Thursday 1 February 2018

خيارات الأسهم جرك


يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # f722aba0-f17d-11e7-b064-4d1125bcc6df.

خيارات الأسهم ووتش: إنتك، شو، جرسك.
إنتك & # 8211؛ إنتل - تتداول أسهم إنتل على انخفاض يوم الخميس، بانخفاض 3.7٪ في وقت مبكر إلى 23.25 $، بعد أن أبلغ أكبر صانع في العالم لأشباه الموصلات عن أرباح الربع الثاني من العام الماضي والمبيعات، وقال إن إيرادات الربع الثالث قد تأتي أقل من تقديرات المحللين. وتغیر الخیارات علی إينتس الیوم في مشھد الیوم، حیث یصل حجم التداول إلی 115،000 عقد اعتبارا من الساعة 11:45 صباحا بتوقیت متوسط ​​یومیا لحوالي 128،000 عقد. التداول في إنتل يضع ما يفوق ذلك من المكالمات، مع نسبة وضع / دعوة تحوم بالقرب 1.7 اعتبارا من وقت كتابة هذه السطور. الفائدة الجديدة في نهاية أكتوبر يضع خيارات اليوم تشير أحد المتداولين تستعد لسعر الكامنة وراء احتمال انخفاض كبير خلال الأشهر القليلة المقبلة. وقد تم تداول أكثر من 15000 خيار في إضراب 20 أكتوبر خلال الساعة الأولى من جلسة التداول مقابل فائدة مفتوحة قدرها 9،296 عقدا. ويبدو أن خيارات الشراء قد تم شراؤها مقابل قسط متوسط ​​قدره 0.26 دولار لكل منها. الموقف الهبوطي يجعل المال عند انتهاء الصلاحية يجب أن يشارك في إنتل يغرق 15٪ من السعر الحالي 23.30 $ لاختراق نقطة التعادل المتوسط ​​على الجانب الهبوطي عند 19.74 $. وتداول سهم إنتل الأخير دون 19.74 دولار في ديسمبر.
شو & # 8211؛ شركة شيرون وليامز - الخيارات هي أكثر نشاطا من المعتاد على تاجر التجزئة الطلاء شيرون وليامز المحدودة اليوم مع أسهم في الاسم بانخفاض أكثر من 10٪ إلى 163.63 $ في العراء بعد أن ذكرت الشركة أقل من المتوقع أرباح الربع الثاني قبل وفتح جرس وبعد منظمي مكافحة الاحتكار في المكسيك صوتوا لمنع استيلاء الشركة على مدينة مكسيكو مقرها، كونسورسيو كومكس سا دي كف. انخفضت أسهم شيرون ويليامز إلى أدنى مستوى لها منذ نيسان / أبريل في بداية الجلسة، ولكن بعض الخيارات يبدو أن التجار يضعون سعر الأساس الكامنة وراء بعض هذه الخسائر بنهاية هذا الأسبوع. وتراجعت الصفقات المتضاربة في 170 دولار و 175 دولار للضربات، مع شراء مئات المكالمات في كل ضربة هذا الصباح بمتوسط ​​أقساط بقيمة 1.90 دولار و 0.81 دولار لكل منهما على التوالي. قد يرتفع المشترون في الاتجاه الصعودي إذا انتعشت الأسهم في شيرون وليامز قبل انتهاء هذا الأسبوع. يتراجع السهم عن أدنى مستوياته، لكنه لا يزال منخفضا بنسبة 8.0٪ في اليوم عند 168.31 دولار في وقت مبكر من بعد الظهر. ويقترب حجم الخيارات الاجمالية للسهم من 9 الاف عقد اعتبارا من الساعة 12:20 بعد الظهر. إت مقابل متوسط ​​حجم التداول اليومي للحوالي 2،850 عقدا.
جرسك & # 8211؛ شركة جيمس ريفر للفحم - ارتفعت أسهم شركة جيمس ريفر كوال المحدودة في الولايات المتحدة صباح اليوم الخميس، لكن حركة التداول في أغسطس تنتهي خياراتها على السهم خلال الساعة الأولى من الجلسة تشير إلى أن أحد المتداولين مستعد للأسهم ليصل إلى أدنى مستوياته الجديدة على المدى القريب. وارتفعت أسهم جرك بنسبة 16٪ هذا الصباح إلى 2.14 دولار، وهو أعلى مستوى منذ نهاية يونيو. يبدو أن أحد المتداولين اشترى أكثر من 1200 نقطة عند ضربة 1.5 دولار مقابل قسط قدره 0.10 دولار. الخيارات الهابطة تجعل المال في نهاية الشهر المقبل في حالة انخفاض سهم جيمس ريفر كوال بنسبة 35٪ من أعلى مستوى اليوم عند 2.16 دولار لكسر نقطة التعادل الفعالة على الجانب الهبوطي عند 1.40 دولار. وانخفضت أسهم منتجي الفحم منخفضة إلى 1.46 $ في الآونة الأخيرة في 2 أبريل، وانخفضت أكثر من 35٪ منذ بداية عام 2018. وتعلن الشركة أرباح الربع الثاني في أغسطس.
الانتماء: وسطاء التفاعلية.
انضمت كيتلين دافي وسطاء التفاعلية في عام 2009. في دورها كمحلل خيارات الأسهم، يوفر كيتلين التعليق السوق اليومي. وتسليط الضوء على مختلف الخيارات الصفقات، وأنماط التجارة والاستراتيجيات ذات الاهتمام. من خلال برنامج الويبينار وسيط التفاعلية، السيدة دافي يقدم عددا من الأحداث التعليمية، ذات الصلة الخيارات تصف التسعير النظري للخيارات، والخيار الإغريق فضلا عن استراتيجيات الخيارات.
وسطاء التفاعلية: وسطاء التفاعلية يوفر الوصول المباشر إلى الأسواق إلى حوالي 80 الأسواق العالمية الإلكترونية من حساب واحد. ويدرك التجار والمستثمرون الناجحون أن التكنولوجيا الفائقة وانخفاض تكاليف التداول يمكن أن يؤدي إلى عوائد أكبر. لمدة 32 عاما ونحن قد تم بناء تكنولوجيا التداول الوصول المباشر التي توفر مزايا حقيقية للمهنيين في جميع أنحاء العالم. ويبلغ رأسمال الشركة الموحد 4.4 مليار دولار أمريكي، ويتجاوز البنك الدولي والشركات التابعة له 1،000،000 صفقة يوميا. بالإضافة إلى ذلك، فإن سياساتنا الحذرة والمحافظة على المخاطر تجعل الوسطاء التفاعليين ملاذا آمنا لأموالك. اكتشف بعض الأسباب التي تجعل شركة آي بي، أكبر وسيط / تاجر مستقل في الولايات المتحدة، هي خيار التجار المحترفين والمستثمرين.

