Friday 2 February 2018

كيشور استراتيجيات تداول العملات الأجنبية


كيشوري M استراتيجية الفوركس.
استراتيجيات تداول الفوركس مربحة من قبل كيشور M.
كيشوري M & أمب؛ الكم فكس برو.
لا أحد يعرف كم كيشوري م حصل على مدى السنوات ال 2 الماضية؟ الجواب هو على الأقل 4،615،000.00 دولار أمريكي. هذا هو المبلغ الذي حصل عليه فقط من إجراء دورات الفوركس في منطقة الآسيان. على مر السنين، وقد درس أكثر من 100K تجار الفوركس للتجارة الفوركس مربحة.
سبب تجار الفوركس دفع كيشور م الكثير لأن لديه ما يريده التجار من أجل تحقيق الربح من سوق الفوركس. وقد اكتسبت أساليبه في تحليل سوق الفوركس نفسه ليس فقط المال، ولكن يحترم من زملائه الطلاب. بعض من طلابه يدعون له فوريكس جورو، لكنه لا يحب أن يسمى بهذه الطريقة. ويرى أن الجميع يجب أن يكون المعلم الخاص به كما واجبه هو لتمرير أسفل تجربته والمعرفة في تداول العملات الأجنبية إلى الناس الذين وضعوا الأمل عليه. تعرضه في أخبار بلومبرج، بي بي سي نيوز & أمب؛ قناة أخبار آسيا جذبت انتباه العامة والمهنيين من لندن وسنغافورة وهونغ كونغ والشرق الأوسط. وقد دعوه إلى بلدانهم لإجراء دروس وحلقات دراسية حول الأساليب التي يستخدمها لتوليد الأرباح من تداول الفوركس.
ومن بين التجارب التي شاركها خلال الحلقة الدراسية التي عقدها مؤخرا أنه شهد ظاهرة غريبة جدا في تداول العملات الأجنبية. هذه الظاهرة لم يحدث مرة أو مرتين ولكن معظم الوقت عندما كان يدرب طلابه على تداول العملات الأجنبية. معظم طلابه فقدوا أكثر من 50 نقطة في وقت قصير جدا بعد أن فتحت موقعا في السوق. من هناك، وجدت كيشوري M أن هذا خطأ شائع أن العديد من التجار جعلت عند تداول العملات الأجنبية. وهم يشترون في حين أن الاتجاه في طريقه فقط لمعرفة أن الاتجاه قد عكس لحظة قيامهم بالشراء وفي غضون دقائق، يتم ضبط حسابهم. وقد ذهب إلى جعل شريط فيديو عن ظاهرة غريبة وتقاسمها مع الجمهور مجانا. وبطبيعة الحال، وهذا هو مجرد واحدة من الاتجاهات الغريبة كيشوري M لاحظت خلال فصوله. هناك العديد من الاتجاهات التي أدرك أن تسبب العديد من التجار غاليا. تخيل، نفس الأخطاء التي كررها تقريبا جميع طلابه.
بالطبع كيشوري م لم تبقي على السر لنفسه. وخلال جلسة التداول مع طلابه، أشار إلى الأخطاء التي ارتكبوها. الكثير لتخفيف طلابه، أنهم يعرفون أخيرا ما ذهب خطأ كل هذا في حين. بعد ساعات من التداول، بدأوا في جعل الصفقات مربحة متسقة. انها ليست فقط حول تحقيق الربح هنا، ولكن لفهم أخطائهم ومعرفة استراتيجية لتجنب ومكافحة الأخطاء هو أكثر أهمية. الاستراتيجية بسيطة بشكل مثير للدهشة لكنها قوية. كل هؤلاء التجار أيضا صدمت ذلك فقط من خلال معرفة هذا، وكلها التغيرات في العملات الأجنبية لعبة التغييرات بالنسبة لهم. من اتخاذ باستمرار قرار شراء بيع خاطئة، والآن هم جعل الحق في شراء قرار بيع تقريبا في كل وقت.
ومن المفهوم أن ليس جميع تجار الفوركس مستعدون للتفوق على عدد قليل من كبار على دورات الفوركس كيشور M ل. لحسن الحظ، كيشور M على استعداد لإجراء ندوات الفوركس الحرة في سنغافورة والهند. الحلقات الدراسية هي لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. سوف الندوة تعطيك فكرة مختلفة عن سوق الفوركس. ومع ذلك، لن يتم تدريس أي استراتيجية خلال الحلقات الدراسية.
