Saturday 3 February 2018

سوق الفوركس الهندي بدف


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

وأوضح العمليات التجارية الهندية-سوق العملات.
في هذه المقالة، سنكون تعلم عن عمليات التداول في سوق العملات الهندي. للمبتدئين، سأحاول أن تبقي الأمور بسيطة هنا & أمب؛ لن تعقيد هذه المادة مع معلومات أساسية مفصلة بشأن سوق العملات هنا. سوف أكون تقاسم المعلومات فقط على المستوى الذي هو مطلوب بالنسبة لك لبدء تداول سوق العملات & أمبير؛ بمجرد قضاء بعض الأوقات التداول في هذا السوق في الوقت الحقيقي، عليك أن تأتي لمعرفة ميزات مفصلة تلقائيا مع مرور الوقت & أمب؛ مواقف.
أولا، أوصي بشدة لك لمعرفة المزيد عن التداول في سوق الأسهم الهندية أولا قبل محاولة يديك على سوق العملات لأنها تساعدك على فهم أفضل عمليات سوق العملات. لذلك، إذا كنت قد غاب مقالتي عن الهندي تداول الأسهم سوق العمليات. ثم الثابتة والمتنقلة انقر لقراءتها هنا.
لفهم وظائف سوق العملات الرئيسية، نحن بحاجة إلى فهم مفهوم السوق النقدية أو سوق الأسهم، السوق في المستقبل، وحجم الكثير، ودورة انتهاء الصلاحية، والتبادلات، والتجارة أ / ج، وسيط، والعمولات الخ شروط وإذا كنت قد فهمت المادة المكتوبة على سوق الأسهم الهندية، يجب أن يكون قد فهمت كل هذه المفاهيم وبالتالي أنا لن أذهب لتفسيرات مفصلة أخرى من كل هذه المصطلحات كما فعلت ذلك بالفعل في المادة سوق الأوراق المالية.
وكما يوحي اسمها، في سوق العملات، ونحن التجارة العملات فقط - بسيطة.
اليوم & # 8217؛ دولار الولايات المتحدة معدل الدولار رس 62 / لكل دولار يعني لشراء 1 دولار أمريكي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لدفع رس 62 /.
في التحليل الخاص بك، إذا كان الدولار الدولار سوف تتحرك تصل إلى روبية 65 / لكل دولار بعد شهر واحد، ثم يمكنك شراء الدولار الأمريكي اليوم & أمبير؛ عقده لمدة شهر. وبمجرد أن ترى وصلت معدل في روبية 65 / كما كنت تتوقع، الآن يمكنك بيع تلك الدولارات & أمبير؛ كسب الأرباح. لذلك بنفس الطريقة، يمكننا كسب المال باستخدام العملة حركة تصل & أمب؛ مثل كيف تعلمنا كسب المال باستخدام الأسهم & أمب؛ حركة أسعار السلع.
مثل أوسدولار سبيل المثال، في سوق العملات الهندية، يمكننا الرهان لمدة 3 عملات مختلفة & أمب؛ هم انهم :
الجنيه الإسترليني، اليورو، الين الياباني (الين الياباني).
سو، لدينا أربع عملات للتجارة في الهند ضد الهندي روبيز & أمب؛ فهي تظهر على شاشة التداول الخاص بك مثل هذا:
لذلك يبدو أن بعض العملات & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ ، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ نعم GT &؛ & GT. في سوق العملات، نقوم بتداول العملات في & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ مثل أوسينر أو غبينر الخ.
لنلق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه حقا على شاشة التداول في هذا الفيديو:
1) في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، بورصة بومباي، بورصة مسكس-سك، وسوق الأوراق المالية المتحدة (وس).
2) ساعة تداول العملات هي من 9.00 صباحا حتى 5.00 مساء.
3) لا يوجد أي شكل نقدي أو أسهم كما نستخدم في سوق الأسهم الهندية، لتداول هذه السوق العملات. لذلك تحتاج إلى فتح حساب التداول فقط مع وسيط & أمب؛ لا حاجة لفتح حساب ديمات.
4) يمكننا فقط التجارة المستقبل & أمب؛ في قطاعات العملات. كما تعلمون، في التداول في المستقبل، وهناك ميزات خاصة مثل:
