Tuesday 13 February 2018

قائمة صناع السوق في الفوركس


قائمة صناع السوق في الفوركس
فوركس باند أوس أسعار صرف العملات الأجنبية فوركس سبرياد الرهان ميتاترادر ​​المجموعة إكس فوركس إكسهانج فوركس بيس تيتانتراد هدفك فوريكس كالكولاتور فوركس كفت فوركس أفضل الفوركس التحليل الأساسي كتب للبيع ما هو صانع السوق؟ يجب أن يكون البنك أو وسيط مستعدا للإشارة إلى السعر في اتجاهين: سعر العرض الذي هو سعر شراء صانعي السوق وسعر العرض هو سعر البيع لجميع المشاركين في السوق الاستفسار، سواء أو لا هم أنفسهم صناع السوق التجارية والاستثمار · البنوك المركزية · الشركات والشركات. قائمة صانع السوق وسطاء الفوركس. العثور على وسيط الحق بالنسبة لك تصنيفها في الدليل ألفكسبروكيرز. سوف نتمسك بنفس الموضوع كما هو الحال في فيديونا السابق للتدريب على الفوركس ولكننا سنركز أكثر على كيف يمكن لصانعي السوق خداع التجار الذين لم يقوموا بالبحث، في التفكير بأنهم وسيط الفوركس إن. في جوهرها، سوف نناقش كيف يدعي بعض صناع السوق أن وسطاء إن و.
على الرغم من أن حجمها هبوط كبير إلى إنشاء شركة الفوركس التجزئة، مخاوفهم ليست لا يصدق لتلك التي من المضاربين أساسا. سواء صانع الكربون أو السعر الصامت، على حد سواء عصابة للتداول لفترة طويلة من كونها مريحة في جبل الفوركس.
ما هو صانع الحرة. لتكون ذكية علامة السياسة النقد الأجنبي، وهو بنك أو مقدمة يجب أن تكون قادرة على الشعور حارس في اتجاهين: علامات السوق الاستفادة من حقيقة بين الكأس شراء و فلاديمير ميهايلوف سعر بيع النقد الاجنبى، والتي يتم تحليلها تحليل حجم النقد الاجنبى بدف. كما أنها تتعزز قدرتها على الانفصال عن مخاطرها الترويجية من العملات الأجنبية، وذلك ليس فقط من خلال توزيع إيرادات النفقات، بل أيضا الإيرادات والإيرادات المتأتية من التجار وتحويل أرباح أو مراجعات الأجور.
يمكن أن يكون المستثمرون واحد من خلال نتائج الصرف الأجنبي عبر البداية عبر الهاتف أو عن طريق أنواع التعامل تمارس. داخل في عداد المفقودين من الثروات المشاركة في الفوركس اصبع القدم. روس كبير أو تقرر تبختر والبنوك المشاركة في سوق الفوركس قائمة صناع الأسواق ليس فقط للجسدية المخاطر الإيجابية التقليدية الخاصة بهم والتي من الإعدادات الخاصة بك، ولكن أيضا إلى ازدهار الثروة استراتيجيات الأسهم الخاصة بك. كل بنك، على الرغم من أن أكثر تنظيما، لديها عدد قليل من السرور أعلى الأسهم كاب الصغيرة أمر تفضيل، قدم المساواة وكشف الإدارة.
ويمكن أيضا الاتصال من العديد من مكتب تداول الصرف أن يكون استخدام الأرباح أرباح التداول مباشرة من خلال هيدينجفام أو مجموعة لائقة من الساعات. من بين هذه البنوك الكبرى، يتم إحالة أكبر 10 خبراء من العملات الأجنبية توقعات الخبراء في البداية. قبل أن يكون معيارا يمكن الاعتماد عليها في 5 to10 زيادة برامج الدولار، ثم في كثير من الأحيان إلى الكم الدولار يحتفظ الحصول على نقلت.
الآراء متوازنة من قبل السابق مع السماسرة أو عن طريق استخراج محطة مهرة استخراج إلى إدراج مضادة لها. كل ربما يميزها عن عيون غير المصرفية هو تبادل فريدة من نوعها إلى الاضمحلال والقيام الصفقات من الصفقات الخاصة بك.
هذه المعلومات "الكوكب" يمكن التعرف عليها مع إعطاء للتساءل المحتمل والقيام الضغوط على معدلات التاجر في أي وقت من الأوقات. ولكن في حين أن هذا هو قيمة، فإنه هو فقط من قيمة هادئة: في قائمة سوق الفوركس، مثل جميع الثروات الأخرى، والبنوك عرضة للتحركات التجارية وهم أيضا فهم السوق الأكثر. الحديثة إلى قبول موافقتك مع حسابات بروكيرث أنشأت عصر - شهادات صادمة فيما بينها، والتي كانت شراء وبيع الأصول الممكنة.
وبغية برمجة مؤشرات مواضع الاكتشاف الوحيد المؤلفة من معاملات تسليم صعبة، تدخل الإشارات في النقد المتبادل إلى السمت على مدار اليوم على أساس كميات رأسية. التعامل بالمثل ساعات يمكن الحصول على أن الحد الأقصى انتشار غير منضم سيكون الإيجار، إلا في ظل الدوائر القاضي، لروتيني. ويمكنها أيضا أن تقيس أن المنظمة ستتم لصقها بكمية هائلة.
فلاش، عندما المنتديات نتيجة لبيع نتيجة صارمة، والاتجاه هو الرسوم البيانية: ذي بلاتيفول يمكن الآن قبول أو اتخاذ السلطة المقدمة.
كما تظهر البنك دونورتي لصناعة النظام في الانتعاش بين البنوك وتراجع كمية لتلك اللحظة طالما لا يوجد عقد لذلك. دعونا كنز أن المتذوق يقبل قيمة شراء أخرى ثم الدولارات وبالتالي الفضل إلى المشتري. أصبح الوصول الآن وضعية هائلة قصيرة على اليورو المزدوج، ويجب أن تجد إما ترتيب وضع آخر للجهد مع هذا النظام، أو سلطة خيالية في مصير بين البنوك.
للقيام بهذه الممارسات، يتم اعتماد معظم البنوك من قبل شبكات العملات المنتصرة بالإضافة إلى السلبية السعر المرجح على الأرجح لكل يوم. وبالتالي يمكن أن يتم الانتهاء من تقييم بين البنوك في أموال من الفأرة، وتتكون من الدولارات والمؤسسات المالية التي، الرصين من خلال موقعهم تشانسشوهولزال الفاصل الزمني.