إلى جانب ندوة مجانية، وقد سجلت كيشور M شخصيا 2 أشرطة الفيديو في لافتا إلى الأخطاء الأكثر شيوعا التجار جعل عند تداول العملات الأجنبية. في أشرطة الفيديو، وقال انه يوفر أيضا الحلول! وأفضل للجميع، جعل هذه أشرطة الفيديو مجانا للجمهور!
في حالة عدم وجود مكان قريب من سنغافورة، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. كيشور M اسمه أشرطة الفيديو كما الكم فكس برو.

كيشور استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
رأي مسلي جدا.
شكرا جزيلا لدعمكم، كيف يمكنني أن أشكركم؟
بالتأكيد. أنا يحدث أن تأتي عبر. دعونا نناقش هذا السؤال.
كيشوري م الفوركس الاستراتيجية، ليفربول استراتيجية الخيارات الأساسية المفضلة.
عزيزي الجميع، أنا فقط حصلت على البريد الإلكتروني برموتيونال الفوري فوريكس الأرباح روبوت من كيشوري M؛ على ما يبدو تجارة بارزة ومحترمة للغاية. تمت إزالة المشاركة في كيشور M بناء على طلب من. مختلف الناس لديهم شخصية مختلفة. استراتيجية التداول واحدة التي تناسب. ورشة عمل من قبل كيشور M، العالم الشهير تاجر الفوركس ومدرب الاستثمار. نصائح زراعة الثروات والاستراتيجيات. تعلم من التجار المحترفين؛ ثبت الفوركس.
استراتيجية كيشوري m الفوركس:
P. S. أونليك العديد من "ضرب وتشغيل" منتجات الفوركس في السوق، توقعات السيارات. "بعد كونه كيشور M التابعة لأكثر من عام الآن، وعضو. الرأس المال باستخدام استراتيجية لحظة بيب واستراتيجية بيب ماكسيميسر كيشوري M." كيشوري M يقدم استرداد 60 يوما حتى إذا لم تكن سعيدة تحصل على أموالك. لقد اختبرت العديد من إي بهذه الطريقة. ألوسيس حصلت على بلدي استرداد لذلك لا. الفوركس الخيار الثنائي مارتينغال آلة حاسبة الشهادات الخيارات الثنائية كيلي الصيغة. الربح من قبل توليغسين كيشور م المواقع الاستراتيجية مارتينغال.
الخيارات الأساسية ليفربول الأساسية المفضلة:
يتم الكشف عن استراتيجيات التداول الفوركس الفوركس على الانترنت. يمكنك مشاهدة الفوركس تداول العملات الأجنبية اليوم وتعلم الفوركس الفوركس في الفوركس الفوركس الأرباح الموقع. معلومات عني كيشوري M، تاجر الفوركس الشهير عالميا مع سجل سيرتيفيد. تداول خيارات الأسهم المدرجة على أساس استراتيجيات الملكية والعرف. M. فازيرجيانيس، I. كوستالاس، T. سيليس، “Spatial و تيمبورال سبيسيفيكاتيون.
كيشوري M. نظام تداول الفوركس صدر إلى العالم.
أوبديت 21st ديك 2009: كيشوري M أعلنت للتو عن مكافأة عيد الميلاد حيث هيس تقدم أول 500 طالب جديد مكافأة $ 6091 من المكافآت (إنلكودينغ 100 $ من سعر ثا من له دورة الفوركس) إذا كنت من أجل الفوركس فكس الأرباح قبل 2 يناير 2018.
في شهر واحد فقط على من إطلاق في جميع أنحاء العالم من أحدث نظام تداول الفوركس صدر للجمهور. هذه المرة من كيشوري M الشهير، والمواهب التجارية ووس قد ظهرت على بلومبرغ وبي بي سي.
إذا كنت ترغب في بدء أو تحسين تداول الفوركس الخاص بك هذا العام، تأكد من أن تنظر في هذا النظام.
وقد كيشور بسعره في 998 $ بأسعار معقولة، ويتجاوز عدد من استراتيجياته التداول سرية مجانا حتى تتمكن من رؤية إيفا هذا النظام سوف يكون مناسبا لك.
بيان حقيقي من السيد بيلوم تان.
مرحبا بك في فوريكس فوريست بروفيتس. اليوم يمكن أن يكون نقطة تحول في حياتك كنت قد تنتظر. وهذا هو، إذا كنت على استعداد للقيام بما يلزم للوصول إلى حيث تريد أن تذهب.
