Sunday 28 January 2018

خيارات فكس التخليص المركزي


مسح أوتك فكس.
وقد عملت مجموعة سم بشكل وثيق مع المشاركين في جانب الشراء وبيع الجانب لبناء فئة متعددة الأصول، الرائدة في السوق حل المقاصة أوتك.
الفوائد الرئيسية.
حماية العملاء الرائدة في الصناعة من خلال استخدام سم كلارينغ لنموذج المقاصة فم الأمريكي شفافية كاملة عن طريق الوصول المباشر إلى تقارير التقييم اليومية وأداة الهامش كور سم تمكن التكنولوجيا المتقدمة في الوقت الحقيقي المقاصة مع معالجة مباشرة من خلال ندفس، كسف و أوتك خيارات فكس كل مدعومة جميع منتجات أوتك فكس يقيمون في صندوق ضمان قاعدة سم تقديم الكفاءات الرأسمالية المادية وتمكين هامش المحفظة.
عرض المنتج.
تبسيط عملية التثبيت مع إعداد الحساب الآلي للعملاء الذين لديهم بالفعل إرس أو كدز حسابات المقاصة في الوقت الحقيقي المقاصة في جميع المناطق الزمنية، وتقدم القدرة على مسح الصفقات 23 ساعة و 45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع منصة الخدمة الملحد عبر سم كلياربورت أن هو متوافق ومتصلة مع منصات الصناعة بما في ذلك ماركيتوير، تريانا و بلومبرغ فكون.
روابط سريعة.
البقاء ما يصل إلى التاريخ.
12 أوكس فكس غير قابلة للتسليم (ندف):
* الكل بالدولار الأمريكي التسوية.
26 أوتك فكس النقدية المستقرة (كسف)
أوسد عملات التسوية:
أوسد / تشف *، أوسد / سيك، أوسد / دك، أوسد / دك، أوسد / نوك، أوسد / هكد، أوسد / هف، أوسد / إلس، أوسد / مسن، أوسد / سغد، أوسد / بلن، أوسد / زار، أوسد / سشك، أوسد / تري، أوسد / ثب.
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 1:
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 2:
أوسد / جبي *، أود / جبي، ور / جبي، كاد / جبي، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب *
* 10 صباحا ني & أمب؛ 4pm لندن تحديد.
7 خيارات أوتك فكس (سو)
أوتك فكس ماركيت داتا.
أمريكا الشمالية.
+44 20 3379 3983.
+44 20 3379 3867.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

مركز المقاصة المركزي - كب.
ما هو "مركز المقاصة المركزي المقابل - كب"
والمركز المركزي لتبادل المعلومات بين الأطراف المقابلة هو منظمة موجودة في بلدان أوروبية مختلفة للمساعدة في تيسير التداول في أسواق المشتقات والأسواق الأوروبية. وكثيرا ما تشغل هذه المصارف مراكز رئيسية في البلد لتوفير الكفاءة والاستقرار للأسواق المالية التي تعمل فيها. وتحمل كبس معظم مخاطر الائتمان من المشترين والبائعين عند المقاصة وتسوية معاملات السوق.
كسر "مركز المقاصة المركزي للطرف المقابل - كب"
وظائف كب.
وتخفي لجنة مشكلات السلع هويات التجار من بعضهم البعض كوسيلة لحماية خصوصيتهم. كما يحمي الكيان الشركات التجارية من التخلف عن السداد من المشترين والبائعين الذين يقابلهم كتاب إلكتروني، ولا تعرف جدارة ائتمانهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نظام مراقبة الحاويات يقلل من عدد المعاملات التي يتم تسويتها، مما يساعد على تشغيل العمليات بشكل أكثر سلاسة ويقلل من قيمة الالتزامات التي يتم تسويتها، مما يساعد على تحريك الأموال بشكل أكثر كفاءة بين التجار.
منهجية موديز لتقييم كبس.
في يناير 2018، نشرت موديز للمستثمرين منهجية جديدة لتصنيف كبس في جميع أنحاء العالم. ويظهر تقييم الطرف المقابل للمقاصة (سكر) مدى تأثير موديز في أن لجنة مشكلات السلع قد تفي بالتزاماتها في المقاصة والتسوية بطريقة فعالة ومقدار الأموال المتوقع أن تفقد إذا كان المتداول يتخلف عن الالتزام. وتراعي سكر قدرات إدارة مراقبة الحاويات على التقصير في الالتزامات وما يتصل بها من حماية وأعمالها وأساسياتها المالية وبيئتها التشغيلية بالإضافة إلى القياسات الكمية والمسائل النوعية التي تستخدمها مودي عند تحديد الجدارة الائتمانية لبرنامج مراقبة الحاويات.
بلوكشين التكنولوجيا و كبس.
وفي نوفمبر من عام 2018، التقت بورصة لندن (لس) ومقرها، كليرنيت له، إلى جانب يوروكلار، وهو متخصص في تسوية الأوراق المالية مقره في بلجيكا، ومجموعة سم، وهي شركة رائدة في مجال السلع الأساسية، مع البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال والبنك السويسري أوبس لمناقشة كيف يمكن للتكنولوجيا بلوكشين تغيير كيف يتم إزالة الصفقات الأمنية وتسويتها وتسجيلها. وتعتقد المجموعة، التي تدعى مجموعة عمل دفتر الأستاذ الموزع للتجارة، أن استخدام التكنولوجيا الجديدة يمكن أن يقلل من متطلبات المخاطر والهامش ويسمح بمزيد من الرقابة التنظيمية قبل وبعد التداول. لأن أعضاء المجموعة يمثلون أجزاء مختلفة من عملية تسوية الأوراق المالية، لديهم فهم شامل لكيفية التكنولوجيا بلوكشين يمكن أن تساعد في عمليات التسوية والمقاصة والإبلاغ.

منصات فكس خيارات المقاصة أخيرا تقترب من الاطلاق.
يحظر النسخ والتوزيع دون إذن الناشر: تشونت @ يوروموني.
بعد تسع سنوات من توقف فكسماركيتسباس عن العمل، يبدو أن 2017 ستكون السنة التي يعود فيها خيار خيارات فكس في النهاية إلى الجدول - كما يتم تعيين المقاصة الآجلة للدفع.
وقد عملت مجموعة سم و له / كلس على حلول تسوية خيارات الفوركس لبعض الوقت، وهذا الأخير كان من المتوقع أن تطلق في عام 2018.
ومع ذلك، يقول بادي بويل، الرئيس العالمي لشركة فوركسكلار ل له، أنه رهنا بالموافقات التنظيمية المعتادة، سيبدأ حل التسوية الخاص بتصفية خيارات العملات الأجنبية قبل نهاية هذا العام.
ناريش ناجيا، كلس.
وقال ناريش ناجيا، كبير مسؤولي المخاطر في كلس، إن الخدمة ستكون مفتوحة لعدة أطراف مقابلة مركزية، وسوف تنطبق على مجموعة من المنتجات فكس، وأضاف: "بالإضافة إلى اتفاقنا مع له، ونحن نعمل مع يوريكس المقاصة على مشاركتها في الخدمة ".
وفقا لنجيا، فإنه سيتم تقديم عدد من الفوائد المخاطر للمشاركين في الصناعة.
"في حال فشل عضو المقاصة، تقلل عملية الدفع بشكل كبير من حجم النقص المحتمل في السيولة لدى الطرف المقابل المركزي، مما يخفف من انقطاع السيولة النظامية".
"بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الخدمة للعمل على أساس كل شيء أو لا شيء التسوية، مما يقلل من المخاطر الناجمة عن تسوية جزئية أو غير كاملة".
وكانت مجموعة سم أكثر تحديدا فيما يتعلق بالأطر الزمنية، مع رئيس المنتجات العالمية من العملات الأجنبية بول هيوستن يؤكد أنها تتوقع أن تقدم خيارات فكس المقاصة بحلول سبتمبر، في انتظار الموافقة التنظيمية.
وسيكون النطاق الأولي هو خيارات تسوية العملات الأجنبية التي يتم تسويتها نقدا عبر سبعة أزواج من العملات: ور / أوسد؛ GBP / USD. USD / JPY. USD / CAD. USD / CHF. AUD / USD. و ور / غبب.
والتحدي هو أن المرافق تحتاج إلى أن توضع لإدارة المستوطنة وضمان تسليم العملة الأساسية، كما يوضح هيوستن.
"هذه التدابير يمكن أن تفرض تكاليف كبيرة على الأعضاء، وربما تقوض أي فوائد من الانتقال إلى المقاصة"، كما يقول. وأضاف: "سيتم تسوية سعر صرف أوتك فكس لتسوية هذه التكاليف وتتكامل مع 26 دفعة نقدية نقدية نقدمها بالفعل".
خطط فوركسكلار لتغطية مجموعة واسعة من غير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندفس) في عام 2017.
وقال بويل: "أدى تنفيذ قواعد الهامش غير الملغاة في جميع أنحاء العالم إلى زيادة كبيرة في نشاط الأعضاء، حيث تم تخليص 2.4 تريليون دولار من القيمة الافتراضية من خلال الفوركس كلير في الربع الأول من عام 2017 - بما في ذلك سجل 929 مليار دولار في مارس".
"نحن نعمل على توسيع نطاق أزواج العملات في الجبهة الوطنية الديمقراطية التي نوضحها لإدراج بعض عملات مجموعة ال10 هذا العام، وتخضع مرة أخرى للموافقة التنظيمية".
نموذج تسوية متفق عليه لخيارات الفوركس يفتح الباب لتخليص منتجات الفوركس الأخرى حيث فوائد المعاوضة وتحسين الهامش منطقي، حيث أن كبس تبحث لتقديم خيارات فكس المقاصة سوف تحتاج أيضا لتكون قادرة على إدارة تحوطات دلتا العملات الأجنبية (الفوركس و فكس إلى الأمام)، يشير إلى ستيف فرينش، رئيس الاتصال والرسائل في تريانا.
وقال: "إن تصفية خيارات العملات الأجنبية ستعمل بالتأكيد كمقدمة للصناعة لاستعراض إمكانية إزالة العديد من منتجات الفوركس".
في نوفمبر 2018، نشرت جمعية الأسواق المالية العالمية نتائج دراسة لمدة 12 شهرا في حجم المعاملات في سوق الخيارات أوتك فكس المستقرة فعليا لتحديد تحدي السيولة في نفس اليوم المرتبط بتطهير هذه السوق.
عجز السيولة.
وقدرت تقديرات غفما أن النقص في السيولة لدى كبس يجب أن يثبت أنها قادرة على إدارة يمكن أن تصل إلى 161 مليار دولار.
أوس سواب داتابوريتي بيانات خيارات الفانيليا لأزواج العملات السبعة المذكورة أعلاه تظهر أعداد التجارة الشهرية تصل إلى 31،700 في نوفمبر 2018.
وفقا لنائب الرئيس كلاروس تود سكاريكي، متوسط ​​حجم التجارة لكل من هذه الأزواج هو 30 مليون $ وعدد الصفقات في اليوم يعادل ما يقرب من 36 مليار $.
يقول: "نظرة سريعة على البيانات تظهر أن السوق بالتأكيد كبيرة بما فيه الكفاية". "قد نتساءل عن عدد الخيارات التي يتم تسويتها نقدا في الوقت الراهن، وكذلك شهية داخل السوق لتسوية النقدية خياراتها بدلا من التسليم.
"وفي الوقت نفسه، يمكن أن توجد بعض الكفاءة إذا كانت التسوية النقدية متاحة بسهولة أكبر. في حين أن المقاصة قد لا يقلل الهامش الأولي على أي تجارة فردية، يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن خفض عدد الأطراف المقابلة سوف يقلل بالتأكيد من تكاليف الهامش ".
تعترف هيوستن بمجموعة سم بأنه نظرا لعدم وجود تفويض تنظيمي لمسح خيارات أوتك فكس، فإن المشاركة في هذه السوق ستكون طوعية، وسيتم تحفيز العملاء من خلال فوائد رأس المال والهامش، والتي يوافق عليها يمكن أن تزيد بشكل كبير عند مقارنتها مع طرف واحد.
يحذر جون فوليمير الرئيس التنفيذي لشركة R5 من أن حجم فرصة تصفية خيارات الفوركس سيعتمد على عوامل مثل الأزواج المدعومة.
كما أنه يعتمد على نوع العقود التي يدعمها الطرفان المركزيان ". "ثم تحتاج إلى إضافة في عوامل مثل التكلفة، وإزاحة الهامش وعما إذا كان وسطاء رئيس الوزراء سوف تكون قادرة على دعم هذه المبادرة."
مزيد من القراءة على يوروموني.
فكس: كلس خدمة المعاوضة وسعت لتغطية جميع العملات القابلة للتداول.
كلس و تريوبتيما توسيع عرض الضغط كما تمر الخدمة 1 تريليون دولار علامة.
الطريق الصاعد إلى الأمام للتخليص المركزي في الفوركس.
فكس: كلس لتقديم خدمة المعاوضة الدفع لغير الأعضاء باستخدام دفتر الأستاذ الموزعة.
فكس: كلس الخطوط العريضة لخطط التوسع.
أوتك يتحرك إلى الصرف؟ حقا.
الأكثر قراءة | FOREX.
سويفت غبي - الثورة في المدفوعات عبر الحدود هنا.
سبب ارتفاع سوق الصكوك.
عالم جديد شجاع للدخل الثابت؟
الدروس المستفادة من ميفيد والتأثير الأوسع لل ميفيد إي.
البيانات والرقمنة: تحويل خزينة الشركات.
مجلة.
المواد الموجودة على هذا الموقع هي للمؤسسات المالية والمستثمرين المحترفين ومستشاريهم المهنيين. هو للعلم فقط. يرجى قراءة الشروط والأحكام، سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط قبل استخدام هذا الموقع.
جميع المواد الخاضعة لقوانين حقوق الطبع والنشر الصارمة. © 2017 يوروموني المستثمر المؤسسي بلك.

فكس أوبتيونس سينترال كلارينغ
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
تحية موسمية.
السنة الجديدة رسم لاكي.
تسلق الرسوم البيانية.
التجارة عبر الإنترنت مع وسيط من جانبك.
مؤشرات الفوركس المعادن ديسكوفر إكسيرينس.
تدور الأسواق من زيرو.
إن زل، التكلفة الدنيا والقدرات القصوى.
الصفر عمولات * صفر رسوم الإيداع صفر علامة تصل الصفر المقايضات اعرف المزيد.
البنود و تطبق الشروط*
لدينا طرق الدفع،
عالم كامل من الخيارات بالنسبة لك.
العالمية موثوقة سريعة آمنة اكتشاف كل منهم.
مجموعة واسعة من الأدوات.
حافظ على التداول في الاتجاه الصحيح.
تجارة الآلات الحاسبة ونقلت لايف التحليل اليومي التقويم الاقتصادي الوصول إليها جميعا.
افتح حساب حر اليوم! سجل للحصول على حق الوصول الكامل.
تجربة الفرق فكسك.
مباشرة من خلال معالجة السيولة تجمع من الشركاء المؤسسيين ينتشر ضيق وأسعار تنافسية أسعار لا مثيل لها من الأمن والسرعة.
يتم توفير الأسعار الحية المذكورة أعلاه لأغراض إعلامية فقط،
وليس لأغراض التداول، وقد يتأخر.
التجار # 1 الاختيار.
صفر عمولات صفر رسوم الإيداع صفر مقايضة صفر مارك أوب.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
منصات التداول الفوركس.
تداول على ميتاترادر ​​4 دون أي إعادة تسعير ورافعة مرنة. متاح لجميع أنظمة التشغيل - ويندوز، ماك أوس، إوس أو الروبوت. مؤشرات التحليل الفني، الأجسام التحليلية وأدوات الرسم البياني. متوافقة تماما مع إي (المستشارين الخبراء) والتحوط المسموح بها.
ميتاترادر ​​4 هو الأكثر تداولا، الأكثر شعبية منصة التداول حولها.
منصة ميتاترادر ​​4 المتنقلة تفوق معايير تطبيقات الجوال الأخرى.
ويهدف ميتاترادر ​​4 محطة متعددة لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة.
توفير السلامة هو هدفنا.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة.
التجارة المنظمة والشفافة والعادلة.
تحافظ شركة فكسك بشكل مسؤول على إطار تنظيمي متين وتلتزم تماما بالقوانين المالية كوسيط مرخص له ومراقب.
تم توجيه أوامر إن ومطابقتها في شبكة تكوين إلكترونية. بل هو تجمع السائل من الشركاء المؤسسيين تقديم أسعار السوق الحقيقية.
يتم القضاء على التلاعب والتدخل بسبب كفاءة إن والشفافية، وتوفير أعدل التجارة الأكثر عدلا ممكنا.
الفوركس إن هو الأسلوب التجاري الأكثر كفاءة وشفافية المتاحة. أوامر المتطابقة على أفضل الأسعار الممكنة وينتشر المتاحة.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمزودي خدمة الدفع، يرجى زيارة صفحة طرق الإيداع.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.
أوتك المشتقات والتزامات المقاصة.
تتضمن إمير التزاما بإلغاء بعض فئات عقود المشتقات خارج البورصة (أوتك) من خلال التخليص المركزي للطرف المقابل (كبس) أو تطبيق تقنيات التخفيف من المخاطر عندما لا يتم مسحها مركزيا.
الأطراف المقابلة تخضع لالتزام المقاصة المركزية.
وينطبق التزام المقاصة على شركات الاتحاد الأوروبي التي هي أطراف مقابلة في عقود المشتقات المالية غير المباشرة بما في ذلك سعر الفائدة، والعملات الأجنبية، وحقوق الملكية، والائتمان ومشتقات السلع.
تحدد إمير فئتين من الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها التزام المقاصة:
األطراف املقابلة املالية مثل البنوك وشركات التأمني ومديري األصول وغيرهم من األطراف املقابلة غير املالية التي تتضمن أي شركة تابعة لالتحاد األوروبي تتعدى مواقعها في عقود املشتقات املالية خارج البورصة) ما لم يكن ألغراض التحوط (عتبات تخليص اإلمارات.
تم إعفاء صناديق المعاشات التقاعدية من المقاصة المركزية حتى 15 أغسطس 2018، وكذلك المعامالت بين شركات المجموعة، في ظل ظروف معينة.
فئات المشتقات خارج البورصة الخاضعة لالتزام المقاصة المركزية.
یقدم إيمير التزاما بتطھیر فئات معینة من المشتقات خارج البورصة في نقاط الکمبیوتر الحرجیة التي تم التصریح بھا (للحوافز الأوروبیة) أو المعترف بھا (بالنسبة للمکونات الحرجیة غیر التابعة للاتحاد الأوروبي) في إطار إمير.
وتتوقع إمير عمليتين ممكنتين لتحديد الفئات ذات الصلة من المشتقات خارج البورصة:
إن نهج "من القاعدة إلى القاعدة" الوارد في المادة 5 (2) من إمير، والذي بموجبه يتم تحديد الفئات الخاضعة لالتزام المقاصة بناء على الفئات التي تم مسحها بالفعل من قبل نقاط التحكم الحرجة المعتمدة أو المعترف بها. نهج "من أعلى إلى أسفل" الموصوف في المادة 5 (3) من إمير، والتي بموجبها ستقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بمبادرة منها بتحديد الفئات التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة ولكن لم يحصل أي منها على ترخيص.
وفقا لإجراءات الالتزام بالمقاصة وتفويض المفوضية الأوروبية، تقوم هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بوضع وتقديم مسودة المعايير الفنية التنظيمية (رتس) إلى المفوضية الأوروبية للموافقة عليها:
فئة المشتقات خارج البورصة التي يجب أن تخضع لالتزام المقاصة؛ التاريخ أو التواريخ التي يصبح فيها التزام المقاصة ساري المفعول، بما في ذلك أي مرحلة في فئات الأطراف المقابلة التي ينطبق عليها الالتزام وفئاته؛ والحد الأدنى من الاستحقاق المتبقي للعقود المشتقة خارج البورصة الخاضعة للفرض.
وقد بدأ إجراء الالتزام بالمقاصة في الربع الأول من عام 2017 بعد إصدار أول تصریح من الاتحاد الأوروبي. ومنذ ذلك الحین، قامت ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بتحلیل عدة فئات من مشتقات أسعار الفائدة، والائتمان، وحقوق الملکیة، والمشتقات خارج البورصة، واقترحت بعضھا للتزام المقاصة.
ويقدم الجدول أدناه لمحة عامة عن الحالة الراهنة لعملية الالتزام بالمقاصة بالنسبة لتلك الفئات.
ورقة التشاور (n.
يتضمن السجل العام لاللتزام بالمقاصة فئات المشتقات خارج البورصة التي يؤذن ل كبس بالتخلص منها. وستدرج أيضا فئات المشتقات خارج البورصة التي تخضع لالتزام المقاصة في هذا السجل بمجرد الانتهاء من العملية، أي بعد نشر المعايير التقنية ذات الصلة في الجريدة الرسمية للاتحاد.
الإشعارات.
ويتعين على الأطراف النظيرة غير المالية إبلاغ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس عند تجاوزها عتبة المقاصة ومتى لم تعد تتجاوزها.
وینبغي إرسال نفس الإخطارات إلی جھة تنظیمیة وطنیة ل نفك، باستخدام القالب الذي ینبغي إرسالھ إلی ھیئة الإمارات للمواصفات والمقاييس إلی إشعارات إمير [أت] esma. europa. eu.
غير الأطراف في الاتحاد الأوروبي.
في ظل ظروف معينة، قد ينطبق التزام المقاصة أيضا على أطراف أخرى من بلدان أخرى (من خارج الاتحاد الأوروبي) بما في ذلك:
وتتعامل الأطراف المقابلة في الاتحاد الأوروبي مع الكيانات المنشأة خارج الاتحاد الأوروبي؛ كيانان أنشئان خارج الاتحاد الأوروبي للتجارة معا، و؛ ويوجد تأثير على أسواق الاتحاد الأوروبي (تأثير مباشر وكبير ومتوقع في الاتحاد الأوروبي)
وقد أقرت المفوضية الأوروبية في 13 فبراير / شباط 2017 (اللائحة المفوضة للجنة رقم 285/2017) تقرير هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس النهائي عن مشروع المعايير الفنية التنظيمية بشأن التأثير المباشر والكبير والمتوقع في الاتحاد الأوروبي.
تقنيات تخفيف المخاطر.
تطبق متطلبات تخفيف مخاطر إمير على جميع معاملات المشتقات خارج البورصة غير المرخصة مركزيا، وتشمل تلك التقنيات التأكيد في الوقت المناسب، وتسوية المحفظة والضغط، وإجراءات تسوية المنازعات. النقطة الوحيدة المتبقية الوحيدة هي نشر رتس عن تبادل الضمانات، الهامش الثنائي. وكانت هناك مشاورة من قبل إبا و إسما و إيوبا حول مشروع رتس بين أبريل 2017 ويوليو 2017، تليها مشاورة ثانية تم إطلاقها في 10 يونيو 2018. ونشرت مسودة النهائية رتس من قبل إسا وقدمت إلى المفوضية الأوروبية في 8 مارس 2018.
ويتضمن مشروع رتس الأحكام التالية:
بالنسبة للمشتقات خارج البورصة التي لم يتم مسحها من قبل الطرف المقابل المركزي (كب)، ينص مشروع رتس على أنه يتعين على الأطراف المقابلة تبادل الهوامش الأولية وهوامش التغيير. ومن شأن ذلك أن يقلل من مخاطر االئتمان التي يتعرض لها الطرف اآلخر، وأن يخفف من أي مخاطر نظامية محتملة وأن يكفل المواءمة مع المعايير الدولية. قائمة الضمانات المؤهلة لتبادل الهوامش، ومعايير التأكد من أن الضمانات متنوعة بما فيه الكفاية وليست خاضعة لمخاطر خاطئة، فضلا عن طرق لتحديد تخفيضات الضمانات المناسبة. الإجراءات التشغيلية المتعلقة بالوثائق، والتقييمات القانونية لإنفاذ الاتفاقات وتوقيت تبادل الضمانات. إجراءات األطراف األخرى والسلطات المختصة فيما يتعلق بمعاملة عقود المشتقات بين شركات المجموعة.
وسیتم تطبیق نظام رتس بطریقة تناسبيیة للسماح للأطراف المقابلة بتنفیذ المتطلبات.

No comments:

Post a Comment