Friday 26 January 2018

مسؤول نظام التجارة روسيا


تجارة الكهرباء في روسيا.


أصول الجيل الروسي من مجموعة راو بيع الكهرباء في سوق الكهرباء بالجملة (ويم).


وتباع غالبية الكهرباء المولدة بموجب اتفاقات ثنائية منظمة. ويشمل المشترون تجار التجزئة والكهرباء والمشاريع الكبيرة الواقعة في منطقة التسعير الأولى. *


وتباع الكهرباء المتبقية في أسواق تنافسية (موازنة وفي اليوم التالي).


* المصدر: أسواق الطاقة في الاتحاد الروسي.


روسيا لديها حاليا بالجملة (ويم) وأسواق التجزئة للطاقة الكهربائية والطاقة.


لغرض التحكم في أسعار الكهرباء، يتم تقسيم البلد كله إلى:


منطقة التسعير الأولى (روسيا الأوروبية وأورال) منطقة التسعير الثانية (سيبيريا) ثلاث مناطق غير التسعير (كالينينغراد أوبلاست، الشرق الأقصى، منطقة أرخانجيلسك وجمهورية كومي).


وتنظم الدولة أسعار الكهرباء في المناطق غير التسعيرية.


يتميز السعر الأول والثاني بالأسعار:


القطاع المنظم لسوق الكهرباء بالجملة مع تنظيم السلطة واتفاقات تسليم الطاقة بقعة في اليوم التالي سوق الكهرباء تعمل على منصة التي يقدمها مسؤول نظام التداول (جسك أتس، atsenergo. ru/) موازنة سوق الكهرباء العاملة على منصة التي يقدمها النظام المشغل (جسك سو إيس، so-ups. ru/) سوق الطاقة على المدى القصير التي تقدم توزيع الطاقة الشهرية التنافسية بموجب عقود سنوية تدار من قبل أسواق نظام التشغيل غير التبادل مع عقود الكهرباء غير الخاضعة للرقابة (نيك) نيك سوق الصرف تعمل داخل موسكو تبادل الطاقة (mosenex. ru/) المحتملة على المدى الطويل سوق الطاقة.


وينظم عدد من مؤسسات البنية التحتية المملوكة للدولة توليد الكهرباء وتوزيعها واستهلاكها في روسيا لضمان توفير الكهرباء لجميع مناطق البلد:


مشغل نظام مدير نظام التداول إيس (عن طريق مركز التسوية) موسكو تبادل الطاقة شركة الشبكة الاتحادية لل إيس.


يوفر بنك الفا خدمات المقاصة والتسوية للجهات الفاعلة في السوق في مناطق التسعير، في حين يوفر سبيربنك هذه في مناطق غير التسعير.


اتفق الموردون على الحفاظ على الاستعداد لضمان استخدام معدات التوليد في مناطق تداول الطاقة.


إحصاءات التجارة.


سياسة التجارة & أمب؛ وينشر التحليل (تب & أمب؛ A) مجموعة متنوعة من سلسلة البيانات والتقارير للاستخدام العام والحكومي. استخدم الروابط أدناه للانتقال مباشرة إلى البيانات المتعلقة بموضوع معين.


موضوعات البيانات:


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: ناتالي سوروكا.


التجارة الوطنية الأمريكية.


تراديستاتس إكسبريس (ناتيونال تريد داتا) & # 8211؛ إحصاءات التجارة الأمريكية حسب السوق والصناعة. تحديث نظام معلومات سياسة التجارة الفصلية & # 8211؛ استعلامات قابلة للتخصيص باستخدام مصادر بيانات التجارة الأمريكية والدولية. قاعدة بيانات كاملة متاحة للمستخدمين الحكوميين، مع معلومات موجزة متاحة لجميع المستخدمين. تم تحديثها شهريا تراديستاتس إكسبريس بلوس (بيانات التجارة الوطنية) & # 8211؛ مزيد من التفاصيل عن إحصاءات التجارة الأمريكية حسب السوق والصناعة. الوصول متاح فقط للمستخدمين إيتا. يتم تحديثها شهريا.