بعد كل شيء، إذا كنت تزور ندوة أو صفحة ويب، ثم تخميني هو أن شيئا مفقود في حياتك. وقد جاء هذا بالطبع على الانترنت فقط في الوقت المناسب للأزمة المالية العالمية، فإنه يذكرني ماضي، وآمل تماما مثل كيف خرجت منه سوف تكون قادرة على نسيم من خلال هذه العاصفة.
اسمحوا لي أن أبدأ من قبل أقول لك شيئا عن نفسي.
اسمي كيشوري M وهدف ولتيمات هو لمساعدتك على العيش الحياة التي تستحقها. أعرف كيف هو، معظم الناس يعملون بجد لكسب لقمة العيش، ولكن يبدو وكأنه حلقة مفرغة لا تنتهي. بعد دفع الفواتير، لا يبدو أن هناك ما يكفي من اليسار على التمتع ما الحياة لهذا العرض. أعرف بالضبط كيف يشعر، لأنني كنت هناك مرة واحدة.
والحمد لله لم يعد هذا هو الحال. الحياة لديها وسيلة للكشف عن الفرص عند البحث عنها.
مثل كثير من الناس، بدأت في الحياة من خلال الحصول على التعليم وبعد عدة وظائف وجدت من قبل وظيفة الأحلام في وادي السيليكون كاليفورنيا الولايات المتحدة الأمريكية. لقد ترعرعت إلى الاعتقاد بأن هذا هو أفضل وسيلة نحو مستقبل آمن.
على الرغم من أن لدي المؤهلات في تكنولوجيا المعلومات والمالية، كانت كلاهما عديمة الفائدة في مواجهة تحطم دوتكوم والأزمة المالية الآسيوية. الشركات التي عملت من أجلها مغلقة، ومن دون أي خطأ على بلدي، تركت دون وظيفة. أن يحدث ذلك مرتين كان مكالمة إيقاظ حقيقية.
كان علي التغلب على العقبات التي لم أتوقعها أبدا. وجدت نفسي تعيش في غيتو مع 50،000 $ في ديون وبطاقات الائتمان غير المدفوعة.
كنت ديسبيرات والاكتئاب دون أي اتجاه في الحياة. لقد كنت محبط. واحد والشعور وحده، وكنت 10 جنيه الوزن الزائد، شعرت باستمرار متعب و شقة. أدركت بعد ذلك وهناك أن أي وظيفة آمنة.
سوف تتفق معي أن الفشل في اموالك يمكن أن يؤثر على مجالات أخرى في حياتك مثل الصحة والثقة بالنفس والعلاقات وما إلى ذلك. وكان مفتاح الحرية المالية ثم كان لي أن تعلم كيفية كسب المال لنفسي، دون الاعتماد على بلدي مؤهلات.
فعلت بحثي واكتشفت كم من أغنى الناس في العالم قد حققت ثرواتهم. لقد صاغت جهودي على سبيل المثال، واستثمرت الوقت والمال والطاقة لتعلم كل ما استطيع القيام به عن التداول، حتى الذهاب للحصول على مزيد من التعليم في جامعة بيركلي في الولايات المتحدة و إنزيد.
وبعد ذلك يوم واحد، الشعور تورن وبصرف النظر، اكتشفت & لدكو؛ مفقود التداول عنصر & رديقو؛ التي تحولت تماما حياتي وساعدني على تحقيق أحلامي.
لقد ذهبت من العيش في غيتو إلى الناجح متعدد المليونير في أقل من 2 سنوات. لقد فقدت 10 جنيه و أبقت الوزن إلى يومنا هذا. أنا أستمتع بأسلوب حياة رائعة، أنا قادرة على السفر عندما أريد وأفضل للجميع، يمكن قضاء بعض الوقت مع عائلتي. في الوقت الحاضر، أموالي يعمل بالنسبة لي. كونها غنية سمحت لي لتحقيق العديد من أحلامي.
وأفضل جزء؟ إيف تدرس المفقودين عنصر التداول لتحقيق سرعة الثروة إلى الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم الذي أنا & ليرة لبنانية الذهاب إلى تكشف لك في لحظة والتي سوف تساعدك على خلق النتائج التي تريدها وسيكون لديك الاعتقاد لا يتزعزع في نفسك.

فوريكس فوريفي بورفيت كيشوري M دورة كاملة.
21 أغسطس 2018 في الدورات.
