Saturday 13 January 2018

مسابقة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت


مسابقة تداول الفوركس عبر الإنترنت
وستبدأ المسابقة في الأول من سبتمبر وستستمر لمدة ثلاثة أشهر تنتهي في 1 ديسمبر. ترتيب المنافسة الحالية يمكن العثور عليها هنا.
2. متطلبات القبول:
جميع العملاء الحاليين التداول مع ميغاترادر ​​فكس هي موضع ترحيب للمشاركة. سيتم تضمين الحسابات الحقيقية التي تم إنشاؤها خلال فترة المسابقة تلقائيا في مسابقة رولكس التجارية.
3. حكم الفائز:
جميع المشاركين سوف تتنافس على العلامة التجارية الجديدة رولكس ووتش.
وستستند المسابقة على التداول.
سيكون هناك فائز واحد فقط. سيتم تحديد أول تاجر رولكس مع أكبر عدد من القطع المغلقة الفائز بجائزة غراند رولكس.
4. شروط تاجر رولكس:
تستند بشكل كامل إلى أعلى عدد من القطع المغلقة. فقط الصفقات التي تم تنفيذها خلال 1 سبتمبر من سبتمبر حتى 1 أكتوبر سوف تؤخذ في الاعتبار للمنافسة. لا يلزم الحد الأدنى لعدد اللوت بحلول نهاية المسابقة. لا يلزم الحد الأدنى أو الحد الأقصى للإيداع من أجل الدخول في المسابقة. وبحلول نهاية المسابقة، يجب أن تكون أسهم رولكس للتداول إيجابية حتى تكون مؤهلة للحصول على الجائزة. إذا أنهى تاجر رولكس أو أكثر المنافسة بنفس عدد القطع المغلقة المكتسبة، فسوف يتم الإعلان عن الفوز لتداول رولكس مع إغلاق معظم الصفقات المربحة من بداية فترة انتهاء المسابقة.
خلال المسابقة، يمكن للمشاركين تمويل حسابات التداول الخاصة بهم رولكس عدة مرات كما يحلو لهم. وسيكون للمشاركين خيار سحب الأموال من حساباتهم التجارية في أي وقت يرغب خلال فترة المنافسة؛ ولكن إذا تم تنفيذ عمليات السحب خلال فترة تداول رولكس، سيتم استبعاد المنافسين من المسابقة.
6 - استخدام المنافسة لأغراض ترويجية:
المشاركون في & لوت؛ رولكس ترادر ​​& رديقو؛ المنافسة، والتي تدعمها ميغاترادرفكس محدودة، سوف تكون قادرة على مشاهدة التحديثات اليومية للمنافسة على موقع ميغاترادر ​​(ميغاترادرفكس).
خلال المسابقة، سيتم نشر النتائج مع المشاركين الأفضل أداء على موقع ميغاترادر ​​الإلكتروني. فإن المعلومات الموجودة على الموقع سوف تتضمن فقط رقم حساب رولكس، وعدد القطع المغلقة، والبلد الذي يوجد فيه المتداول.
بعد انتهاء مسابقة رولكس التجارية، سيتم نشر رقم حساب الفائز وعدد الاقفال المغلقة والبلد الذي يقع في موقع متفكس (ميغاترادرفكس) طالما كان ذلك ضروريا.
يمكن استبعاد المشاركين من رولكس التاجر من المنافسة في حالة أي شاذ في التداول، موازية لرفع مستوى، سوء استخدام أو أوامر حيث & # 39؛ سلخ فروة الرأس & # 39؛ قد تشارك.
تحتفظ ميغاترادرفكس بحقها في استبعاد أي مشاركين تم العثور عليهم في انتهاك.
8. التأخير، التأجيل أو الإلغاء:
لا تتحمل شركة ميغاترادرفس أية مسؤولية عن أي تأخيرات في إرسال الأوامر، وذلك بسبب فشل الاتصال أو انهيارها.
تحتفظ ميغاترادرفكس بالحق في إطالة أو تغيير التواريخ أو حتى إلغاء منافسة رولكس ترادر.
يمكن لأي تاجر يرغب في استبعاده من المسابقة إرسال الطلب بالبريد الإلكتروني إلى: الدعم @ ميغاترادرفكس اللغة الرسمية لمسابقة رولكس التجارية باللغة الإنجليزية. الموظفين، ومقدمي الخدمات، والزميلة والمنتجين و / أو الموردين المرتبطة بهذه المسابقة وكذلك الأسرة والأصدقاء مباشرة ليست مؤهلة للمشاركة في المسابقة.
تداول العملات الأجنبية مع ميجا التاجر فكس.
لماذا ميجا التاجر فكس؟
لا تقدم شركة ميغا ترادر ​​فكس Ltd. خدمات إلى المقيمين في الولايات المتحدة.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، عقود الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول عقود الفروقات وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. لا تتحمل شركة ميغرا ترادر ​​فكس المحدودة و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان في أي ظرف من الظروف عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتج عن أية معاملات ذات صلة إلى عقود الفروق أو (ب) أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية أو عرضية مهما كانت. إن الأداء السابق المتعلق بالتداول في عقود الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات المالية والمتغيرات الأساسية الأخرى ليس مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي. لا يحتوي المحتوى على أي مواقع ويب تديرها شركة ميغا ترادر ​​فكس لت و / أو ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس لت على نصيحة أو توصيات من قبل أو نيابة عن ميجا ترادر ​​فكس لت و / أو نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة. لا تستهدف الجمهور في أي بلد بعينه. وال يقصد بها التوزيع على المقيمين في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو االستخدام مخالفا ألي قانون محلي أو شرط تنظيمي.
عروض المكافأة صحيحة كما هو مدرج في موقع ميغا ترادر ​​فكس وقد تختلف عن تلك التي يتم الإعلان عنها على مواقع الطرف الثالث.

فيرتوال تو ريال.
الجائزة الأولى & نبسب؛ 2،000 دولار.
الجائزة الثانية & نبسب؛ 1000 $.
الجائزة الثالثة & نبسب؛ 500 $.
و هوتفوريكس "فيرتوال إلى ريال مدريد" مسابقة ديمو.
هوتفوريكس "الظاهري إلى ريال مدريد" مسابقة تجريبي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية! وعلاوة على ذلك، من خلال تقديم هذه المسابقة التجريبية نسمح لعملائنا لإتقان مهارات التداول الخاصة بهم مع أي خطر ولكن أيضا الحصول على جوائز المال الحقيقي!
طول كل جولة.
الجائزة الأولى *
الجائزة الثانية *
الجائزة الثالثة *
انتهت هذه المسابقة الآن.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

مسابقة تداول الفوركس عبر الإنترنت
هذا هو المنافسة في الوقت الحقيقي التي تجري مع المال الحقيقي والحسابات الحقيقية، فقط للمستثمرين خطيرة.
مسابقة طويلة الأمد.
فترة المسابقة هي 12 شهرا طويلة حتى تتمكن من الحصول على ما يكفي من الوقت للتحقق من صحة وضبط الاستراتيجيات الخاصة بك.
فقط 2000 $ للبدء.
الحد الأدنى للمشاركة في المسابقة هو 2000 أوسد أو 2000 يورو.
جميع الاستراتيجيات المسموح بها.
اختيار الاستراتيجية الخاصة بك ومتابعته خلال المسابقة بأكملها.
جميع الصكوك مسموح بها.
الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، ويسمح خيارات فكس أدن.
تحقق مما إذا كان وسيطك يغطي هذه الرسوم.
كن المستثمر العالمي بلا منازع.
ويدعى التجار والمستثمرون ومديري المحافظات في جميع أنحاء العالم للتنافس في الطبعة السابعة من مسابقة المستثمر العالمي الأعلى، والتي تبدأ في 30 سبتمبر 2018.
المستثمر العالمي الأعلى يجذب التجار والمستثمرين ذكي الذين يفخرون في كونها جيدة في ما يفعلونه. يوفر المستثمر العالمي الأعلى سجل على الإنترنت المسار العام، والتي تبين مخطط الأداء وتصنيف المنافسين في جميع أنحاء المنافسة.
هذا هو المال الحقيقي، فرصة في الوقت الحقيقي الذي يوفر التجار ومديري المحافظ الفرصة لبناء الشهرة والاعتراف على مدى فترة 12 شهرا.
كيف تعمل.
فتح حساب مع أي واحد من الرعاة وسيط في مسابقة توبينفستور العالمية.
سوف تتنافس تلقائيا على مستوى العالم وكذلك على مستوى البلاد.
تخطيط الاستراتيجية الخاصة بك وإدارة محفظة. سيتم جدولة نتائج الأداء ونشرها يوميا.
الرعاة والشركاء الإعلاميين.
العقود الآجلة للتداول إن العقود مقابل الفروقات وفوركس تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة للجميع.
حقوق النشر والنسخ؛ 2006-2017 العالم توبينفستور. جميع الشعارات حقوق التأليف والنشر لأصحابها.

مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.
خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!
تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.
لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟
جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:
لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!
أعلى 5 أفضل التجار.
نتائج مسابقة الفوركسماس.
ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.
عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.
فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.
الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.
ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة الفوركس الجديدة على الحسابات التجريبي إن "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.
"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "
فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.
افتح حساب إن.
شراكة.
© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.
فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.
يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

أحدث فوركس تجريبي مسابقات & أمبير؛ المسابقات في عام 2018.
- تنافس مع التجار التجريبي الآخرين، تفعل كل ما تستطيع، والحصول على أعلى والفوز بجوائز كبيرة!
فوريكس تجريبي المسابقات.
إكسنيس مسابقة التداول التجريبي (أونليثبيست)
إكسنيس تستضيف مسابقة تجريبية كبيرة لجميع عملائها. وتتكون المسابقة من أربع جولات متتالية هي "أفضل حارس مرمى" و "أفضل المدافع" و "أفضل لاعب وسط" و "أفضل لاعب إلى الأمام". الجولة الأولى من 9 أكتوبر إلى 13 أكتوبر 2017 ( 5 أيام) التي المتنافسين سوف تتنافس على 6000 $، وفي نهاية المطاف سيتم الإعلان عن ثلاثة كبار التجار الفائزين. وتعقد الجولة الثانية من 23 إلى 27 أكتوبر مع مجموع الجائزة من 16000 $ مشتركة بين أربعة فائزين محظوظين. وتجرى الجولة الثالثة من المسابقة خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر، وسيشارك ثلاثة تجار من أعلى الدرجات في جائزة بقيمة 12000 دولار. وستستضيف الجولة الرابعة والأخيرة من 20 إلى 24 نوفمبر / تشرين الثاني، حيث سيحظى ثلاثة من المتنافسين بمكافأة نقدية قدرها 14000 دولار أمريكي. جلب اللعبة الخاصة بك والفوز بالجائزة التي تستحقها!
الجولة الأولى: 3 فائزين، 6000 دولار الجولة الثانية: 4 فائزين، 16000 $ الجولة الثالثة: 3 فائزين، 12000 $ الجولة الرابعة: 3 فائزين، 14000 دولار.
الفترة المستديرة: من 9 إلى 13 أكتوبر 2017.
الفترة المستديرة: من 23 إلى 27 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
الجولة الثالثة: 3 فائزين، 6 - 10 نوفمبر 2017.
جولة الفترة: 20-20 نوفمبر 2017.
مسابقة فبسبرو تجريبي.
بلاكويل العالمية تقدم مسابقة "الصيف الصيفية" التجريبي، مع إجمالي الجائزة النقدية من 2500 $، لجميع عملائها من 2 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2017 (1 شهر). وسيكون للمسابقة ثلاثة فائزين على أعلى رصيد في نهاية المسابقة. يجب على المتسابقين فتح حساب تداول مباشر مع الشركة قبل بداية المسابقة. يمكن لكل منافس المشاركة في البرنامج مرة واحدة فقط. وعلاوة على ذلك، سيتم تطبيق إن التسعير، لا إيداع مطلوب، ويسمح باستخدام مستشار الخبراء. سوف يكون التجار الوصول إلى 10000 $ الودائع كصندوق الأولي والرافعة المالية من 1: 100. إن أحجام التداول الحد الأدنى هي 0.01 و 1000 لوت على التوالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاركين الحصول على ما يصل إلى 200 المناصب المفتوحة. وسيتم منح الجوائز في غضون 20 يوما بعد المسابقة ويمكن سحبها في الإرادة. وسيتعين على الفائزين الذين لديهم أرصدة حسابات مماثلة أن يشاركوا في الجائزة.
1st $ 1500 2nd - 3rd $ 500.
2 أكتوبر - 3 نوفمبر 2017.
مسابقة فبسبرو تجريبي.
جولة جديدة من مسابقة فبسبرو تجريبي على وشك أن تبدأ. الجوائز نقدية وسحب - 1000 $ من بين أفضل 5 تجار ناجحين. تستمر المسابقة لمدة أسبوعين فقط، حساب الرصيد الأولي للمنافسين هو 10000 $ & أمب؛ نفوذ المسابقة هو 100: 1. الفائزون هم المتسابقون مع أعلى رصيد الحساب في نهاية المسابقة. يتم منح الجوائز للحسابات الحقيقية فبس وتكون متاحة للانسحاب مع أي طريقة الاختيار من قبل الفائزين.
1st بلاس $ 450 المركز الثاني $ 250 المركز الثالث $ 150 المركز الرابع $ 100 المركز الخامس $ 50.
مسابقة فكستم التجريبية.
تقدم شركة فكستم مسابقة تداول تجريبي لجميع عملائها (القديم والجديد) للتنافس على 24000 دولار في أربع مناطق مختلفة هي مدينة بيب ومارجين متروبوليس ومركز الأسعار المركزية ورأس المال خلال 2017 بأكملها. وستستمر كل فترة مسابقة لمدة شهر والتي ستشارك فيها خمسة من كبار الفائزين بأعلى ربح بقيمة 6000 دولار في ترتيب تنازلي. يتم تحويل الجوائز النقدية إلى الحسابات المباشرة ويتم سحبها بالكامل. العملاء لتسجيل حساب ميفستم التجريبي، والموافقة على شروط وأحكام المسابقة، ووضع استراتيجيات التداول الخاصة بهم إلى ممارسة في سوق الفوركس محاكاة. وتتراوح فروقات الأسعار المعروضة من 0.1 نقطة، كما تتوفر الرافعة المالية المرنة.
1st - $ 3000 2nd - $ 1200 3rd - $ 800 4th - $ 600 5th - $ 400.
على مدار العام 2017.
شم بطولة العالم الفوركس.
عجلوا للانضمام شم 1 مليون دولار الفوركس مسابقة تجريبي! وتتكون المسابقة من 12 جولة، منها 10 جولات تأهل مع 50،000 جائزة نقدية (ويثدراوالبل) لكل جولة، وتقاسم بين 90 الفائزين!
سيتوجه أعلى 5 متداولين من كل جولات مؤهلة (إجمالي 50 من كبار المتداولين) إلى الدور نصف النهائي، ومن بينهم فقط أفضل 10 فائزين سيصلون إلى الدور النهائي للقتال من أجل الحصول على جائزة نقدية بقيمة 500،000 دولار أمريكي!
الجائزة لكل جولة في الجولة العاشرة الأولى (90 فائزا لكل جولة)
على مدار العام 2017.
تيكميل 1 أسبوع مسابقة تجريبي.
تيكميل وسيط غراندز جوائز نقدية لأعلى 20 أداء التجار في 1 أسبوع مسابقة التداول التجريبي! يتم منح جميع المشاركين في المسابقة التجريبية 10،000 حساب تجريبي برافعة مالية عالية تبلغ 500: 1. الفائزين هم التجار الذين يكسبون أعلى ربح في أسبوع واحد! مسابقات تيكميل لها جولات مستمرة، يمكنك اختيار جولة والمشاركة في. لا يسمح باستخدام مناطق العد في المسابقة. الجوائز يمكن سحبها دون قيود!
المركز الأول - 200 دولار المركز الثاني - 100 دولار المركز الثالث - 50 دولار المركز الرابع إلى المركز العاشر - 20 دولار المركز 11 إلى المركز 20 - 15 دولارا.
كل شهر (يتم تحديد كل جولة تاريخ البدء في صفحة المسابقة)
شم 1000 $ نف كومبيتيتيون.
وضع التنبؤ الخاص لهذا الأسبوع غير الزراعية إعلان والحصول على 1000 $ جائزة من شم! وينبغي وضع التوقعات قبل الإعلان. في حال لم يكن أحد لديه التنبؤ الدقيق، والفائز سيكون الشخص مع أقرب التنبؤ. في حالة العديد من الفائزين، سيتم توزيع الجائزة بالتساوي. يمكنك التنبؤ أكثر من مرة واحدة، ولكن فقط يعتبر آخر توقعاتك في المسابقة!
1000 دولار للفائز.
(الجائزة هي الائتمان، يمكن للفائز استخدامها للتجارة و سحب الأرباح)
مسابقة راكوتين التجريبي.
تقدم راكوتين مسابقة تجريبية لجميع العملاء الجدد في بيئة تداول الفوركس المحاكاة باستخدام الحسابات التجريبية. المسابقة سوف يكون 35 الفائزين محظوظا (1 - 5 يتم منح حساب تداول راكوتين فكس الفعلي مع مكافأة و 6 - 35 يتم إعطاء سوبر ماركت قسيمة بقيمة 100 دولار هونج كونج) الذين يتنافسون لمدة شهرين ابتداء من مايو. يطلب من العملاء التسجيل للحصول على حساب تجريبي راكوتين فكس (معلومات قابلة للتحقق)، التقدم بطلب للحصول على المسابقة، ثم تحميل منصة سطح المكتب فكس ماركتسبيد والتجارة للحصول على أعلى "العائد". وتقدم هذه المسابقة مرة واحدة لكل عميل والتسجيل يجب أن يتم الانتهاء منه بحلول 18:00 مساء، 29 يونيو 2017. في 30 يونيو 35 من كبار التجار (مع أعلى عائد) سيكون قد فاز. يرجى ملاحظة أن الفائزين الذين ليس لديهم حساب راكوتين فكس لديهم حتى 14 يوليو للتسجيل والاحتفاظ بها حتى 31 أكتوبر. سيتم منح الجوائز في 31 يوليو، ولا يمكن نقلها إلى التجار الآخرين.
1st - هك $ 10،000 2nd - هك $ 8،000 3rd - هك $ 5،000 4th - هك $ 5،000 5th - هك $ 5،000 6th - 35th - هك $ 100 سوبر ماركت قسيمة.
بدأت بالفعل، لا يزال بإمكانك الانضمام! حتى 31 يوليو 2017.
ألباري الواقع الافتراضي مسابقة تجريبي.
ألباري هو عقد مسابقة الواقع الافتراضي الذي يتكون من أربع جولات متتالية (كل تنافس في حساب تجريبي مختلف). 4609 المنافسين سوف تتنافس على 8760 $ بالإضافة إلى 50،000 ألب (نقاط المكافأة) حوالي 11 أسبوعا. 30 الفائزين محظوظا مع معظم الأرباح وأدنى السحب سيفوز بالجوائز. يجب على المشاركين تقديم المعلومات اللازمة فضلا عن لقب لهذه المسابقة. الإيداع الأولي الممنوح لكل منافس هو 100،000 دولار. ويطلب من الفائزين التسجيل في الجولات التالية أيضا. يسمح باستخدام أدوات الفوركس على حسابات MT4، ولكن يمكن تداول الأموال الافتراضية عبر ألباري ميتاترادر ​​فقط. الرافعة المالية هي 1:10 والحد الأدنى لعدد اللوت هو 0.1 (زيادة تصل إلى 0.01). لا يمكن للمتسابقين استخدام بروكسي، وينبغي استخدام الحسابات التجريبية فقط خلال المسابقة. كل ليلة يتم حساب رصيد الحساب في وقت التمديد. يجب أن يتجاوز رصيد حساب الفائزين أول إيداع.
ويتم اختيار الفائزين بالجائزة على أساس نسبة الربح، ونسبة السحب، وعامل الربح. ويكافئ التجار من 1 إلى 50 في التصنيف النهائي لمؤشر الربح على التوالي 50، 49 ...، 1 نقطة. وينطبق الشيء نفسه على اثنين من المؤشرات الأخرى تحديد.
يتم نقل الجوائز في غضون 60 يوما بعد المسابقة ويتم سحبها بمجرد منحها.
المركز الأول - 500 دولار المركز الثاني - 400 دولار المركز الثالث - 350 دولار المركز الرابع - 250 دولار المركز الخامس - 200 دولار المركز السادس - 150 دولار المركز السابع - 100 دولار المركز الثامن - 90 دولار المركز التاسع - 80 دولار المركز العاشر - 70 دولار.
كل موسم (أربع جولات طوال العام)
مسابقة هوتفوريكس التجريبي.
جولة جديدة من مسابقة التجريبي الشهري مع هوتفوريكس وسيط! أعلى ثلاثة تجار مع أعلى نسبة من الربح سيفوز 3500 أوسد! الرصيد الأولي للمتسابقين هو 10،000 دولار أمريكي مع رافعة مالية 1: 200. يتم تحويل الجوائز إلى حسابات تداول هوتفوريكس للفائزين. لا يمكن سحب الجوائز، ولكن أي أرباح يتم سحبها عند إكمال 10 لوت وإجمالي 50 صفقة.
1st بلاس $ 2000 المركز الثاني $ 1000 المركز الثالث $ 500.
1 كل شهر (يمكنك الانضمام خلال المسابقة أيضا، عجلوا!)
مسابقة نوردفكس ديموكوب.
كل شهر نوردفس يدير مسابقات تداول تجريبي لمدة أسبوعين. سيصبح أعلى 10 تجار مع أعلى زيادة في الرصيد الفائزين في المسابقة. إيداع الحساب هو 10000 $ مع الرافعة المالية 100: 1. يمكن للمتسابقين تداول جميع أدوات التداول باستثناء الذهب والفضة. يتم منح الجوائز للفائزين حسابات نوردفكس لايف، المتاحة للانسحاب أو التداول مع أي قيود. وعلاوة على ذلك، سيتم إعطاء 10 متسابقين عشوائيا أيضا 50 $ مجانا!
المركز الأول - $ 1،000 المركز الثاني - $ 700 المركز الثالث - $ 500 المركز الرابع - $ 200 المركز الخامس - $ 100 المركز السادس - $ 100 المركز السابع - 100 $ المركز الثامن - 100 دولار المركز التاسع - 100 دولار المركز العاشر - 100 دولار.
مسابقة تجريبية شهرية.
أجي وسيط يدير المسابقات التجريبية الشهرية التي يمكن للجميع المشاركة ببساطة عن طريق فتح حساب تجريبي والفوز بجوائز نقدية قابلة للسحب. المسابقة سوف تجري على منصة أجيا ستريمستر (متوفر لسطح المكتب ويندوز أو عبر منصة الويب). سيتلقى التجار 10،000 حساب افتراضي، مع رفع الرافعة المالية عند 100: 1. سيتم اعتبار أفضل 3 متداولين يحققون أعلى الأرباح، فائزين.
الفائز الأول: 50 $ الفائز الثاني: 30 $ الفائز الثالث: 20 $
مسابقة دوكاسكوبي التاجر.
جعل التنبؤ الأكثر دقة من ور / أوسد قيمة الإغلاق في كل يوم جمعة والحصول على فرصة للفوز 100 $! لتصبح مؤهلا للمسابقة، تحتاج إلى مشاركة إجا ويبترادر ​​على واحدة من الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، علنا، ومن ثم أدخل التنبؤ الخاص بك يوم الجمعة 21h بتوقيت غرينيتش عن طريق النموذج الخاص على موقع ويب أجيا، جنبا إلى جنب مع اسم المستخدم الخاص بك. الفائز الفائز بأفضل (أقرب) التنبؤ سيفوز 100 $.
1 - 6،000 $ 2 - 3،500 $ 3rd - 2،500 $ 4th - 2،000 $ 5th - 6th - 1،500 $ 7th - 10th - 1،000 $ 11th. 20 - 500 $ 21th. 30 - 200 $
إجا توقعات مسابقة الفوركس.
جعل التنبؤ الأكثر دقة من ور / أوسد قيمة الإغلاق في كل يوم جمعة والحصول على فرصة للفوز 100 $! لتصبح مؤهلا للمسابقة، تحتاج إلى مشاركة إجا ويبترادر ​​على واحدة من الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك، علنا، ومن ثم أدخل التنبؤ الخاص بك يوم الجمعة 21h بتوقيت غرينيتش عن طريق النموذج الخاص على موقع ويب أجيا، جنبا إلى جنب مع اسم المستخدم الخاص بك. الفائز الفائز بأفضل (أقرب) التنبؤ سيفوز 100 $.
الفائز مع أفضل التنبؤ / توقعات سيفوز 100 $ (الجائزة يمكن سحبها مرة واحدة يتم تداول 0.1 لوت)
منصة فكسارينا مسابقة.
للمشاركة في مسابقات فكسارينا التجريبي، ستحتاج لشراء التذاكر، اعتمادا على نوع المسابقة التي تختارها، وتكلفة تذاكر فكسارينا من منخفضة تصل إلى 6 $ تصل إلى 55 $. في فكسارينا، الجوائز هي تجمع، فإنه يعتمد على عدد المشاركين في المسابقة والتجار مع أعلى رصيد سيفوز وتبادل الجائزة تجمع. الجوائز نقدية ومتاحة للانسحاب دون أي قيود.
لمعرفة المزيد عن فكسارينا مسابقات التداول، يرجى قراءة فكسارينا مسابقات مراجعة.
($ 5 + 1 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي أسبوع واحد فقط الحد الأدنى 15 مسجل مطلوب لمسابقة المسابقة تجري كل أسبوع يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، ويسمح للناطقين بالتسجيلات المتأخرة المقبولة في غضون 5 أيام.
5000 $ جائزة الجائزة مضمونة.
سعر الاشتراك: 11 $ (10 $ + 1 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي 4 أيام فقط مطلوب 25 الحد الأدنى للمسجلين تتم المسابقة مرة واحدة في الشهر يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، ويسمح ل إي بالقبول في وقت متأخر من التسجيلات في غضون 3 أيام.
10000 $ جائزة الجائزة مضمونة.
سعر التذكرة: 55 $ (50 $ + 5 $ رسوم المشاركة) مدة المسابقة هي أسبوعين مطلوب الحد الأدنى من 50 مسجلا يتم إجراء المسابقة كل شهر يتم تعيين الرافعة المالية عند 50: 1، ويسمح بتوقيت شرق آسيا التسجيلات المتأخرة المقبولة في غضون 3 أيام.
$ 55،000 مضمونة جائزة الجائزة.
سعر التذكرة من $ 2.25 - $ 1100 المدة الزمنية من 15 دقيقة إلى 4 ساعات متوفرة طوال اليوم كلا من الرصيد الأولي للمتداولين: $ 10،000 الرافعة المالية 1:50 (يسمح ل إي)

No comments:

Post a Comment