Saturday 13 January 2018

صافي ممارسة الخيارات حساب الأسهم


الأسهم الخيار حاسبة.
الأسهم الخيار تعريفات حاسبة.
ومن المهم أن نتذكر أن هذه السيناريوهات افتراضية وأن معدلات العائد المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين وأن الاستثمارات التي تدفع معدلات عائد أعلى تخضع عموما لمخاطر وتذبذب أعلى. ويمكن أن يتفاوت معدل العائد الفعلي على الاستثمارات تباينا واسعا مع مرور الوقت، ولا سيما بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل. ويشمل ذلك الخسارة المحتملة للأصل على الاستثمار الخاص بك. ال ميكن االستثمار مبارشة يف املؤرش وال يعكس معدل العائد املركب املذكور أعاله رسوم املبيعات والرسوم األخرى التي قد تفرضها صناديق االستثمار املستثمرة و / أو رشكات االستثمار.
1730 نيو برايتون Blvd.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
الآلات الحاسبة المالية، إلى، دينكيتون.
1730 نيو برايتون Blvd. بمب # 111.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
يتم توفير المعلومات كج وحلول الكمبيوتر وشركة المعلومات والآلات الحاسبة التفاعلية المتاحة لك كأدوات المساعدة الذاتية للاستخدام المستقل الخاص بك وليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية. نحن لا نستطيع ولا نضمن تطبيقها أو دقة فيما يتعلق الظروف الفردية الخاصة بك. كلها أمثلة افتراضية وهي لأغراض توضيحية. ونحن نشجعكم على طلب المشورة الشخصية من المهنيين المؤهلين بشأن جميع القضايا التمويل الشخصي. معلومات اكثر.

ممارسة غير نقدية.
تعريف "ممارسة غير نقدية"
المعاملة التي يتم استخدامها عند ممارسة خيارات الأسهم الموظف (إسو). أساسا، ما تفعله هنا هو اقتراض ما يكفي من المال من الوسيط الخاص بك لممارسة الخيارات. ثم تقوم في نفس الوقت ببيع أسهم كافية لدفع رسوم الشراء والضرائب والوساطة.
تراجع "ممارسة غير نقدية"
ما تقومون به يسمى من الناحية الفنية شراء على الهامش. الوساطة يتيح لك شراء على الهامش في هذه الحالة لأنهم يعرفون أنه سيكون هناك سداد سريع. ميزة هذه التقنية هو أنك لا تحتاج إلى نقد في متناول اليد.

صافي حساب خيارات ممارسة التمرين
عندما تصبح خيارات أسهم الموظف الخاص بك "في المال"، حيث السعر الحالي أكبر من سعر الإضراب، يمكنك الاختيار من بين واحدة من ثلاث استراتيجيات بيع الأساسية: ممارسة الخيارات الخاصة بك، ثم عقد الأسهم للبيع في وقت لاحق (ممارسة وعقد)؛ عقد الخيارات الخاصة بك وممارسة لها في وقت لاحق (تأجيل ممارسة)؛ أو ممارسة الخيارات الخاصة بك وعلى الفور بيع الأسهم (ممارسة وبيع). هذه الآلة الحاسبة سوف تساعدك على أن تقرر أي خيار من المرجح تحقيق أقصى قدر من الأرباح بعد الضرائب الخاصة بك.
قد تساعدك هذه المعلومات على تحليل احتياجاتك المالية. لأنه يقوم على المعلومات والافتراضات التي تقدمها لك بشأن الأهداف والتوقعات والوضع المالي. ولا تستنتج الحسابات أن الشركة تتحمل أية واجبات ائتمانية. وينبغي ألا تفسر الحسابات المقدمة على أنها مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات. يتم توفير هذه المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة ولكن لا يمكننا ضمان دقتها. قد توفر الرسوم التوضيحية الافتراضية معلومات عن الأداء التاريخي أو الحالي. الأداء السابق لا يضمن ولا يشير إلى النتائج المستقبلية.

ممارسة / صافي ممارسة مذكرة.
في كابمكس & # 174؛ مرة واحدة وقد تم منح مذكرة وأية فترات استحقاق المطلوبة قد يتم ممارستها.
للاطلاع على التمارين الصافية لأمر الضمان، انظر التفاصيل الواردة في البند رقم 4 أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية عمل إجراء التمارين الصافية.
ملاحظة: يمكن أن يكون "أمر المخزون العادي" هو & كوت؛ صافي تم ممارسته & كوت؛ حيث أن القدرة على ممارسة التمارين الصافية تعتمد على الفرق بين سعر التمارين للسهم والسهم المشترك لشركة فمف في تاريخ التمرين.
قبل أن تتمكن من ممارسة مذكرة يجب عليك:
Гј قم بإنشاء أو تعديل فئة / سلسلة الأسهم التي يقوم عليها الأمر من خلال تحديث شاشة رأس المال المصرح به، حسب الضرورة.
ј قم بتعديل أمر إضافة فئة / سلسلة الأسهم التي يقوم عليها الأمر، إذا لزم الأمر (لن يكون ذلك ضروريا إلا إذا كانت الحقول & كوت؛ فئة الأسهم & كوت ؛، & كوت؛ عدد الأسهم & كوت؛ و & كوت؛ سعر التمرين / $ سهم & كوت؛ لم يكتمل بالفعل)
ممارسة / صافي ممارسة مذكرة:
من قائمة المعاملات حدد سيكوريتي & غ؛ وارنت & غ؛ ممارسه الرياضه .
تظهر شاشة "تمرين التمارين".
استخدم البحث للعثور على الكفالة التي تريد ممارستها.
انقر فوق رقم الضمان الخاص بالضمان الذي تريد ممارسة.
بعد تحديد أمر التفعيل من نتائج البحث، سوف تتدفق بيانات معينة بشأن هذا الضمان تلقائيا وتملأ الحقول في قسم التمرين.
يستخدم المصطلح “flowв to للإشارة إلى أن الحقل سوف يتم ملئه مسبقا بمعلومات تستند إما إلى (أ) الأمر الأساسي و / أو (ب) حقول التمرين الأخرى على الشاشة (على سبيل المثال، يتدفق الحقل " Ђњ عدد األسهم إلى حقل "ممارسة" للسهم المفضل وتمارين األسهم العادية العادية، وتتدفق من كل من األسهم إلى حقل "ممارسة" أقل من حقل "الدفع" في حالة األسهم العادية أو تمارين صافي األسهم المفضلة
راجع مخطط التمرين لتحديد ما إذا كانت المعلومات ستتدفق أو يتم ملؤها مسبقا ويمكن تعديلها.
مفتاح تدوين مخطط التمرين هو كما يلي:
لا تدفق / قبل التعبئة.
مذكرة رقم إلى ممارسة.
عدد الأسهم لممارسة الرياضة.
صافي التمرين القيمة السوقية العادلة.
يجب أن يكتمل من قبل المستخدم.
عادة، لممارسة صافية ل & كوت؛ الأسهم العادية & كوت؛ الضمان، & كوت؛ صافي التمرين القيمة السوقية العادلة & كوت؛ هو القيمة السوقية العادلة للشركة في تاريخ ممارسة.
وفقا لذلك، لأوامر الأسهم المشتركة، على الرغم من أن الحقل لن قبل ملء، فمن فكرة جيدة لتحديث فمف الشركة الجدول مع القيمة الصحيحة.
حتى إذا تم تعيين الأمر إلى & كوت؛ نيت إكسيرسيس & كوت؛ = & كوت؛ نعم & كوت؛ في مذكرة قضية الشاشة، في وقت ممارسة المستخدم لديه خيار لأداء التمرين دون أن يكون صافي تمارس.
سعر التمارين للسهم الواحد.
اختيار اختيارات القائمة: قياسي، جولة أعلى، أو جولة لأسفل.
يحسب تلقائيا من قبل النظام على أساس المعلومات في مجالات التمرين الأخرى.
أسهم في شهادة الأسهم.
يحسب تلقائيا من قبل النظام على أساس المعلومات في مجالات التمرين الأخرى.
إذا كان الأمر & كوت؛ نيت & كوت؛ يتم دفع تكلفة هذه العملية) األسهم التي تمارس X سعر ممارسة السهم (مقابل جزء من األسهم التي تمارس.
على سبيل المثال: صدر أمر مقابل 10،000 سهم من الأسهم المشتركة بسعر ممارسة 5.00 $ للسهم الواحد. في تاريخ ممارسة الرياضة، فمف من أسهم الشركة المشتركة هو 20،00 $ للسهم الواحد.
10،000 $ 5.00 $ 50،000.
10،000 $ 20.00 $ 200،000.
$ 200،000 $ 50،000 $ 150،000.
$ 50،000 $ 20.00 2،500.
10،000 2500 7،500.
7،500 $ 20.00 $ 150،000.
عدل الحقول حسب الضرورة.
تظهر شھادة المخزون - (نتیجة لممارسة التوقیت) مع الحقول التالیة التي تم تعبئتھا مسبقا بناء علی المعلومات (أ) في الأمر الأساسي (انظر إصدار المخزونات للحصول علی مزید من التفاصیل)، أو (ب) علی شاشة التمرین:
الأسهم رقم الشهادة *
عدد الأسهم.
شهادة المخزون. تاريخ*
سعر الإصدار للسهم الواحد.
تاريخ موافقة المجلس.
المادة 144 تاريخ البدء *
القاعدة 701 التعويضية.
تاريخ الإعفاء الفدرالي.
تاريخ الإعفاء من الولاية.
التغير في السيطرة*
حق حامل العرض الأول (حكم & كوت؛ أنتي-ديلوتيون & كوت؛).
الشركة حق الرفض الأول.
الحقول المتبقية على شهادة الأسهم - (نتيجة لممارسة التوقيف) الشاشة ليست مملوءة مسبقا ويتم تعديلها إلا كما هو موضح:
استخدم هذه الشاشة لإدخال معلومات الدفع للأمان. يتم سرد الدفعات في تقرير كابمكس الأوراق المالية شهادة دفتر الأستاذ وكذلك على تقارير كابمكس المحاسبة إدخالات دفتر اليومية.
يوفر كابمكس أنواع الدفع المحددة مسبقا التالية:
السند الإذني الرئيسي.
تحويل مدير الشبكة الرئيسية.
تحويل اهتمام الشبكة الإعلانية.
نقل التكنولوجيا و / أو الممتلكات.
يرجى ملاحظة ما يلي بخصوص شاشة الدفع:
يجب ألا يكون التاريخ في موعد أقصاه تاريخ سريان الأسهم.
يجب أن يساوي إجمالي المبلغ المدفوع حقل عدد الأسهم مضروبا في سعر الإصدار لكل سهم على شاشة إصدار الأسهم.
إذا كان نوع الدفع يتضمن & كوت؛ سند الإذن الرئيسي & كوت ؛، أكمل السند الإذني "حقول المعلومات". في الوقت الذي تحفظ فيه شهادة المخزون، سيطلب منك النظام تأكيد تاريخ بدء القاعدة 144.
نصيحة: من المهم بالنسبة لك إكمال شاشة الدفع من خلال إكمال نوع الدفع المناسب (ق) وإدخال المبلغ المدفوع من أجل إنشاء تقرير إدخالات دفتر اليومية دقيقة في كابمكس.
جدول الاستحقاق (غير قابل للتعديل)
تاريخ بدء الإيقاف (غير قابل للتعديل)
ويكون هذا الحقل إلزاميا إذا كان للمذكرة جدول استحقاق ملزم به.
الأسهم شهادة الموقع.
عدل الحقول حسب الضرورة (راجع إصدار المخزون لمزيد من التفاصيل).
عند الحفظ الناجح، تظهر شاشة رسالة تؤكد عملية التوقيف وتظهر رقم شهادة المخزون الناتج. يمكنك اختيار & كوت؛ الرجوع إلى طلب البحث عن التوقيف & كوت؛ شاشة.

غير النقدي ممارسة إسو.
8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.
22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.
36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.
50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.
64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.
ولا ينطوي منح الخيارات على أي حدث خاضع للضريبة. ولا ينشأ دخل عادي إضافي عن ممارسة الخيارات، ولكن ستتحمل ستون تعديلا ضريبيا أدنى بديلا عند ممارسة الخيارات بمبلغ 000 40 دولار ((20 دولارا - 12 دولارا) × 000 5 دولار) وربما تدفعه إلى دفع مبالغ نقدية أمت. وستكون أرباح ستون الطويلة الأجل لرأس المال 000 190 دولار (000 250 دولار - 000 60 دولار). وسيكون المعدل المعدل للضريبة 12 دولارا للسهم الواحد. وستكون المكاسب الرأسمالية لحجر أغراض أمت هي 150،000 دولار عند بيع الأسهم عند 50 دولارا.
$ 250،000- $ 100،000 (المعدل المعدل سيكون 20 دولارا للسهم الواحد و 12 دولارا هو سعر الإضراب و 8 $ هو تعديل أمت للمبلغ الذي كان الخيار في المال عند ممارسة الرياضة.) بيع الأسهم في نفس السنة التقويمية كما ممارسة يؤدي إلى دخل W-2 من 5000 × (20- $ 12) = $ 40،000.

No comments:

Post a Comment