فوريكس فوريست بورفيت كيشوري M.
(حجم 3.12 غيغابايت، 31 ملفات مضغوطة)
فوريكس فكس بروفيتس حزمة الدورة:
3 فوريكسوينرز إف 6 أجزاء. zip (572.2 مب) هنا.
4 فوريكسوينرز إف 6 parts. zip (572.2 مب) هنا أو هنا.
5 فوريكسوينرز إف 7 parts. zip (613.9 مب) هنا أو هنا.
معرفة فوري فوريكس بورفيت كيشور مكافأة فيديو حجم 6.92 غب من هنا.
السيد نيكس من مومباي من الهند () أرسل لنا دورة كاملة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

كيشور.
نبذة عن رئيس المحللين والعملات في فكس & أمب؛ أسواق السلع.
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من دعم القناة ومستوى منطقة الطلب. إذا كان السوق قادر على الحفاظ فوق منطقة الطلب يمكننا أن نتوقع أن يصل السوق إلى الهدف التالي نحو المستوى 19،000 $. إذا فواصل السوق أعلاه يمكن أن تصل إلى 22،800 $. لذلك انتظر الدافع والمشتري أن يعود في الأعمال التجارية. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من دعم القناة ومستوى منطقة الطلب. إذا كان السوق قادر على الحفاظ فوق منطقة الطلب يمكننا أن نتوقع أن يصل السوق إلى الهدف التالي نحو المستوى 19،000 $. إذا فواصل السوق أعلاه يمكن أن تصل إلى 22،800 $. لذلك انتظر الدافع والمشتري أن يعود في الأعمال التجارية. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الطلب. الآن شكلت قاع مزدوج بالقرب من مستوى المنطقة. إذا كان السوق قادرا على كسر المقاومة ويغلق فوق 295. يمكننا أن نذهب لفترة طويلة مع الهدف من 315. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام القادمة. في صحتك!
تحليل السوق: بعد أسبوع من الدببة، والآن وصلت السوق إلى منطقة الطلب وسوف تصل إلى منطقة العرض قريبا. إذا كان السوق قادرا على كسر العرض نحن نرى الارتفاع القادم إلى منطقة الطلب العالي بالقرب من مستوى 10800. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من مستوى المقاومة. إذا كان الزوج قادرا على كسر مستوى 52 $، يمكننا أن نتوقع ارتفاعا كبيرا لمنطقة العرض المحتملة القادمة بالقرب من 54.40. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من دعم خط الاتجاه. كما أنه كسر منطقة المقاومة التالية. إذا كان الدعم يحمل على يمكننا أن نرى مسيرة ضخمة لمنطقة الطلب المحتملة المقبل. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأسابيع المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الذهب الآن في اتجاه صعودي، مع دعم خط الاتجاه دون ذلك. وقد اختبرت للمرة الثالثة على خط الاتجاه، والآن في مكان جيد لشراء السوق. هناك منطقة إمدادات ثانوية، إذا كان السوق قادرا على كسره، يمكننا الوصول إلى منطقة 1350 في بضعة أسابيع. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأسابيع المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الطلب. الآن بعد الانتهاء من نمط الرأس والكتف، يمكننا أن نرى القاع المزدوج الذي تم تشكيله الآن. إذا كان السوق يحافظ فوق مستوى القاع المزدوج. يمكننا أن نتوقع صعودا في وقت مبكر. في حالة كسر الطلب ينتظر السوق للوصول إلى مستوى 61.8٪ ثم يمكن أن تدخل موقف طويل مرة أخرى. .
تحليل السوق؛ يتداول الزوج الآن بالقرب من منطقة الدعم مع منطقة مثلث قوية أيضا. إذا كان السوق يحمل الدعم مثلث يمكننا أن نتوقع ارتفاع حتى ريسيستانك المقبل. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام القادمة، هتافات!
