بلدي سيئة الإنجليزية؛)


مرحبا بالجميع! لدي العديد من الحسابات الحقيقية الفوركس مع فكسجلوري وحسابات الخيار الثنائي. أنا مسرور وراض بأنني اخترتهم. بدأت التداول مع وسيط آخر وكان تجربة مريرة ثم قال لي صديق لي عن فكسلوري ولكن لم أكن أصدقه. قررت أن أحاول معهم، وكان سعيدا من البداية مع الطريقة التي عملت وعرضت خدماتها. دعمهم هو أفضل دعم مدربين ومستنيرة من أي وقت مضى!


مرحبا. أنا باستخدام خدمة فكسلوري لفترة من الوقت الآن. كنت سعيدا لمعرفة أنهم يقبلون التجار الأمريكيين.


بدأت مع حساب تجريبي وفي أقل من أسبوع فتح واحد حقيقي.


مع الرافعة المالية مثل هذا يمكنني كسب الربح في غمضة عين. الحد الأدنى للإيداع هو الدولار الذي رهيبة، جيدة للمبتدئين حتى نعرف كيف يشعر التداول الحقيقي. قد تكون عوائدهم أسرع ولكن على الأقل أنا متأكد من أنني سوف تحصل على دفعها، حتى الانتظار قليلا بالنسبة لي ليست صفقة كبيرة.


مرحبا فيلاس. 'أنا جديدة في فكسلوري، وليس أكثر من 2 أشهر، و' أنا سعيدة جدا أنها تقبل لنا التجار، لديهم العشرات من الترقيات والظروف المختلفة وجيدة، مع نفوذهم الضخمة يمكنني شراء الكثير الكثير كما أحب، وهذا أمر رائع.


الفوركس المجد.


أحيلت من قبل اثنين من الأصدقاء في الواقع لهذه الشركة. لم أكن أتوقع الكثير أن نكون صادقين. أعني، تخطيط موقعهم وكل شيء لائق جدا ولكن كما تحدث الكثير من الناس عنهم حولي، اعتقدت أنني سوف تعطي لهم الذهاب. لذلك عندما قمت بإنشاء حساب على موقع على شبكة الإنترنت في بضع ساعات بعض من دعمهم ودعا لي وقال لي أنه كان مؤيد شخصي. لم يتم دفع أي تكاليف إضافية لذلك كان لطيفا. كما أنا جديدة يمكن أن تتحول مفيدة حقا. سوف تحديث لكم جميعا كيف أنها سوف تذهب في المستقبل، ولكن الآن أي شكاوى حتى الآن.


رافعة مالية عالية.


لقد حاولت التداول مع فكسلوري وأنها توفر أعلى نفوذ في السوق لأن هذا قد يثبت المخاطرة وكذلك مفيدة للتجار اعتمادا على استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


وسيط جيد.


مرحبا، أنا هشام، أنا التداول مع فكسلوري لبضعة أشهر الآن، وأعتقد أن القواعد والشروط والأحكام واضحة، لذلك ليس لدي مشكلة، وأنا أحب أن العمل معهم. هناك تنفيذ سريع، إيداع أيضا سريع ولكن عندما انسحب مع بطاقة أتلقى بلدي صندوق بعد 4 أيام، وأتمنى أنها يمكن أن تجعل من أسرع. بأي طريقة أتلقى الصندوق في وقت سابق من الوقت الذي عبر البريد الالكتروني لي. شكرا فكسلوري пЃЉ.


مكافأة كبيرة وسرعة الإيداع والسحب.


أنا التداول مع فكسجلوري لمدة 10 أشهر، وذلك باستخدام المكافأة، أنها ساعدتني للتداول ولها إيداع سريع وسحب، وأود أن إيداع مع بطاقة الائتمان في كل مرة، وسحب إلى بطاقتي.


مرحبا للجميع! انا من الولايات المتحدة! لقد بدأت التداول مع هذه الشركة منذ عامين. لم يكن لديهم دعم 24 ساعة قبل وأنا لا يمكن أن يكون على اتصال معهم. ولكن لم أترك لهم كما أحب ظروف التجارة خاصة خيار باي بال. الآن أنا سعيدة جدا أنهم يعملون 24 ساعة في اليوم. يمكنهم الإجابة على جميع أسئلتي في أي وقت أتمنى. رائع.


معظم أن أحب هو أن الحد الأدنى للإيداع هو 1 $ وكان جيدا بالنسبة لي لأنني يمكن اختبارها مع كمية قليلة ومن ثم استثمار كمية عناق في البداية، حتى أتمكن من رؤية كيف تعمل النفوذ عالية مع هذا المبلغ قليلا، أحب ذلك.


عملاء الولايات المتحدة.


أنا من الولايات المتحدة وأنا سعيد أنهم يقبلون عملاء الولايات المتحدة! دعم لطيفة! عمل جيد يا شباب!


أنا أحب ويثت وسيط ليس فقط العروض والترقيات، أيضا أتيتود كونها ودية ومفيدة لجميع العملاء. هذا ليس من السهل صدقوني، لكنها تفعل ذلك.


أعتقد أنها جيدة في التنفيذ ولكن مرة واحدة كنت في انتظار الانسحاب أكثر من يوم واحد، ولكن كان مرة واحدة الآن أنها جيدة وأنا سعيد.


هذا الوسيط لديه أفضل العروض مكافأة من أي وقت مضى. بعد أن سجلت هناك، دعمهم دعا لي وإلى جانب 50٪ مكافأة لبلدي كل إيداع، أعطاني مكافأة جيدة لأول واحد أيضا.


لدي خبرة جيدة مع فكسلوري. يمكنني تحقيق الربح في 1 ساعة. ثم وندرو في 2 ساعة. هذه الشركة هي أفضل من جميع الشركات.


لقد انضممت الشهر الماضي. حتى الآن ليس لدي أي مشكلة. (=


أنا أحب يا رفاق وتبادل الخبرات الخاصة بك. هذا عظيم لسماع كل شيء من التجار. هنا هو رأيي. نويديس فكسلوري هو ربما أفضل وسيط عملت مع. كنت سعيدا أنهم عرضوا لي 50٪ مكافأة. ولكن أفضل شيء هو التنفيذ الفوري وأنا يمكن سحب أموالي كلما أريد وبقدر ما أريد، القيود ويوثوت غبي.


فكسلوري وسيط.


اهلا ياجماعة! أحصل على 50٪ مكافأة على كل إيداع في فسلوري. هذا أمر لا يصدق!


مرحبا، وطلبت الانسحاب واستغرق أقل من 1.5 ساعة أيضا، فهمت أن انتشار الزوج أنا التداول لا يتغير، بالنسبة لي هذا هو الشيء الأكثر أهمية في التداول.


أنا أكثر من سيتيسفيد مع التداول مع هذا الوسيط. والسبب الأول هو انتشار الإصلاح. لديهم العديد من وسائل الإيداع الفورية وأنا أحب الانسحاب السريع هناك. أيضا، أنها توفر مجانا فس أنتيم. في أي مكان، وهذا أمر عظيم.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فكسلوري ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة فكسلوري.


مراجعة فكسلوري.


فكسلوري هو وسيط دولي رائد على الإنترنت ومقره في الإمارات العربية المتحدة (U. A.E) وينظمه قسم التنمية الاقتصادية في دبي. كما يحافظ الوسيط على فروع في تبليسي وجورجيا ومدينة بلوفديف في بلغاريا. على الرغم من أنها تعتبر جديدة نسبيا في صناعة التداول عبر الإنترنت، فكسلوري هو معروف جيدا بين التجار لأنها جعلت من السهل للغاية للتجار لفتح حساب التداول والتجارة معهم. على سبيل المثال، الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو فقط $ 1 / - والرافعة المالية التي عرضت هي الأعلى في هذه الصناعة في 1: 3000.


فكسلوري مراجعة الفيديو.


فكسلوري الموثوقية - هل فكسغلوري عملية احتيال؟


مهمة اختيار وسيط الحق في العمل مع ليست أبدا سهلة على وجه الخصوص عندما يكون لدينا الكثير من الوسطاء للاختيار من بينها في الوقت الحاضر. ومما يزيد من تعقيد حقيقة أن العديد من هؤلاء السماسرة جديدة إلى حد ما لهذه الصناعة وبالتالي جعل قياس موثوقيتها التشغيلية أكثر صعوبة بسبب عدم وجود سجلات المسار التشغيلية. أما بالنسبة ل فكسلوري، فإن حقيقة أنها كانت موجودة لمدة 3 إلى 4 سنوات تقدم بعض المؤشرات على قدرتها التشغيلية. ومع ذلك، من أجل تقييم هذا الوسيط بشكل أفضل، نحن بحاجة إلى أن ننظر قليلا أعمق من عدد السنوات التي كانت تعمل.


تأسست فكسلوري لأول مرة في عام 2018 تحت إشراف إدارة التنمية الاقتصادية في الولايات المتحدة (دي دي). ومنذ ذلك الحين، توسعت عملياتها لتشمل السوق الأوروبية بإنشاء مكاتب ساتلية في تبليسي وجورجيا ومدينة بلوفديف في بلغاريا. هذا يخبرنا أن هذا الوسيط ليس خائفا للاستثمار في البنية التحتية اللازمة للحفاظ على أو تحسين نوعية خدماتها.


وجود جميع الأدوات الصحيحة.


فهم يدركون أن سمعتهم على الإنترنت تعتمد كثيرا على الاستماع وفهم احتياجات عملائهم. وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد أن فكسلوري يذهب إلى حد توفير خدمة فين المجانية والإصدارات المحمولة من منصة التداول MT4 لعملائها. كل هذه الفوائد الإضافية هي التصميم للمساعدة في جعل عملية التداول أسهل وآمنة لجميع العملاء.


سهولة الوصول إلى الأسواق.


للمساعدة في جعل الأسواق المالية أكثر سهولة بالنسبة للتجار الجدد، تحولت فكسلوري عملية فتح حساب تداول حقيقي إلى مجرد شكلي من خلال مطالبة التجار الجدد بعمل إيداع مميز بقيمة 1 دولار فقط. للمساعدة في تعزيز القدرة الاستثمارية للتجار مع ودائع أقل من 999 $ في حساباتهم، فكسلوري تسمح لهم لتحديد نسبة الرافعة المالية الخاصة بهم تصل إلى 1: 3000. من خلال القيام بذلك، فتحت فكسلوري عالم من الفرص التي كانت متاحة فقط لأولئك التجار مع جيوب عميقة.


الأمن المالي والإعلامي.


وأخيرا، لحماية الأموال والمعلومات الشخصية من جميع العملاء، فكسلوري لم تدخر جهدا في التأكد من أن مصالح العملاء على الانترنت محمية. أولا وقبل كل شيء، يتم تشفير كافة البيانات التي تمر من خلال خوادم الشركة مع 256 بت خوارزميات التشفير سل التي تم التحقق منها من قبل طرف ثالث مستقل مثل جيو الثقة.


فصل الصندوق.


ولحماية مصالح عمالئها، يتم إبقاء أموال العمالء منفصلة عن أموال الشركة التشغيلية. هذا يضمن أنه لا يمكن للدائنين من فكسلوري وضع المطالبات ضد وسيط على أساس أموال عملاء فكسلوري في حالة الإعسار.


من خلال كونها قادرة على تزويد عملائها مع بيئة تجارية آمنة وموثوق بها، وقد ساعد فكسلوري وضع العديد من التجار تردد العقل في سهولة. ولهذا السبب تمكنت فكسلوري من مواصلة نمو أعمالها على قدم وساق.


منصة التداول.


من أجل الوصول إلى الأسواق المالية، تقدم فكسلوري تجارها استخدام منصة ميتاتريدر 4 (MT4) الشعبية والقوية. متطورة و بعد تنوعا، منصة MT4 مجهزة تجهيزا كاملا مع جميع الأدوات اللازمة للتجار للتجارة في العقود مقابل الفروقات، الفوركس والأسواق الآجلة. ميزة أخرى كبيرة عن منصة MT4 هي حقيقة أنها تسمح للمتداولين بإنشاء وتكوين منصة التداول الخاصة بهم للتداول الآلي مع المستشارين الخبراء (إي). لفوائدهم من التجار، فسلوري كما زودت الإصدارات المحمولة من منصة MT4 حتى التجار لا يقتصر على التداول فقط من أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم.


وأخيرا، يتم التداول في فكسلوري أكثر بساطة مع دمج "التداول بنقرة واحدة" في منصة MT4. مع هذه الميزة، يمكن للتجار الآن تنفيذ صفقاتهم مع الحد الأدنى من الخطوات.


أنواع الحسابات.


فيما يتعلق بأنواع الحسابات التجارية، فكسلوري قدمت فقط نوعين من حساب التداول، حسابات المبتدئين والحسابات المهنية. فتح حساب التداول المباشر هو عملية بسيطة ويتطلب فقط إيداع الحد الأدنى رمزية من $ 1 / - (حساب المبتدئين) للحصول على الكرة المتداول. بالنسبة للمتداولين الراغبين في التداول بناء على مبادئ الشريعة الإسلامية، يمكنهم اختيار حساب التبادل الحر الذي لا يتكبد أي فائدة على الفائدة خلال الليل.


شيء واحد عن فكسلوري مما يجعلها تبرز من جميع الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة هي نسبة الرافعة المالية التي عرضت على تجارهم. بالنسبة للحسابات التجارية التي تقل قيمتها عن 999 دولار في الودائع، يمكن للمتداولين تحديد مستوى الرافعة المالية عند 1: 3000. مع هذا المستوى الفلكي للرافعة المالية، ساعد فكسلوري حقا لخلق فرص جديدة للتجار على نطاق صغير.


أما بالنسبة لتمويل حساب التداول، فكسلوري قدمت أيضا التجار مع العديد من الخيارات. وتشمل بعض الخيارات ما يلي:


كاشو ليكباي ماستركارد نيتيلر أوكباي باي بال بايزا كيوي سكريل بطاقة فيزا المحفظة واحد ويب ماني حوالة مصرفية.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


وفيما يتعلق بالفوائد الدائنة، فهي ثابتة وتبدأ من 2 نقطة للأقسام مثل ور / أوسد. الشيء الجيد حول الهوامش الثابتة هو حقيقة أنك تعرف دائما كم تكلفة المعاملات الخاصة بك ستكون دون الحاجة إلى القلق بشأن ظروف السوق المتقلبة اتساعها.


دعم العملاء.


يتم توفير دعم العملاء في فسغلوري على أساس 24/5. التواصل مع فريق الدعم متعدد اللغات سهل كما أن هناك عدة طرق للاتصال بهم. يمكن للمتداولين طلب معاودة الاتصال أو الاتصال بفريق الدعم مباشرة من خلال الدردشة المباشرة أو عبر الهاتف. بدلا من ذلك، يمكنهم أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى فريق الدعم للحصول على المساعدة.


ديد ديستريبوتد وسيكر الحد الأدنى للإيداع منخفض للغاية من $ 1 / - ارتفاع 1: 3000 نسبة الرافعة المالية منصة MT4 موثوقة مختلف طرق الإيداع المقدمة.


مكافأة لكل إيداع تلقائيا لا يوجد منصة تداول بديلة لا سلخ فروة الرأس يسمح ببعض مناطق العد فقط.


استنتاج.


فكسلوري كان فقط حول لمدة 3 إلى 4 سنوات الماضية، ولكن لا ينكر أنه قد نمت بسرعة. وأقرت الشركة بأن هذا النمو السريع يرجع إلى حد كبير إلى فلسفتها في الاهتمام باحتياجات زبائنها وخدمتهم بمهنية. مع بدء منخفضة التكلفة وفريق من المهنيين في متناول اليد لتوفير خدمة العملاء عالية الجودة، يجب على التجار الجدد تنظر بجدية في الاشتراك مع فكسلوري.


نظرة عامة على فكسلوري.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول فكسلوري.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


جوائز فكسلوري.


فكسغلوري بونوس & أمب؛ الترقيات.


مراجعات فكسلوري.


التداول مع فسلوري هو متعة حقا. هذا الوسيط لديه ظروف تجارية كبيرة ودعم العملاء. أيضا، في الآونة الأخيرة أنها أضافت ويبترادر، وهذا أمر عظيم.


أقترح على التجار الجدد لمحاولة هذا الوسيط. مع قواعدها وشروطها ليس من الصعب العمل هناك. الى جانب ذلك، أنها تقدم الترقيات جيدة والرافعة العالية بالنسبة لهم الذين يريد أن يحاول أولا مع المال أصغر. إنها فرصة جيدة للمبتدئين وأيضا للمتداولين المحترفين لديهم الكثير من الأشياء الجيدة.


أنا في ماليزيا و أحب حساب مع فكسلوري. أنها تساعد دائما عندما يكون لدي سؤال. و أحب فكسلوري مكافأة. أنا إيداع القليل من المال و 3000: 1 ليفيريج كان لي الربح دائما.


مراجعة فكسلوري.


فكسغلوري هو الوسيط الأكثر ممتازة لقد استخدمت من أي وقت مضى في بلدي 5 سنوات التداول، لا صعوبات مع الانسحاب، ودائما المبلغ الكامل المطلوب، القيام به في غضون 24hrs.


حاولت إيداع الأموال مع بطاقة الائتمان ولكن بعد بضع مرات لم تقبل بطاقتي لذلك لا بد لي من استخدام باي بال.