خيارات أسهم جرسك
جيمس ريفر كوال تقوم الشركة بتعدين ومعالجة وتسويق الفحم القار والبخار والصناعي من خلال ست شركات تابعة تعمل في جميع أنحاء شرق كنتاكي وواحدة في جنوب ولاية إنديانا.
الوضع الحالي.
ارتفعت اسهم شركة جيمس ريفر للفحم (جرك) يوم الاربعاء، وذلك بفضل مذكرة المحلل المتفائلة. وعلى وجه التحديد، رأى المحلل بيتر وارد في جيفريز أن بيع الأسهم في الفحم لمدة شهور لم يكن له ما يبرره، وأن ذلك يعود إلى انتعاش.
وفي ظل هذه الخلفية، أنهى سهم جرسك جلسة التداول فوق متوسطه المتحرك ل 10 أيام للمرة الأولى في حوالي ثلاثة أسابيع، على الرغم من أن السهم لا يزال يحدق في خط اتجاهه لمدة 20 يوما. لم يتم إسقاط هذا المتوسط ​​المتحرك على أساس الإغلاق اليومي منذ أواخر يوليو، عندما كان جرك استكشاف المنطقة المجاورة $ 21.50. ومن المرجح جدا أن يستسلم الأمن مكاسبه الأخيرة ويوسع سعيه على المدى الأطول إلى أدنى مستوياته منذ عدة سنوات.
في الواقع، فإن تقلب الأسهم بنسبة 101٪ يسجل في المئين 86 من نطاقه السنوي، مما يعني أن الخيارات قصيرة الأجل لشركة جرك هي أغلى من المعتاد في الوقت الراهن.
من وجهة نظر المشاعر، على الرغم من جرسك ليس غريبا على التشكك في الشارع. على سبيل المثال، ذكرت زاكس أن اثنين فقط من أصل تسعة من المحللين يعتبرون العدالة تستحق "شراء" أو تأييد أفضل. بالإضافة إلى ذلك، على الرغم من استنفادها بنسبة 7.4٪ خلال الشهر الماضي، لا تزال الفائدة القصيرة تمثل 26.5٪ من إجمالي الأسهم المتاحة. في متوسط ​​حجم التداول اليومي للأسهم. سيستغرق الأمر أكثر من أسبوع لإعادة شراء جميع هذه المواقف المتشائمة.
وفقا ل تومسون رويترز، فإن السعر المستهدف على مدى 12 شهرا على مستوى الأمن يقف عند 16.50 دولار - أي أكثر من ضعف سعر إغلاق جرسك من 7.51 دولار يوم الأربعاء. وفي حالة تحول الأسهم ذيلها ومواصلة رحلتها إلى منطقة جديدة منخفضة، فإن الفيضانات من التخفيضات المستهدفة في الأسعار قد تؤدي إلى تفاقم شريحة قلق الفحم. من الواضح، والوقت للعمل هو الآن، وليس عندما الجميع يشترون!
الخيار تلميح المحيطة جيمس نهر شركة الفحم (جرسك) لشراء 5 نوفمبر وضع.
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
السيطرة على الازدهار مستقبلك طريقة سهلة. تصبح عضوا في خيارات الأسهم سهلة اليوم!
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

خيارات أسهم جرسك
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

جيمس نهر الفحم شركة جرسك.
اقتباس الأسهم جرسك.
تقوم الشركة بتعدين ومعالجة وبيع الفحم القار والبخار والصناعي من خلال خمسة مجمعات تشغيلية تقع في جميع أنحاء شرق كنتاكي وواحدة في جنوب ولاية إنديانا.
تحديثات من كذبة موتلي.
واجهت شركة الفحم أوقات صعبة، وغدا يجب أن جيمس نهر تقرير أرباح الفحم جرا.
أغسطس 8 2018 & بول؛ مجنون.
وسوف يكون أسبوعا مهما إذا كنت تعرف من أين ننظر.
أغسطس 3 2018 & الثور؛ مجنون.
وقد سجلت هذه الأسهم مكاسب بنسبة خمسة في المئة خلال الأسبوع الماضي.
مايو 26 2018 & الثور؛ مجنون.
وشهدت هذه الشركات انخفاض أسهمها في كل يوم تداول واحد خلال الأسبوع الماضي.
أبر 1 2018 & بول؛ مجنون.
وارتفعت هذه الشركات الخمس هذا الأسبوع الماضي.
مار 10 2018 & بول؛ مجنون.
دعونا نتطلع إلى تقرير الأرباح التالي لهذه الشركة.
مار 5 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الشركات الخمس تسير بطريقة خاطئة على النتيجة النهائية.
مار 1 2018 & بول؛ مجنون.
سانتا إيسن واحد فقط جعل قوائم مطيع ولطيف هنا!
يناير 3 2018 & الثور؛ مجنون.
هذه الأسهم جعلت لها الكثير من المال في الأسبوع الماضي.
ديك 3 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الأسهم أخذت الغوص في الأسبوع الماضي.
نوف 12 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الأسهم جعلت المستثمرين الكثير من المال الأسبوع الماضي.
أكتوبر 22 2018 & الثور؛ مجنون.
تسليط الضوء على ثلاثة قطاعات منخفضة الأداء التي تبدو مستعدة للانتعاش بطريقة كبيرة في العام المقبل.
أوكت 17 2018 & بول؛ مجنون.
قد يكون هذا الأسبوع سيئا بالنسبة للأوقات، ولكن هذه الأسهم تراجعت في الاتجاه.
أكتوبر 15 2018 & الثور؛ مجنون.
هذه الأسهم جعلت الكثير من المال في الأسبوع الماضي.
سيب 17 2018 & بول؛ مجنون.
سبتمبر 14 2018 & الثور؛ مجنون.
المحللون الثناء كفس و أك الصلب، ولكن إسقاط نهر جيمس الفحم في ثقب عميق، مظلم.
أغسطس 8 2018 & بول؛ مجنون.
هناك مشكلة في التختمر على الجانب الآخر من عطلة نهاية الأسبوع هذه.
أغسطس 3 2018 & الثور؛ مجنون.
ويمكن إغلاق سدس محطات توليد الطاقة في الولايات المتحدة في السنوات الثماني القادمة.
أوج 1 2018 & بول؛ مجنون.
جول 31 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الأسهم الخمسة فقط جعلت السراويل بعض المال الخطير الأسبوع الماضي.
جول 16 2018 & بول؛ مجنون.
وقد جعلت هذه الشركات عناوين رئيسية. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟
جول 16 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الأسهم توالت فقط. هل يمكنهم العودة؟
جول 11 2018 & بول؛ مجنون.
هل هذه الأسهم الثلاثة على وشك اتخاذ خطوة كبيرة؟
جول 11 2018 & بول؛ مجنون.
ماكو المستثمرين لديهم يوم الخام.
جول 10 2018 & بول؛ مجنون.
هذه الأسهم الخمسة فقط جعلت السراويل بعض المال الخطير الأسبوع الماضي.
جول 2 2018 & بول؛ مجنون.
اقتباس الأسهم جرسك.
أداء الأسهم.
نقاط البيانات الرئيسية.
تقييم الشركة.
كيف تعتقد أن شركة جيمس ريفر كوال ستؤدي أداء في السوق؟
مشروط تفوق.
أداء مشروط.
يمكنك اختيار لشركة جيمس نهر الفحم هو الفوز.
ملخص النشاط التجاري.
تقوم الشركة بتعدين ومعالجة وبيع الفحم القار والبخار والصناعي من خلال خمسة مجمعات تشغيلية تقع في جميع أنحاء شرق كنتاكي وواحدة في جنوب ولاية إنديانا.
تبادل: ناسداكوث القطاع: المواد الأساسية الصناعة: التعدين.
&نسخ؛ 1995 - 2018 خداع موتلي. كل الحقوق محفوظة.
بيانات باتس المقدمة في الوقت الحقيقي. بورصة نيويورك، نسداق و نيسيمكت البيانات تأخر 15 دقيقة.
أسعار في الوقت الحقيقي التي تقدمها باتس بكس. بيانات السوق المقدمة من فاكتسيت.
الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. تقديرات الأرباح، التقييمات محلل والإحصاءات الرئيسية التي تقدمها زاكس.
سيك المودعة والمعاملات من الداخل التي تقدمها إدغار أون لاين.

No comments:

Post a Comment