تحليل السوق: كسر الزوج مقاومة المثلث وكسر الآن منطقة العرض. الآن بعد إعادة الاختبار الناجح لمستوى الإمداد المكسور. الآن السوق قد تعطي أعلى جديد والانتقال إلى المقاومة الرئيسية القادمة. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: تم تداول الزوج داخل نموذج مثلث متماثل. الآن السوق هو داخل مجموعة التوحيد. مرة واحدة إذا فواصل الدعم والمقاومة يحمل على. يمكن أن يكون لدينا سوق الدب ضخمة لدعم دعم مثلث. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: وصل الزوج إلى دعم خط الاتجاه للمرة الثالثة الآن. كما يتم دعم منطقة الطلب السابقة مع خط الاتجاه. إذا استمر خط الاتجاه ومنطقة الطلب على يمكننا أن نتوقع صعودا للمقاومة الرئيسية التالية عند 1.36000. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: كسر الزوج منطقة التوطيد الكبيرة التي كانت موجودة منذ حوالي 28 شهرا. الآن منذ السوق قد كسر السوق ملزمة طويلة المدى، يمكننا أن نتوقع أعلى مستوى جديد لمقاومة القناة القادمة بالقرب من مستوى 1.25000. قبل ذلك هناك مقاومة بالقرب من مستوى 1.22000، لذلك إلقاء نظرة على ذلك. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما في السوق.
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن داخل قناة هبوطية ووصل الآن إلى دعم القناة تليها شمعة صعود ضخمة. إذا كان الدعم يحمل على يمكننا أن نتوقع لحظة لمقاومة القناة. سيناريو طويل الأجل: يتداول السوق داخل مثلث تنازلي هائل. وقد وصلت إلى المقاومة. إذا استمرت المقاومة علينا.
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن داخل قناة تنازلي. وحتى الآن يظهر السيناريو الحالي أن السوق وصلت إلى مقاومة القناة. حتى 4 ساعة شمعة يعطينا تأكيدا أفضل لتقصير، يمكننا الذهاب لبيع التجارة الإعداد. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!
تحليل السوق: كما نستطيع أن نرى من سيناريو السوق الحالي قد كسر الزوج توطيد طويلة والتي كانت مستمرة لمدة 30 شهرا الماضية قد كسر. الآن يتحرك السوق نحو العرض المحتمل المقبل الذي يرافقه مقاومة قناة هبوطية على المدى الطويل. كما نستطيع أن نرى من الرسم البياني 4hr السوق يجعل أعلى مستوى عال.
تحليل السوق: تم تداول الزوج داخل مثلث تصاعدي ووصل إلى دعم القناة الآن. بعد وهمية التدريجي الآن قد عاد السوق داخل دعم القناة. الآن هذا هو علامة محتملة للسوق لتحويل الصاعد. الآن هناك مقاومة متوسطة المستوى. بمجرد أن يكسر سوف تصل إلى مقاومة القناة. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما.
تحليل السوق: يتداول الزوج الآن داخل قناة تنازلي. وحتى الآن يظهر السيناريو الحالي أن السوق يميل إلى الوصول إلى مقاومة القناة. لذلك بمجرد أن تصل إلى المقاومة والشمعة تعطينا تأكيدا أفضل لتقصير، يمكننا أن نذهب لبيع التجارة الإعداد. لذلك دعونا ننتظر ونرى ما يفعله السوق في الأيام المقبلة. في صحتك!

كيشور استراتيجيات تداول العملات الأجنبية
كيشور M العالم الشهير أعلى الفوركس التاجر.
كيشور M (B، ماجستير في إدارة الأعمال، سيب (إيت)، أدسم لديها أكثر من عقد من الخبرة في الأوراق المالية، والفوركس، السلع & أمب؛ سوق المشتقات المالية. وهو الرئيس التنفيذي لالستثمار في شركة فيوتشرز كابيتال هولدنجز ليمتد) شركة االستثمار في االستثمار البديل (، كبير مستشاري األسواق في شركة بويروب كابيتال نيتورك بي تي إي المحدودة. الرئيس التنفيذي لشركة كومرز كابيتال انترناشونال بي تي إي المحدودة (شركة صندوق التحوط للخدمات الاستشارية).
الأدوات المشتقة من جامعة كاليفورنيا بيركلي (إكست)، الولايات المتحدة الأمريكية.
بدأ كيشور حياته المهنية مع شركة وساطة الأوراق المالية على تبادل أوتسي كصندوق خاص & أمب؛ مدير الأسهم، وإدارة محفظة للأفراد ذوي الثروات العالية، ثم ترأس العديد من الشركات الناشئة في آسيا والولايات المتحدة (وادي السيليكون).
وقد اكتسبته مهارات ريادة الأعمال له وضع تي (تيشنوبرينور حافز الاستثمار الحالة) من إدب حكومة سنغافورة. وهو عضو نشط في رابطة رأس المال الاستثماري الرائدة في العالم تي، وهو عضو في رابطة السيليكون الهندي وادي سيبا، واحدة من أكثر رواجا بعد المتحدث عن ريادة الأعمال والأسواق الرأسمالية والمشتقات والاستثمار البديل.
فوريكس الفوركس الأرباح الرئيسية دورة دراسية.
تعلم كيفية جعل المال السريع والسهل تداول الفوركس على الفور فوريكس الأرباح بالطبع من قبل أعلى الفوركس التاجر السيد كيشوري M.
ماذا تحصل مع الفوركس الأرباح الفوركس بالطبع؟
دورة استراتيجية الفوركس كاملة في تنسيق الفيديو على الانترنت. (تم تنظيم التدريب بشكل جيد في 6 وحدات مع 14+ ساعة من محتوى الفيديو.) وهذا أمر عظيم لأنه يمكنك مشاهدة التدريب في وتيرة الخاصة بك، عدة مرات كما تريد، للتأكد من أنك تفهم كل شيء!
استراتيجية الفوركس قوية 100٪ دقيقة للماضي 8 سنوات.
مدى الحياة دعم البريد الإلكتروني & أمب؛ دعم تشات من كيشوري M & # 8217؛ ق فريق من التجار المحترفين! أنت لا تعطى فقط بعض الأنظمة وإرسالها في طريقك & # 8230؛ إذا كان لديك أسئلة أنها سوف يتم الرد!
الفوركس الفوري الأرباح فيب عضوية مدى الحياة! (الحصول على أي تحديثات واستراتيجيات متقدمة جديدة كيشوري M يأتي مع في المستقبل!)
شهادة كلية الأعمال متروبوليتان! (هذا هو بالطبع الفوركس معتمدة من قبل كلية إدارة الأعمال في المملكة المتحدة).
دراسة حالة الحياة الحقيقية.
وقد تمكن بعض الطلاب الذين تعلموا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من السيد كيشوري M من مضاعفة، ثلاثة أضعاف، أربعة أضعاف، مضاعفة (5 ضرب 5) رأس المال التجاري في فترة قصيرة جدا من الزمن.
مثال 1. عدي قريبا من ماليزيا ذهب من صنع $ 0 إلى 1000 $ الأرباح كل يوم واحد.
مثال 2. بدأ السيد بيلوم تان، الرئيس التنفيذي لشركة ريتش داد آسيا كسب 50 ألف دولار شهريا.
لا تأخذ فقط كلمتي لذلك، والاستماع إليها الآن.
تداول الفوركس تحطم بالطبع.
توب فوركس فيديو دورة ل مبتدئ.
و & # 8216؛ تداول الفوركس كورس كورس & # 8217؛ هو كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو التي سوف يأخذك باليد وتظهر لك بالضبط كيفية كسب المال تداول العملات الأجنبية. سوف تحصل على ما يقرب من 5 ساعات من التدريب الفيديو مفصل والتدريب على الفوركس الكتب التي هي سهلة الفهم. تعلم كيفية التجارة، وعندما التجارة، وماذا التجارة.
تعلم الأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ فوركس.
متاح على الانترنت منذ عام 2003، وقد قدمت سوينغترادرغويد معلومات شاملة دورة تدريبية وأدوات للمستهلكين في أكثر من 20 بلدا الذين يرغبون في التجارة مربحة في الأسهم والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والصناديق المشتركة، إتف والأسواق السندات والسلع. اكتشاف كيفية العثور على الصفقات الأسهم الأكثر ربحية وتعلم ثبت والوقت اختبار طرق التداول. أدوات مجانية، تنزيلات & أمب؛ تحليل السوق.
فوريكس الفوركس الأرباح بالطبع.
تعلم كيفية جعل $ 100،000.00 + في السنة الأولى من تداول الفوركس مع الفوركس الفوركس الأرباح بالطبع.
السيد كيشوري M هو تاجر الفوركس الشهير عالميا وأفضل المؤلف مبيعا. وكثيرا ما ظهرت على تلفزيون بلومبرج، بي بي سي، وقنوات الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم. تعلم كيفية جعل سريعة وسهلة التداول النقد الاجنبى بدءا مع اقل من 100 $.
الفوركس والعقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
وهناك مخاطر كبيرة. تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد شيء في كتابنا أو موقعنا الإلكتروني يعتبر عرضا أو عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة و / أو الخيارات أو الفوركس. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على موقعنا. کما أن الأداء السابق لأي منھجیات التداول لا یعتبر بالضرورة مؤشرا علی نتائج العقود الآجلة. ينطوي التداول على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.
كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment