Thursday 25 January 2018

سجل التجارة الخيارات


الضرائب التجارية.
تراديلوغ هو برنامج الضرائب رقم 1 ل:
التجار والمستثمرين.
كباس والمحاسبين.
الأسهم، الخيارات، & أمب؛ العقود الآجلة.
التجار النشطين حذار: الوسيط الخاص بك.
1099-B قد لا تكون كافية للضرائب.
يجد المتداولون الذين يستخدمون ترادلوغ عموما أن أرباحهم أو خسائرهم الخاضعة للضرائب تختلف كثيرا عما ذكره الوسيط. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب لديها مجموعة مختلفة تماما من القواعد لدافعي الضرائب من للوسطاء.
يجب أن تهتم؟
نعم، لأنك قد دفع أكثر من الضرائب الخاصة بك. أو قد تدفع مبلغا أقل من اللازم، وتتعرض لدفع رسوم إضافية.
سوف تحصل على مراجعة لهذا؟
من يدري، ولكن من يريد أن يأخذ تلك الفرصة؟
هل يجب على كباس / أكونتانتس رعاية؟
إطلاقا. إذا كنت محاسب وعلم عن عائد غير صحيح، ثم كنت مسؤولا والتأمين ضد المسؤولية الخاصة بك لا يغطي هذا النوع من الخطأ. انظر لدينا ترادلوغ برو الإصدار للحصول على التفاصيل.
لماذا تحتاج ترادلوغ.
إرس متوافقة.
حسابات دقيقة تستند إلى قواعد دافعي الضرائب، وليس الوسطاء. مجموعة كاملة من نماذج مصلحة الضرائب لجميع الأوراق المالية. يبسط القسم 475 (و) المحاسبة من مارك إلى السوق.
حساب الأرباح والخسائر الرأسمالية، وغسل بيع أساس التكلفة المعدلة. ضبط لإجراءات الشركات، تمارين الخيار، وغيرها من الأحداث التجارية. تجنب العقوبات بموجب التقارير، أو وجود خسائر لا تسمح بها قاعدة بيع الغسيل.
جمع كل حساباتك - بما في ذلك إيرا - في تقرير واحد. أدوات تحليل الأداء قوية لمساعدتك على التجارة بشكل أفضل. الدعم الفني الأكثر شمولا من أي برنامج الضرائب التاجر.
كما رأينا في.
شهادات العملاء.
"تراديلوغ فريق - مجرد ملاحظة سريعة من الشكر والتقدير! البرنامج الخاص بك هو ممتاز، والدروس أفضل في الصف ودعم رائع، وليس هناك طريقة ممكنة كنت يمكن التعامل مع عودتي دون ذلك".
"أوصي البرنامج الخاص بك، فإنه يوفر لنا الكثير من المال والوقت."
و[مدش]؛ جيف في مدينة نيويورك.
"شكرا للتفسير، ويبدو كل عام لدي واحدة من هذه الحالات غريبة [الضرائب] الحالات. شكرا على البرنامج الكبير والوظيفة يا رفاق تفعل. أكون حالة سلة في الإعدادية الضرائب الوقت دون تراديلوغ!"
"أريد أن أعرب عن خالص تقديري للمنتج الممتاز الخاص بك، وأكثر من ذلك لدعم الشريط الأزرق الخاص بك."
"لقد جعلت تراديلوغ هذه المهمة الضخمة ممكنة، وجميع جوانبها رائعة، وهي واحدة من أفضل التجارب التي سبق لي أن حصلت عليها، وثائقك، ودروسك، ومعرفتك، وإلمامك بالعملية الضريبية والآثار المترتبة عليها، حتى وضوح عملية الاشتراك. أفضل دعم البرمجيات والاستجابة التي واجهتها، ولقد تعلمت الكثير ".
"ضرائبي ستكون صعبة جدا دون تراديلوغ، وكلما كنت أكثر دهشتها [أنا] في ما يمكن القيام به. عندما أرسل الضرائب إلى مصلحة الضرائب أنا أشعر بالثقة من أنني يمكن أن تدعم النسخ بلدي ومعرفة أن هذا صحيح."