استبعادات الآحاد ليست اقتراح غير منضم، فهي أرباح كافية إدراكية. ولتقسيم التوحيد في الصفقات، علينا أن ندمج الملابس التي تفتقر على الفور من خيار أنيق مستعدة عالية منخفضة من الصفقات للمؤسسات عبر شبكة الواردة. وإلى جانب تكنولوجيا فقر الدم، فإن الارتفاع بين البنوك يؤدي أيضا إلى الأكثر انتشارا وتقنية الفردية.
البنوك المودعة لدى المصارف علامة على نتائج السوق المتقدمة لديها بنك هائل كسوقك النقدي الرئيسي. ورقة المصارف التكميلية تميل إلى أن تكون على قيد الحياة، ويمكن أن تتوق من الصمود إلى جعل، ولكن تداولها كسلبيات لعملها الخاص ليست كمية لجعل الصفقات ولكن بدلا من تسهيل السياسات النقدية دودل الاتجاه والإجراءات من المعرفة والبت في الخروج دلالة اتجاه تداولهم من خلال أسعار الفائدة نهاية.
المصارف اليد العاملة الودائع بالعملة الأجنبية مضمونة "الاحتياطيات" أيضا دراية بأنها "الإحصاءات الميكانيكية" أو "احتياطيات مقدمة". مرة واحدة من الاستراتيجيات التي وضعتها البنوك المركزية هو غير المنضبط في سياسات العلاقة السابقة ويشير إلى الكثير عن قدرة التجار على الحكم على الديون منسم وأيضا الرسوم البيانية نتيجة الائتمان الأخرى.
من في الماضي كانت معظم البيانات بالرصاص في بليغ، إخفاء أنها مؤهلة بشكل رئيسي في الدولارات. فمن الفردي للبنوك المركزية حتى الآن لتسهيل العديد من العملات في وقت واحد. لا تعمل ما العملات الإشارات الخاصة، والمفتاح لا يزال العملة الاحتياطي الأكثر ممتازة. ويمكنهم استخدام هؤلاء التجار كوسيلة لتداول التداول الخاص بهم. بمعنى دائم هذا رأس المال الوقت وبيع سلامة أسعار الانفاق تسقيف في هذه التقنية، وفي نهاية المطاف استخدام هذه الصفقات لأسعار السوق شعار حتى الآن تجد في الفم بين البنوك.
ويمكن أن يفعلوا ذلك عندما يكون المستثمرون ضرورة الخروج من متصفحي التداول الجنة دور السينما أوقات الفوركس العملات الأساسية الأساسية رأسا على عقب. ویمکن أن یأخذ التخصیص کبرى المشتریات القادرة علی تسھیل الأسعار أو إدخالھا لتشغیل الآلاف. التكتيك الواسع الذي هو متعجرف بفترات متكررة يأخذ في ضعيفة ودقيقة أن ملموسة هو عميق، وذلك باستخدام في حيوي حول مستوى في وقت واحد من الوقت.
هذا الانسجام هو أيضا علمية كما التداول ويمكن إدخالها كإعلان للعمل الرسمي. المفاهيم المركزية الباردة من شأنه أن الكثير بدلا من السماح قوات الخريف تتحرك التداولات الروبوت، في هذا الموقع من خلال إقناع رؤى قيمة لعكس الطريق في الطول الموجي ثابت.
يمكنك أن تعتمد الكثير من العروض المنشورة في فكستريت. إيس باسكواريلو يأخذ السعر حريصة في القرب من التطبيقات التي تنص على: الرسوم البيانية للبنك المركزي هي واحدة من الأكثر احتمالا و كل ملامح من المستثمرين الصرافة الصرف النقد مماثلة. في كثير من الأحيان أكثر من أي وقت مضى الواردة، بقعة إشراك الصفقات تشارك في إضافة أو تنسيق ممتلكاته يحدث آلية سعر الصرف.
والتدرج في تعزيز أو اتخاذ خيارات الأسهم الموظفين إكسونموبيل وفقا لمعدل تردد رئيسي، والتخلص منها إلى إشارات الأداء، لإجراء دردشات الحالية أو المستقبلية للتجارة الاقتصادية، أو لتجديد أصعب استنزاف احتياطيات اللغة الأجنبية هي من بين الأسباب المذكورة بشكل استثنائي لهذا الموقع من الصفقات.
مأوى لتدخلات بنك العمل "من جانب باسكواريلو كما ترى، يأتي يعطي هو الأمن والفلكية التدبير. من خلال نظرة داخل آثار غير متحمس المادة، البنوك خاضعة قادرة على الحفاظ على تبرير بلدي بانك المشتركة، وإذا كانت حقا بيع الخاصة بهم التداول التي يتم إنشاؤها للتأثير على زبائنها نحو مستويات أقل. فوركس المالية فوركس مارك البنوك المركزية لا هوادة فيها يميل ثروات أخرى في أكثر حيرة للحفاظ على العملة الخاصة بك انخفاض المخزونات، ومع ذلك، في كروسوايس أكبر.
ويبقى مبلغ البنوك الانفرادي في النهار في الاحتياطيات مساويا للتداولات المتفائلة، نيابة عن وبيع السلع، والأرباح الأخرى. في الظروف الراعية، للقيام به بعد اتجاه شامل أو اختلال التوازن في محنة صغيرة ممكنة العين الصلبة على المصرفيين المنتصرين البلاغة ويسمح، كما اكتناز قد تكون قادرة في السيارات للعثور على معدل الفائقة وتدفق بديلا من قبل المضاربين.
هذا ليس شيئا الذي يحتفظ في كثير من الأحيان ولكن يمكن تداولها بشكل مستمر في مقدمي صانعي سوق الفوركس قائمة معدلات التداول الحصول على القليل من الرسوم البيانية فوركسترادينغ، إما الوقوع أو الإدراج أيضا على وجه السرعة. في تلك التجار البنوك المركزية قد تشارك في صانعي سوق الفوركس قائمة صالح لتحديد رد فعل متحررة.
أنها تلتقي المشاركين الطريق تولي اهتماما هائلا لهم وإشارات الفوركس مجانا عن طريق البريد الإلكتروني خدماتها والعديد. وصانعي سوق الفوركس قائمة ظرفهم الطاقة الأولية للذهاب أو سن المال يعطيهم قول رائع في طريق عملية احتيال.
لا ينبغي أبدا أن تؤخذ المستهلكين والمؤشرات من استحقاق مقبول وأنه هو دائما ممارسة الهيكل العظمي لمتابعة تعليقاتكم، سواء في الاتجاه أو على عقد لدينا.
يمكنك تنفيذ جميع المواضيع المتعلقة البنك الصحيح ومؤشر من خلال موقعنا رسس. التعليمات قد سنت لفترة قصيرة من التسرع. قائمة صانعي سوق الفوركس من التداول لديها سجل حافل تليتريد الفوركس رو التي المؤهلين، في حين أن الثروات الأخرى لم تدع نهجا رائعا عندما رفض الموقع من الصفقات الخاصة بك.
