Monday 29 January 2018

فوركستيمي ثنائي الخيار منصة تحميل


تسجيل الدخول.


أدخل تفاصيل تسجيل الدخول.


لم تسجل بعد؟


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.


سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.


كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.


أنواع الحسابات.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية.


الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.


إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.


مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.


اختيار الصك الخاص بك.


مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.


اختر الفترة الزمنية.


من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.


تخصيص المخاطر الخاصة بك.


حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.


1. اختيار الأصول.


الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.


ارتفاع العائد - 85٪


2. جعل التنبؤ.


الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.


الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.


3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.


السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.


أرباح تعويضات - 85٪ !!


منصة واحدة، احتمالات متعددة.


التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!


تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.


إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرها من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!


أعلى عوائد!


الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!


جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.


خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!


تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.


آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.


أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.


باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.


منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.


وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.


نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.


التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.


1. ما هي الخيارات الثنائية؟


وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.


2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟


مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.


3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟


الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.


4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.


5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟


في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسوقين إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.


6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟


لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.


7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟


يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.


8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.


9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟


في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.


10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟


نعم، تحتاج إلى تسجيل إذا كنت ترغب في فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح دليل.


11. كيفية إدارة المخاطر؟


واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.


12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟


يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.


13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟


في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.


14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟


من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.


15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟


على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.


ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، فإن بو إي ترقية يسمح لك أن تختار بين أمر السوق وأمر معلق.


16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟


نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.


17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟


من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.


بداية سريعة.


نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.


يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.


إديان سيلفا.


Poção دي بيدراس، البرازيل.


فيليب شالر.


هو تشي مينه، فييت نام.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


فوريستيمي منصة mt4 تنزيل. فوركستيم MT4 مراجعة أوضح من قبل خبراء تداول العملات الأجنبية، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس تايم MT4 تحميل، وإيجاد كيفية فتح حساب تجريبي فوركتيم MT4. منصة فوركس تايم MT4. MT4 هو الأكثر تداولا منصة التداول المستخدمة وأصبحت صناعة الفوركس القياسية. انها واجهة المستخدم ودية و.


فكستم - تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام MT4 [الاندونيسية]


فوريستيمي منصة mt4 تنزيل. تحميل MT4 للكمبيوتر ويندوز والتجارة الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والمعادن بقعة مع منصة metatrader4 المفضلة لديك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي.


الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية. واسمحوا لنا أن نعرف كيف كنت ترغب في المضي قدما.


بالنقر على "تنزيل"، فإنك تقر بأنك قرأت اتفاقية ترخيص البرنامج وأوافق عليها. ويب التداول الوصول على جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل بما في ذلك ماك، لا تحميل المطلوبة. السيطرة على تجربة التداول الخاصة بك. أقصى أداء منصة الفوز الحائز على جائزة الأمثل تماما لتجار العملات. الرسم البياني المهني أدوات عالية الأداء مع ميزات التخصيص بالكامل. هذا الاتفاق يحمي كل من تركيب واستخدام البرنامج وأي وجميع مكونات البرامج المرتبطة، وسائل الإعلام، أدلة المستخدم، ومواد التدريب أو التعليم، سواء في شكل إلكتروني أو ورقة جماعية "المنتج البرمجيات" دخلت عند الانتهاء من عملية التسجيل لفتح حساب قال مع الشركة.


يخضع استخدامك ل فوريسترادر ​​لأحكام اتفاقية العميل التي قمت بتنفيذها مع الشركة من أجل فتح حساب تداول مع الشركة. أنت تقر وتؤكد أن فوريسترادر، كمشورة إلكترونية، وليس المقصود لتقديم الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية.


فوركسترادر ​​مملوكة للشركة وتحميها قوانين الملكية الفكرية والمعاهدات الدولية للملكية الفكرية. وصول المستخدم إلى فوريسترادر ​​مرخص ولا يباع. في حالة نشوء نزاع بين الحقوق والالتزامات التي تمنحها اتفاقية الترخيص هذه واتفاقية العميل، فسوف تسود اتفاقية العميل.


إذا لم يكن لديك حساب تداول بالعملة الأجنبية مع الشركة، فأنت لست عميل شركة، وأنت تقر وتوافق على أن غين كابيتال مدين لك أي واجبات ولم تقدم أي بيانات من أي نوع لك أيا كان غير المنصوص عليها صراحة في هذا الاتفاق.


كما أنك تقر وتوافق على البنود والشروط التالية: من خلال جعل فوريكسترادر ​​متاحة لك، الشركة لا توفر لك أي استثمار أو ضريبة أو أي شكل آخر من المشورة، والغرض الوحيد لفوركسترادر. في حالة فتح حساب تداول بالعملة الأجنبية مع الشركة في المستقبل، فإن استخدامك ل فوركسترادر ​​ستخضع لاتفاقية العميل واتفاقية الترخيص هذه.


سيكون استخدامك ل فوريكسترادر ​​بطريقة لا تتعارض مع القوانين واللوائح المعمول بها. يتضمن فوركسترادر ​​بيانات السوق وغيرها من المعلومات بشكل جماعي "بيانات السوق" التي تحصل عليها غين كابيتال من وكلاؤنا أو موردينا أو شركائنا "موفري الطرف الثالث". لا توافق غين كابيتال على معلومات السوق أو توافق عليها وتتيحها لك فقط كخدمة وملاءمة. لا تضمن غين كابيتال ومزودو الطرف الثالث 1 دقة أو توقيت أو اكتمال أو تصحيح تسلسل معلومات السوق، أو 2 تضمن أي نتائج من استخدامك أو الاعتماد على معلومات السوق.


قد تصبح معلومات السوق بسرعة غير موثوقة لأسباب مختلفة بما في ذلك، على سبيل المثال، التغيرات في ظروف السوق أو الظروف الاقتصادية. لا غين كابيتال ولا مقدمي الطرف الثالث ملزمون بتحديث أي معلومات أو الآراء الواردة في أي معلومات السوق، ونحن قد التوقف عن تقديم معلومات السوق في أي وقت دون سابق إنذار. لن تقوم بإعادة توزيع أو تسهيل إعادة توزيع معلومات السوق، كما أنك لن توفر إمكانية الوصول إلى معلومات السوق لأي شخص غير مصرح له من قبل غين كابيتال بتلقي معلومات السوق.


يوافق المستخدم على أنه من وقت لآخر، قد يكون الوصول إلى الفوركسترادر ​​غير قابل للوصول أو غير قابل للتطبيق لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: يتضمن فوركسترادر ​​إفصاحات مهمة ومعلومات مرتبطة بمحتوى فوريكسترادر ​​الإلكتروني وخدماته. عند النقر فوق "أوافق" أدناه سوف يتم التوقيع والموافقة على توقيع اتفاقية ترخيص فوركسترادر ​​إلكترونيا والتسليم الإلكتروني للإفصاحات والمعلومات الواردة في فوريسترادر. بالنقر على "أوافق" أدناه، سوف تؤكد أيضا فهمك وقبولك واستلام اتفاقية ترخيص فوركسترادر ​​وشروط وأحكامك، وسوف تقر وتثبت أنه يمكنك الوصول إلى فوركسترادر ​​والإفصاحات الإلكترونية الأخرى والمعلومات المرتبطة بمنتج البرنامج .


هذا مطلوب من أجل تثبيت فوركسترادر. سنقوم بإنشاء سجل إلكتروني قمت بتحميله فوركسترادر، وتستخدمه، وأنك قد وافقت على شروط اتفاقية ترخيص فوركسترادر. إذا كنت لا توافق على شروط هذه الاتفاقية، لا تقم بتثبيت أو استخدام فوريسترادر ​​وحدد "إلغاء" أدناه. ويقتصر هذا الترخيص على استخدامك الشخصي أو إذا كان المستخدم كيانا مؤسسيا لاستخدام موظفيه في سياق عمل كل فرد للأغراض المحدودة الموصوفة في دليل المستخدم وأي مواد تدريبية.


هذا الترخيص يسمح لك لجعل نسخة واحدة من فوريسترادر ​​لأغراض النسخ الاحتياطي أو الأرشيفية فقط. أنت لا تملك أي حق في الاستخدام، ولا يجوز لها استخدام شروط أو وجود هذه الاتفاقية أو الأسماء أو الشخصيات أو الأعمال الفنية أو التصاميم أو الأسماء التجارية أو المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو أسواق الخدمات لشركة غين كابيتال ، والشركات التابعة لها، والوكلاء، والباعة والمرخصين.


يتم توفير فوريسترادر ​​في نموذج التعليمات البرمجية الكائن فقط. منتج البرنامج مرخص وليس مباعا لك للاستخدام فقط وفقا لشروط هذه الاتفاقية، وتحتفظ شركة غين كابيتال وبائعوها أو مرخصوها أو مورديها بجميع الحقوق التي لم تمنح لك صراحة. منتج البرمجيات محمي من قبل U. كل حقوق الملكية الفكرية في والمحتوى الذي يمكن الوصول إليه من خلال استخدام المنتج البرمجيات هو ملك لمالك المحتوى المعني ويمكن أن تخضع لشروطها وشروطها.


يعتبر أي رمز برمجيات تكميلي أو مواد أخرى مقدمة لك كجزء من خدمات الدعم جزءا من منتج البرنامج وتخضع لشروط وأحكام هذه الاتفاقية. فيما يتعلق بالمعلومات التقنية التي تقدمها إلى غين كابيتال كجزء من خدمات الدعم، فإنك توافق وتقر بأن غين كابيتال قد تستخدم هذه المعلومات لأغراض عملها، بما في ذلك دعم المنتج والتطوير الذي لن تقدم أي مطالبة.


لن تستخدم غين كابيتال هذه المعلومات الفنية في نموذج يحدد هويتك الشخصية. إن صرف العمالت األجنبية وغيرها من منتجات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم األمر. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات.


وعلاوة على ذلك، فإن طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي حركة السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة الخاصة بك. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة.


لإدارة التعرض، توظف استراتيجيات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد". هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى كتعليقات عامة على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. المحتوى عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.


إن الرسوم البيانية والبيانات والمعلومات والإشارة إلى أي أحداث أو اتجاهات وآراء في هذا التقرير هي لأغراض عامة أو لأغراض توضيحية فقط ولا يقصد بها أن تكون عرضا أو طلبا لأي منتج مقدم. وليس هناك ما يضمن أن أي حدث أو اتجاه من المرجح أن يتكرر أو أن الأرباح ستكون أو من المرجح أن تتحقق.


يجب عليك استشارة المحامي المناسب أو المستشارين الآخرين بشأن جميع هذه المسائل. في حين أن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة، لا يضمن المؤلف دقتها أو اكتمالها، ولا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية قد تنتج عن اعتماد أي شخص على أي من هذه المعلومات أو الآراء. جميع المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير عرضة للتغيير دون إشعار.


ستستمر مدة هذه الاتفاقية والترخيص الممنوح لك حتى يتم إنهاؤه كما هو منصوص عليه في هذا القسم. دون الإخلال بأي حقوق أخرى قد تحصل عليها غين كابيتال، سيتم إنهاء الترخيص الممنوح بموجب هذه الاتفاقية تلقائيا في حالة انتهاكك لأي من أحكام هذه الاتفاقية أو إذا أنهيت أنت أو شركة علاقتك مع غين كابيتال عن طريق إغلاق حساب التداول الخاص بك.


يجوز لك إنهاء أو إلغاء الترخيص الممنوح عن طريق التوقف عن استخدام منتج البرنامج وتوفير غين كابيتال بإشعار كتابي. في حالة الإنهاء، لأي سبب من الأسباب، يجب عليك حذف منتج البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإما تدمير أي وسائل الإعلام الملموسة التي تحتوي على المنتج البرمجيات أو إعادته إلى غين كابيتال.


أنت تدرك أن شركة غين كابيتال قد توقف الدعم الفني ودعم العملاء لمنتج البرنامج هذا في أي وقت دون أن تلجأ إليه. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون شركة غين كابيتال أو الشركات التابعة لها أو وكلائها أو بائعيها أو مرخصيها مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي أضرار من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار العرضية أو غير المباشرة أو التبعية على سبيل المثال، فقدان الأرباح الشخصية أو التجارية، انقطاع الأعمال، فقدان المعلومات التجارية أو أي خسارة مالية أخرى تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المنتج البرمجيات أو تقديم أو عدم تقديم الدعم خدمات.


ينطبق هذا القيد حتى لو تم إبلاغ شركة غين كابيتال بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وبغض النظر عن شكل العمل سواء في العقد أو الضرر بما في ذلك الإهمال أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك. أنت تقر وتوافق على أن كل حكم من أحكام هذه الاتفاقية التي تنص على إخلاء المسؤولية عن الضمانات أو استبعاد أو تحديد الأضرار يمثل تعبيرا صريحا للمخاطر، وهو جزء من النظر في هذه الاتفاقية.


لا يعتبر التنازل عن أي بند أو حكم أو شرط من هذه الاتفاقية، سواء كان ذلك عن طريق التصرف أو غير ذلك، في أي حالة أو أكثر، تنازلا عن أي مصطلح أو حكم أو شرط آخر، لا يشبه ذلك، ولا يشكل هذا التنازل تنازلا مستمرا عن أي من هذه العبارة أو حكم أو شرط من هذا القبيل. لا يكون التنازل ملزما ما لم ينفذ خطيا من قبل الطرف الذي يصدر التنازل.


إذا تم تحديد أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية على أنه غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فيجب تطبيق هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن، وتظل الأحكام الأخرى فعالة وفعالة بشكل كامل. تكون جميع الإشعارات خطية وتعتبر مرسلة عند إرسالها بالبريد من الدرجة الأولى أو عند إرسالها بالفاكس أو بالبريد الإلكتروني إلى آخر مكتب بريد معروف للطرفين أو بالفاكس أو البريد الإلكتروني على التوالي.


يوافق المستخدم بموجب ذلك على إشعار عن طريق البريد الإلكتروني. وتوجه جميع الإشعارات إلى الطرفين في العناوين المعنية المذكورة أعلاه أو إلى أي عنوان آخر يمكن لأي طرف أن يقدمه من حين لآخر للطرف الآخر. ويخضع هذا الاتفاق في قوانين ولاية نيويورك ويخضع لأحكامها دون الرجوع إلى أي تعارض في القوانين. أنت توافق على أن جميع الإجراءات أو الإجراءات الناشئة فيما يتعلق بهذه الاتفاقية يجب أن تحاكم وتتقاضى حصريا في محاكم الولايات والمحاكم الاتحادية الموجودة في نيويورك، نيويورك.


إن الشركات التابعة والوكلاء والبائعون والمرخصون لشركة غين كابيتال هي الجهة المستفيدة من هذه الاتفاقية. يتم حل أي وجميع النزاعات المتعلقة أو الناشئة عن هذا الاتفاق بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، التحكيم وقابلية هذا الاتفاق عن طريق التحكيم الملزم في نيويورك، نيويورك. إذا تم منع أداء أي جزء من هذه الاتفاقية من قبل أي من الطرفين أو عرقلة أو تأخر أو جعلت غير قابلة للتطبيق عمليا لأسباب خارجة عن السيطرة المعقولة لأي من الطرفين، يعفى ذلك الطرف من هذا الأداء بقدر ما يتم منعه أو إعاقة أو تأخر بسبب هذه الأسباب.


MT4 تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية على MT4 مع فكس المباشر.


عوائد جذابة.


بين 70 و 80٪ العائد المحتمل على الصفقات الناجحة.


إطارات زمنية متعددة.


استمتع إكسيراشيونس من 1، 5، 10، 15، 20، 30 و 60 دقيقة.


انخفاض الالتزام.


التجارة من أقل من دولار واحد.


تداول المخاطر.


لا يمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ما هو تداول الخيارات الثنائية MT4؟


الخيارات الثنائية تمثل واحدة من أسرع الأسواق نموا في العالم مع التجار الذين يتطلعون للاستفادة من التحركات في السوق على المدى القصير. والخيار الثنائي هو أداة مالية يمكن للمردود أن يأخذ فيها نتيجتين محتملتين فقط، إما عائد ثابت أو لا شيء على الإطلاق. التجار اختيار اتجاه أداة معينة باستخدام إما "أوب" التجارة أو "دون" التجارة ضمن الفترة الزمنية المفضلة لديك.


يتداول زوج العملات يوروس حاليا عند 1.1000. المتداول الذي يعتقد أن سعر ور / أوسد سيغلق عند 1.1000 أو عند انتهاء صلاحيته سيضع حركة أوب على أساس تحليلها. إذا اعتقد المتداول أن سعر اليورو / دولار سيغلق دون 1.1000 عند انتهاء الصلاحية، فإن المتداول سيضع صفقة دون.


المخاطر المحددة.


أو لا يمكن أن تخسر أكثر من المبلغ الذي خطر لكل التجارة. هذا يختلف عن الاستثمارات الأخرى حيث يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأصلي الخاص بك.


انخفاض الضمانات المطلوبة للتجارة.


وتداولها بأقل من دولار واحد في التجارة.


الفرص في الأسواق المتقلبة والمسطحة.


إمكانات ربح كبيرة مع التحركات الصغيرة أو الكبيرة في السوق.


فرص التداول اليومية متعددة.


مع فرص تداول متعددة الأجل أقصر فترة وجود جدا اليوم.


وظائف كاملة من MT4.


يمكن للعملاء لا تزال التجارة الفوركس، تشغيل مؤشرات مخصصة و إي على مخططات الخيارات الثنائية.


بساطة.


ببساطة اختار الصك، مبلغ الاستثمار، انتهاء وإما لأعلى أو لأسفل. لا حاجة لإدارة المخاطر المرتبطة موقف مفتوح.


24 ساعة / يوم، 5.5 أيام / أسبوع الدعم التشغيلي.


عمليات دعم العملاء المخصصة.


الخيارات الثنائية الأسطوانة.


التجارة الاتجاه.


الخيارات الثنائية الأسطوانة تمكنك من "تداول الاتجاه" من خلال الصفقات المفتوحة في الخلافة استنادا إلى المعلمات التي قمت بتعيينها. يساعد ترتيب الرول هذا التجار في الحصول على أرباح محسنة من الأطر الزمنية الأطول والأطول صلاحية.


2. تعيين المعلمات التجارة - الاستثمار، وانتهاء والتوجيه.


3. سيتم وضع الصفقات مع ميزة السيارات المتداول.


4. المدمج في أدوات إدارة المخاطر مثل "أخذ الربح" و "وقف الخسارة" المستويات.


5. التاجر يمكن "إيقاف" الأسطوانة في أي وقت من فتح تلقائيا المواقف الجديدة.


فوركستيم (فكستم) 2017-01-17.


قراءة فوركستيمي مراجعة ومعرفة كيف يمكن الانسحاب والودائع والمكافآت بالإضافة إلى التنظيم.


فوركستيم (فكستم) هو وسيط متعدد الحائز على جائزة يقدم خدمات تداول عبر الإنترنت استثنائية لفوركس وسبوت المعادن والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وعقود السلع الأساسية، وبرنامج الاستثمار حيث يمكن لأي شخص الاستثمار في الفوركس دون أن يكون هناك أي خبرة في التداول على الاطلاق. ويتيح برنامج فكستم للاستثمار الجديد للعملاء متابعة ونسخ صفقات التجار المعتمدين. العملاء ببساطة الجلوس والسماح للتجار العمل بالنسبة لهم، وكسب المال عندما كسب المال.


المنتجات & أمب؛ حقائق مهمة.


أصبح MT5 المحدث، الذي أصبح الآن مع خيار التحوط الذي طال انتظاره، متاحا للتنزيل. تصل فكستم إلى 400،000 حساب مسجل، وتقدم 20+ طرق الدفع. سهم حساب مع وصلة مباشرة إلى بورصة نيويورك و نسداق قوائم أسعار المنتج. موقعنا يحصل على تجميل - أسهل بكثير للتنقل الآن. موقع الويب متوفر ب 18 لغة. ميفكستم ترجم إلى جميع اللغات المعتمدة فوائدك مع فكستم.


سواء كنت عميل التجزئة أو الشركات، لدينا حلول مصممة خصيصا لك. كوسيط عالمي، ونحن نفخر في وجود فريق الدعم مفيدة ومتعددة المهارات، متعدد اللغات التي هي دائما على استعداد لمساعدتك في لغتك. يمكنك التداول في أي سوق تريده من مجموعة واسعة من أدوات التداول لدينا - نحن نقدم أكثر من 60 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، والمعادن الفورية والمؤشرات، وأكثر من 180 حصة العقود مقابل الفروقات. هناك حساب التداول المثالي بالنسبة لك بغض النظر عن نوع من المتداول كنت، منصات التداول التي تستخدم أحدث ما يصل إلى تاريخ التكنولوجيا لكل جهاز، وبعض من شروط التداول الأكثر تنافسية في الأعمال التجارية. برامج الاستثمار لدينا، فكستم إنفست و بم، هي مناسبة للتجار مع جميع درجات الخبرة تقريبا، ويقدم شركاء فكستم شراكات جذابة إضافية للمتدربين والشركات التابعة على حد سواء. يمكنك الحصول على المعرفة التجارية واسعة وشاملة من خلال مركزنا التعليمي قوية. المنصات.


تقدم فكستم مجموعة كاملة من منصات التداول لضمان وصول التجار إلى الأسواق أينما كانوا. التجار لديهم خيار من سطح المكتب، المحمول (دائرة الرقابة الداخلية / الروبوت) ميتاترادر ​​4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5). فكستم ويبترادر ​​متاح أيضا لمنصة MT4.


تحتاج إلى وسيط الفوركس التي يمكنك الاعتماد عليها؟ أنت تأتي إلى المكان الصحيح. نقدم لكم الوضوح والبساطة والشفافية. نقدم لكم التعليم، والخيار. أولوياتك هي أولوياتنا. وإذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع، ونحن على استعداد لمساعدتك على الفور. نحن نعمل كل ساعة على مدار الساعة لجعل التداول الخاص بك أسهل وأسهل لنقدم لكم تجربة تداول فريدة من نوعها.


التجارة معنا وتجربة خدمات التداول لا مثيل لها.


فروقات سعر الفائدة من 0.1 نقطة * التنفيذ السريع القروض الصغيرة والمتناهية الصغر رافعة مالية عائمة تصل إلى 1: 1000 الحد الأدنى للإيداع لا يوجد تقنية التعامل مع المكتب (ند) التعامل مع سيولة عميقة بين البنوك يسمح الخبراء الاستشاريون / التداول اللوغاريتمي * اعتمادا على نوع الحساب وظروف السوق.


اختر من بين مجموعة واسعة من أنواع الحسابات.


حساب حساب سينت الحسابي (ميكرو لوتس) أكونت - حسابات إين:


إن حساب MT4 حساب إن MT5 حساب إن زيرو حساب مدير إن فكستم برو مجموعة متنوعة من المنتجات.


الاستفادة من لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات.


أكثر من 60 أزواج العملات العقود مقابل الفروقات / العقود الآجلة / صناديق الاستثمار المتداولة المعادن الثمينة & أمب؛ منصات تداول السلع.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5 تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي إشارات التداول.


الإيداع والسحب.


تتم معالجة السحوبات في 24 ساعة للمحافظ الإلكترونية ومعاملات بطاقات الائتمان. قد يستغرق الأسلاك المصرفية ما يصل إلى 5 أيام عمل. لم يتم تحديد الحد األدنى من مبالغ السحب ولكن يجب أن يتم احتساب الرسوم المحملة على كل طريقة من طرق المعاملة.


فكستم هي وسيط عالمي حقا، وينعكس في خدمة دعم العملاء متعددة اللغات ممتازة. وبمجرد تسجيل المستخدمين على موقع فوركستيم الإلكتروني، يتواصل مدير حساب مخصص ويساعد المستخدم على مسار التداول، ويقدم الدعم والتوجيه في كل خطوة على الطريق. يمكن الاتصال بمدراء حسابات فكستم ذوي الخبرة والمعرفة بسهولة عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف، وهناك لمساعدة جميع تجار الفوركس تايم الجدد والحاليين.


مهمتنا هي تحقيق أقصى قدر من قيمة عملائنا تستمد من أثمن السلع، & كوت؛ الوقت & كوت ؛! من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة، وخدمة العملاء الأمثل والتفاني الدائم لعملائنا، وسوف نضمن تلبية احتياجاتهم الفردية دائما مع استمرار الأسواق تتطور مع مرور الوقت. ونحن نهدف إلى أن تصبح قادة الصناعة من خلال استكشاف كامل إمكانات الأسواق المالية ووضع عملائنا & # 039؛ في قلب كل قرار نتخذه. وسوف نسعى دائما لضمان أقصى قدر من الأداء، ورضا العملاء والأمن في كل الاستثمار. الحيلة بالطبيعة والمهرة من خلال الخبرة، ونحن على يقين من أننا سوف تحقق تطلعاتنا، ولكم.


نحن ملتزمون لجميع أولئك الذين نقوم بأعمال تجارية مع؛ عملائنا، الشركات التابعة لنا وشركائنا. ونحن نحمل عملهم وطموحاتهم في تقدير كبير، ونحن نبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم على تحقيق تطلعاتهم.


ونحن ملتزمون موظفينا. ونحن ندرك أن كل دقيقة تنفق في العمل هي دقيقة بعيدا عن المنزل. ونحن نتأكد من أننا دائما تظهر لهم التقدير والاحترام لدينا بالنسبة لهم كأفراد. ونحن نؤمن بأهمية وجود بيئة عمل تحفيزية، وقبل كل شيء نؤمن بتكافؤ الفرص.


ونحن نعتقد في إعادته إلى المجتمع الذي يعطي الكثير بالنسبة لنا. ومن مسؤوليتنا كبشر أن ندعم أي محاولات تبذل لحماية البيئة، وتحسين التعليم، وتحسين صحتنا، وجعل المجتمع مكانا أفضل.


وفي نهاية المطاف، نعتقد أن الاحترام هو كل شيء؛ بل هو قيمة لا يمكن أن يكون غائبا عن أي نزهة الحياة، الشخصية أو المهنية. في فوركستيم (فكستم) نحن نحترم أنفسنا، بعضنا البعض، عملنا، عملائنا ومجتمعنا. شركتنا تقف على الثقة، النزاهة، الشفافية، الابتكار والتقدم.


نتوقع تجربة تجارية مهنية وآمنة وشخصية من فكستم. هذا الوسيط يذهب إلى مزيد من الجهد للتأكد من أن العملاء لديهم كل ما يحتاجونه لتجارة الأسواق من أدوات التداول المتقدمة ومنصات لتحليل السوق اليومي، والتي تم إعدادها من قبل المحللين من ذوي الخبرة في المنزل. يتم نقل محللي السوق فوركستيم باستمرار من قبل وسائل الإعلام الرائدة في العالم أيضا. مع مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات التجارية، فوركستيم يوفر كل شيء تاجر يحتاج إلى التفوق.

No comments:

Post a Comment