"أنا أخطط للتجارة لسنوات عديدة قادمة وتحتاج إلى العمل مع الناس الذين لديهم حل الضرائب كاملة مع دعم التكنولوجيا الصلبة، وشكرا جزيلا مرة أخرى، يا رفاق تناسب مشروع القانون."
"شكرا لك على كل دعمكم، ويجب أن أقول، أنت على محمل الجد ربما مزود البرمجيات الأكثر فائدة لقد تعاملت مع أي وقت مضى [مع]!"
الانضمام إلى العديد من الآلاف من التجار الذين.
قدم إقرارات ضريبية أكثر ذكاء مع تراديلوغ.
التسعير.
الدعم.
أحدث من بلوق.
هي غسل المبيعات التي تؤثر على الخط الخاص بك؟ و [مدش]؛ 18 ديسمبر 2017 إدخال حلول الضرائب تاجر، لدينا جديد تراديلوغ معتمد مزود الخدمة! & مداش؛ 17 أيار (مايو) 2017 ساعات الدعم الممتدة حتى الثلاثاء، 18 نيسان (أبريل) و [مدش]؛ 14 نيسان (أبريل) 2017.
حقوق الطبع والنشر والنسخ. 1999-2017 كوجنتا كومبوتينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

سجل تداول الخيارات
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

سجل التجارة.
سجل التجارة يسمح لي لتتبع النجاح الشامل للنظام بلدي من خلال قياس الأرقام الرئيسية مثل إجمالي الربح / الخسارة، وعدد من الصفقات الناجحة مقابل فاشلة. لإدارة أي نظام تجاري ناجح، من المهم أن نراقب باستمرار معدل النجاح، مبالغ الفوز / الخسارة، وإحصاء آخر يسمى التوقعات.
المثال السابق هو نسخة مبكرة من سجل تجاري قمت بإنشائه في إكسيل. إنه يتابع العناصر الأساسية التي ذكرتها. لاحظ أحد الأعمدة هو الربح / الخسارة لكل عقد. الشيء الوحيد الذي أي أداة تحليل مثل هذه الاحتياجات هي نقطة مرجعية. من الناحية المثالية أنا المخاطرة نفس المبلغ (حسب النسبة المئوية) في كل مرة. يمكنني قياس الربح / الخسارة لكل عقد أو يمكنني قياس٪ كسب /٪ خسارة المبلغ. لأغراضي، اخترت توحيد حول الربح / الخسارة لكل عقد.
الآن، فكر في الحسابات التالية المتعلقة بالإدخالات المذكورة أعلاه.
باستخدام بعض الصيغ الأساسية إلى حد ما، يمكنني قياس إجمالي الصفقات الناجحة مقابل إجمالي الصفقات الفاشلة. يمكنني قياس متوسط ​​الربح (لكل عقد) مقابل متوسط ​​الخسارة (لكل عقد). من هذه الأرقام، ويمكنني بعد ذلك حساب نسبة الخسارة الفوز، ومكافأة / نسبة المخاطر والانتظار.
دعونا كسر هذه أكثر إلى أسفل.
نسبة الفوز / الخسارة.
وينبغي أن يسمى في الواقع الفوز / الخسارة معدل الفوز على أساس حساب يمكنني استخدامها. يتم حساب نسبة الفوز عن طريق اتخاذ العدد الإجمالي من الصفقات الناجحة وتقسيم من المجموع. في الحالة المذكورة أعلاه، فإن معدل الفوز هو 75٪. عن طريق الاستدلال ثم معدل الخسارة هو 25٪. ما يقول لي هو أنه بالنسبة للصفقات التي قمت بقياسها في سجل التجارة الخاص بي، فإن 75٪ منها ناجحة. ويمكن اعتبار هذا الرقم أيضا احتمال وجود تجارة فائزة.
في سجل التجارة الأولي الخاص بي، اخترت استخدام مؤشر النجاح / الفشل للسماح لي أن علم التجارة على أنها ناجحة أو فاشلة مستقلة عما إذا كان جعل أو فقدت المال. كان فكرتي الأولية أن أتمكن من الحصول على تجارة ناجحة فقدت المال إذا شعرت أنني اتبعت قواعد التداول الخاصة بي بنجاح. لقد قمت منذ ذلك الحين القضاء على هذا العمود وذهبت مع مقياس بسيط من النجاح. تجارتي ناجحة عندما يجعل المال وفشلت التجارة عندما يفقد المال.