أهم الشركاء التجاريين & # 8211؛ الولايات المتحدة. التجارة مع أكبر 30 شركاؤها. صدر شهريا اتفاقية التجارة الحرة التجارة الجداول & # 8211؛ اجمالى تجارة السلع الامريكية وتجارة السلع المصنعة مع شركائها فى اتفاقية التجارة الحرة. صدر شهريا.


نظرة عامة على التجارة الأمريكية، 2018 & # 8211؛ تقرير يلخص التطورات والاتجاهات العامة في التجارة الدولية لأحدث سنة متاحة من البيانات. يصدر سنويا التجارة الأمريكية في الخدمات، 2018 & # 8211؛ ملخص التجارة الدولية الأمريكية في الخدمات باستخدام أحدث البيانات التفصيلية المتاحة. يصدر سنويا إنفوغرافيك: فوائد الاتفاقات التجارية، 2018 & # 8211؛ ورقة حقائق تلخص التجارة الأمريكية مع شركائها اتفاقية التجارة الحرة. يتم تحديثها دوريا مع توفر بيانات جديدة.


التجارة الوطنية دون الوطنية.


قاعدة بيانات سلسلة تصدير متروبوليتان - قيم مفصلة تصدير البضائع للمناطق الحضرية في الولايات المتحدة. يتم تحديثها سنويا تراديستاتس إكسبريس (ستات إكسبورت داتا) & # 8211؛ صادرات الدولة حسب المنتج وسوق المقصد. تحديث واردات الدولة ربع السنوية - واردات الدولة حسب المنتج وسوق نشأة. تحديث نظام المعلومات السياساتية ربع السنوية & # 8211؛ استعلامات قابلة للتخصيص باستخدام إحصاءات التصدير والاستيراد الحكومية. الوصول متاح فقط للمستخدمين الحكوميين. تحديث تراديستاتس إكسبريس بلوس شهريا (بيانات تصدير الدولة) & # 8211؛ مزيد من التفاصيل عن إحصاءات التصدير الدولة حسب السوق والصناعة. الوصول متاح فقط للمستخدمين إيتا. يتم تحديثها شهريا.


تقارير الدولة - لجميع الولايات 50، تصدير البيانات عن الصناعات والأسواق الرئيسية. النسب المئوية للوظائف المتصلة بالتصدير؛ عدد الشركات التي تصدر. وكيف يؤثر الاستثمار الأجنبي على الصادرات. تحديثها دوريا كما تتوفر بيانات جديدة الصادرات من الولايات المتحدة المناطق الحضرية & # 8211؛ الصفحة المقصودة لجميع المواد المتعلقة بالصادرات من المناطق الحضرية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الروابط إلى: & # 8220؛ نظرة عامة على منطقة العاصمة الكبرى & # 8221 ؛؛ صحائف وقائع لأهم 50 مصدرا لمنطقة العاصمة الكبرى؛ المنهجية؛ أسئلة وأجوبة. صدر سنويا.


الشركات المصدرة للولايات المتحدة.


قاعدة بيانات المصدر - جداول تعريف الشركات المصدرة للسلع الأمريكية حسب السوق والمنتج والموقع داخل الولايات المتحدة. صدر سنويا.


المصدرون الأمريكيون & أمب؛ المستوردون في 2018 & # 8211؛ ورقة حقائق تسلط الضوء على خصائص المصدرين الأمريكيين في عام 2018. يصدر سنويا.


وظائف بدعم من الصادرات.


العمالة والتجارة & # 8211؛ البيانات والتحليل ومنهجية الوظائف التي تدعمها الصادرات، بما في ذلك:


وظائف تدعمها الصادرات إلى أسواق مختارة وظائف تدعمها صادرات السلع من فرادى الولايات وظائف تدعمها صادرات منتج أو صناعة معينة وظائف تعزى إلى الاستثمار الأجنبي المباشر (فدي)


التعريفات & أمب؛ التجارة الأمريكية.


فتا تريف تول & # 8211؛ أداة عبر الإنترنت تجمع بين معلومات التعريفة الحالية والمستقبلية مع بيانات التجارة الأمريكية لشركاء اتفاقية التجارة الحرة.


حول التجارة المدنية التنافسية النووية الاستثمار الأجنبي المباشر مناطق التجارة الخارجية حقوق الملكية الفكرية الخضراء معايير الوصول إلى الأسواق معايير الصلب الاستدامة التعريفات التجارة الحواجز التجارة الأحداث السياسة التجارية العلاجات التجارية.


البيانات والتحليل التنافسية تحليل الصناعة إحصائيات إحصائيات التجارة إكسبريس.


المنشورات الدليل الأساسي لتصدير دليل برامج التصدير دليل تمويل التجارة التجارة الدولية تحديث المزيد.


تدير إدارة التجارة الدولية، وزارة التجارة الأمريكية، هذا الموقع التجاري العالمي لتوفير الوصول إلى المعلومات إيتا على تعزيز التجارة والاستثمار، وتعزيز القدرة التنافسية للصناعة الأمريكية، وضمان التجارة العادلة والامتثال للقوانين والاتفاقيات التجارية. ولا ينبغي تفسير الروابط الخارجية بمواقع الإنترنت الأخرى على أنها تأييد لآراء أو سياسات الخصوصية الواردة فيه. يحتوي هذا الموقع على وثائق بدف. يتوفر قارئ بدف من أدوب سيستمز إنكوربوراتد.


إشعار للزوار!


سوف ينقلك الرابط الذي اخترته إلى موقع حكومي غير تابع للولايات المتحدة.


إذا لم تظهر الصفحة في 5 ثوان، يرجى النقر فوق هذا: خارج موقع ويب.


العلاقات التجارية والاقتصادية بين فرنسا وروسيا.


إيكاترينا فلاديميرسكايا.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نص العلاقات التجارية والاقتصادية بين فرنسا وروسيا.


وتعتبر فرنسا احد الشركاء التجاريين الرئيسيين لروسيا. وتعتبر فرنسا من بين الدول الاوروبية فى المركز الثامن من حيث التجارة. وهناك دينامية إيجابية في العلاقات التجارية بين البلدين.


الشراكة التجارية التقليدية بين البلدين.


اعتماد العلاقات السياسية.


العلاقات التجارية والاقتصادية في الفترة 1990-2000.


احتلت دوران الاتحاد السوفياتي فرنسا في الثلاثة الأولى من شركاء موسكو الغربية بعد ألمانيا وفنلندا.


الحالة التجارية والاقتصادية في عام 1990.


منذ أوائل عام 2000.


تصدير من فرنسا وروسيا.


من عام 1992 إلى عام 1997.


انخفضت التجارة الروسية الفرنسية: في عام 1992، بلغت قيمة التجارة الروسية مع فرنسا 3.3 مليار دولار، وانخفضت في عام 1993 إلى 2.4 مليار دولار، وفي عام 1997 بلغت 3.2 مليار دولار فقط.


وفي الوقت نفسه، ارتفع حجم التجارة بين روسيا وألمانيا من 1992 إلى 1997 من 12.9 مليار إلى 13.2 مليار دولار، وروسيا وإيطاليا من 6 مليار إلى 6.2 مليار، وروسيا إلى الولايات المتحدة من 3.6 مليار إلى 8.8 مليار دولار.


منذ أوائل التسعينات وحتى يومنا هذا.


منذ أوائل التسعينات إلى الطابع الحالي للعلاقات الروسية الفرنسية قد تغيرت كثيرا. تغير الهيكل بين فرنسا وروسيا: الآن في روسيا لم تكن بحاجة إلى الآلات الثقيلة الفرنسية. فهي تحتاج إلى استخدام السلع المنزلية ومنتجات الصناعات الخفيفة. فقدت الشركات الفرنسية نقاط التحكم في السوق الروسية.


منذ أوائل 2000s.


وقد قرر الجانب الفرنسى تعزيز موقفه فى روسيا. في عام 2003، كانت روسيا من بين البلدان ال 25 التي تشكل الأسواق المستهدفة الرئيسية للمصدرين الفرنسيين. ثم تم تخصيص روسيا مع الولايات المتحدة واليابان والصين والهند فى الدول الخمس لفرنسا من حيث تنمية الشراكة التجارية الثنائية. خطة عمل للترويج لحوافز السوق الروسية، التي صممت في عام 2003 للفترة 2006-2008.


نتائج التنمية بين روسيا وفرنسا في 2000-2008. عشية الأزمة الاقتصادية العالمية، أصبح ليس فقط دوران السلع النمو ارتفع بنسبة 7 مرات، مع 3.0812 مليار دولار في عام 2000 إلى 22 250.2 مليون دولار في عام 2008، ولكن أيضا تعزيز الأسواق الروسية والفرنسية في 2008-2009.


الصادرات من روسيا.


تصدير من فرنسا.


ووفقا لاحصاءات الجمارك الفرنسية، في النصف الأول من عام 2018 دوران في فرنسا مع روسيا كان 10900000000 €، بانخفاض مقارنة مع polugodiem2018 1st بنسبة 12٪.


5 أسباب النظام المصرفي في روسيا يتجه إلى المتاعب.


روسيا & أمب؛ آسيا الوسطى.


إن إنقاذ روسيا مؤخرا من اثنين من البنوك الكبرى سيكلف البلاد مليارات الروبل. ولكن مستقبل النظام المصرفي الروسي، وتأثيره على اقتصاد البلاد، لا يزال غير مؤكد.


وروسيا في النهاية تخرج من ركود خطير، مع توقع النمو لعام 2018. ومع ذلك، فإن الإنقاذ الأخير لبنك اند بي آند بي بنك أوتكريتي أبرز المشاكل الخطيرة في القطاع المصرفي الروسي - المشاكل التي لم تفلت بعد عمليات الإنقاذ، ويمكن أن تعرض للخطر الانتعاش الاقتصادي إذا لم يتقدم بسرعة كافية.


قصة من اثنين من البنوك.


بدأ بنك أوتكريتي، أكبر مقرض خاص في روسيا من حيث الأصول، في رؤية تدفقات نقدية ضخمة في يونيو 2017. ثم، في أغسطس، جاء انخفاض مفاجئ في تصنيفات فيتش.


وقال "ان البنك الاوكرتى وبنك اند برو وبروسويازبنك وبنك كريديت بنك موسكو من بين البنوك التى تعرضت لمضاعفات لوسائل الاعلام الروسية فى الاسابيع الاخيرة فيما يتعلق بوضع سيولة بعض الاطراف والتأثير المحتمل على الاخرين".


فيتش راتينغس، 18 أوغست.


في اليوم السابق، وضعت موديز أوتكريتي على مراجعة لخفض محتمل، نقلا عن زيادة تمويل الأصول التي تحتفظ بها الشركة الأم أوكريتي القابضة، وتقلب ودائع العملاء.


"منذ منتصف عام 2017 وبعد التغييرات التنظيمية الأخيرة فيما يتعلق بوضع صناديق المعاشات التقاعدية غير الحكومية وودائع ميزانية الدولة، شهدت بوفيك تدفق كبير من ودائع العملاء".


تقرير موديز، 17 آب / أغسطس.


لم يمض وقت طويل قبل أن يضطر البنك المركزي الروسي للتدخل. في أواخر أغسطس، أصبحت أكبر مالك لأوتكريتي مع حصة 75 في المئة، بقيمة تبلغ حوالي 51 مليار دولار أمريكي. وتمثلت الاستراتيجية في التخفيف من مخاوف المودعين من فقدان ودائعهم، واستقرار النظام المصرفي الروسي.


فقد الروبل الروسي قيمة في السنوات الأخيرة مما أدى إلى نقص السيولة لمصارف البلاد. وفى محاولة لتحقيق استقرار سعر صرف الروبل، رفع بنك روسيا اسعار الفائدة الى 17 فى المائة من 10.5 فى المائة. ولكن هذا التحرك لم يكن كافيا وخفض قيمة الروبل إلى أبعد من ذلك. وقد أدى الجمع بين انخفاض قيمة الروبل وارتفاع التضخم إلى صعوبة الحفاظ على السيولة بالنسبة للبنوك الروسية الكبيرة والصغيرة خاصة. ونظرا لأن العديد من البنوك الروسية تعتمد على النقد كأصل رئيسي، فإن انخفاض قيمة الروبل يؤدي إلى فقدان قيمتها والحصول على مزيد من الأموال. وهذا يعني زيادة الاقتراض بمعدلات أعلى من ذلك أو السعي إلى عمليات إنقاذ حكومية حتى يتمكنوا من البقاء مذيبين.


5. ارتفاع عدد حالات الإفلاس.


كما لو لم يكن لدى روسيا ما يكفي من الصداع المالي، شهدت البلاد موجة من الإفلاس بين البنوك في السنوات الأخيرة. ويضاف إلى هذه الإغلاق الزيادة في قيمة القروض المتعثرة. فعلى سبيل المثال، ارتفعت القروض المتعثرة من 6 في المائة في كل عام 2018 إلى 9.2 في المائة في الربع الأول من عام 2018. وكلما ارتفع عدد القروض المتعثرة، زادت فرص الإفلاس بين المؤسسات المالية الروسية. وبشكل رسمي، تشكل هذه القروض المتعثرة حوالي 10٪ من إجمالي القروض. ومع ذلك، يقدر صندوق النقد الدولي أن المستوى الحقيقي للقروض السيئة يمكن أن يكون أقرب إلى 13.5٪. وفي كلتا الحالتين، تواجه العديد من البنوك الروسية كارثة مالية. ومن أجل وقف موجة هذه الإفلاسات، بين يناير / كانون الثاني 2017 ومنتصف عام 2018، ألغى التأهيل المركزي 214 ترخيصا مصرفيا ووضع 28 مصرفا في قرار مصرفي مفتوح، باستخدام أموال عامة بلغت 1.1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي الروسي.


المخاطر المستمرة.


"إن خطة الإنقاذ كانت جيدة للمستثمرين، وربما سيئة للنظام. لقد حالت دون تأثير ليمان في النظام المصرفي الروسي وخلقت عقلية كبيرة جدا. كم عدد البنوك الأخرى في روسيا مع نفس النوع من المشاكل سوف تحتاج إلى إنقاذ قريبا؟ "


ديمتري بارينوف، المستثمر في محفظة، إلى بلومبرج نيوز.


وفي أيلول / سبتمبر، بدا أن هناك بصيصا من الأمل عندما أعاد فيتش مراجعة توقعات 23 مصرفا روسيا. ومع ذلك، فإن هذا كان بعيدا عن نظرة مستقبلية ذات سيادة، مما يعني أنه لم يكن قوة القطاع التي دفعت التغيير، ولكن القدرة المحسنة المزعومة للدولة على إنقاذها إذا لزم الأمر.


حتى تلك القدرة هي موضع شك. روسيا على الأرجح في شكل مالي واقتصادي أسوأ من صناع السياسة والقادة على استعداد للاعتراف. ومن المعروف جيدا ولكن من الجدير التكرار، أن روسيا أصبحت تعتمد اعتمادا كبيرا على النفط في وقت استمرار انخفاض أسعار النفط. وكان من المفترض أن يكون النفط مصدر روسيا لرأس المال المالي الذي يمكن أن يضعه في مصارفه، ويوفر لهم دائما التدفق النقدي الذي يحتاجونه في أوقات اقتصادية جيدة وسيئة.


ولكن روسيا الآن تسير حبل مشدود مالي يمكن أن يؤثر على النظام المصرفي في البلاد لسنوات قادمة. وما لم تحقق روسيا انتعاشا اقتصاديا قويا في المستقبل القريب، فإن قطاعها المصرفي يمكن أن يرى أوقاتا أكثر صعوبة بحيث لا يتمتع بنك الاحتياطي المركزي بالسلطة أو الموارد اللازمة للسيطرة.


تحديثات المدونة من فريق التحرير عبر الإنترنت فبا وناشر النشر للجهات المساهمة الخاصة.


مرحبا بكم في الخدمة التجارية الأمريكية في روسيا.


تعد الخدمة التجارية الأمريكية، وهي جزء من وزارة التجارة الأمريكية، وكالة اتحادية مكرسة لمساعدة الشركات الأمريكية على بيع منتجاتها وخدماتها عبر العالم.


تعتبر الخدمة التجارية الأمريكية، روسيا، في السفارة الأمريكية في موسكو والقنصلية في سانت بطرسبرغ، جزءا من شبكة عالمية تمتد على أكثر من 70 دولة و 100 مدينة أمريكية. نحن نقدم للشركات الأمريكية مجموعة واسعة من الخدمات المصممة لتعزيز تصدير السلع والخدمات الأمريكية إلى روسيا والمنطقة. نحن نعمل عن كثب مع زملائنا في جميع أنحاء منطقة رابطة الدول المستقلة لتنفيذ استراتيجية التصدير الإقليمية الخاصة بك. لذلك، سواء كانت شركتك تقيم إمكانات السوق، واجهت حاجزا تجاريا، أو تبحث لتحديد الفرص التجارية وشركاء الأعمال الجدد، وفريقنا هنا لتقديم المشورة والمساعدة في إطلاق شركتك في السوق المحلية!


لدينا خبراء التجارة لديها خبرة واسعة في صناعة محددة حول كيفية إجراء العمليات التجارية محليا.


وتلتزم الولايات المتحدة بدعم العلاقات التجارية والاستثمارية بين الولايات المتحدة وروسيا فى قطاعات الاقتصاد غير المصرح بها. الخدمة التجارية الأمريكية في بعثة الولايات المتحدة في روسيا بمثابة مورد مهم لكل من الشركات الأمريكية والروسية تسعى لتطوير وتوسيع علاقات جديدة. ساعدت الخدمة التجارية الامريكية الشركات الروسية والامريكية على ادخال تقنيات مبتكرة وزيادة الاستثمارات وتعزيز العلاقات بين بلدينا. وقد أدى الحد اللاإنساني الذي فرضه الاتحاد الروسي على موظفينا إلى الحد من وجودنا داخل البلد، مما حد من قدرتنا على توفير مجموعة كاملة من الخدمات. وعلى الرغم من هذه القيود، فإننا لا نزال ملتزمين بدعم الشركات الأمريكية في الاتحاد الروسي، وسوف نقدم المساعدة والمعلومات كما تسمح الموارد.


الاتصال بنا أو تجد لنا على.


العثور على سوق التصدير الخاص بك المقبل في تقارير سلسلة الأسواق الأعلى إدارة التجارة الدولية.


انظر قائمة البرامج التجارية برنامج المشترين الدوليين 2017 أعلن حديثا.


طباعة | آخر تحديث: 10/12/17 7:27 ص.


إشعار للزوار!


الرابط الذي اخترته سينقلك إلى موقع حكومي غير أمريكي.


إذا لم تظهر الصفحة في 5 ثوان، يرجى النقر فوق هذا: خارج موقع ويب.


تدار شركة export. gov من قبل إدارة التجارة الدولية ويتم تغطية الروابط الخارجية من خلال بيان إخلاء المسؤولية على موقعها الإلكتروني.


إشعار للزوار!


الرابط الذي اخترته سينقلك إلى موقع حكومي غير أمريكي.


إذا لم تظهر الصفحة في 5 ثوان، يرجى النقر فوق هذا: خارج موقع ويب.

No comments:

Post a Comment