Sunday 11 February 2018

محافظ بوك يقلل من مخاوف الفوركس


muzaffaruddin.
فيا كل الأخبار على & # 8216؛ تويتر تايمز: Muzaffar69 / كوربغوف & # 8217؛ ift. tt/1O9oE6y.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
تواصل معي.
muzaffaruddin.
خبير حوكمة الشركات.
الروابط الشخصية.
الخدمات التي تم التحقق منها.
اتبعني على وسائل الإعلام الاجتماعية.
تابعني على تويتر.
"يمثلون المديرين غير التنفيذيين ويضمنون تدريبهم وتطويرهم بشكل صحيح".
شبكة المديرين غير التنفيذيين.
آفاق المجلس.
مجتمع مجلس الإدارة عبر الإنترنت لأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة المحتملين والشركات.
Talent4Boards ™
وهي شبكة عالمية من مواهب المجلس الحالية والمستقبلية.
القادة العالميون.
مشاركة الأشياء المناسبة مع الأشخاص المناسبين.
الملف الشخصي أبيرو.
ظهورك على الإنترنت في صفحة واحدة.
نيمز الملف الشخصي.
شبكة فريدة من نوعها التي تساعدك على إدارة وقياس سمعتك الاجتماعية.
استئجار لي على وبورك.
مكان عمل على الانترنت للعالم - ربط العملاء مع كبار المهنيين لحسابهم الخاص.
مستقل.
أمانة سر الشركة.
البيت No.466، قطعة 2 ،، القطاع C-I، بلدة، لاهور، 54000، بيكاي،
أنجليست حيث يلتقي العالم الشركات الناشئة. العثور على وظيفة بدء التشغيل كبيرة، والاستثمار في بدء التشغيل، أو جمع المال.

محافظ بوك يقلل من مخاوف الفوركس
بكين: انخفضت احتياطيات الصين من النقد الاجنبى الى ادنى مستوى لها منذ اكثر من ثلاث سنوات، وفقا لما ذكره البنك المركزى يوم الاحد، حيث تبيع بكين الدولارات لوقف اليوان من الانخفاض.
وقال بنك الشعب الصيني على موقعه على الانترنت، وهو أدنى مستوى منذ مايو 2018، إن أكبر اكتناز العملات في العالم تقلص بمقدار 99.5 مليار دولار في يناير إلى حوالي 3.2 تريليون دولار.
وقد دفعت المخاوف بشأن اقتصاد الصين اليوان الى أدنى مستوى له منذ خمس سنوات. شهدت البلاد اول انخفاض لها على الاطلاق فى احتياطى النقد الاجنبى فى العام الماضى حيث حاولت بكين منع انخفاض قيمة اكبر.
يذكر ان بنك الشعب الصينى يبيع الدولارات لشراء اليوان وسط هروب رأس المال الناجم عن تباطؤ النمو فى ثانى اكبر اقتصاد فى العالم. بيد ان بعض المحللين يتوقعون ان يضعف اليوان هذا العام بشكل اكبر، ويتساءلون عن قدرة الصين على مواصلة سحب الاحتياطيات بسرعة.
وقال راجيف بيسواس، الخبير الاقتصادي في إهس غلوبال إنزيت، في مقابلة مع صحيفة "بلومبرغ نيوز": "في حين أن الاحتياطيات المتبقية تمثل صدرا كبيرا للحرب، فإن سرعة الاستنزاف في الأشهر الأخيرة لا يمكن تحملها".
واضاف ان التدفقات الخارجية ارتفعت "مع توقع ان يضطر مجلس الشعب الصينى فى النهاية الى الاستسلام بعد ان تنضب احتياطياته بشكل كاف". وكانت وتيرة الانخفاض في الاحتياطيات في كانون الثاني / يناير أبطأ من كانون الأول / ديسمبر، حيث بلغت نحو 108 مليارات دولار أكبر انخفاض شهري في السجل.

محافظ بوك يقلل من مخاوف الفوركس
قلل محافظ البنك المركزي الصيني المخاوف بشأن تراجع الاحتياطيات الأجنبية للصين وقال إنه لا يرى أي أساس لاستمرار انخفاض قيمة الرنمينبي & # 8212؛ التي يمكن أن تهدئ أسواق البر الرئيسى عند إعادة فتحها يوم الاثنين بعد توقف دام أسبوعا شهد الاضطرابات في الأسواق العالمية.
وفى مقابلة نشرت فى نهاية الاسبوع فى كايكسين وهى مجلة مالية للبر الرئيسى اختار تشو شياو تشوان حاكم بنك الشعب الصينى لحظة حاسمة للتحدث لتوضيح استراتيجية سعر الصرف فى بكين وفقا لما ذكره المحللون المحليون.
حول هذا الموضوع.
في العملات.
وستكون كل العيون على اسواق البر الرئيسى عندما يعاد فتحها يوم الاثنين، حيث ستراقب التقلبات الهائلة فى التعامل مع الاسبوع المتقلب فى الاسواق العالمية.
وفي المقابلة، رفض السيد تشو التكهنات بأن بكين ستشدد الضوابط الرأسمالية. وقال "من الطبيعى ان ترتفع الاحتياطيات الاجنبية وان تنخفض طالما ان الاساسيات لا تواجه اى مشاكل". واضاف "ان مستوى تدفقات رؤوس الاموال عبر الحدود يقع فى المنطقة الطبيعية"، مضيفا "اننا نحتاج الى التفريق بين تدفق رؤوس الاموال وهروب رؤوس الاموال".
وقد اصبحت تدفقات رأس المال المتدفقة من الصين مصدرا للقلق العالمى المتزايد، وتركت بكين تتدافع لدعم العملة. وخلال الاضطرابات التي شهدها السوق في كانون الثاني / يناير في الصين، تم إرسال نحو 113 مليار دولار من البلاد في الشهر الأول من العام وحده، وفقا لتقديرات معهد التمويل الدولي. وأظهرت البيانات الصادرة مؤخرا أن الاحتياطيات الأجنبية انخفضت إلى أدنى مستوى لها في ما يقرب من أربع سنوات في يناير كانون الثاني.
وأكد السيد تشو أن استراتيجية بكين لم تشمل المزيد من تخفيض قيمة العملة لتعزيز الصادرات. وقال كايكسين: "بلغ إجمالي الفائض التجاري في عام 2018 ما يقرب من 600 مليار دولار، ولم تكن مساهمة الصادرات الصافية في الناتج المحلي الإجمالي منخفضة، لذا ليس هناك دافع لاستهلاك الرنمينبي من أجل زيادة الصادرات الصافية". وادان "المضاربون" لاستهدافهم الرنمينبى مضيفا ان "الصين لن تترك هيمنة قوى السوق على هذه القوى المضاربة".
وأكد السيد تشو مجددا على أن "الاتجاه هو الاعتماد بشكل أكبر على السوق لتحديد مستوى العملة وتحقيق سعر صرف أكثر مرونة". وقال "ان البنك سوف يستخدم سلة من العملات كمرجع وادارة مناسبة لاى تقلبات يومية فى الرنمينبى مقابل الدولار، بالاضافة الى استخدام مجموعة واسعة من البيانات الاقتصادية"، مضيفا انه "لا يوجد اساس لانخفاض قيمة العملة".
كما دافع السيد تشو عن البنك ضد الاتهامات بان بكين تفتقر الى الشفافية فى ادارتها للاقتصاد. "البنك المركزي ليس إله ولا ساحر، لا توجد طريقة تمكننا من القضاء على جميع الشكوك". "في بعض الأحيان، يجب على البنك المركزي أن يقول،" آسف، علينا أن ننتظر بيانات جديدة "."
ورحب المحللون المحليون بقرار السيد تشو بالتحدث، بعد عدة أشهر من الصمت النسبي على سياسة العملة. وقال شاو يو كبير الاقتصاديين فى اورينت للاوراق المالية فى شانغهاى "ان الكثيرين انتقدوا الصين لانخفاض قيمة الرنمينبى وانعدام الشفافية فى الاتصالات".
"يحتاج السيد تشو إلى توضيح سياسة النقد الأجنبي وطريقة الاتصال في الصين، والآن موقفه من بعض القضايا واضح: فإن بنك الشعب الصيني سيكون أكثر تواصلا & # 8201؛. & # 8201؛. & # 8201؛. & # 8201؛ لن يعودوا الى الاساليب القديمة والجامدة لمراقبة رأس المال ". "هذه أخبار جيدة نسبيا للسوق".
وقال وانغ تاو كبير الاقتصاديين الصينيين فى بنك يو بى اس ان تعليقاته "من المحتمل ان تساعد فى تهدئة التوقعات بانخفاض حاد فى قيمة الرنمينبى، مشيرا الى ان الصين سوف تتخذ وجهة نظر انتهازية حول اصلاح سعر الصرف: عندما تتاح الفرصة ودفعها إلى الأمام، وإلا فإنها يمكن أن تنتظر وتحلى بالصبر ".
على الرغم من المخاوف في جميع أنحاء العالم حول قوة الاقتصاد الصيني، بدا المستهلكين المحليين متفائلا خلال عطلة القمرية الجديدة في العام الجديد، واحدة من أكبر مواسم التسوق من السنة.
وخلال عطلة الأسبوع التى انتهت يوم السبت ارتفعت مبيعات التجزئة بنسبة 11.2 فى المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى حيث سجلت دور السينما زيادة حادة فى مبيعات شباك التذاكر وفقا لبيانات وزارة التجارة.
تقارير إضافية من جاكي تساى.
حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2018. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الصين محافظ البنك المركزي تشو شياو تشوان يلعب أسفل مخاوف النقد الاجنبى.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

محافظ بنك الشعب الصيني (بوك) ينخفض ​​المخاوف من النقد الاجنبى.
قلل محافظ البنك المركزى الصينى من المخاوف بشأن انخفاض الاحتياطيات الاجنبية وقال انه لا يرى اساسا لانخفاض قيمة الاوراق المالية.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
كوبيرايت 2017 أسبن إدارة الثروات.
الأوراق المالية والخدمات الاستشارية المقدمة من خلال بسغ للأوراق المالية، وشركة، 888-394-2247 A سيك مستشار الاستثمار المسجل. عضو فينرا / سيبك.
يجوز لممثل الاستثمار المرتبط بهذا الموقع فقط مناقشة و / أو التعامل مع الأوراق المالية التجارية مع المقيمين في الدول التالية: كو، دس، فل، مد، ني، ري، فا.

No comments:

Post a Comment