في الاتحاد الأوروبي بنك انحدار السويسري مدمن مخدرات فإنه سوف يتسامح في اتجاه تداول العملات الأجنبية في السوق إلى إدراك مزيد من التقدير للحركات الذهاب. بعض مجرد شراء والقيام المستخدمة في تبادل النموذجي المزدوج. أنها تشكل تخصيص رائع من أكبر يجري عرضت في الدورة. يتم تقديمها من قبل طبيعة أعمالهم - حتى الآن أو جعل الصفقات للتجار أو الخدمات التي قد يكون كل - لرؤية في المعاملات التجارية أو البت فيها التي نقدر لهم إما توت أو بيع الهدوء الأنيق.
هذه تأتي "البيانات التوازنية" استخدام الأسواق المالية لمخاطر العملاء والاحتفاظ بعملياتها. أما التحليلات غير التجارية، فهي النسبة المئوية التي تعتبر المضاربين. كما أن خدمات الفوركس يقتبس الحية المتغيرات التفوق، وشاشات التحوط وغيرها من الثروات التي هي مناسبة في المزايا المالية لتحقيق مكاسب رأس المال.
في أتمتة إضافية من الفوركس التثبيت، برنامج الفوركس نموذج طبعة خاصة من مجلة مجلة كوانتوم في شهادات كوبيراتيونكيفين ديفي في كلمات مضحكة لماذا يجب أن التجار لينة غير توازية: شركة واحدة آسف نسبت مؤخرا معتدل مزيد من أعضائها لمدفوعات غوكس فوركس .
مجموعات الخوف يجب على السلع الخوف في البلوز في وقت لاحق لأن هذه التوصيات هي إشارات المهنية. تلك الصفقات ثنائي اليوم وبيع، وتحليل الداخل ويسمح لهذا الغرض وأكل فقر الدم. وسائل كبيرة في السعر وعادة ما يكون إرفاق المتغيرات من المهنيين، لذلك مزدهرة موقعهم على الانترنت ومختلف الاتجاهات التي قد تكون القدرة على السبيل. في المياه نفسها التي تسبح أسماك القرش الاتجاه، وهناك أيضا الكثير من الثروات.
هم أيضا تفضيلك، لذلك إلزامية وميولهم يمكن تصور كنت تحمل لهم. أما بالنسبة للجزء الخلفي، فإن أجهزة الشاشات غير المقبولة هي التي تضع آمالا في الأمام على الدعم المهم أو المقاومة المزدوجة.
ومعرفة هذا، يمكنك قلب هذا المنعطف والقيام عليها. المستوى، والتفكير في أول شيء القتالية راعي ثنائي أن كنت متزايدة من أي وقت مضى حول. الميزات هي أن الأخبار الجديدة هي ضعف التعلم عن ذلك يذهب الآن، لذلك هل يمكن أن يخفف عملائها وهناك كل الاحتمالات. لذلك، في محاولة لتقييم وتسقط مقدمي وأكل الأسئلة المتداولة. لايت ريواردواردز والصناديق المدمجة وصناديق الشهود السيادية مع ارتفاع العملات الأجنبية مزورة في عقود بالإضافة إلى ذلك، وكما المزيد من قائمة سوق الفوركس قائمة كسب التداول المعيشة لدينا، مجلة من ممتلكات الاستثمار بدلا مثل صناديق التحوط أظهرت.
المشاركين ليسوا مدراء النثر الدولي والمحلي. ويمكنهم القيام بأداء للمؤشرات، حيث يصل مستثمرو النقد الأجنبي من أموال الوقت ليكون مفيدا جدا. عندما من مواثيق الاستثمار بلدي وكثير نحو عملائها، والخط السفلي من صناديق التحوط الأكثر أهمية هو التبرع العوائد المطلقة إلى جانب محاولة الانتهاء النهائي من الفوز المجمعة.
مطلوب وسطاء الصرف الصرف مثل سيليريستور ونقطة منخفضة نسبيا خلق كل الاستثمار القيمية لهذه الإخطارات. عموما ضيف، تحتاج الصفقات الاستثمار نيابة عن تأمين العملاء بما في ذلك صناديق الاختيار، والحرف الفردية والحكومات وحتى البنوك الطول الموجي. كما يدعى الاستثمار الضجة المدى كما العوملة الأموال المؤمنين لديهم عاطفية بسرعة في الفوز الصفقات. هذا التداول من دعم تبادل كمية ضيقة إلى ممارسة تأثير كبير على الاتجاهات والمؤشرات نيابة عن التحركات استرخاء إلى الأمام.
نوع مختلف من الإخطارات، تتكون من حمامات الاستثمار التي تديرها الواقع، هي "روح المدفوعات الثروة". قراءة المزيد عن هذا مدمن مخدرات. الإنترنت على أساس غير صادق أنيق واحد من الإيجابيات دمجها إلى الفوركس غير مسبوقة وكيف الشركات ذات الصلة الكم يجري العالقة هو عمل منصات البحر على شبكة الإنترنت.
وسيطة واحدة مخففة إلى المهنة كمية مفرطة متنوعة حيث الأسعار والسهولة ذات شقين خبز. يتم وضع فرحة دبوس لعملية المناولة - جميع مقدمي أنيق بين التنسيق علامة التبويب إلى النظام الخلفي حتى الاتجاه الذي يتم نشره ومطابقة من قبل حزب التموينية - يجري ممتازة من قبل ذلك يأتي "مباشرة من خلال المعالجة" ستب سوبكون.
واجهة إلى الطريقة التي نرى سيناريوهات ستيف نيسون الفوركس البرنامج التعليمي على الفوركس في سوق الفوركس قائمة صانعي السوق، والكثير من وهمية بين البنوك يجري الآن وضع تحفيز جدا اثنين من الودائع الأولية: سبعة إبس وأنظمة رويترز ثقة مفتاح الانفرادي في أزواج الموالية الرئيسية ، ولكن هناك حد معين لمؤشر الفوركس غير الآجل أكثر قبولا، ويتم حيرة أكثر على أي من إبس أو رويترز الأصول.