a) الكثير حجم: هناك الثابتة الكثير الأحجام التي تحددها exchange. You & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للتجارة في الحد الأدنى 1000 الكمية في أزواج العملات & أمبير؛ ويسمى هذا أيضا الكمية الكمية مين لوت حجم يعني، هنا 1 لوت = 1000qty. حتى، إذا كان سعر أوسينر رس 63 / الآن، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للتجارة في الحد الأدنى 1 الكثير (وهو 1000 دولار) وبالتالي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الحد الأدنى 1000usd أو متعددة من ذلك للمراهنة على هذا الزوج العملة. Same الشرط ينطبق على أزواج العملات الأخرى للتجارة.
ب) مرفق الهامش: W & # 8217؛ ليرة لبنانية التداول على الهامش وبالتالي لا حاجة لدفع كامل المبلغ عن ما نحن التجارة. عند شراء 1 لوت (1000qty) من أوسدينر العقد المستقبلي في رس 63 /، أنت & # 8217؛ إعادة شراء المبلغ هو روبية 63،000 /. ونحن نتداول في المستقبل، لذلك نحصل على تسهيلات هامش دفع 3٪ من إجمالي الاستثمار & أمب؛ والتمتع مكاسب على إجمالي كمية الشراء. حتى لشراء 1 الكثير من أوسدينر، نحن بحاجة فقط لدفع رس 1900 / بدلا من دفع رس 63،000 /.
ج) انتهاء مهلة الانتهاء: سيكون هناك مواعيد انتهاء الصلاحية في جميع العقود المستقبلية & أمب؛ ستنتهي جميع العقود في آخر يوم عمل من عقد الشهر المعني.
د) لونغ / شورت: يمكننا طويلة / قصيرة العملات & أمب؛ عقد المواقف في كلا الاتجاهين حتى انتهاء.
ه) فيما يتعلق بتداول الخيارات، وبمجرد أن تتقن ما يكفي من خيارات سوق الأسهم المتداولة، فأنت جاهز بما فيه الكفاية لتداول خيارات العملة أيضا كما تداول الخيارات في جميع القطاعات هي نفسها. أنا & # 8217؛ غطت تداول الخيار في العمق في سوق الأسهم العملية تعليمي وبالتالي أنا & # 8217؛ م لا تكرار نفسه هنا.
I & # 8217؛ لقد أضف مقطع فيديو سريعا أدناه لتظهر لك كيفية إجراء عمليات التداول المستقبلية في الوقت الفعلي:
كبداية، يجب عليك فتح حساب التداول أولا مع مساعدة من وسيط. اختر لك وسيط بعناية كما لو كان يضلل لك، يمكنك مواجهة الكثير من المشاكل في أيامك الأولية. لذلك اختيار وسيط جيد وصفت بدلا من الذهاب لبعض بروكرز عشوائي. I & # 8217؛ ليرة لبنانية توحي لك لفتح حساباتك تحت مكتب وسيط & # 8217؛ s & أمب؛ لا تحت متجر الامتياز من ذلك الوسيط. إذا كان يمكنك فتح حسابك في وسيط & # 8217؛ s فرع المكتب الرئيسي، لا شيء أفضل من ذلك كما كنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل خدمة من هناك.
ما ناقشنا أعلاه، هي الفهم الأساسي للتجارة في سوق العملات الهندية & أمب؛ بعد أن تتم مواءمتك مع الأفكار الأساسية التي ناقشناها هنا، سأقترح عليك قراءة المقالة المتعلقة بالتحليل الفني. كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن نتعلم التحليل الفني المقبل، لمعرفة العملة التي تريد التجارة & أمب؛ حيث لشراء / بيع.
دروس ذات صلة & مور:
عن المؤلف.
راجيب هو أسهم بدوام كامل، والسلع & أمب؛ تاجر الفوركس ومالك فينانسيالوبينديا. بدأت حياته التجارية في عام 2008 واتبعت مسار مماثل لكثير من التجار. حاول تقريبا كل مؤشر & أمب؛ لم يكن حتى بدأ استخدام سعر الخام العمل في عام 2018 أنه أصبح مربحة باستمرار. باستخدام هذا الموقع، وقال انه تقاسم علمه & أمب؛ تجربة على أساس تداول حركة السعر التي يمكن استخدامها & أمب؛ المتداولة في أي شكل من أشكال الأسواق.
اترك رد.
مرحبا & # 8230؛ .. يمكن لأي واحد منكم تفسير الربح والخسارة باستخدام مثال تجاري. جميع المواقع مليئة بنفس القرف & # 8230؛ & # 8230؛ وليس علم الصواريخ لفهم الكثير وحجم الكثير. ولكن كيف يعمل كل شيء. كيف ومتى يمكنني حجز ربح أو حساب خسائري & # 8230؛ & # 8230؛

سوق الفوركس الهندي بدف
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

سوق الفوركس الهندي بدف
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

وأوضح العمليات التجارية الهندية-سوق العملات.
في هذه المقالة، سنكون تعلم عن عمليات التداول في سوق العملات الهندي. للمبتدئين، سأحاول أن تبقي الأمور بسيطة هنا & أمب؛ لن تعقيد هذه المادة مع معلومات أساسية مفصلة بشأن سوق العملات هنا. سوف أكون تقاسم المعلومات فقط على المستوى الذي هو مطلوب بالنسبة لك لبدء تداول سوق العملات & أمبير؛ بمجرد قضاء بعض الأوقات التداول في هذا السوق في الوقت الحقيقي، عليك أن تأتي لمعرفة ميزات مفصلة تلقائيا مع مرور الوقت & أمب؛ مواقف.
أولا، أوصي بشدة لك لمعرفة المزيد عن التداول في سوق الأسهم الهندية أولا قبل محاولة يديك على سوق العملات لأنها تساعدك على فهم أفضل عمليات سوق العملات. لذلك، إذا كنت قد غاب مقالتي عن الهندي تداول الأسهم سوق العمليات. ثم الثابتة والمتنقلة انقر لقراءتها هنا.
لفهم وظائف سوق العملات الرئيسية، نحن بحاجة إلى فهم مفهوم السوق النقدية أو سوق الأسهم، السوق في المستقبل، وحجم الكثير، ودورة انتهاء الصلاحية، والتبادلات، والتجارة أ / ج، وسيط، والعمولات الخ شروط وإذا كنت قد فهمت المادة المكتوبة على سوق الأسهم الهندية، يجب أن يكون قد فهمت كل هذه المفاهيم وبالتالي أنا لن أذهب لتفسيرات مفصلة أخرى من كل هذه المصطلحات كما فعلت ذلك بالفعل في المادة سوق الأوراق المالية.
وكما يوحي اسمها، في سوق العملات، ونحن التجارة العملات فقط - بسيطة.
اليوم & # 8217؛ دولار الولايات المتحدة معدل الدولار رس 62 / لكل دولار يعني لشراء 1 دولار أمريكي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لدفع رس 62 /.
في التحليل الخاص بك، إذا كان الدولار الدولار سوف تتحرك تصل إلى روبية 65 / لكل دولار بعد شهر واحد، ثم يمكنك شراء الدولار الأمريكي اليوم & أمبير؛ عقده لمدة شهر. وبمجرد أن ترى وصلت معدل في روبية 65 / كما كنت تتوقع، الآن يمكنك بيع تلك الدولارات & أمبير؛ كسب الأرباح. لذلك بنفس الطريقة، يمكننا كسب المال باستخدام العملة حركة تصل & أمب؛ مثل كيف تعلمنا كسب المال باستخدام الأسهم & أمب؛ حركة أسعار السلع.
مثل أوسدولار سبيل المثال، في سوق العملات الهندية، يمكننا الرهان لمدة 3 عملات مختلفة & أمب؛ هم انهم :
الجنيه الإسترليني، اليورو، الين الياباني (الين الياباني).
سو، لدينا أربع عملات للتجارة في الهند ضد الهندي روبيز & أمب؛ فهي تظهر على شاشة التداول الخاص بك مثل هذا:
لذلك يبدو أن بعض العملات & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ ، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ نعم GT &؛ & GT. في سوق العملات، نقوم بتداول العملات في & # 8220؛ أزواج & # 8221؛ مثل أوسينر أو غبينر الخ.
لنلق نظرة على الشكل الذي يبدو عليه حقا على شاشة التداول في هذا الفيديو:
1) في الوقت الحاضر، يتم تداول العقود الآجلة للعملات على منصات تقدمها البورصات مثل بورصة نيويورك، بورصة بومباي، بورصة مسكس-سك، وسوق الأوراق المالية المتحدة (وس).
2) ساعة تداول العملات هي من 9.00 صباحا حتى 5.00 مساء.
3) لا يوجد أي شكل نقدي أو أسهم كما نستخدم في سوق الأسهم الهندية، لتداول هذه السوق العملات. لذلك تحتاج إلى فتح حساب التداول فقط مع وسيط & أمب؛ لا حاجة لفتح حساب ديمات.
4) يمكننا فقط التجارة المستقبل & أمب؛ في قطاعات العملات. كما تعلمون، في التداول في المستقبل، وهناك ميزات خاصة مثل:
a) الكثير حجم: هناك الثابتة الكثير الأحجام التي تحددها exchange. You & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك للتجارة في الحد الأدنى 1000 الكمية في أزواج العملات & أمبير؛ ويسمى هذا أيضا الكمية الكمية مين لوت حجم يعني، هنا 1 لوت = 1000qty. حتى، إذا كان سعر أوسينر رس 63 / الآن، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية للتجارة في الحد الأدنى 1 الكثير (وهو 1000 دولار) وبالتالي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية شراء الحد الأدنى 1000usd أو متعددة من ذلك للمراهنة على هذا الزوج العملة. Same الشرط ينطبق على أزواج العملات الأخرى للتجارة.
ب) مرفق الهامش: W & # 8217؛ ليرة لبنانية التداول على الهامش وبالتالي لا حاجة لدفع كامل المبلغ عن ما نحن التجارة. عند شراء 1 لوت (1000qty) من أوسدينر العقد المستقبلي في رس 63 /، أنت & # 8217؛ إعادة شراء المبلغ هو روبية 63،000 /. ونحن نتداول في المستقبل، لذلك نحصل على تسهيلات هامش دفع 3٪ من إجمالي الاستثمار & أمب؛ والتمتع مكاسب على إجمالي كمية الشراء. حتى لشراء 1 الكثير من أوسدينر، نحن بحاجة فقط لدفع رس 1900 / بدلا من دفع رس 63،000 /.
ج) انتهاء مهلة الانتهاء: سيكون هناك مواعيد انتهاء الصلاحية في جميع العقود المستقبلية & أمب؛ ستنتهي جميع العقود في آخر يوم عمل من عقد الشهر المعني.
د) لونغ / شورت: يمكننا طويلة / قصيرة العملات & أمب؛ عقد المواقف في كلا الاتجاهين حتى انتهاء.
ه) فيما يتعلق بتداول الخيارات، وبمجرد أن تتقن ما يكفي من خيارات سوق الأسهم المتداولة، فأنت جاهز بما فيه الكفاية لتداول خيارات العملة أيضا كما تداول الخيارات في جميع القطاعات هي نفسها. أنا & # 8217؛ غطت تداول الخيار في العمق في سوق الأسهم العملية تعليمي وبالتالي أنا & # 8217؛ م لا تكرار نفسه هنا.
I & # 8217؛ لقد أضف مقطع فيديو سريعا أدناه لتظهر لك كيفية إجراء عمليات التداول المستقبلية في الوقت الفعلي:
كبداية، يجب عليك فتح حساب التداول أولا مع مساعدة من وسيط. اختر لك وسيط بعناية كما لو كان يضلل لك، يمكنك مواجهة الكثير من المشاكل في أيامك الأولية. لذلك اختيار وسيط جيد وصفت بدلا من الذهاب لبعض بروكرز عشوائي. I & # 8217؛ ليرة لبنانية توحي لك لفتح حساباتك تحت مكتب وسيط & # 8217؛ s & أمب؛ لا تحت متجر الامتياز من ذلك الوسيط. إذا كان يمكنك فتح حسابك في وسيط & # 8217؛ s فرع المكتب الرئيسي، لا شيء أفضل من ذلك كما كنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل خدمة من هناك.
ما ناقشنا أعلاه، هي الفهم الأساسي للتجارة في سوق العملات الهندية & أمب؛ بعد أن تتم مواءمتك مع الأفكار الأساسية التي ناقشناها هنا، سأقترح عليك قراءة المقالة المتعلقة بالتحليل الفني. كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يجب أن نتعلم التحليل الفني المقبل، لمعرفة العملة التي تريد التجارة & أمب؛ حيث لشراء / بيع.
دروس ذات صلة & مور:
عن المؤلف.
راجيب هو أسهم بدوام كامل، والسلع & أمب؛ تاجر الفوركس ومالك فينانسيالوبينديا. بدأت حياته التجارية في عام 2008 واتبعت مسار مماثل لكثير من التجار. حاول تقريبا كل مؤشر & أمب؛ لم يكن حتى بدأ استخدام سعر الخام العمل في عام 2018 أنه أصبح مربحة باستمرار. باستخدام هذا الموقع، وقال انه تقاسم علمه & أمب؛ تجربة على أساس تداول حركة السعر التي يمكن استخدامها & أمب؛ المتداولة في أي شكل من أشكال الأسواق.
اترك رد.
مرحبا & # 8230؛ .. يمكن لأي واحد منكم تفسير الربح والخسارة باستخدام مثال تجاري. جميع المواقع مليئة بنفس القرف & # 8230؛ & # 8230؛ وليس علم الصواريخ لفهم الكثير وحجم الكثير. ولكن كيف يعمل كل شيء. كيف ومتى يمكنني حجز ربح أو حساب خسائري & # 8230؛ & # 8230؛

No comments:

Post a Comment