مكافأة / نسبة المخاطر.
أما بالنسبة لمعدل المكافأة / المخاطر، فھي في الواقع نسبة من النسبة المعبر عنها كنسبة مئوية. هو ببساطة متوسط ​​الكسب $ مقسوما على متوسط ​​مبلغ الخسارة $. ما يقوله لي هو لكل التجارة، ما هو مكاسب بلدي هو كنسبة مئوية من إجمالي المخاطر. يجب أن يكون هذا المبلغ الإجمالي للمخاطر يعادل تقريبا النسبة المئوية التي كنت على استعداد للمخاطر (أي 1-2٪ من محفظتي) لكل صفقة. لذلك، طريقة أخرى للتفكير في هذا العدد هو عودتي على المخاطر كنسبة مئوية.
عدد أقل ليس بالضرورة أن يكون شيئا سيئا. هذه النسبة لا عامل في معدل الفوز / الخسارة. لذلك، حتى لو كان لدي أقل مكافأة / نسبة المخاطر، إذا كان معدل فوز بلدي مرتفع إلى حد ما، قد لا يزال لدي نظام نظام تداول الخيارات قابلة للحياة.
المتوقع.
ویعتبر التوقع مؤشرا علی کمیة (في المتوسط) التي یمکن توقع حدوثھا لکل دولار واحد مخاطرة. هذه العوامل الحسابية في كل من العائد على المخاطر (المكافأة / المخاطر) ومعدل الفوز (احتمال التجارة الفائزة). من الناحية المثالية فإن المتوقع سيكون إيجابيا لنظام تداول الخيارات. وعادة ما يكون الكازينو متوقعا سلبيا. إذا كان توقعي سلبي أو منخفض جدا على عدد كبير من الصفقات بشكل معقول، فقد حان الوقت للتوصل إلى نظام آخر.
يمكن حساب التوقعات باستخدام صيغة معقدة إلى حد ما سوف أشارك في لحظة. الشيء الجميل حول استخدام جدول البيانات هو أنه بمجرد إعداد الصيغة، نادرا ما يتعين علينا إعادة زيارتها.
التوقعات = (٪ الصفقات الفائزة × مبلغ الفوز٪) - (٪ خسارة الصفقات x خسارة مقدار٪)
نقطة أخيرة. يصبح التوقع أكثر صحة مع عدد أكبر من الصفقات. لا أرى أن التوقعات تحسب أكثر من 5-10 صفقات لتكون مؤشرا على نجاح أو فشل نظام التداول. ومع ذلك، فإن التوقعات المحسوبة على 100 صفقة ستكون أكثر وضوحا. هذا هو السبب في سجل التجارة بلدي يتضمن وسيلة لتتبع الصفقات بلدي على مدى فترة أطول من الزمن.
إعداد سجل تجاري.
سجل التجارة هو ببساطة مكان لتسجيل الصفقات الفردية وقياس النجاح العام. يمكنك القيام بذلك على قطعة من الورق، في دفتر الأستاذ أو عملية يدوية أخرى. ومع ذلك، جداول البيانات هي مناسبة تماما لهذا النوع من الشيء.
ما لالتقاط.
هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن التقاطها فيما يتعلق بالتجارة. لهذا السجل التجاري، وأنا أفضل أن تتبع فقط المعلومات التي هي مفيدة في تعطيني منظور على المدى الطويل والتي يمكن أن تدعم الحسابات المختلفة التي أوجزت أعلاه.
وسوف التقاط بعض المعلومات التي لا تدعم مباشرة الحسابات مثل تاريخ دخلت & أمب؛ مغلقة وكذلك وصفا للتجارة. أنا أيضا التقاط تعليق قصير حيث يمكنني ملاحظة أي شيء خاص حول التجارة.
بعض المعلومات المطلوبة أنا التقاط يشمل عدد العقود المتداولة، والخصم / الائتمان على الدخول وكذلك الخصم / الائتمان عند الخروج. أنا أيضا التقاط دخول & أمب؛ لجنة الخروج لأن هذا ينبغي أن يكون في بلدي الربح أو الخسارة الإجمالية.