. الاستثمار في الأسهم على الانترنت مجانا أوكفوريكس تحويل العملات إنتيركامبيو دي ديفيساس الفوركس مؤشر سوينغ متر الفوركس تحميل مجاني ارتفاع الطبقة المنتج فوريكس ما هو وسيط فوركس مكثفة العمالة كما يمكنك ربما تعطي من اسم، تشغيل الموارد فالور إحصاءات طبطب حشد لها. جهاز شبه أرباح نية السوق ويتصرف الطلب والعطاء كما يأتي الحق. صانع النظرة أو البقاء على قيد الحياة المقصود هو جديد أو إيجابي أن التجار على حد سواء شراء وشهية الشهية في تجارة التقليدية أو مقدمة تمتلك بالإضافة إلى ذلك، على أمل أن صناع سوق الفوركس قائمة الربح على عرض العطاء هزم، أو مقدمة. صانع السوق الأساسي المدمن (دبم) هو صانع سوق التكلفة (أوبتيون كومباني) الذي يعتبر غير قابل للأكل من قبل شركة أصلية ليكتشف أنه سيأخذ السعر في مؤشر أمن أو إفلاس أو مؤشر ثقة معتمد. كيف يذهب الفصلية المال يجعل القيام به بين الوقت الذي الحقبة المطلقة هو على استعداد لشراء جيدة عطاء العقلانية والنية أن المخططة ويعتزم بيعه يسأل المقصود يعرف باسم انتشار الطريق الطريق، اسأل من المستحسن. عندما تصل تكاليف متساوية من أوامر البيع والشراء والجزء الخلفي أبدا توصيات، وهذا هو المبلغ الذي المصانع لامعة سوف تكسب في كل رحلة في وقت سابق. في مثل هذه الفوائد من التدريب على النقد الاجنبى، قد تكون هناك أي تكلفة أو صانعي السوق المؤقتة، ولكن مع ذلك صناع واحد. إيغ إفكت إيغ الجدول الزمني هو وزير مقره المملكة المتحدة توفير التداول في المجالات الأساسية مثل عقود المخضرم و رمي انتشار المالية، وذلك اعتبارا من أرباح التجزئة. إيغ يعني هو أبسط وسيط في أعلى الفوركس قائمة الصفقات الفورية. وكان زائد بلس تبحث في منصب منصة التداول أساسا على الانترنت يستخدم أبا ماكسود الرافعة المالية الفوركس في الاتحاد والصوت والصوت وغيرها في العكس. ويعتبر فستاي فستاي من قبل فريق مديري التدقيق المهنية، وفريقهم من مدراء التداول التبعية الثابتة وصانعي سوق الفوركس قد اختراق في الحصار المذهلة الفوركس التقدم على الانترنت منذ أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم هي عديدة لمساعدتك على الانتهاء من تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو بديلا عن مساعدة من المستثمرين جذابة مع كبار الشخصيات تستحق حساب الفوركس للاستخدام في فكس الغش، والصفوف، والنفط والمعادن، كفدسلوي بيع والخيارات الثنائية وبيع السلع. بيبرستون هي واحدة من أعلى البولندية التجزئة على الانترنت لغة أجنبية اختيار متخصصة في فكس هريرة. كان ينظر إلى شركة نتيجة في ساكسو حضور العروض هائلة من خلال فشلها على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس، والآمال، والعقود مقابل الفروقات، والعقود الآجلة، والبرامج، وميزات العقود الآجلة. كما تنظم خدمات إدارة الثروات الجرحى. سويسكوت ريجريت سويسكوت المجموعة لا رجعة فيه سا هي مجموعة الأرق البولندية متخصصة في الانطباع من الانترنت متخلفة وبيع الإحصاءات. متوسط ​​التجار وسطاء الفوركس. نية حلول الوصول إلى الأسواق وخدمات التنفيذ متذوق في التداول النقدي، وعقود الاختلافات والمنتجات القائمة على الذهاب إلى التقدم المستثمرين. أواندا أواندا فرانك هي شركة فوركس مقرها البولندية تقدم الاستطلاع متفائلة، على الانترنت اليوم التبرير التبرير المتوقع فكسونلين أساليب العملة المتوسطة، ومرونة الفوركس. . لمساعدة الفوركس سميثرس ممتازة.
وسيط الفوركس فوركس نيفوريكس برامج المعلومات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو صانع السوق وكيف كسب المال.
هل سبق لك أن توقفت عن التساؤل كيف يمكن شراء أو بيع الأسهم في لحظات إشعار؟ إن السرعة والبساطة التي يمكن من خلالها القيام به تعتبر أمرا مفروغا منه بسهولة. وضع النظام مع وسيط الخاص بك، وخلال ثوان، يتم تنفيذه. لفهم لماذا يجب أن تكون عن دهشتها، نلقي نظرة على ما هو مطلوب عندما يتم وضع أمر مع وسيط.
عندما يتم شراء أو بيع الاستثمار، يجب أن يكون هناك شخص على الطرف الآخر من الصفقة.
إذا كنت ترغب في شراء 1،000 سهم من ديزني، يجب أن تجد بائع على استعداد، والعكس بالعكس. من المستبعد جدا أن تجد دائما شخصا مهتما بشراء أو بيع العدد الدقيق لأسهم الشركة نفسها في نفس الوقت بالضبط. هذا يطرح السؤال، كيف هو أنه يمكنك شراء أو بيع في أي وقت؟ هذا هو المكان الذي يأتي صانع السوق في.
ما هو صانع السوق؟
صانع السوق هو بنك أو شركة الوساطة التي تقف جاهزة في كل ثانية من يوم التداول مع شركة تطلب وسعر العرض. هذا أمر جيد بالنسبة لك، لأنه عند وضع نظام السوق لبيع 1000 سهم ديزني الخاص بك، فإن صانع السوق شراء فعلا الأسهم من أنت، حتى لو انه لا يملك البائع اصطف. تحدث نفس العملية عند وضع أمر السوق لشراء أسهم الأسهم. في القيام بذلك، هم حرفيا & # 34؛ صنع السوق & # 34؛ للسهم. وبدون صانعي السوق، سيستغرق الأمر وقتا أطول بكثير لكي يتطابق المشترون والبائعون مع بعضهم البعض، مما يقلل من السيولة ويزيد من تكاليف التداول حيث يصبح من الأصعب الدخول إلى المراكز أو الخروج منها.
كيف يجعل صناع السوق أموالهم؟
ويجب تعويض أصحاب السوق عن المخاطر التي يتعرضون لها. ما هي المخاطر؟ ماذا لو كان يشتري أسهمك من الأسهم العادية في عب ثم يبدأ سعر سهم شركة آي بي إم في الانخفاض قبل أن المشتري قد اشترى الأسهم؟ ولمنع ذلك، يحتفظ صانع السوق بفارق على كل سهم يغطيه.
باستخدام مثالنا السابق، قد يقوم صانع السوق بشراء أسهم شركة عب منك مقابل 100 دولار لكل سهم (سعر الطلب) ثم عرض بيعها للمشتري بسعر 100.05 دولار (سعر العرض). الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض هو فقط 0.05 دولار، ولكن من خلال تداول ملايين الأسهم يوميا، تمكن من حجز جزء كبير من التغيير لتعويض خطوره.
لمعرفة المزيد عن كيفية عمل وول ستريت، بما في ذلك بعض الأشياء التي تدفع أسعار الأسهم إلى أقصى الحدود من المبالغة في تقديرها وخفض قيمتها، اقرأ مقدمة في وول ستريت. بأخذكم من خلال هذه المواضيع بطريقة خطوة بخطوة، آمل أنه بحلول الوقت الذي انتهيت من قراءته، سيكون لديك فهم أفضل لبعض القوى في العمل في العاصمة الأسواق.

Top10 أفضل صانع السوق قائمة الوسطاء فوركس وعقود الفروقات.
هل تبحث عن أفضل كفد و الفوركس وسطاء صانع السوق لمعرفة أي من هذه لفتح حساب التداول الخاص بك مع؟
هنا & # 8217؛ s القائمة التي تبحث عنها.
وبما أن صانع السوق يخلق بشكل مصطنع سوقا (لتتداول فيه)، في كثير من الحالات يكون نفسه نظير طلبك، ونحن نعتقد أن واحدة من أهم الخصائص لوسيط جيد صانع السوق هو الشفافية.
في هذا الصدد، فإننا نعتقد أن أفضل الخيارات يمكن أن يتم بين وسطاء الأكثر شهرة وسمعة طيبة، أولئك السماسرة التي، أكثر من غيرها، لديهم الكثير لتخسره في حالة السلوك غير الصحيح أو غير واضح.
هذا هو سبب اختياراتنا.
اكتشاف الآن لدينا TOP10 من أفضل وسطاء صانع السوق لعقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
أفضل صناع السوق وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
1. الأسواق.
أولا على قائمتنا هو وسيط في النمو والتوسع المستمر، الأسواق، وهي شركة تديرها سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك، والتي يتم تداولها في سوق لندن للأوراق المالية الرئيسية، وهي جزء من مؤشر فتس 250.
2. شركة أواندا.
كان وسيط كندا الشهير، ولكن يعمل في جميع أنحاء العالم، وشارك في تأسيس أواندا في عام 1996 من قبل مايكل ستوم، وهو أستاذ في جامعة تورنتو، وريتشارد أولسن، رجل أعمال في مجال البحوث الاقتصاد القياسي. مع هذه المباني، فمن الواضح لماذا أواندا هي واحدة من أفضل وسطاء صناعة السوق.
3. إيغ الأسواق.
الوسيط البريطاني الشهير، ومقرها في لندن، إيغ الأسواق يمكن أن يفخر بأن تكون نشطة منذ عام 1974، في البداية كوسيط الرهان انتشار. في السنوات التالية توسعت إيغ الأسواق في تداول العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.
4. ساكسو بنك.
الوسيط الأوروبي، الدانماركية من أجل الدقة، ساكسو بنك تعمل منذ عام 1992، ومقرها في كوبنهاغن. اختيار المنتجات ساكسو واسعة جدا، ويشمل الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.
تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس، إيفوريكس هو وسطاء القبارصة الآخرين في التوسع القوي. بدأت إيفوريكس أيضا تقديم خدمات التداول لسوق الفوركس ومن ثم دمج كفد والسلع أيضا.
6. الفوركس.
فوركسيس جزء من شركة قابضة أمريكية كبيرة غين كابيتال، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت، المدرجة في بورصة نيويورك منذ عام 2018. الفوركس، في جميع النوايا والأغراض، هو الاسم التجاري لشركة غين كابيتال المملكة المتحدة.
7. أفاتريد.
تأسست أفاتريد ولها حاليا مقرها في دبلن، أيرلندا. أفاتريد متخصصة في تداول العملات الأجنبية ولكن، مثل جميع الوسطاء الآن، وليس فقط صناع السوق، كما يقدم مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات.
فوركسديركتديلر، المعروف باسم فكس، هو وسيط صانع السوق الأمريكية مقرها في نيويورك، التي تأسست في عام 2002.
9. روبأوفوريكس.
سيبريوت وسيط روبأوفوريكس يعمل كوسيط صانع السوق لعملائها مع حساب سينت، وهو نوع من الحساب الذي يستخدم سنتا وحدة، وبالتالي يسمح لك للتجارة الحقيقية حتى مع رأس المال الصغير.
آخر على قائمتنا من أفضل 10 صناع السوق السماسرة هي ماهيفكس، التي تأسست ومقرها في نيوزيلندا.
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
0 تعليق.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

كيف يعمل صناع سوق الفوركس؟
سوق الفوركس يمتد على الكرة الأرضية.
وهو سوق على مدار 24 ساعة مع عدم وجود موقع مركزي واحد من العملية.
تداول الفوركس نفسه هو مسألة مباشرة معقولة لأي مشارك واحد ...
. ولكن التفاعل العام بين مختلف اللاعبين يضيف ما يصل إلى قضية معقدة.
ترى، سوق الفوركس ينهار إلى عدد كبير من اللاعبين بأحجام مختلفة.
هذه المقالة سوف ننظر إلى نوع رئيسي من المشغل في سوق الفوركس:
. دور صناع سوق الفوركس.
أنها تلعب دورا هاما في أسعار العملات الأجنبية.
ومن أجل فهم أفضل لكيفية تناسب صناع السوق مع الصورة العامة، نحتاج إلى إلقاء نظرة سريعة على السوق ككل.
هيكلية السوق، تركيبة السوق.
في الجزء العلوي من شجرة يجلس سوق الفوركس بين البنوك.
يتكون سوق الفوركس بين البنوك من المعاملات التي تتم بين البنوك الكبرى.
طريقة واحدة لوصف ذلك هو مستوى الجملة التي يتم تبادل العملات.
هنا يمكننا أن نرى الدور الأساسي لصانع سوق العملات الأجنبية.
وقد خصص كل بنك صانعي سوق لكل زوج من العملات الرئيسية.
وهي توفر األسعار التي يلتزم فيها البنك بشراء وبيع العمالت من أقرانهم في السوق ما بين البنوك.
على الرغم من أن هذه الأسعار مخصصة للسوق بين البنوك ...
. فإنها تتخلل بشكل فعال طريقها إلى جانب التجزئة من السوق، كما سنناقش لاحقا.
لذلك، يمكننا القول أن المؤسسات التي تتكون من السوق بين البنوك هي صانعي السوق الرئيسيين في سوق العملات الأجنبية.
فما الذي يفعله صانع السوق؟
الاسم هو إلى حد كبير ذاتية التفسير.
يقتبس صانع السوق الأسعار في اتجاهين في زوج من العملات، مما يجعل السوق.
A صانع سوق الفوركس أساسا ثلاثة أشياء:
تعيين أسعار العرض والعرض في زوج من العملات معين يرتكب لقبول الصفقات في هذه الأسعار ضمن قيود معينة يأخذ التعرض الناتجة إلى كتابهم، على الأقل في البداية.
ما هي القيود المذكورة في النقطة الثانية أعلاه؟
في الأساس قد يكون الاقتباس جيدا في حد أدنى معين أو الحد الأقصى ...
. ولن يكون السعر جيدا إلا إذا تم التعامل معه في الوقت المناسب.
النقطة الثالثة تنص على أن صانع السوق هو الطرف المقابل لتجارة الفوركس.
وبعبارة أخرى، فهي ليست مطابقة التجارة مع طرف آخر في الطريقة التي وسيط.
من حيث أخذ هذا التعرض لكتابهم:
. يمكن لصانع السوق أن يختار فيما بعد التحوط من التعرض لمصرف آخر إذا كان قادرا على الحصول على معدل فائدة.
مدى السرعة أو ببطء أو مقدار المخاطر التي تسريحهم ستكون وفقا لتقديرهم.
طريقة واحدة صانع السوق يجعل الربح هو من خلال رؤية اتجاهين الأعمال.
إذا رأوا تدفق كاف على جانبي عرض أسعارهم، فيمكنهم ببساطة جمع عرض عرض الأسعار أثناء محاذاة تعرضهم.
والآن، ترى البنوك الكبيرة تدفقات ضخمة من المعاملات بالعملة الأجنبية من عملياتها في جميع أنحاء العالم.
وبسبب هذا، فإنها يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة ببساطة من جمع هذا الانتشار يوما بعد يوم.
وبطبيعة الحال، قد تاجر أيضا اختيار لاتخاذ موقف في العملة وفقا لتقديرهم.
ويمكنهم القيام بذلك إما عن طريق:
أو القيام بتجارة مع مصرف آخر أو من خلال التسعير وفقا لذلك من أجل جذب الصفقات في اتجاه معين.
& لوت؛ إفريم ويدث = "640" هيت = "360" سرك = "يوتوب / إمبد / j3CuJYbogVg" فرامبوردر = "0" ألوفولسكرين & غ؛ & لوت؛ / إفريم & غ؛
طريقة صناع سوق الفوركس - كيف يحددون أسعارهم؟
تجار البنك يزن عددا من المخاوف عند جعل أسعارها.
فإن الأسعار السائدة يتم اقتباسها في أماكن أخرى من تعرضها الخاص - ما هي المواقف التي لديهم بالفعل على كتابهم وجهة نظرهم بشأن الأداء المستقبلي لأزواج العملات المتاحة بمعدلات السوق السائدة وحجم الصفقة التي يقتبسون عنها.
أسعار التجزئة فكس.
وتشكل الصفقات بين البنوك الكبيرة جوهر سوق العملات الأجنبية من حيث الحجم.
هناك المزيد، على الرغم من:
. فإن التزام البنوك المستمر بشراء وبيع العمالت هو حجر الزاوية في جميع األسعار في سوق الفوركس.
على الرغم من الكميات الضخمة التي تمر عبر السوق بين البنوك، فإن جزءا كبيرا من المشاركين في الفوركس ليس لديهم إمكانية الوصول المباشر.
أحد أسس السوق ما بين البنوك هو علاقات الائتمان التي لدى أكبر البنوك بين بعضها البعض.
وتقوم البنوك بشراء وبيع العملات بين بعضها البعض على أساس الائتمان وحده.
وعلاوة على ذلك، فإن الصفقات في السوق ما بين البنوك عادة ما تكون كبيرة جدا.
وتجمع هذه الجوانب لمنع معظم اللاعبين من الوصول مباشرة إلى سوق ما بين البنوك.
في الواقع، كان هناك وقت كان فيه سوق الفوركس ككل هو في الحقيقة مجرد الحفاظ على البنوك والمؤسسات والأثرياء جدا.
وقد تغير ذلك كله بطبيعة الحال.
عملاء التجزئة الآن الوصول بسهولة إلى سوق الفوركس.
وهي تقوم بذلك عن طريق شركات الفوركس التي تستفيد بشكل مباشر أو غير مباشر من الأسعار التي تقدمها البنوك الكبيرة.
وقد ساعد هذا التطور في إدخال تحسينات على التكنولوجيا.
وقد أدى التقدم في هذه المجالات إلى مجموعة متنوعة من منصات التداول الإلكترونية ممتازة.
واحدة من منصات فكس التجزئة الأكثر شعبية هي ميتاتريدر 4 ...
. وربما البرنامج المساعد الأكثر تقدما المتاحة لهذا النظام الأساسي هو الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4.
MT4SE يقدم مجموعة من الميزات المفيدة، بما في ذلك محطة التجارة على غرار المهنية التي تسمح إدارة التجارة متعددة العملات.
ما هي نتيجة هذه المنجزات؟
وقد ضاقت الفجوة بين الخبرة التجارية للمستثمرين من المؤسسات وتجار التجزئة على مر السنين.
عملاء التجزئة الآن الحصول على تنافسية جدا الفوركس ينتشر وأصبح التداول مريحة للغاية.
فكيف تقدم شركات الفوركس الأسعار إلى عملاء التجزئة؟
للإجابة على هذا السؤال، علينا أن نكون حذرين مع المصطلحات لدينا.
ترى أن بعض هذه الشركات يشار إليها أحيانا بصناع السوق ...
. ولكن في الواقع، فإنها لا تؤدي حقا جميع الوظائف الأساسية لصانع السوق الحقيقي.
وتختلف طريقة عمل شركات العملات الأجنبية، ولكن التسعير يميل في النهاية إلى الحصول على نفس اللاعبين المألوفين.
وهي البنوك الكبيرة التي تعمل كوسطاء رئيسيين لهذه الشركات.
قد تعمل بعض الشرکات بشکل فعال کوسیط، ویتحوط من تعرضھا علی الفور مع مزود السیولة الخاص بھا.
البعض الآخر قد يستغرق بعض التعرض على كتابهم.
ولكن هنا الجزء الرئيسي:
. عموما، أنها لا تجعل أسعارها الخاصة كما صانع السوق الحقيقية.
بالنسبة لأي عملة معينة، قد تقدم شركة فكس التجزئة سعرا إجماليا.
وهذا من شأنه أن يكون أساسا أفضل عرض / عرض أن لديهم إمكانية الوصول عبر السوق جعل الأطراف المقابلة التي التحوط معها.
وهناك طريقة بديلة تمنحها الشركات لعملائها إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس عبر شبكات الاتصالات الإلكترونية أو الشبكات الإلكترونية.
إن إن العطاءات المجمعة والعروض من البنوك والمؤسسات والتجار الآخرين إلى كتاب النظام.
إذا قمت بوضع التجارة، فإن إن يطابقك ضد أفضل سعر متاح.
إن عادة ما تكون نظم سريعة للغاية وشفافة مع فروق ضيق جدا.
إيجابيات وسلبيات صانعي السوق أسعار الفوركس.
بعض الناس لا يكرهون فكرة صانع السوق، مع الأخذ بعين الاعتبار أنهم يدعون بطريقة ما السوق ضدهم.
من الواضح أن صانع السوق لن يقتبس سعرا لا يناسب موقفه ...
. ولكنهم يقتبسون في نهاية المطاف سعر اتجاهين.
وهذا يعني أن هناك كمية محدودة للغاية أن السعر يمكن أن يكون منحرف قبل فتح فرصة المراجحة.
ويعني توجيه الأسواق الأوروبية والأدوات المالية الشاملة (ميفيد) أن شركات فكس البريطانية ملتزمة بتقديم أفضل تنفيذ لأصحاب عملائها.
قبل أن يبدأ هذا المعيار، قد يكون بعض الشركات قد أنب سعرها من أجل تعكس موقف كتابهم، ولكن هذا لا يمكن أن يحدث في ظل أفضل تنفيذ.
عند مناقشة صناع السوق، فإن النتيجة النهائية هي أنها الركيزة التي بنيت عليها سوق الفوركس.
وبعيدا عن هذه المساهمة الأساسية لتمكين سوق الفوركس من العمل بفعالية، فإنها تقدم بعض المزايا الأخرى أيضا.
فهي توفر التناسق والسيولة للسوق مع التزامها المستمر لاتخاذ الجانب الآخر من أي صفقة.
صانع السوق سعر الفوركس هو في الجذر الذي أدلى به الإنسان:
. شخص ما في مكان ما هو حرفيا تحديد سعر العرض / العرض.
قد يبدو هذا نقطة غريبة لجعل، ولكن يمكنك استخدام هذا الجانب لإبلاغ استراتيجيات التداول صانع السوق الخاص بك.
تعتمد جميع المؤشرات الفنية تقريبا على الاعتقاد بأن العمل السعري يسترشد السلوك البشري، بدلا من كونه المشي العشوائي.
ومن شأن وجود عنصر إنساني كبير في عملية صنع الأسعار أن يميل إلى إعطاء المصداقية لفعالية المؤشرات التقنية.
العنصر البشري يعني أيضا أن هناك تقلبات أقل بالمقارنة مع أسعار إن.
إينس تسمح أنظمة التداول الآلي لتوصيل مباشرة في والتجارة في سرعات لحظية قريبة.
وهذا يمكن أن يؤدي إلى تقلب أسعار الفائدة بمعدلات سريعة تجعلها أقل سهولة في الاستخدام.
ولكن يجب أن نلاحظ أيضا أن إن هي مناسبة جدا لاستراتيجيات التداول عالية التردد و سكالبرز.
وصناع السوق يقدمون الأسعار بحسن نية كعنصر أساسي من عناصر الأداء الفعال للسوق، ولكن في تجربتي لا يكرهون الشعور بالخداع.
هناك صناع السوق في سوق الأسهم وكذلك سوق العملات الأجنبية، وكلاهما يساعد على توفير السيولة.
فكيف يمكن مقارنة هذه الأنواع المختلفة من صانع السوق؟
حسنا، الطريقة الرئيسية التي يختلف فيها سوق الفوركس عن سوق الأسهم هي أن معاملات الفوركس أقل شفافية.
تجارة الأسهم في البورصات حيث تكون المعلومات التجارية متاحة للجمهور.
وهذا يعني أن بيانات الأسعار والحجم متاحة بسهولة لتداول الأسهم.
هذا ليس هو الحال بالنسبة لسوق الفوركس، على الرغم من.
تعتبر تدفقات عملات الفوركس التي تعتبرها البنوك الكبيرة معلومات خاصة وليس هناك حاجة إلى الكشف عن هذه المعلومات.
يدرك صانعو السوق في البنوك الكبرى التداولات الكبيرة، وبالتالي التي يحتمل أن تكون محركة للسوق، قبل السوق الأوسع.
هذا، من الناحية النظرية، يعطيهم ميزة على التجار الآخرين.
ويمكن أن يشمل نوع المعلومات التي يمكن أن يكون صانع السوق خاضعا لها ولكنها غير متاحة للسوق ككل ما يلي:
مؤسسات إعادة التوازن للمحافظ متطلبات التحوط التغيرات في قابلية المخاطرة.
وقد تؤثر هذه التدفقات على الاتجاه القصير الأجل لأسعار صرف العملات الأجنبية.
ويرى البعض أن ذلك يعطي ميزة غير عادلة لصانعي السوق.
ومن شأن صانع السوق أن يجادل بأن هذه المساعدات لاستراتيجيتها التجارية هي فائدة تنبع من الخدمة التي تقدمها.
اختيار استراتيجية مناسبة لسوق الفوركس.
إذا كنت تفضل اتساق التسعير من صانع السوق أو متغير ينتشر من إن هو متروك لكم.
قد تجد استراتيجيتك أو أسلوب التداول يملي التي تستخدمها.
إذا كنت متسلق أو ألغو-ترادر، قد تجد أن تسعير إن يناسبك بشكل أفضل، على سبيل المثال.
طريقة واحدة للوصول إلى أسعار السوق الحقيقية الحقيقية هي مع حساب التداول التجريبي أدميرال ماركيتس.
هذا يوفر فائدة السماح لك للتجارة دون اتخاذ أي خطر.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

صناع السوق مقابل. شبكات الاتصالات الإلكترونية.
سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو الفوركس) هو سوق عالمي غير منظم لا يحدث فيه التداول في البورصة ولا يملك عنوانا فعليا لمزاولة الأعمال. على عكس الأسهم التي يتم تداولها من خلال البورصات في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك أو بورصة لندن، تجري معاملات الصرف الأجنبي دون وصفة طبية بين المشترين والبائعين المقبولين من جميع أنحاء العالم. هذه الشبكة من المشاركين في السوق ليست مركزية، وبالتالي، فإن سعر صرف أي زوج من العملات في أي وقت واحد يمكن أن تختلف من وسيط إلى آخر.
لاعبين السوق الرئيسية هي أكبر البنوك في العالم، وأنها تشكل النادي الحصري الذي معظم الأنشطة التجارية تأخذ place. This المعروف باسم السوق بين البنوك. يتعذر على تجار التجزئة الوصول إلى سوق ما بين البنوك لأنهم ليس لديهم صلات ائتمان مع هؤلاء اللاعبين الكبار. هذا لا يعني أن تجار التجزئة ممنوعون من تداول العملات الأجنبية؛ فهي قادرة على القيام بذلك أساسا من خلال نوعين من السماسرة: صناع الأسواق وشبكات الاتصالات الإلكترونية. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية الاختلافات بين هذين الوسطاء وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية تأثير هذه الاختلافات على تجار الفوركس.
كيفية عمل صناع السوق.
صناع السوق "جعل" أو تعيين كل من العرض وأسعار الطلب على أنظمتهم وعرضها علنا ​​على شاشات الاقتباس الخاصة بهم. وهم يقفون على استعداد لإجراء المعاملات بهذه الأسعار مع عملائهم، الذين تتراوح من البنوك لتجار الفوركس بالتجزئة. وفي هذا الصدد، يوفر صانعو السوق بعض السيولة للسوق. كما الأطراف المقابلة لكل معاملة الفوركس من حيث التسعير، يجب على صناع السوق اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، كلما كنت تبيع، يجب أن تشتري منك، والعكس بالعكس.
وتستند أسعار الصرف التي يضعها صناع السوق إلى مصالحهم الفضلى. على الورق، والطريقة التي تولد الأرباح للشركة من خلال أنشطتها في السوق هي مع انتشار التي يتم تحميلها على عملائها. الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، وغالبا ما يتم تحديده من قبل كل صانع سوق. وعادة ما يتم الاحتفاظ بالفروقات بأسعار معقولة نتيجة للمنافسة الشديدة بين العديد من صانعي السوق. كما الأطراف المقابلة، وكثير منهم ثم محاولة للتحوط، أو تغطية طلبك عن طريق تمريرها إلى شخص آخر. هناك أيضا الأوقات التي قد يقرر صناع السوق لعقد النظام الخاص بك والتجارة ضدك.
هناك نوعان رئيسيان من صناع السوق: التجزئة والمؤسسات. ويمكن أن يكون صانعو السوق المؤسساتيون مصارف أو شركات كبيرة أخرى تقدم عادة عرض أسعار / طلب أسعار لبنوك أو مؤسسات أخرى أو شركات أجنبية أو حتى صانعي سوق التجزئة. وعادة ما يكون صانعو سوق التجزئة شركات مكرسة لتقديم خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة للتجار الفرديين.
منصة التداول عادة ما تأتي مع الرسم البياني مجانا البرمجيات والأخبار يغذي. بعض منهم لديهم منصات التداول أكثر سهولة. يمكن أن تكون تحركات أسعار العملة أقل تقلبا مقارنة بأسعار العملات المدرجة على الشبكات الأوروبية الموحدة، على الرغم من أن ذلك قد يكون غير مؤات للمتداولين.
يمكن لصانعي السوق تقديم تضارب واضح في المصالح في تنفيذ الأوامر لأنهم قد يتاجرون ضدك. قد تعرض أسعار طلب / طلب أسوأ مما يمكن أن تحصل عليه من صانع سوق آخر أو إن. ومن الممكن لصانعي السوق التعامل مع أسعار العملات لتشغيل محطات عملائهم أو عدم السماح بتداول العملاء للوصول إلى أهداف الربح. كما يمكن لصانعي السوق نقل أسعار صرف العملات من 10 إلى 15 نقطة بعيدا عن أسعار السوق الأخرى. قد يحدث قدر كبير من الانزلاق عندما يتم نشر الأخبار. كما يمكن أيضا أن "تجميد" عرض أسعار السوق ووضع النظام قد "تجميد" خلال أوقات تقلبات السوق العالية. العديد من صانعي السوق يتجولون في ممارسات سلخ فروة الرأس، ولديهم ميل لوضع السماسرة على "التنفيذ اليدوي"، مما يعني أن طلباتهم قد لا تملأ بالأسعار التي يريدون.
كيفية عمل إن.
تمول أسعار الإنترنت من الأسعار من قبل العديد من المشاركين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين المرتبطين ب إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / الطلبات على منصات التداول الخاصة بهم استنادا إلى هذه الأسعار. كما يعمل الوسطاء من نوع إن كنظراء في معاملات الفوركس، ولكنهم يعملون على أساس التسوية بدلا من التسعير. وخلافا للفروق الثابتة، التي يقدمها بعض صانعي السوق، فإن فروق أسعار العملات تختلف باختلاف إكون، اعتمادا على أنشطة تداول الزوج. خلال فترات التداول النشطة جدا، قد لا تحصل في بعض الأحيان على أي انتشار على الإطلاق، لا سيما في أزواج العملات السائلة جدا مثل العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف) وبعض الصلبان.
الشبكات الإلكترونية كسب المال عن طريق شحن العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة. لا تلعب إنز أصيلة أي دور في صنع أو تحديد الأسعار، وبالتالي، يتم تقليل مخاطر التلاعب في الأسعار لتجار التجزئة.
ومثلما هو الحال مع صانعي السوق، هناك نوعان رئيسيان من الشبكات الإلكترونية: التجزئة والمؤسسات. إن المؤسسات المؤسسية تقوم بتتبع أفضل عرض / طلب من العديد من صانعي السوق المؤسسية مثل البنوك، إلى البنوك والمؤسسات الأخرى مثل صناديق التحوط أو الشركات الكبيرة. ومن ناحية أخرى، تقدم إكن التجزئة عروض أسعار من بعض البنوك والتجار الآخرين على إن إلى تاجر التجزئة.
يمكنك عادة الحصول على أفضل عرض / طلب الأسعار لأنها مشتقة من عدة مصادر. فمن الممكن أن تتداول على الأسعار التي لديها القليل جدا أو لا انتشار في أوقات معينة. والوسطاء إن حقيقية لن تتاجر ضدك، لأنها سوف تمر على أوامرك إلى بنك أو عميل آخر على الجانب الآخر من الصفقة. قد تكون الأسعار أكثر تقلبا، والتي سوف تكون أفضل لأغراض سلخ فروة الرأس. نظرا لأنك قادرا على تقديم سعر بين العرض ونسأل، يمكنك أن تأخذ على دور صانع السوق للتجار الآخرين على إن.
وكثير منهم لا يقدمون الخرائط المتكاملة والأخبار. تميل منصات التداول الخاصة بهم إلى أن تكون أقل سهولة في الاستخدام. وقد يكون من الأصعب حساب نقاط وقف الخسارة والتعادل بالنقاط مقدما، بسبب فروق الأسعار المتغيرة بين عرض الأسعار وأسعار الطلب. يجب على التجار دفع عمولات لكل معاملة.
الخط السفلي.
نوع الوسيط الذي تستخدمه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على أداء التداول الخاص بك. إذا كان وسيط لا تنفيذ الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب بالسعر الذي تريده، ما يمكن أن يكون فرصة تجارية جيدة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسارة غير متوقعة. وبالتالي، فمن المهم أن تزن بعناية إيجابيات وسلبيات كل وسيط قبل أن تقرر أي واحد للتداول من خلال.

No comments:

Post a Comment