هذه هي المسألة الوحيدة لديهم للعمل على، وإلا كل شيء آخر هو السوبر، تنفيذ سريع، ينتشر مفيد، لا انقطاع غير عادية، ودعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.


أنا سعيد للغاية مع وسيط فكسلوري حتى الآن. ومع ذلك، فإن سحب الأموال تأخر قليلا، ولكنني على ثقة أنهم سوف تحصل على أفضل من هذه الخدمات.


لقد تم استخدام منصة فكسغلوري ثنائي الخيار لفترة من الوقت الآن ويمكنني أن أقول ليس لدي ندم حتى الآن. الأصول متاحة للتجارة طالما يتم فتح السوق الثنائية. أستخدم خيار إيداع سكريل بسبب سحبها الفوري. لقد قمت بسحب عدة مرات وأحصل على أموالي في أقل من 1 ساعة حساب سكريل بلدي.


سلبيات معهم هي:


1.They دون & # 8217؛ ر يكون 10mins التجارة: لديهم فقط توربو (30sec، 60sec، 120sec، 180sec و 300sec) ثم 15min، 30min، 1hr و يودس.


2. أوسشف لديها فقط توربو التجارة وانتهاء 1hr. لا 10، 15 أو 30 دقيقة ..


إلى جانب هذه سلبيات، أنا لا & # 8217؛ ر نرى أي شيء خاطئ معهم، والسحب في الوقت المحدد، منصة سريعة على الرغم من أنني أحيانا تجربة تجميد الأسعار عندما تقلبات السوق عالية بشكل استثنائي، جيدة لحماية عملائها، ولكن بعضنا لا يزال تعرف كيفية التجارة في مثل هذه السوق، لذلك نحن تركت معلقة.


إذا كنت لا تريد منصة الخيار بقعة، ثم فكسغلوري قد لا يكون لك، ولكن ليس هناك الكثير من المنصات هناك، ونحن نعلم جميعا أن منصة الخيار بقعة هو أكثر سائدة من منصات أخرى.


بلدي توصية صادقة؟ فكسغلوري هو وسيط ثنائي جيد. (أنا لا & # 8217؛ ر تجربة النقد الاجنبى معهم، أنا فقط استخدامها للثنائي حتى لا أستطيع أن أقول لكم كيف يؤدون هناك، ولكن إذا كانت هذه بخير مع ثنائي ثم الفوركس يجب أن & # 8217؛ ر تكون مشكلة)


مراجعة فكسلوري (معلومات تفصيلية):


تأسست شركة فكسغلوري (الموقع الرسمي) في عام 2018 في دبي وتتم مراقبتها من قبل دائرة التنمية الاقتصادية. فكسلوري هو وسيط الفوركس فريدة من نوعها لأنها توفر رافعة مالية من 1: 3000، والتي ليست مشتركة مع وسطاء الفوركس اليوم، وبالتالي العديد من التجار تنجذب إلى وسيط. الرافعة المالية المتاحة: 1: 1، 10: 1، 50: 1، 100: 1، 200: 1، 500: 1، 1000: 1، 2000: 1، 3000: 1 وسيط لديه مكاتب في جورجيا وبلغاريا. فكسغلوري تقبل عملاء الولايات المتحدة.


فكسلوري نوع الحساب:


جميع حسابات فكسلوري هي ستاندارد أو إسلامية (حسابات بدون مبادلة)


تقدم فكسلوري 50٪ بونوس على الودائع. من أجل الحصول على مكافأة من فكسلوري الفوركس وسيط، تحتاج إلى فتح حساب حقيقي، وضع علامة في خانة الاختيار من مكافأة في إيداع جزء من مجلس الوزراء العميل وتقديم وديعة. سيتم تلقائيا إضافة المكافأة إلى حسابك. ملاحظة: لسحب كل 1.5 $ من المكافأة، يجب على العميل التجارة 1 الكثير القياسية.


شيء آخر جيد من & # 8220؛ فكس غلوري & # 8221؛ & # 8211؛ مجانا فس للعملاء التي لديها إيداع الأولي من 1000 $.


الودائع إلى فكسلوري يمكن القيام به عن طريق باي بال، بطاقات الائتمان، سكريل، أوكباي، بيزا، نيتيلر، ويب ماني، ليكباي، ويكي، سوفورت، جيروباي، Przelewy24، حوالة مصرفية.

No comments:

Post a Comment