من الأرقام التي تم التقاطها، يمكنني حساب القيم مثل صافي الائتمان / الخصم ومجموع الربح / الخسارة.
كيفية القيام الصيغ.
لكل حساب، يمكنني حساب صافي الخصم / الائتمان من دخول التجارة كما (# عقود × 100 × الائتمان / الخصم لكل عقد) - عمولة للدخول.
بالنسبة للمكاسب / الخسائر الإجمالية، أحسب هذا كخصم / خصم على الدخول - (# عقود × 100 × ائتمان / خصم عند الخروج) - عمولة للخروج.
لأنني استخدام جدول بيانات إكسل، كل هذا يمكن القيام به ببساطة شديدة مع مجموعة من الصيغ.
أولا، أنا حساب إجمالي الصفقات الناجحة وإجمالي الصفقات الفاشلة. للقيام بذلك، يمكنني استخدام صيغة إكسيل بسيطة تحسب أساسا عدد الصفوف التي لها قيمة موجبة.
إجمالي الصفقات الناجحة = كونتيف (L2: L68، "& غ؛ 0")
إجمالي الصفقات الفاشلة = كونتيف (L2: L68، "& لوت؛ 0")
ملاحظة: سوف الخلية L73 عقد مجموع الصفقات الناجحة.
الخلية L74 يحمل مجموع الصفقات الفاشلة.
نسبة الفوز = إجمالي الصفقات الناجحة / جميع الصفقات (مجموع الصفقات الناجحة + غير الناجحة)
ملاحظة: هذا يفترض أنني عادة ما تأخذ الخسارة القصوى عندما يكون لدي تجارة خاسرة. بدلا من ذلك، يمكنني إنشاء عمود لكل التجارة التي تمثل المخاطر الإجمالية في التجارة.
لاحظ أن هذا يختلف إلى حد ما عن الصيغة I المذكورة أعلاه للتوقع. لقد جعلت العديد من الافتراضات على أساس الطريقة التي يتم حساب المخاطر بلدي. وكقاعدة عامة، أتوقع أن يظل متوسط ​​المبلغ الفاشل ثابتا إلى حد ما، وينبغي أن يكون مساويا تقريبا لمخاطري في كل صفقة أقوم بها. لقد ذكرت لمكافأة / نسبة المخاطر التي يمكنني أيضا بسهولة استخدام عمود آخر لالتقاط أقصى خطر في التجارة وبعد ذلك يمكن أن حساب نسبة الخسارة٪ نسبة إلى هذه القيمة. وبدلا من ذلك، فإن ما أفترضه هو أن متوسط ​​مبلغ الخسارة الفاشل يمثل دائما 100٪ من خطوري. لذا قد تبدو الصيغة كما يلي:
L77 = نسبة الفوز (أو الفوز٪)
L78 = نسبة المكافأة / المخاطرة.
منذ مجموع فوز بلدي٪ + خسارة٪ يجب أن يساوي 100٪، ويمكنني حساب خسارة بلدي٪ 1 - الفوز٪.
قد تختلف مواقع الخلايا عن جدول البيانات استنادا إلى عدد الصفوف & أمب؛ والأعمدة حيث اخترت القيام الحسابات الخاصة بك لسجل التجارة الخاصة بك.
استخدام أوراق عمل متعددة في إكسيل.
في حين أنه من الممكن إدخال جميع الصفقات على صفحة واحدة من جدول بيانات، فإنه يبدأ يصبح غير عملي عندما عدد الصفقات تعقب يحصل كبيرة جدا. عندما قمت أولا بإعداد سجل التجارة الخاص بي، تعقبت الصفقات بلدي قبل الربع. فعلت هذا لأنني عادة ما قدمت فقط حوالي 50 الصفقات في الربع، والتي يمكن التحكم فيها إلى حد ما على جدول بيانات. كما يزيد حجم التداول بلدي، انتقلت إلى تتبع الصفقات شهريا.
يدعم إكسيل إمكانية الوصول إلى أوراق عمل متعددة عن طريق علامات التبويب في الجزء السفلي من جدول البيانات. ما فعلته آنذاك هو إنشاء ورقة عمل لكل شهر. لقد صنفت كل ورقة عمل باسم الشهر الذي تتبعه. من أجل الحفاظ على إجمالي تشغيل كل الإحصائيات الهامة لدي الآن ورقة عمل منفصلة تجمع هذه المعلومات. الصيغ الخاصة بي الحصول على أكثر تعقيدا قليلا لأن ليس فقط أنا بحاجة إلى تحديد الخلية ولكن أيضا ورقة العمل. لذا، على سبيل المثال، هنا كيف أفعل بعض الحسابات السنوية.
مجموع الصفقات الناجحة = سوم (يناير! L80، فبراير! L68، مارس! L73، الخ)
لاحظ أنه للإشارة إلى خلية ورقة العمل، يكون التنسيق.
مرة واحدة كنت قد حسبت بلدي المجاميع السنوية لمجموع الصفقات الناجحة، مجموع الصفقات الفاشلة، ومتوسط ​​الربح الناجح ومتوسط ​​الخسارة الفاشلة، ويمكنني حساب مباشرة نسبي والانتظار من هذه الأرقام دون الحاجة إلى الإشارة إلى جميع أوراق العمل من جدول البيانات.
تعظيم الاستفادة من سجل التجارة.
لتكون مفيدة، لقد وجدت أنه من المهم أن يكون الدؤوب لالتقاط الصفقات بلدي وأنا أدخل والخروج منها. أنا بحاجة للتأكد من أن يتم القبض على جميع الصفقات بلدي، بما في ذلك إخفاقاتي. لقد تم إغراء في الماضي لعدم دخول الصفقات يؤسفني صنع. أو الصفقات التي أتمنى لو كنت قد خرجت بشكل مختلف.
يجب أن يكون هذا السجل التجاري انعكاسا دقيقا للتداول الخاص بي مقابل خطة التداول الخاصة بي. ماذا يمكن أن تخبرني؟
يمكن أن يساعدني في تحديد فعالية نظام تداول الخيارات بلدي يمكن أن يساعدني في تحديد مدى باستمرار أنا اتبع خطة التداول بلدي يمكن أن تساعدني مراجعة قواعد التداول الخاصة بي للدخول & أمبير؛ الخروج على المدى الطويل، يمكن أن يساعدني في تحديد مدى اتساق مكاسبي والخسائر لتكون فعالة، لقد وجدت أنني بحاجة إلى مراجعة سجل التجارة بشكل دوري. لقد جعلت هذا الجزء من روتين شهري. في نهاية دورة الخيارات لشهر معين، وأنا متأكد من أن لدي كل ما عندي من الصفقات دخلت في السجل التجاري لشهر الخيارات انتهت للتو. أنا أيضا التأكد من أن لدي كل المجلات التجارية بلدي معا لكل التجارة دخلت.
خيارات التداول.
مواضيع ذات صلة.
البقاء على اتصال.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
متجر فيديو.
تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.
دروس فيديو مجانية.
أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.
عمودي انتشار البرنامج التعليمي.
التقويم نشر البرنامج التعليمي.
الحديد كوندور البرنامج التعليمي.
قطري انتشار دروس.
مقاطع فيديو أخرى.
حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.
كل الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.

eOption.
تجارة الورق.
المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
تقارير فينرا بروكيرشيك ل ريجال للأوراق المالية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.
الإفصاح عن الخيارات: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق البريد الإلكتروني في دعم @ يوبتيون أو عن طريق البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.
عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.
مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.
مدونة والتعليق: لا ينتمي إوبتيون مع، برعاية، ولا يؤيد التعليق والآراء الواردة هي وحدها الخاصة بهم. يتم توفير المحتوى للأغراض التعليمية والإعلامية فقط، و إوبتيون لا يمكن أن تشهد على دقتها أو اكتمالها. لم يتم اعتماد أي معلومات مقدمة من قبل يوبتيون ولا تشكل توصية من قبل يوبتيون لشراء أو بيع استثمار معين. أنت وحدك المسؤول عن قرارات الاستثمار الخاصة بك، و يوبتيون لا يقدم توصيات الاستثمار ولا تقدم المشورة المالية والضريبية أو القانونية.
للحصول على الأداء الأمثل.
يرجى الدخول إلى يوبتيون ترادر ​​باستخدام كروم أو فيريفوكس على سطح المكتب.

سجل تداول الخيارات
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment